مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل تؤيدين الزواج عن طريق التعارف من النت ؟؟؟

براءة روح

يسعد الله اوقاتك بكل خير
عزيزتي سويرة راحت البر....
زواج النت بصراحه عمل ضجه كبيره في العالم
ويقولون احصائيات انها ناجح اذا كان مبني على ثقه واذا كان الاساس معدوم الثقه خرب
يعني في زوجات ناجحه وفي زوجات فاشله
وكلها توافيق من الله احيانا يكون قدر الوحده شديه
يكون سبب النت من اسباب الزواج واحيانا سبب من اسباب الدمار
بالنسبة لي حلووبس اتوقع مابجربه لان التجربه هذي وايد خطيره
بس راحت علي وتزوجت ههههههههههاي
الله يعطيك العافيه

يسعد الله اوقاتك بكل خير
عزيزتي سويرة راحت البر....
زواج النت بصراحه عمل ضجه كبيره في العالم
ويقولون احصائيات انها ناجح اذا كان مبني على ثقه واذا كان الاساس معدوم الثقه خرب
يعني في زوجات ناجحه وفي زوجات فاشله
وكلها توافيق من الله احيانا يكون قدر الوحده شديه
يكون سبب النت من اسباب الزواج واحيانا سبب من اسباب الدمار
بالنسبة لي حلووبس اتوقع مابجربه لان التجربه هذي وايد خطيره
بس راحت علي وتزوجت ههههههههههاي
الله يعطيك العافيه
حلو كلامك عزيزتي والله يوفقك بزواجك

queen lady

الغاليه سويره مشكوره على هالطرح والله يوفقك يارب..

بالنسبة لرأيي انا اعتقد الزمن الان تغير واصبح الزيف والخداع في التعامل سهل جدا ..في حين ان الحب الحقيقي بدأ يتلاشى للاسف.. والثقه تكاد تنعدم بين الطرفين..
لذلك انا ارى بان الفتاه قبل ان تبادر بهذه الخطوه تدرسها من جميع جوانبها وتراعي سمعتها وتربيتها وثقة اهلها بها فلا تنجرف وراء العلاقات العابره التي ربما تكون نهايتها
تحطيم لقلبها ..
لا انكر بان هناك الكثير من الزيجات الناجحه وكذلك هناك الكثير منها فشلت.. فبرأييي" ابعد عن الشر وغنيله"
اي انني ارى بان الفتاه لاتضع نفسها بين يمكن انجح ..ويمكن افشل ..يمكن اكون سعيده.. ويمكن اكون تعيسه..
وكل شيء طبعا اولا واخرا بيد الله تعالى.. والله يستر على الجميع..

تحياتي ياعسل..

الزواج عن طريق التعارف بالنت اوالهاتف او الجوال اوالعلاقات المشبوهه كلها علاقات حكمت عليها بلفشل افضل طريقة ناجحه الطريقة الشرعيه وبس مشكورة على طرحك الجميل سلمت يمناك

الغاليه سويره مشكوره على هالطرح والله يوفقك يارب..

بالنسبة لرأيي انا اعتقد الزمن الان تغير واصبح الزيف والخداع في التعامل سهل جدا ..في حين ان الحب الحقيقي بدأ يتلاشى للاسف.. والثقه تكاد تنعدم بين الطرفين..
لذلك انا ارى بان الفتاه قبل ان تبادر بهذه الخطوه تدرسها من جميع جوانبها وتراعي سمعتها وتربيتها وثقة اهلها بها فلا تنجرف وراء العلاقات العابره التي ربما تكون نهايتها
تحطيم لقلبها ..
لا انكر بان هناك الكثير من الزيجات الناجحه وكذلك هناك الكثير منها فشلت.. فبرأييي" ابعد عن الشر وغنيله"
اي انني ارى بان الفتاه لاتضع نفسها بين يمكن انجح ..ويمكن افشل ..يمكن اكون سعيده.. ويمكن اكون تعيسه..
وكل شيء طبعا اولا واخرا بيد الله تعالى.. والله يستر على الجميع..

تحياتي ياعسل..
سعيدة جدا بمشاركتك وانتي اكثر وحده قريبه مني وكلامك عين العقل ياام الغالية

الاماسة

الزواج عن طريق النت فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل لالالالالالالا اويدة

جمووون

يا دانه الروح ويا سوير عطوني قصصكم ..........نبغي نعرفها اكيد فيها مغامره قويه عجلوا علينا في هالعشر المباركه .............
الله يجعلنا وياكم من المقبولين ومن عتقائه من النار ...........

يا دانه الروح ويا سوير عطوني قصصكم ..........نبغي نعرفها اكيد فيها مغامره قويه عجلوا علينا في هالعشر المباركه .............
الله يجعلنا وياكم من المقبولين ومن عتقائه من النار ...........
هلا عزيزتي جمون ايش فيك مستعجله ههههههههههه بكتب لك قصتي بموضوع خاص انتظريني قريبا ياهي مغامرات حيل حلوه ووناسه وطبعا لاشك فيها العكس .

birda

هلا سويرة شلونج حبيبتي

انا بصراحه ما قريت كل الردود بس اذكر بعضهم قال ان التعارف عن طريق النت مثل الحبحب .... احي ارد واقول ان كل الزواج مثل الحبحب حتى الانسان اللي اهلك يسألون عنه وكل شي ممكن يطلع زين وممكن لاء وشوفي شكثر مشاكل البنات هني مع أزواحهم مع انهم مو زواجات نت ولا شي اللي يخون واللي يطق واللي ما يحترم

الدنيا تطورت والعقليات تغيرت بس الحذر مطلوب بكل شي وانا عرفت ناس حبوا وتزوجوا عن طريق النت وهم الحين الحمدلله الله يوفقهم ....

هلا سويرة شلونج حبيبتي

انا بصراحه ما قريت كل الردود بس اذكر بعضهم قال ان التعارف عن طريق النت مثل الحبحب .... احي ارد واقول ان كل الزواج مثل الحبحب حتى الانسان اللي اهلك يسألون عنه وكل شي ممكن يطلع زين وممكن لاء وشوفي شكثر مشاكل البنات هني مع أزواحهم مع انهم مو زواجات نت ولا شي اللي يخون واللي يطق واللي ما يحترم

الدنيا تطورت والعقليات تغيرت بس الحذر مطلوب بكل شي وانا عرفت ناس حبوا وتزوجوا عن طريق النت وهم الحين الحمدلله الله يوفقهم ....
هلا حبيبتي بي

ردا اشتقت لك كثير وانا سعيده بمشاركتك لموضوعي وكلامك عين العقل وتسلمين حبيبتي

أعلى