مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع مهم عن الكيراتين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وجوود سام

تكفين ابيه ضروري

white heart123

يعطيك العافية تسلمين
بس كم نسبة الفورمالدهيد في الفلبيني
عزيزتي انا الكيراتين الموجود عندي هو الكيرانين الأصلي البرازيلي المعبأ في البرازيل وخالي من ماده الفورمالدهايد بشهاده من وزاره الصحه تثبت خلوه من هذه الماده اما بالنسبه للفلبيني فلا افضله ابدأ

الغلا
white heart123
ياريت تحريتي الدقه وأضفتي كلمة منقول للأمانه ( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
لأنه الموضوع خاص فيني أخصائية تجميل صالون بيوتي لولو من واقع دراستي وتجاربي بهالمجال
وأيضا من خلال تدريبي لبعض الصوالين
ولي حابه تتأكد من كلامي تقدر تنسخ أي كلمه من الموضوع وتبحث بقوقل للتأكد من تواريخ النشر

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

أخصائية تجميل صالون بيوتي لولو

white heart123

الغلا

white heart123
ياريت تحريتي الدقه وأضفتي كلمة منقول للأمانه ( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
لأنه الموضوع خاص فيني أخصائية تجميل صالون بيوتي لولو من واقع دراستي وتجاربي بهالمجال
وأيضا من خلال تدريبي لبعض الصوالين
ولي حابه تتأكد من كلامي تقدر تنسخ أي كلمه من الموضوع وتبحث بقوقل للتأكد من تواريخ النشر

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

أخصائية تجميل صالون بيوتي لولو
عزيزتي بيوتي لولو انا عملت دراسه شامله بالنسبه للكيراتين وقمت بالأتصال علي غالبيه المندوبات والمندوبين الذين يقومون بالتسويق للكيراتين ليكون لدي ادراك شامل عن كل مايخص الكيراتين من فوائد ومضار وعن انواعه العديده المختلفه ,,,, قبل ان يكون لدي خبره في ممارسته في صالوني وانا استقيت موضوعي من كذا دراسه وجدتها في منديات مختلفه ومن ضمها موقع قلوبال واغلبها منتديات خليجيه خاصه بالكويت وألأمارات ولا اذكر بالتحديد اسمك فأنا تعبت وبحثت في قوقل للرد من مصادر موثوقه وان كنت منها فجزاك الله كل الخير فنحن هنا نحاول ان نفيد ونستفيد ......... وفرصه سعيده واهلأ بك في عالم البلقيسيات وكل عام وانتم بخير

الغلا
white heart123
كل عام وأنتي إلى الله أقرب أعاده الله علينا أعوام عديده
الله يوفقك ويوفق الجميع بس حبيت أنوه أنه الموضوع بالكامل ( هو خُلاصة بحثي ودراستي بهالمجال
يعني تم نقله بكامل حروفه )

موضوعي بمنتدى الفراشه

موضوعي بعالم حواء

موضوعي بمنتدى نبض القلم الثقافي

وعذرا من إدارة مملكة بلقيس لوضع روابط مواقع أخرى ولكن لأثبت بالتواريخ بأن الموضوع بالكامل هو خاص فيني

بحفظ الله ورعايته

أخصائية تجميل مركز بيوتي لولو

والله انه اختراع جا بوقته بصراحه
لكن للأسف غالي مره ومن سابع المستحيلات اللي حالتهن الماديه مثلي انها تصير حلوه وشعرها ناعم
احيان الفلوس كل شي بالدنيا حتى الجمال صار بالفلوس ياحسرتي
والله مشكله ااااخ بس
عموما يعطيك العافيه

white heart123

والله انه اختراع جا بوقته بصراحه
لكن للأسف غالي مره ومن سابع المستحيلات اللي حالتهن الماديه مثلي انها تصير حلوه وشعرها ناعم
احيان الفلوس كل شي بالدنيا حتى الجمال صار بالفلوس ياحسرتي
والله مشكله ااااخ بس
عموما يعطيك العافيه
والله يا غاليتي معاك كل الحق هو فعلأ غالي وليس في متناول الجميع ويشهد الله انني من المراكز القليله في الخبر ان لم اكن الوحيد حيث خفضت سعره للنصف ليكون في متناول اغلب الزبائن بشهاده زبوناتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى