مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها .....كتاب جديد ...رائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

LaSt ^ WoMeN

رااااااااااااااائع جدا

تسلم ايدج اختي الغالية و يزاج الله الف خير
أسأل الله أن يرزقج بكل حرف حسنة
فعلا كتاب مفيد .. و شرحك رائع ..

اسأل الله يوفقج و يهنيج و ييسر أمورج كلها .. لج كل الشكر

أحلى رباط

يعطيج مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون عافية اختي

^طوق الماس^

الله يسخر لك زوجك ويجعلك حوريه في عينه مليوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون مره

جزاك الله خيرا اختي الغالية موضوع يستحق القراءة وياليت تواصلين في مواضيعك المميزة تم الحفظ

الصراحة اشياء كثيرة غافلين عنها وأستفدنا من الموضوع تسلمين يعطيك العافية

دمتفي حفظ الرحمن

الوشاح

موضووووووووووووووووووووعك جدا رررررررررررررررررائع سلمت يداك والله يعطيك الف الف عافية فعلا فيه نقاط مهمه تفيد الزوجات جعله الله في ميزان حسناتك​

العفري

يسلمووووووووووووو والله يجزاكي الف خير ع النصايح ونستنى الباقي بكل شغف

والله ما كذب المؤلف .. من تجربه شخصيه بخكم اني دارسه علة نفس واطبق على زوجي ههههههههههه لمن يطنش اعرف اطنش لا واشغل نفسي واتدلع وادلع نفسي وروحي .. ان جا حياه وان ما جا براحته .. يبي مني عيال على قولته عشان يربطني وانا قلت له لا تفكر اليهال بيربطوني محد يقدر يربطني ولا حد بيكون سبب ضعف لي .. وللحين هو يبي يهال وانا مابي قلت له مالي خلق لهم صراحه ..

موضوع رائع لكن عندي ملاحظه
بعض النقاط طرحت بشكل معاكس تماما لما هو وارد في هذا الكتاب..وهي ايضا كتب تشرح اسرار العشيقات
لاحظت ان هذه القواعد تتناسب مع الرجل الجوبي اكثر من الشمالي
فالشمالي مثلا يريد ان يشعر ان المرأه محتاجه له..لذلك تنعته الزوجه بالمتسلط حتى لو لم يكن متسلطا
قد تنعته بذلك لانه مثلا لايريدها ان تعمل..حتى لاتكون مستقله عنه يريدها محتاجه له..يريد ان يراها تحفه هو كساها وشكلها هي وابناؤه وهي صوره مصغره لنجاحه في بناء اسرته
كثرة خروجها مع صديقاتها تمثل تهديدا بالنسبة له فهو ليس الشخص الوحيد الذي تحتاجه وهو ليس وحده مصدر سعادتها
بينما الجنوبي على عكس ذلك فالمراه التي تحتاجه ماديا وبشكل دائم ويتعرض معها للمشاكل ان لم يكفها ماينفق عليها هي التي تشكل تهديدا بالنسبه له لانها تشعره بعدم قدرته على رضاءها واسعادها
لذلك دائما الجنوبي يطارد الشماليات
وفي كلا الحالتين فان كلمات الاطراء والثناء كفيله باشعاره بقدرته على اسعادها

والرجل الجنوبي يريد امرأه طموح يشعر معها بامان لانها تسانده في مسيرة حياتهما
بينما الشمالي ترضيه ربة بيت تخدمه وتخدم ابناءها ويتكفل هو بتولي زمام الامور وقيادة الاسره حسب مافهمت
الجنوبي بشكل عام يريد امراه قويه مستقله اما الشماليا فلا
وكما ذكرت احدى العضوات ان تطبيقها لهذه النصائح تسبب في طلاقها لعدم تلائمها مع نمط زوجها الشمالي كما وضحت الكاتبه ايضا

اما القاعدة 28 والتي تقول بان الرجل لا يجب
الفتاة الاتكالية الغير مساعدة والتي تنتظر العناية والرعايةمنه
فالاتكاليه صفه منبوذه من كلا الطرفين
فالشمالي يشعر بخيبة االامل لكون زوجته عديمة الفائده
بل يريدها تساعده لكن وفق اوامره هو
والجنوبي يجدها غير متعاونه وهو صاحب النمط الذي يحب التعاون والتشاور والمساعده

اشكر صاحبة الموضوع
لانني بصراحه استفدت كثيرا فهذه القاعدات تتناسب مع زوجي اكثر من تلك التي طبقتها سابقا والتي اكثرها يلائم الشمالي
وسأذكر لكم كيف ان موضوعك الرائع افادني اليوم في مشكلتي الاخيره مع زوجي من اول تطبيق

:blush-anim-cl::bigsmile:

اشكرك على التذكره فالذكرى تنفع المؤمنين جعله الله في ميزان حسناتك

sad tulip

لحد الان انا قرات للصفحه الخامسه بس لكن مو قادره اقوم من مكاني ..
لكني خايفه من شي واحد يا fiddel
ان تدخل المنتدى اي وحده من بنات ابليس وتستفيد من هالمواضيع السنعه ومثل مانحن زوجات وجالسين نقرا ونتفاعل شاللي يمنع بنات ابليس مايسجلن ويستفيدن واللللللله منجد عندي قلق اشممكن يصير لو قرو كل هالمعلومات واستفادوا هالطرق والاساليب اللي يالسه تترجمينها ونتي الله اعلم بنيتج يارب يوفقج ويسددج ويسكر كل الطرق على بنات ابليس يارب

ياسلام عليك والله تعبت وانا أقرا كيف وانت تترجمين
وتكتبين
يارب يسعدك دوووووووووووووووم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى