مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تصدقون اني ماغار على زوجي

بنات بقولكم شي اكيد تبي تستغربون مني
انا متزوجه لي سنه تقريبا
ومشكلتي اني ماغار على زوجي عادي فررري
صراحه انا مستغربه من نفسي ليش لكن مادري
تخيلو دايم يفتح التلفاز ويشوف ملكات جمال مع ذاللك عادي مايهمني ويشوف بنات اخته ووووووايد حلوات
عادي ولايهمني هو يوم شافني كذا بداا هويقول هذي جميله وهذي كذا يبي يشوف وش فيني
وعااادي احيانن يروح يتمشى بخواته مع حريم اخوانه وانا بلبيت ويقولي عاااااااادي مايهمني
الحين اتمنى اني اغار بس عجزت عادي مايهمني
مادري ليش لكن لاتقولون اني واثقه بلعكس انا ماني واثقه من نفسي مع اني حلوه وكشخه بشهادة الجميع مو شهادتي بنفسي
لررجة ان وحده تقول اني اغار عليه من امه مابيه يكلمها
صررررراحه مره استغربت قلت ليصير فيني شي بعد
مع انه مدللني ولاقصر علي بشي الا اني ماغار عليه مايهمني ركبت معه فلانه ولاعلانه عااااااادي
وكذالك الناس عااادي ماغار الحمدلله من احد جميل ولاكشخه تعرفون خرابيط بعض الحريم الي كذا احس انه حركات اطفال
انا ماغار لكن اذا شفت احد غار مني وبدا يواحني اواحنه لانه هي الي بدت بنفسها والي والله ماعليها مني ماعلي منها انا افرح لها بكل خير
لكن والله الي تجي تجدع هرج وباين انها غيرانه والله اجيب حاصلي بلكشخه علشان اتادب هههههه
يالله جاوبوني بصراحه ويش فيني

نسيت اقول حاجه
دايم اتكلم معه فلانه جميله
والفنانه فلانه اجمل من الفنانه فلانه
وكذا عادي كاني اكلم اختي
مررررررررره عادي

اممممم بصراحه اللي اتوقع انك ماتحبين زوجك او مو شرط ماتحبينه اقصد يعني ممكن معزة واحترام بينكم
لان اللي اعرفه اللي يحب غصب يغار
بالعكس انا اتمنى اني ما اغار على زوجي احس الغيرة هي اللي تبهذل الشخص.
وبسألك تحسين زوجك مستانس انك ماتغارين عليه ؟ ولا مقهور؟

اتوقع الزوج لو شاف زوجته ماتغار عليه بيقول اكيد انها واثقة من نفسها وعارفه ان ما فيه احلا منها وبالعكس هذي النقطة في صالحك.

لكن صراحه انصحك تبينين له انك تغارين عليه لو مجامله لان الزوج يستانس لمن يشوف زوجته تغار عليه يحس برجولته

لا زوجي مررره مقهور مني
ليش ماغار عليه
دايم يجدع كلمات علي مما معناه ليش ماتغارين ويقول ليش انتي ماتحبينن شكلك ماتحبيني
وععععععع ويني وين الثقه بنفسي والله ان الثقه بالشرق وانا بالغرب

jwell

احسن لك ياشيخه الغيره تذبح ويمكن انتي دوبك متزوجه لاكن اتوقع بعدين بتسيرين غيوره خاصه لوكشفتي عليه شي لاني كنت نفس حالتك اول ماتزوجت ما اغار مره وبعدين يوم شكيت فيه اشتعلت الغيره وكل شي اشك فيه والسبب من عدم الغيره الثقه الزايده والله اعلم

تصميم

ياسلالام أعطينا مما أعطاك الله إني أغبطك بس والله هذا اريحلك بس إنتبهي وخلي عيونك مفتحه لأنه ممكن يفكر بالزواج مادام يشوفك ما تغارين من امراه ويستسهل الموضوع صراحه اول مره اشوف هذي الحاله يمكن ينقصك فيتامن الغيره:bigsmile:

وفااااااء

انا متاكده يوم من الايام بتغارين...
تدرين ليه..؟!!
لاني كنت زيك وأنطل..
كنت دايما احكيله عن فنانات ولا!! مش فنانات عربيات !! غربيااااات وعاد تعرفين جمالهم....
وكنت اوريه طبعا بنيه صافيه فستان اعجبني على وحده عارضه!!!!
وهو انجن مني وقال لي بصراحه...ليش ماتغارين؟!!
قلتله ليش؟
قال لو اقلك انه هذي احلى منك وش بتقولين؟!
قلتله واذا احلى مني عااااااادي وش اسوي اذا هي احلى مني
ههههههههههههههههههههههه
هو عاد غسل يده
ولا من غير صديقاتي وقريباتي دايما ذبحته فيهم لدرجة انه صار يغار منهم
هههههههههههههههههههههه

وانا من جد ماكنت اغار..لكن الحييييييييييين لا والله اغار ونص بس ما احب ابين له عشان ماياخذ مقلب في نفسه

بس مره بينتله...وفرح كثيييييييييييييييييير
وكله لاني احبه
وسلامتك
معليش طولت

اختي يالي بتقولين لو تزوج عليك
احس انه عااااادي
والله العضيم اني ماكذب هذاي توي مفطره
مادري يااااربيه والله ضاق صدري اكيد فيني شي مو طبيعي
طمنووووني

سحان الله حتى انا كنت كذالمده سنه بعدهاشوفي الغيره على اصول من ابشع وحده بس مودائم اكيد بتتغيرين مع مرور الوقت

ام يوــف

انا نفس حالتك بس مو اني ماغار بلعكس اغار عليه موت بس المشكله اني ماظهر له هذا الشئ
ومره قال لي انتي ليه ماتغارين علي وكذا وحطيت موضوع بلمنتدي والبنات مشاء الله ماقصرو عطوني افكار وطبقتها وفعلا لاحظ وحسيته يعجبه لما ابين له غيرتي لان يحس بحبي له اكثر

حياتي؟؟

ياااااااااااااااااااااااااربي ...... انا تووووووووووني مخطوووووووووبه ومرررررررررررررة اغار ماهو نقص فيني بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني حبيته ؟؟؟؟؟؟ ماهي الغيرة الهدامه لااااااااااااا بحدووووووود ........

بس غيوووووووووووووووورة .................ز:harhar1::harhar1::harhar1:

homar

ياسلالام أعطينا مما أعطاك الله إني أغبطك بس والله هذا اريحلك بس إنتبهي وخلي عيونك مفتحه لأنه ممكن يفكر بالزواج مادام يشوفك ما تغارين من امراه ويستسهل الموضوع صراحه اول مره اشوف هذي الحاله يمكن ينقصك فيتامن الغيره:bigsmile:
صدقت اعطينا مما اعطاك الله يلا وخليك كريمة :harhar1:

كيان إمرأة

ذكرتيني بحلقة هناء وجميل السورية هههههههههه

هناء ما تغار على جميل ابدا

وطول الحلقة جميل يبيها تغاااار ويروح مع حريم ويسوي روحه يكلمهم بس عشان تغار بس مافي فايدة

لين ما سوا خطة مع سكرتيرته انها تبسط وياه في مطعم ويسون روحهم يتكلمون ويلمسون بعض ومرة وحدة تطب عليهم هههههههههههههههه

وبعدين تغار علييييه وتملل حياته وتمنى انها ما تغار عليه هههههههه

waimnnn5

مرحبا حبيبتي ترى انا كنت مثلك اول ما تزوجنا ما كنت اغار عليه لا اجيب للغيره اي اهتمام ومع مرور الايام عرف هو الشي هذا والحين بعد 20 سنه زواج كان يمزح معاي انا ابتزوج كنت اقوله رح تزوج من يبيك ما فيك شي يجذب الحرمه والحين حبيبتي اكتشفت انه يحاكي وحدة ومتفق معها على الزواج وانا يا غفلين لكم الله والله ما تتخيلين كيف الغيره اكلت قلبي بغيبت اموت يوم دريت عنه والحين احاول اصده عنها بجميع انواع الطرق فنصحيه حسسي زوجك بغيرتك عليه والا ترى بينتكس مثل الاي عندي وانت الخسرانه والله يوفقك

اسراء محمد

يييييييييي انا لسه مخطوبة وبموووووووتتتتتتت من الغيرة والله ياريتنى كنت زيك حاولت مغرش بس معرفتش ده لما يكون عندنا ويجى بس اعلان فى اى موديل وحسيت انه بس لمحها مش شافها ببقى هموت وبزعل ويعود يقولى مالك فى حاجة مزعلاكى,ياريت تفضلى كده عشان انا خسيت 10 كيلو من كتر الغيرة و التفكير ادعيلى انى اكون زيك او نصك عشان انا اختفيت من كتر ما بخس

جودي@

يااااااابرووووووووووووووووووووووووودة قلبك ليتني زيك
والله كان نفسيتي بخير

سمو الوجد

انا كنت في البداية زيك عادي ماغار ومع الايام صرت اغار عليه بس ه مااحس غيرتي قوية زي بعض الحريم مدري ويش السبب شكله تبلد هههههههههههههه

دلوعة عمرو

السلام عليكم اختي :
احب اقولك ان الرجال يحب الحرمه الي تغار عليه بس مو غيره توصل لدرجه الشك انا بصراحه غيوووووره جدا على زوجي ولا اسمحله يطالع في اي حرمه غيري حتى والله اني اغار من امه وخواته خخخخخخخخخ
وهو ينبسط على غيرتي عليه ويحس اني احبه ولا ابي اي مخلوق كان يشاركني فيه وهو حتى يقولي انا احبك اكثر اذا شفتك تغارين عليه
وانا الحمد الله واثقه فيه ثقه عمياء لان زوجي مو راعي خرابيط
تقبلي مروري شكرا:icon26::icon30:

أعلى