مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احسني ذليتتتتتتتي نفسي؟؟شوروا علي

ريماني@

مالسورد..
يااحبيباي ترا مشكلتي مع طليقي لسه ما انحلت باقي من العده شهر بادرت طبعا انا وحسيت يباني واكتشفت ان ماخذلنا بيت يريد يسويها مفاجاه بس انا طلبت الطلاق..ياابنات انا ذليتله نفسي من دون علم اهلي قمت اطرشله رساايل حب وغرام قلت بغرقه بالكلام الحلو ..والله لاان وقالي انا ابااج ما ابى غيرج بس عنده عزت نفس يقول خلي خوانج يكلموني ارجعج وحط شرط صعب ققلت بنفذه بس مش حرفيا يريدن اترك وظيفتي قتله لا انت مهم بس انا اريد اشتغل ومارااح اقصر قال يااا انا يالوظيفه...تعبت وااايد..قتله تعال نتقابل سبني وجرحني كاعاده بالكلااام قال بعد شهرين جااايه ما حسيتي الا توج قتله كانت فرصه اتغير فيهاا..احين انا كلمت ابوي ان يصلح بينا بس اخااف بو الشباااب يخذلني وما يرضى نرجع مع ان كان كثيير تعباان بس زوجي مزاجي صعب يعصب بسرررعه وما يساامح على فكره مش عارفه نمطه سااعات يكون حنون يغرقني بالهدايا والدلع وسااعات وحش ضرب واهاانه ..دلووني شو اسوووي؟؟

استخيري واغتنمي هذي الايام الفضيلة بالدعاء وتصدقي وان شاء الله تنحل الامور لكن الحي بالدعاء والله يوفقك ويرد لك زوجك ردا جميلا

ريماني@

استخيري واغتنمي هذي الايام الفضيلة بالدعاء وتصدقي وان شاء الله تنحل الامور لكن الحي بالدعاء والله يوفقك ويرد لك زوجك ردا جميلا
ان شالله يارب يسخلره لي ويرده ردا جملا ومن ارادا بنا سوء يجعل كيدهم في نحرهم

روزينا

حبيبتي والله مدري شقولك بس رايي من راي الماضي الحزين اكثري الدعاء بهالليالي المباركه
وترا حنا الحريم تاخذنا العواطف ولا نقدر نقاومها بس استخيري ولاتذلين نفسك ترا الرجل يكره المرأه الضعيفه واكثري من الدعاء والاستغفار...........اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يسخر لك ولي يارب

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

انت فكري بعقلك ...وليس بقلبك

هل هو انسان يستحق انك تضحي عشانه ؟؟؟

ما في انسان يحب زوجته ...يقبل بانها تذل نفسها

تشاوري مع اهلك ...ولا تتخذي قرارك بنفسك

لانك احتمال كبير ...تخلي قلبك هو اللي يقرر بدل عقلك

ربي معك

ياحبيبتي ربي يهــــــــــــــــــــــون عليك ويفرجها لي ولك وللكل...
1- أغتنمي هالأيااام الفضيله بالصدقه والدعاء والتقرب لله وحده.... وهو القادر على كل شيء وإذا أراد شيء قال : له كن فيكون....
2- أنتي لاذليتي نفسك ولاشيء يالغلاااا ,,, هذا زوجك وبالعكس حكمه منك قدرتي تحنني قلبه لك وماهو مشكله ابوك أو أخوانك أو أهله ,,يصلحونكم المهم نتنحل مشكلتكم....ويابخت من جمع ولا فرق ....
3- إذا هو مكدره مسألة الوظيفه وأنا أختك لاتهدمين بيتك بسبتها وخليه هو يصرف عليك ,,, واللي يسر لك هالوظيفه قادر ييسر لك بعدييين,,,,{أنتي لاتقدمين فصل ؟ قدمي مثلا إجازه لفتره طويله حتى لو بدون راتب ولاتقولين له حتى تشوفين أموره معاك .. ولو وافق بعدين قوليله بكلم أحد يتوسط يرجعني ,,, وأقطعي إجازتك} وأنتهى الموضوع...
4- يالغاليه الحرمه ماهو كل يوووم لها رجال حطي هالشيء ببالك واساله تعالى يسخركم لبعض ,,, وتقربي من زوجك وأطيعيه بما يرضي الله وحده ولاتخربي بيتك عشاان وظيفه ربي يسعدكم حياتو.....
5- وهو المهم أعذريني إذا ضايقتك بكلامي مشكلتي صريحه وما أحب أضحك على أحد بالنصح ....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ أدعيلي دوم ربي يسخر لي زوجي ويرده لي ردا جميلا عاجلا غير أجل يقدرة الذي إذا أراد شيء قال له كن فيكون}

خوااااطر

الله يسخره لك بس الافضل لك تلتزمين الصمت بالفتره الجايه
لانك اذا ثقلتي وماتكلمتي كثير وربي تكبرين في عينه
الله يجمع شملكم يارب

إلى متى

انا راي انج ترجعين وتحاولين تجربين كل الفرص فاهمتني
والوظيفة مو لازم مدام بتفرق عايلة ويهال يتخلون عن اوهم
ما تسوى وهو بيصرف عليج منتي ميتة من اليوع
واذا على اهلج اذا رضوا اوكي لا تجبرينهم يصالحونج يعني انتي لا تغصبينه
وما فيها مذلة هالشئ راسج انتي س
شوفي الموضوع من وجهة نظر ثانية هذا محااااااااااااااااولات وفرص وجربيها كلها عشان لا تطيحين بالندم
وربي يهدية لج ويهديج لة

بنت الملك

حبيبتي احس اكثر مشاكل المتزوجات الشغل والراتب

خلي الشغل وحافضي على زوجك ولا خلي زوجك واختاري الوضيفه وربي بيزقك غيره

ريماني@

حبيبتي والله مدري شقولك بس رايي من راي الماضي الحزين اكثري الدعاء بهالليالي المباركه
وترا حنا الحريم تاخذنا العواطف ولا نقدر نقاومها بس استخيري ولاتذلين نفسك ترا الرجل يكره المرأه الضعيفه واكثري من الدعاء والاستغفار...........اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يسخر لك ولي يارب
انا بصراحه واايد عاطفيه ..بس تعبت وااايد جلستي في بت اهلي متعبه ..صدقيني ظل راجل ولا ظل حيط

ريماني@

انا راي انج ترجعين وتحاولين تجربين كل الفرص فاهمتني
والوظيفة مو لازم مدام بتفرق عايلة ويهال يتخلون عن اوهم
ما تسوى وهو بيصرف عليج منتي ميتة من اليوع

واذا على اهلج اذا رضوا اوكي لا تجبرينهم يصالحونج يعني انتي لا تغصبينه
وما فيها مذلة هالشئ راسج انتي س
شوفي الموضوع من وجهة نظر ثانية هذا محااااااااااااااااولات وفرص وجربيها كلها عشان لا تطيحين بالندم
وربي يهدية لج ويهديج لة
والله تعبت ليش اني انا طالبه الطلااق ذلني ذل ..انا احبه وبينا يااهل هو مب رااضي يحط مجال انا قتله بخذ اجاازة بدون مرتب رفض

ريماني@

ياحبيبتي ربي يهــــــــــــــــــــــون عليك ويفرجها لي ولك وللكل...
1- أغتنمي هالأيااام الفضيله بالصدقه والدعاء والتقرب لله وحده.... وهو القادر على كل شيء وإذا أراد شيء قال : له كن فيكون....
2- أنتي لاذليتي نفسك ولاشيء يالغلاااا ,,, هذا زوجك وبالعكس حكمه منك قدرتي تحنني قلبه لك وماهو مشكله ابوك أو أخوانك أو أهله ,,يصلحونكم المهم نتنحل مشكلتكم....ويابخت من جمع ولا فرق ....
3- إذا هو مكدره مسألة الوظيفه وأنا أختك لاتهدمين بيتك بسبتها وخليه هو يصرف عليك ,,, واللي يسر لك هالوظيفه قادر ييسر لك بعدييين,,,,{أنتي لاتقدمين فصل ؟ قدمي مثلا إجازه لفتره طويله حتى لو بدون راتب ولاتقولين له حتى تشوفين أموره معاك .. ولو وافق بعدين قوليله بكلم أحد يتوسط يرجعني ,,, وأقطعي إجازتك} وأنتهى الموضوع...
4- يالغاليه الحرمه ماهو كل يوووم لها رجال حطي هالشيء ببالك واساله تعالى يسخركم لبعض ,,, وتقربي من زوجك وأطيعيه بما يرضي الله وحده ولاتخربي بيتك عشاان وظيفه ربي يسعدكم حياتو.....
5- وهو المهم أعذريني إذا ضايقتك بكلامي مشكلتي صريحه وما أحب أضحك على أحد بالنصح ....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ أدعيلي دوم ربي يسخر لي زوجي ويرده لي ردا جميلا عاجلا غير أجل يقدرة الذي إذا أراد شيء قال له كن فيكون}
الله يسخرلج زوجج ويرده لج ياااااااارب..ويسخرلي ريلي ويهديه..انا عطيته هالحل قتله بخذ اجازه بس رفض...اغرقت رسايل حب وغرام مايرد...لسه عندي امل ايلين ..دعواااااااااتكم .......

ريماني@

حبيبتي احس اكثر مشاكل المتزوجات الشغل والراتب

خلي الشغل وحافضي على زوجك ولا خلي زوجك واختاري الوضيفه وربي بيزقك غيره
صعب كثير اخلي شغلي عندي التزامات بنكيه وجمعياات..ماكانت المشكله وظيفتي هو يريد ايذلني..ربي يهديه يااارب

اذا انتي بتاخذين برايي بقولــــــــــــــــه.........صدقيني الضعف يبعدك
عنه 180درجه واذا رجعتيله بيذلك بهذا

فاوصيك بالصمت زالاستخاره ولاتندمي ابدا على راي
بيصدر منك ولا من اهلك لاأنه مؤكد انه خيره
والله يعينك ويفرج عنك

أعلى