مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مهمومه

عداري

السلام عليكم خواتي في اللة
انا عضوة جديدةبينكم وقد سجلت لاعرض مشكلتي قبل فترة قرات ع منتدى رائع لعلكم تجيدولي حل
اعرفكم بنفسي انا متزوجة وام عيال قبل 5 سنوات عرفت ان زوجي له علاقة مع ******** واكتشفت هالشي عن طريق موبيله
وجهته وطلب مني اسمحه وحلف براس عياله انه بيبتعد عليها ومن غبائي صدقته المهم مرت حوالي 6 اشهر اكتشفت انه عنده موبيل بسيارته فتحت الموبيل وليتني مافتحته شو مسجات حب ومخزن على رقمها دنيتي كلها دقيت عليها من موبيلي واماعطتني مجال اتكلم وياها لانها شكلها تعرف رقمي رديت اتصلت فيها من تليفون خدامة وقمت بتهديدها اني بقوم بتسفريها برى البلد ويالتني مافعلت والله ياخواتي اني اكتب ودموعي تتناتر على بعض ياليتكم تساعدوني بالحل عشان اكمل لكم شو صار

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ام كركر

والله انك استعجلتي ياريتك ما دقيتي وكمان زوجك الي جري وراها والله الرجال هو الي يجب المشاكل للحرمه الله ينتقم منهم

samaaa

فعلا انتي استعجلتي مثل ماقالت الغالية أم كركر

لكن ماتنلامين

المهم الأمر صار وكلمتيها

الحين كملي سالفتك ايش صار معك ؟؟

ننتظرك ياقلبي الله يفرج لك ويبرد قلبك ياااااااااااااارب

سـارة

الله يكون بعونك يارب

ويرد لك زوجك ويجملك في عينه ويجمله في عينك ..

الله يكون في عونك ياختي والله احس انك استعجلتي في تصرفك ........الأولا انك تستشيري وتشوفي سبب رجوع زوجك للمغربيه يمكن يكون حاس في فراغ وهذا الي يخلي الرجال يبحث عن من يسد الفراغ الي هو فيه........واما اتصالك على المغربيه فهذا اكبر غلط لانك عطيتيها فرصه انها تتعدى حدودها .......... الله ييسر أمرك ويسخر لك زوجك

الله يعينك يالغاليه.....بس انتي الله يهداك استعجلتي بتصرفك ياريتك فكرتي بهدوء كيف تقدرين تتخلصين منها بأقل الخسائر....حسبي الله ونعم الوكيل في الرجاجيل اللي من هالنوع يلعبون ويجرحو زوجاتهم بدون احساس.....ربك كريم يمهل ولا يهمل......ومابني على باطل فهو باطل......

الله يفرجها عليك يارب....كملي متابعينك يالغالية....

عداري

والله اني ندمانة يوم اتصلت فيها وهددتها اني بقوم بتسفيرها برى دولة من يومها ماشفت ابوعيالي حوالي 7 اشهر اشهر لافكر بعياله ولافي اهله ولا فيني انا الي حامل بشهر 7 تعبنا ونحنا نتصل كله مغلق ياتني فكره ادق على عشيقته دقيت عليها وردت والت لي شو رايج الي بتقومي بتسفيرها برى دولة قلت لها يابنتي خافي من الله تراه ابو عيال وعياله مشتاقين حق ابوهم ردت وهي تضحك ماعاد له رده عندكم وهو عايش معاي بالمغرب ومارتاح وانا سويت كل هدا عشان اعلمج تهديد شو اخرته تخيلوا يابنات مافكر فيني انا ثوني ربيت من 3 اشهر ولاسال عن المولودة يديدة ولا على امه الي مترقدة في المستشفى من اسبوع وسبة هو لانه طرش حق اخته مسج يقولها انه ماراح يرجع الامارت وانه خلاص بيستقر بالمغرب مع عشيقته
ساعدوني خواتي مابيدي شى والكل يقووووول انه مسحووووووووووووووووووووووووور
حبايبي كيف اقدر اوصل استادة ناعمة واي امارة مكتبهم ولاتنسون خواتي دعواتكم لي ولزوجي يرجع لعياله
والله يفرج هم كل من ردت علي

الله يعينك بعض المغربيات ما يتعامل اصلا معاهم لانهم مخادعات فما عليكي غير الاستغفار والدعاء الله يطمسها منك ومن زوجك اتفهمي مع زوجك باسلوب راقي والمغربيه بلا

الله يصبرك
الجاي لربك وكثري من الاستغفار

بس بسئلك هو يرتاح معك؟؟ وكيف طريقة معاملته معك ومع الاولاد؟؟

عداري

مشكورة يالغالية ع رد
زوجي يحبني ومرتاح معاي وهو يقرب لي ابن عمتي وحنون بس من يوم دقيت على عشيقته تغير علي

حبيبتي مابيديننا حيله
اقرب ماافيه انه مسحور
مالك الا رب العالمين
التزمي سجادتك وادعي ربك وهو اللي بيفرجها لك
وتحسبي عليها ليل ونهار وادعي الله انه يكشف المستور ويفك هالسحر
ياقلبي انتي بفرصه حنا برمضان يمكن توافق دعوتك باب مفتوح وتنحل باسرع وقت ممكن
ادعي ربك
وكل يوم اقري سوره البقره ترى اثرها رهيب على تغيير الحال
والتزمي الاستغفار
قال النبي عليه السلام من التزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
موفقه حبيبتي

عداري

مشكورة يالغالية ع رد بس والله اني مو مستحمله غيابه وبالاخص عياله والمولودة صار لي اسبوع مترقدة في مستشفى من القهر الي فيني

أعلى