مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تصلح فلم هندي للاسف..

عبدة ودوبا

قصتي تصلح فلم هندي للاسف.. :tears:

اتمنى تصدقوني انا عن نفسي مصدومة .. ماتخيلت بطفولتي ممكن يصير فيني جذيه .. بطول عليكم سوري بس ابي حــــــــــــــــــل انا تعبت حييييييل ومالي غيركم عقب الله سبحااااااااااانه :tears::tears:

حبيت واحد قبل 9سنوات كنت طفلة بريئة .. عمري 18 سنه .. وهو 38 .. اول شخص فتحت عيني عليه واسمع بالحب وذبحني الفضول اجربه .. قالي مطلق صدقته على نياتي .. مرت الايام وقدر يسوي لي غسيل مخ باسم الحب خلاني افقد اعز ما املك تصدقون ماكنت ادري لاني مادري شنو غشاء بكارة صج 18 سنه بسسس والله بيتنا الحياء فيه يخلينا مانقدر نسال عن شي الكل يستحي والسؤال عن هالاشياء عيييييييييييييييييييييييب ..

المشكلة يوم تخرجت والتحقت بكلية ولمجتمع اكبر وكنت مبهورة بالنااااس .. صديقة عمري اللي اثق فيها خلتني اتعرف على شاب وطلعت معاه وتماديت بالفساد معاه ومع غيره .. واكتشف حبيبي خيانتي قام وضربني وهو واثق ان الخيانه ماوصلت للمعاشرة سوري عالالفاظ بس والله مقهورة وحالتي مايعلم فيها الا الله سبحانه ..المهم حبيبي صار يضربني يقولي انت خاينه وعشان جذيه بنتقم منج.. حاولنا نترك بعض بس احبـــــــــــــــــــــه بجنون وهو بعد يموت فيني .. قلت اصبر الله بيفرجها.. وكان يتفنن باهانتي لما اكتشفت بالصدفة انه متزوج 3 وعنده من العيال 11 .. والرجال صج اخذ شرفي بس مايبي يصلح غلطته .. صبرت وقلت الله كريم .. ومازال يذلني بالطق عقال وخيزران ونعل وانتم بكرامه وارجع لبيت اهلي محد ينتبه اني مطقوقة يعني الامور ميسرة بشكل غريب .. فوق الاهانه كان راتبي كله له .. ولا ادري وربي انا معاشي اشكثر قلت حبيبي ويستاهل واضحي عشان اكفر عن غلطة خيانتي .. في يوم ضربني بمكان عام الين مانزفت و ارعفت ..وسيارتي صارت بركة دم وتدمرت .. وانا وقتها كنت احسس بنفور غريب تجاهه .. وتغير شعوري ناحيته .. فكرت اتركه وربي يعوضني خير شسوي حياتي صارت جحيم وصار عندي امراض منه من زود الضغط النفسي .. تركته ودست على قلبي 4 شهور وحاشني خوف مرضي امشي والتفت وصرفت على نفسي الشي الفلاني وطلعات ووناسة .. وقلبي مكسووووور احسس ميته عليه وودي اكون بحضنه .. انا ما انكر انه حبه يجري بدمي .. وهو ما انقطع عني كان يراقبني ويتصل بس انا اطنشششه .. بوقتها تعرفت على شخصية مهمه من المباحث قلت يمكن افتك منه كنت ابي اي احد يفكني منه لان حبيبي انجن من تعاملي معاه كنت اصاااارخ اذا شفته وودي اقتله وماهمني احد من البشر بالاماكن العامة وكان يلاحقني من مكان للثاني عششششت رعب حقيقي لمدة 4 شهور والله .. وكبرت المووضووع بيننا بسببه رحت اشتكيت عليه بس الكل مستغرب كلامي والكل يلووومني لاني عطيته مجال يتمادى معاي.. ماضبطت سالفة الشكوى بالمخااافر .. بيوم شافوه اخواني حول بيتنا يتمشى بالليل يبي يراقب باب بيتنا .. اخوي حاول يكلمه بس هرب .. وصارت مشكلة والجيران دروا ان هالشخص يجي عشاني صارت فضايح .. اخوي كان بيقتلني .. وحالتي النفسية زفت وارجف طول الوقت .. كنت خايفة يكتشفون السالفة واروح فيها .. وكبرت السالفة من قبل اخواني ووصلت للمخافر والحاله حاله وانا مرعوبة ..

بيوم قررت اكلمه بشوف ليش يسوي فيني جذيه شنو يبي فيني :sadwalk:
اتصلت عليه من السوق من خوفي تصدقون حبيبي وصلني لهالحاله ....!!!!

قلت له اذا تبيني بالحلال غير جذيه لااااااااااااااااااااااااااااااا .. قال موافق ... هاه ماصدقت قلت موافق على شنو ..؟؟ قال نتزوج حبيبتي ... انهرت ورحت الف بالشوااااارع بدون هدف .. وكنت بحاله بككاااااااااااااااااااااااااء وهستيريا ,, قلت بقلبه شي يبي يقتلني اكيد .. تخيلووووا.. هالشعور .. !!

المهم صج جاااااا يخطبني مادري شعوري افرح ولا ابجي .. خووووف واستغراااب !!

كل شي صار بسرعه تزوجنا وعشت مع حرمته وطليقته وعياله 11 :surrender:

واللي خلاني اوافق ابي اعدل وضعي كوني مو عذراء للاسف هذا اللي مسود وجهي ومخليني اذوق المر ..

قالي مابي اعرف اي شي عن فترة فراقنا 4 شهور ابي اعوضج عن الايام اللي تركتج فيها .. فرحت بس فيني خوف ... تفننت زوجته العجوز بالتحرش فيني واستغربت منه يوم يقول عنها ماتدري عني ومهملة ... كانت اول الايام ماتدري عنه وتحضني وتقولي الحمدلله عالسلامه .. تدرووون شاللي خلا حبيبي يراقبني وخلا زوجته تحضني وتوافق انه يتزوجني ....

انا كنت مسحوووووووووووووووووووووووووووورة .. من اقرب الناس لي وحدة من قرايبنا الله يسامحها .. وهو شفق علي وكان يسال السحرة والعياذ بالله وقالوا له عن مرضي وسال المشايخ الكل اكد له هالشي ... المهم هو رجعني لحالتي الطبيعية وكان يقرأ علي قرآن وانا ما انكر فضله علي ... مرت الايام و زوجته تغيرت علي وصارت تغار وتهتم بروحها و24 ساعه لازقة بزوجي .. انا ماعجبني الوضع قالي العجوز ماتنلام ,,, تحملت لين جاااا يوم وانفجرت .. وهو تغير علي صااااااار يومياً يحقق معاي عن موضوع 4 الشهور ويهيني ويذلني ويتفنن بتعذيبي بس مايضربني ابدا .. مع انه وعدني ما يناقشني بموضوع 4 شهور لاني كنت مو بارادتي والله مخي انلحس لحسسسسسسسسسسسس .. الله يساااااامحها اللي كانت السبب .. كان يقولي انتي عشقتي غيري اللي هو المباحث لاني كنت اسهر معاه بالتلفون اشكي له .. وهو كان مايقصر يتحمل يسمع شكواي ويخفف عني .. كنت مو طبيعية حتى الصلاة قطعتها وكنت اصرف بالهبل على اللي سحرتني وادور رضاهااااااااااااااااااااا للاسف .. زوجي طلقني طلقة وماعلمت احد وقال مايبيني روحي لاهلج كذا مرة ويطردني بدون عباة كنت اصااااارخ عليه وانتقم منه بالكلام القذر عشااااان ابرد حرقة قلبي .... حظي مو شي للاسف .. رجعني بعد الطلقة الاولى بس مستمر بعذابي كل يوم اهانه وصرااااااخ .. وبشكل غريب لما يدخل غرفتي يتهاوش واطلع و اهده وانام بروحي يقولي زواجي منج غلطة تصدقون تحملت 6 شهور زواج وعذاب واهانه قلت يمكن يتغير والله اني امووووووووووووووووووووووووووووووووووووت عليه والله بس هو ماراح يتغير .. شسوي انا تهاوشت معاه وكان يقولي اذا عندج كرامه لاترجعين لبيتي لان العجوز صارت خوش حرمه والعيال خلتهم يكرهوني ومحد يبيني وحتى زوجي كرهني ... بس انا احبه ,,, تركت بيتي وانا في بيت اهلي صار لي 3 ايام .. وقلبي محترق على حالي .. توني عرووووس بس ذقت المرررر معاه ..يبي توكيل عام وفلوس وماحصل مني شي .. انقهررررررررررر .. شسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟

... للعلم هو مايبي عيال مني ولا يبيني اسكن بروحي معاه ...

امانه حلفتكم بالله اللي عندها الحكمة انها تحل مشكلتي او تشور علي بحكم خبرتها امااااااااااانه لاتقصرون معاي والله تعبانه واحسسس محتاجة طبيب نفسي هذا وانا توني صغيرة 27 سنه وكل يوم اردى من اللي قبله :tears: يارب تفرج همي

اسفة طولت عليكم ..

الجواااان

حبيبتي انتي غلطانه اصلا انك اخذتي واحد متزوج لا وعنده 11 طفل ليه انتي كبيره حتى توافقين على هذا ؟؟؟؟؟؟ عموما ماراح نقول الا قدر الله وماشاء فعل وهذا امر الله مابيدنا حيله بس الجاي لاهلك وخبريهم باللي يصير لك ياما امساك بمعروف او تسريح باحسان والله يعفو عنك

*رحاب*

غريبة جدداااااااا
ليش تحبيه بعد كل ذالك
اهانة وصراخ وضرب
ليييييش المفروض نفسك عندك أغلى من كل شئ فى الدنيا
وما بدأ بالحرام لا تتوقعين أنه يتصلح بعد الزواج
لكن عندى سؤالين
هل تفكرين بالطلاق؟
وليش هو يتصرف بهذى الطريقة؟

ام يوــف

شوفي قلبي انتي وش مصبرك على المر
خلاص صلح غلطته وتزوجك وهذا اهم شئ عشان الناس مايعيبون عليك وطلقك لا انتي اول مطلقه ولا اخر معك راتبك اصرفي على نفسك وعيشي حياتك ياقلبي وش تبين بالذل الزم ماعليك كرامتك
شوفي خليه يولي هو واهانته وارجعي لربك واستغفريه وابعدي عن الحرام
وربي بيعوضك خير وترا الرجال يروح يجي بداله ميت رجال انتي ربي منعم عليك ومووظفه يعني تقدرين تقومين بنفسك
واذا مره تحبينه موووت اعتبريه ميت
اسفه يمكن كلامي قاسى بس بجد الزم عليك كرامتك وصحتك

حبيبتي مااقولك غير الله يغفر لك ويتوب عليك ويفرج عليك كربتك
وخلاااااااص كفايه اهانات وذل
وييمكن تزوجك عشان راتبك وفلوسك ..الله اعلم ماتدري ايش في نفسه ..

الاماسة

ياقلبى انتي غلطانة من البداية بس خلاص هوة صلح غلطتة وخلاص الناس ماراح يدري انكم غلطتم قبل الزواج اقولك لازم تنسييييييييييييييييييييييييييييييينة انسية ايش تبغين في العذاب والمر والله يعوضك بااحسن منة وييسر امرك يارب

لا حول ولا قوة الا بالله ..
تقربي من ربي
وربي يصلح الاحوال
وتوكلي عليه بكل أمرك وربي يفرج عليك
...
اعانك الله وسدد خطاك ..

عبدة ودوبا

حبيبتي انتي غلطانه اصلا انك اخذتي واحد متزوج لا وعنده 11 طفل ليه انتي كبيره حتى توافقين على هذا ؟؟؟؟؟؟ عموما ماراح نقول الا قدر الله وماشاء فعل وهذا امر الله مابيدنا حيله بس الجاي لاهلك وخبريهم باللي يصير لك ياما امساك بمعروف او تسريح باحسان والله يعفو عنك
.. يا اختي الغالية يعطيج العافية .. رضيت بالمر لان وضعي امر :tears: .. تخيلي انا بنظر الناس بنت بس الواقع مو عذراء شنو نظرة الناس لي اذا اكتشفوا حقيقتي ... الله يوفقج فديت قلبج على اهتمامج ..

مشاااارق

Active member
... للعلم هو مايبي عيال مني ولا يبيني اسكن بروحي معاه ...

عزيزتي ...مايبي منك عيال ولا يبغاكِ تسكنين لحالك معاه ....

هذا غير إنه مارحمك إنتِ صغيرة وضحك عليكِ و سلب منك شرفك...

كان ومازال يستغلك مادياً .....

لماذا أنتِ متمسكة فيه .....

لاتقولين الحب ...

هو رجل لايستحق الحب...

انا لو مكانك أحقد عليه ...تعلمين لماذا ؟؟ لأنه سلب منك شرفك ...أهانك...ذلك ....ومازال يهينك بعدم إعطاءك حقوقك كاملة ....

عزيزتي ...كوني قوية ولاتخافين منه ....أتركيه ...وعيشي حياتك من جديد ...وأرمي الماضي وراء ظهرك....

أستعيني بالله ...وأعلني التوبة الصادقة والله عز وجل حيساعدك ..

عبدة ودوبا

غريبة جدداااااااا
ليش تحبيه بعد كل ذالك
اهانة وصراخ وضرب
ليييييش المفروض نفسك عندك أغلى من كل شئ فى الدنيا
وما بدأ بالحرام لا تتوقعين أنه يتصلح بعد الزواج
لكن عندى سؤالين
هل تفكرين بالطلاق؟
وليش هو يتصرف بهذى الطريقة؟

تشوفين انها غريبة عيل انا شقول .. قهر وربي .. الله يعين يالغالية .. احبه من ردات حظي وقلبي .. رضيت فيه بالنهاية لان اخذ شرفي شسوي هذا الواقع المر .. افكر بالطلاق بس خايفة يرجع ينتقم مني مثل قبل من مكان لي مكان وراي .. خاصة هو يهددني يقولي انتي لي بروحي واذا فكرتي بغيري يكون اخر يوم بحياتج ... هو يتصرف جذيه لاني وحيدة اهلي طيوبين حيل ومسالمين .. وهذي نقطة ضعفي .. الله يحفظج اختي على اهتمامج

عبدة ودوبا

لا حول ولا قوة الا بالله ..
تقربي من ربي
وربي يصلح الاحوال
وتوكلي عليه بكل أمرك وربي يفرج عليك
...
اعانك الله وسدد خطاك ..

آمين ربي يستجيب دعائج ياقلبي ولا يوريج اللي شفته .. مشكورة على اهتمامج قلبي

عبدة ودوبا

عزيزتي ...مايبي منك عيال ولا يبغاكِ تسكنين لحالك معاه ....

هذا غير إنه مارحمك إنتِ صغيرة وضحك عليكِ و سلب منك شرفك...

كان ومازال يستغلك مادياً .....

لماذا أنتِ متمسكة فيه .....

لاتقولين الحب ...

هو رجل لايستحق الحب...

انا لو مكانك أحقد عليه ...تعلمين لماذا ؟؟ لأنه سلب منك شرفك ...أهانك...ذلك ....ومازال يهينك بعدم إعطاءك حقوقك كاملة ....

عزيزتي ...كوني قوية ولاتخافين منه ....أتركيه ...وعيشي حياتك من جديد ...وأرمي الماضي وراء ظهرك....

أستعيني بالله ...وأعلني التوبة الصادقة والله عز وجل حيساعدك ..

كلامج اثلج صدري حياتي .. بكون قوية بايماني والحمدلله وعبادتي وثقتي بالله انه ماراح يتركني ضايعه بدونه .. فديتج يالغالية على اهتمامج

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
عزيزتي

ابدأ اولا بمعرفك ؟؟؟

ماهذا المعرف ؟؟؟؟؟!!!!!!! عبدة ودوبا

معرفك يدل على انك تنظرين لنفسك نظرة دونية ....ويدل على عدم احترامك لنفسك

وهذا هو اساس المشكلة

انت لاتحترمين نفسك ...ولاتهمك كرامتك ...فقد اهدرتيها

وسلمت نفسك لمخلوق بائس استغلك وسلبك شرفك باسم خدعة كبيرة وهي الحب

اي حب غاليتي ؟؟؟

الحب الحقيقي

هو حب الله ...هو حب الوالدين والاخوة ...هو حب زوج يخاف الله فيك ويرعاك ويحافظ عليك

اما هذه العلاقات المحرمة ماهي الا وهم كبييير تقع فيه كل فتاة باعت نفسها ...وشرفها ...وشرف اهلها

وقبل كل شئ دينها

اختي

قد حصل ماحصل ولن نعود للماضي ...ولكن ابدأي من الان

احبي نفسك واحترميها وانقذيها من هذا الوحل

ان الحياة مع رجل من هذا النوع ماهي الا مستنقع

توبي الى الله واعلني ندمك ...فانت قد ارتكبت كبيرة من الكبائر ...فهل انت نادمة الان

ماذا فعلت لكي يتوب الله عليك ؟؟؟

اراك مازلت في مشاكلك مع هذا الشخص الذي استبدلتي حب الله سبحانه وتعالى بحبه

فأوكلك الله اليه ...يفعل بك مايريد

اتركيه الان وفورا بدون تردد ...فما هو الا انسان خااائن ...عديم الضمير ...ليس لديه ذرة من نخوة او كرامة

اتركيه لله وسيبدلك الله خيرا منه باذنه تعالى

عيشي حياتك في طاعة الله ...في بر والديك ...في صلة رحمك ...في المحافظة على فرائضك

عوضي مافات

هانحن في شهر الخير والمغفرة

اسألي الله المغفرة ...واسأليه ان يجعلك من عتقائه من النار في هذا الشهر المبارك

تمنياتي لك بالتوفيق

التعديل الأخير:
أعلى