مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ألف ليله وليله غير شكل ساعدوني

غزالة

عندي لكم قصة عجيبه وغريبه ممكن تكون من قصص ألف ليله وليله بطلها شهريار المهوس بالحريم لكن بالنسبه لي هي حياتي وقدري اللي عايشته وضقت معه المراره وصاحبت الصبر اللي أحس ان الصبر نفسه مل قصتي تبدأ من عشر سنوات عام 2000م تخرجت من الكليه وتوظفت وتعرفت على واحده سبحان الله ما ارتحت لها لكن هي حبتني وطلبتني لأخوهامن كلامها ارتحت له وتعاطفت مع مشكلته هو من نجد وانا من الشرقيه اكبر مني بسنوات مجرب قبلي زوجتين عاش معهم لمدة عشر سنوات وطلقهن لظروف مرضيه وافقت وخاصتن انه صاحب دين وملتحي (...........) تزوجنا بسرعه خلال اسبوعين لأنه مستعجل على قولته وحيد في بيته هو ساكن بيت حكومه مفروش من العمل نفسه وكان ساكن مع احد زوجاته فيه طلبت منه يغير غرفة النوم بس هو طلبي الوحيد لأنها قديمه ومستعمله وطلبي كان بدلع زي أي عروس للأسف رفض على قولته العمل يرفض بتاتا رضيت مع اني حاولت لكن مارضى وافقت وافقت على كل طلباته حبا له لكن للأسف لقيت الضر من أول يوم كان بالفندق عاملني وكأني أشين واحده يعيب على لابسي على قولته وع سواء ملابس النوم او لبس البيت اوالسهرات يقول مااعرف اختار ولا اعرف اطبخ طبخي يفشل وانا معروفه بأناقتي وذوقي راقي بكل شي ملابسي احسن الماركات فساتيني من تصميمي الكل يسألني عن موديلاتي وكيف أختارها طبخي حلو الحمدلله الكل يسألني عن طبخي وطريقته لكن للأسف مع الزوج غير
الحمدلله كما يقال عني جميله ومتواضعه ومتعاونه ومحترمه ومنظمه ومرتبه في عملي وفي كل شي
بدأت حياتي مع هذا الرجل السريع الغضب هو الصح الذي لايخطأ أبدا الفهيم المناقشه معه تتحول الى مشكله
المهم سافرت معه شهر العسل لا انكر فرحت مره وصبرت كثير تقاضيت عن كل زله منه المهم مرت الأيام وحملت بولدي ولم يفرح بحملي وانقلب الوحم صار هو اللي يتوحم فيني ويهيني ويذلني ازعل وما ألقى اللي يراضيني واراضيه واعيش معه وكأني استعطف الحب منه ولدت الولد اللي يتمناه وبدأت مشواري معاه مشوار السفر وانا في النفاس وكله عمل انتداب وتلفونات سريه وجلسات بالسياره للمكالمات واستغرب وكان بعيد عن بالي الزواج واثقه فيه مع معاملته القاسيه
وحاط هو في بالي انه عمل سري لحد مااكتشفت بعد سنتين من الزواج وانا حامل بنتي بالصدفه ناسيه اعزكم الله نعال ولدي بالسياره وكان بيسافر العصر وانا رايحه للدوام فتحت السياره وكانت الصدمه ...........................

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

غزالة

نسيت النعال وجلست أناظر في الهدايا ملابس اشكال والوان والساعات والذهب وقمصان النوم في علب هدايا اللي عمره ماارسلي هديه تفرح قلبي على قولته انا موظفه واشتري اللي ابقى مااحتاج منه شي على قولته غنيه شي غريب اشغلني والموت قبل سفره بساعات يقول تعالي الحمام ليفيني وكنت افركه وقلبي محروق ماني قادره اتكلم وانا عارفه لسانه طويل ومايقدر سافر وانا على اعصابي واتحسب ادور النوم بالليل ماجاني نام ولدي وجلست افكر فجأه ................................................................................................................
تذكرت شنطه عنده بدولاب ملابسه بها رقم سري طلعتها وقررت افتحها وبعد محاولاوت فتحتها وكان الموت اكتشفت زوجي الملتزم الطيب انه اكبر خاين شفت عقود الزواج وصور بنات ورسايل غرام كان متزوج متزوج علي مو واحده ثنتين وعقودهم قدامي الفرق بينهم ايام بس وكل واحده مطلقه اللي عندها طفلين واللي عندها ثلاثه
من احياء القاهره والغريب فيه عقود ثانيه قديمه يعني زوجي صاحب سوابق تخيلواموقفي لحالي واكتشف زوجي الخاين وحامل انهرت وجتني رجفه وبرد في عز الصيف بعيده عن اهلي ابقى ابكي ماقدرت حسيت خساره دمعه عليه جو اهلي يوم ثاني واخذوني عندهم وشافوني تعبانه ومتغيره ماقدرت اتحمل قلت لهم سري قالوا لي الصبرعشان ولدي واللي في بطني قلت الصبر الصبر
وصل عريس الغفله من السفر وجا ياخذني من بيت اهلي وكان والدي زعلان كثير وصار بينهم مشكله كبيره وطبعا كالعاده هو الصح اللي مايخطي طرده والدي من البيت خلاص توقعت النهايه قلت لي الله
وجلست يومين فجأه دق علي وقال اطلعي انا بره من فرحتي اخذت ولدي وطلعت له وشافني ساكته جلس يتعذر ومن هالكلام اللي ماله معنى وفتح قلبه وقال سره وفضايحه انه متزوج وطلقها وانه خاطب واحده ومتعرف على واحده ويختبرها يعني الرجال يتزوج ويخطب ويتعرف في وقت واحد على مايطلق يتزوج اللي خاطبها ويخطب على اللي تعرف عليهاويبحث من جديدعن واحده تعجبه وهكذا
تخيلوا حياتي كذا ومع هذا زيارتي لأهلي بطلعة الروح طلعتي من البيت بطلعة الروح ولسان وسخ والفاظه وسخه غير كذا حبه لوصف الحرمه مثلا ساقها فخذها ثديها ووووووو انتو فاهمين تدرون وش صارفيني تعب نفسي حبوب نفسيه معاناة ويعيب علي اني مريضه من عمري وهو اللي جاب اللي المرض النفسي من كثرة التفكيروالصبر حتى انه رجع يكلم طليقته الأولى اللي قبلي يطلب منها تتعرف على البنات اللي يعرفهم في مصر عشان تمدحه وتقول عنه انه طيب وكريم ويحب زوجته ويكرمها رجل غريب
طبعا المرأه كيدها عظيم وإذا قررت وفكرت تقدر تسوي المستحيل بقدرة الله قدرت اقطع علاقته بطليقته اولا ثم بعض علاقاته لكن بوطبيع مايزول عن طبعه خاف اني اتركه وهذا الشي الوحيد اللي بصفي ومقويني وبعد حبه لعياله نقطة ضعفه صبرت بس حضرته ترك مصر وجرب من سوريا والأردن وتركيا واكرانيا تخيلواهذا زوجي وكني اتكلم عن شخص عادي تدرون وانا اكتب قصتي قلبي تحرقه نار الله يعلم فيها سبب لي هبوط في الضغط مستمر وانتظروا باقي القصه ماخلصت وناري بقلبي مشتعله

غزالة

اشكركم اتمنى تساعدوني بحلولكم وتراني توني اقرر اكتب قصة حياتي عشان كذا اصبروا علي

@همسة حنين@

وهـــ....ياقلبي عنك..وش ذا المصيبه وش شايف بنات الناس علب بيبسي يخلص من وحده يشيل الثانية...حبيبتي كان الله في عونك..ادري ان قلبك مو بس مولع الا اكثر من كذا..الله يهديه وبس..ما ادري وش اقووول احس اني مصدومة مسوي انه بدال مايروح بالحرام يتزوج .

لا حول ولا قوة الا بالله
والله هذا مو دين والالتزام بعيد عنه
الله يصبرك يارب
والله مانى عارفه وش اقول اخاف اخرب بيتك

غزالة

طبعا زوجي متعود على الحريم وحبه مع اني ابحث على كل جديد لكي اتعامل معه لأكسبه ناحيتي جلست ادور على طرق واساليب الجماع المختلفه عشان ارضيه و طرق المعامله وكل حركه جذابه فيها دلع غنج كل شي تخيلوا لي الآن ثمان سنوات كل مره يقول لي انتي اول مره تسوين كذا سواء في النوم او في الكلام او الطبخ اوالمعامله جنني كرهت كل شي ماأدري شسوي عشان اكسبه

اكمل لكم قصة الف ليله وليله تراها طويله استمر في طريقته بسريه بس صرت اعرفه حركاته تفضحه وتصير المشاكل ويسافر مايهتم مني يتزوج اسبوع ويرجع وهكذا وبعدين غير صار بالسعوديه يدور من بيت لبيت يدور على اللي يتمناها على قولته انا ماني حلمه اللي يتمناه كان يقولي بدون حيا (أحيانا أقول مسحوروأحيانا أقول نفس بس الصراحه هو صايع من عمره ولما كبر والتزم استخدم طريقة الحلال على قولته الحلال أفضل من الزنا أقول وشذا الحلال في السنه خمس ست مرات وراها اهانات لا يقول انا احترمك واعاملك بطيب وهو يهيني في كل صغيره وكبيره ويعيب ويستهزأويدور الخطأ عشلن يجرحني ويسب أهلي لأنهم أقرب ناس لي بعد الله وهم يصبروني ويشجعوني على الصمود والصبر عشان عيالي مع ان والدي قالي اذا قررت تتركينه ترى البيت اللي رباكي يربي عيالك لا تهتمين منه وانسيه بس انا اصبر واتحمل احساسي ان العيال ما يربيهم إلا ابوهم وما يعيشون إلا في بيتهم وأقول يمكن مع الزمن يتغير ويرجع الزوج اللي اتمناه حبيب وصديق وكل شي ) الغريب فيه مع كل نفاس يزيد جنونه في الزواج ويستمر مع ان الواحده بعد النفاس تزيد حلاوه وجرأه في النوم والحياه وتتقرب من زوجها أكثر لأنه أبو أطفالها وخاصتن انه كبير ويتمنى الأطفال اللي محروم منهم من زوجاته اللي قبل وهم سبب الطلاق بينهم ............المهم مع طفلتي الرابعه وانا في النفاس اول شي سواه زعل من اهلي بدون سبب طبعا المشكله الأولى مع اهلي انتهت والدي اعتذر منه وكله عشاني وعشان عيالي ورجعوا سمن على عسل وكن شي ماصارالمشكله انه حبيب مع الناس وطيب وخدوم ويساعد وخفيف دم بس للأسف معي خفة دمه كريهه ومزحه ثقيل مره يمزح معي ومسك يدي بالقوه وجلست اصرخ يقول انتي دلع ماتتحملين تدرون وش صار ورمت يدي واصابعي طلع رضض بعد التصوير قاله الدكتور خفف مزحك ما هو كذا يقولي انتي مايمزح معك الحرمه تحب المزح تتحمل اقول مزحك قاتل حتى مع عيالي بوسته لولدي اوبنتي مص وكنها كدمه ماهي بوسه ويعلم عيالي على الجرأه تخيلوارايح السوق مع ولدي كان عمره خمس سنوات طلب ولدي الحمام اعزكم الله دخله وكان الحمام ارضي وولدي متعود على الكرسي احتار الولد وش يسوي وشلون يجلس حركات طفل بريئه تدرون وش سوى ابوه شغل كاميرا الجوال ويصور ولده وحركاته البريئه وكيف يجلس ويتوضى هذا ابو......وش رايكم والموت يوم جلس بيت أخوه شغل الجوال يخلي ولد أخوه وبنتي الصغيره يتفرجون على ولدي وهوبالحمام وهويضحك مستانس تلوموني اذا اخذت حبوب نفسيه انا اربي وهو يدمر في لحظات يكفي دمر حياتي وغيرها قصص مع عيالي سببت لي امراض الله يعلم كيف انا صابره ومتحمله
أكمل قصتي خطب بعد والدتي وطبعا بعد مايخطب البنت من ابوها او امها او احيانا من نفس البنت يتعرف عليها قبل حب وهيام وسهر ليالي وكلام قذر ووووو قرريتزوجها وخدعني وقال انا رايح مكه بغير جو واضحه الكذبه
تزوج مسيار والآن له ست شهور يطلع من الظهركنه حرامي ولا يرجع إلا آخر الليل يلمع من السبوح( نسيت اقول لكم سوى له قصه مالها معنى معي قبل زواجه واخذله فراش وينام على الأرض شي يوجع القلب )أكمل لكم وفي رمضان كل ليله يطلع بعد المغرب ويرجع آخر الليل نظيف بصراحه مااطيقه احس انه وسخ قذر بمعنى الكلمه ومااتحمل أي شي منه ويدعي انه مريض يروح يضحك ويوسع صدره ويجيني مريض تعبان يقول لا تلوميني انتي ماتدرين انا مريض أحس انه ممثل كبير عار ف يلعب حسبي الله ونعم الوكيل عليه وعلى اخته خدعتني فيه وهو راعي حريم لله يعوضني في عيالي خير أكبرهم تسع سنوات وأصغرهم سنه نور حياتي وسعادتي في الدنيا ألحين العلاقه شبه منعدمه معه ماني قادره اتحمله خاصتن ليله يجي مغتسل وليله يجي على جنابه كرهته وقذارته تراني في الشهر ضغطي دايم منخفض وتعبانه منه وتراه مايدري عني مبينه نفسي قويه وما فيني شي واللي زاد الطين بله اكتشفت بالصدفه من جواله انه على علاقه مع واحده من الصين مسلمه قريت الر سايل حب وغرام وقرر انه يروح بعد فتره اسمعه يقول لخويه انا بزوركم للتجاره حسبي الله ونعم الوكيل
قولوا لي وش الحل مع هالزوج المجنون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني

لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم اجرك في مصابك واخلف لك خيراً منها
لااااااااااازم يوقف عند حده لعاب ماكر مراوغ
استغفرالله العلي العظيم
اعانك ربي وسدد خطاك
اعانك المولى على مبتلاك
لا تصمدين له ابد
انتي عنده الحين مسويه جاهله ؟؟!!
ولا تعرفين عن فعايله ؟؟!!
اذا كذا لازم تجمعين
وودك تواجهينه وتكونين حازمه ومقرره انك تحلين مشكلتك معاه حتى لو وصلت لطلاق
اول شي انصحك تكثرين من لدعاء والاستغفار واكثري من قول اللهم اجرني في مصابي
وقولي ربي اشرح لي صدري ويسر امري
اجمعي كل عقووود الزواج ورايل الحب مع زوجاته واللي طلق واللي يبي يخطب ووو
لاتواجهينه الا بادله واثباتات
واذا واجهتيه لاتنزل منك دمعه كوووني قويه وقولي له انا قررت
اني ابتعد لانك ....
وانا استاهل احد يصووني ويحفظني مو كل يوم بديره وزوجه ...
وكوني جاده حازمه

الأبرار

قطعتي قلبي والله يعينك. زوجك مريض ومرضه ان قلبه متعلق بالحريم مايرضيه شي.
انا اقول ديري بالك على صحتك ونفسك محد بالدنيا يستاهل اطفالك محتاجينك قوية :showoff:واتركي عنك الحبوب والمهدئات ، خليه يكذب ويتزوج على كيف كيفه انتي انسيه واهتمي بحالك وعيالك لاتكرهينه ولاتحبينه وحطي في بالك انه مريض وانتي قاعده تعالجينه واحستبي الاجر واكثري من الاستغفار والدعاء عسى الله يهديه بهالشهر الفضيل ويمسح على قلبك ويصبرك

أودرا

الله يعوضك خير ادعي بالاوقات الفضيله انه يهديه ويرجعه لك او يبعده عنك ويعوضك اخير منه

sokar

لا حول ولا قوة الا بالله طيب جبتي اول ولد وعرفتي انه مو تكانه
وشوله الثاني والثالث والرابع يعني تصعبين وظعك زياده ليه

بعدين يربون فبيت اهلك علا الاقل تربينهم انتي تربيه نفسيه سليمه ولا يربون مع شخص مهووووس جنسيا
هذا ابعد ما يكون عن الد ين حسبي الله ونعم الوكيل هذا شوه الدين في كل بلد
صارت اللحيه ستااار يتخفون تحته
حبيبتي الله يكون بعونك ولكن هذا وضع لم يفرض عليك انت من اخترته
بتوالي ولاداتك ورفضك للانفصال

sokar

اسفه يمكن اكون قسيت عليك بس والله ما تخيلتك الا وحده من اخواتي انقهرت
ليه ترضين بكل هذا على نفسك ليش نفسك هانت عليك لهالدرجه

S.smsm

الله يفرج همك .. ويصلح لك اولادك ويكتب لك الخير ..

أخاف أكتب لك كلام أنصيحه ماتنفعك..
بس حبيبتي لو انا مكانك.. مالي قعده معاه أبد..
ودامك موضفه روحي لبيت أبوك وأطلبي طلاقك يمكن يتعدل وإذا ماتعدل البعد عنه أحسن
يتنقل بين الحريم وبكره إلا هوه جايب لك مرض لاقدر الله..

الله يهدي سرك ويعينك على ما إبتلاك به.

لا حول ولا قوة الا بالله طيب جبتي اول ولد وعرفتي انه مو تكانه
وشوله الثاني والثالث والرابع يعني تصعبين وظعك زياده ليه

بعدين يربون فبيت اهلك علا الاقل تربينهم انتي تربيه نفسيه سليمه ولا يربون مع شخص مهووووس جنسيا
هذا ابعد ما يكون عن الد ين حسبي الله ونعم الوكيل هذا شوه الدين في كل بلد
صارت اللحيه ستااار يتخفون تحته
حبيبتي الله يكون بعونك ولكن هذا وضع لم يفرض عليك انت من اخترته
بتوالي ولاداتك ورفضك للانفصال
وانا معك انتي رضيتي بالاهانه طيب صارحيه انه يروح دكتور نفسي يمكن الله يهديه زوجك مريض جنسيا الله يعينك عليه انصحك بالاستخاره ماخاب من استخار الله يكون بعونك

أعلى