مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت صبح ليل ونهار يبي يطلقني

بقايا ورد

زوجي نفس اللي تكلمين عنه الزوج الصامت صرت نفسه احب السكوت بس مش كلته يوم خذيته كان موضف عادي والحين مسؤل كبيرفي الدوله وبدا يتغير علي وصاار يقولي كلام زباله ومع النااس الثانيه اسلوبه عسسل
صرت ادق على دوامه بس اسمع صوته الحلو واسلوبه للامانه احبه لانه كريم وطيب قلب جدا ويحب عياله حيييل وما يقصر فيهم ورحوم بااهله لكن دايم انا في نضره ولا شيء للعلم انا مدرسه حلوة وكشخه والله اني ما اقصر في نفسي واني اكشخ حماتي لكن هو يحب المراه اللي تسوي ذبايح وتطبخ واقسم باللخ اني اسوي كل شيء من حلويات وطبخ من جميع الاصناف بس اللي ما اعرفه اسوي الذبيحه اخاف والله اخاف اني ماظبطها وقعد ياقارني بحماتي العوبه عندهم انها تبيض وجه زوجها قلت تقارن وحده قليلة ادب مع اهلك وتغلط عليهم فيني انا كل الصفات الطيبه من اهلي فيني بس مشكلتي ما اعرف اخاف افشلك قدام ابوك وامك بس هو مايمدح قدامي هو لما اسافر يمدح لاخواته من وراي هو قالولي بس تعبت منه هواش كل يوم واني ما اصلحله والله يبنات اني طيبه حييل وحبيبه عند اهله بس شكله معقد وهو صغير لانه ما يحب السوق وما يبحب الحرمه تركب فوق راسه والطلاق دايم بحلجه اذا مو عاجبج عيشتي وحياتي مع السلامه اذلفي لاهلج بس مقدر اشكي وانزل صورته عند اهلي لان

بينا نسب ايضا ومشكلتي انه عجل بكل شيء وكل شيء يبي قدامه بسرعه حتى اكله بسرعه تعبت لانه يعارني بالبرود في مشيتي طبعي كذا انوثه حتى باكلامي انوثه يبيني بسرعه اتكلم وباخصتار طيب!شنو علاج الرجل العصبي والمعقد وعلى فكره دايم يبيني عيوني ما تطلع بالنقاب والحمد الله ملتزمه انا لكن في المجعات يطالع من ورااي والقى بلوتوثات في جواله وامسح من وراه لاني تونا جايين من عمره استغفر الله بس للامانه الصلاة ما يخليها اتمني تقرونهاااااااا والحل اخاف الناس حاسديني عليه بس ما يدرون اني تعبانه نفسيا منه

شسوي

صبح ليل نهار ابي اطلقج وافتك منج وانا ارد اقول بس فكر سوها تشوف شيء ماصار وهو يحب بناته حيل بناتي وكريم بس اسلوبه زبااله معااي بس

بقايا ورد

ممكن

زوجي نفس اللي تكلمين عنه الزوج الصامت صرت نفسه احب السكوت بس مش كلته يوم خذيته كان موضف عادي والحين مسؤل كبيرفي الدوله وبدا يتغير علي وصاار يقولي كلام زباله ومع النااس الثانيه اسلوبه عسسل

صرت ادق على دوامه بس اسمع صوته الحلو واسلوبه للامانه احبه لانه كريم وطيب قلب جدا ويحب عياله حيييل وما يقصر فيهم ورحوم بااهله لكن دايم انا في نضره ولا شيء للعلم انا مدرسه حلوة وكشخه والله اني ما اقصر في نفسي واني اكشخ حماتي لكن هو يحب المراه اللي تسوي ذبايح وتطبخ واقسم باللخ اني اسوي كل شيء من حلويات وطبخ من جميع الاصناف بس اللي ما اعرفه اسوي الذبيحه اخاف والله اخاف اني ماظبطها وقعد ياقارني بحماتي العوبه عندهم انها تبيض وجه زوجها قلت تقارن وحده قليلة ادب مع اهلك وتغلط عليهم فيني انا كل الصفات الطيبه من اهلي فيني بس مشكلتي ما اعرف اخاف افشلك قدام ابوك وامك بس هو مايمدح قدامي هو لما اسافر يمدح لاخواته من وراي هو قالولي بس تعبت منه هواش كل يوم واني ما اصلحله والله يبنات اني طيبه حييل وحبيبه عند اهله بس شكله معقد وهو صغير لانه ما يحب السوق وما يبحب الحرمه تركب فوق راسه والطلاق دايم بحلجه اذا مو عاجبج عيشتي وحياتي مع السلامه اذلفي لاهلج بس مقدر اشكي وانزل صورته عند اهلي لان

بينا نسب ايضا ومشكلتي انه عجل بكل شيء وكل شيء يبي قدامه بسرعه حتى اكله بسرعه تعبت لانه يعارني بالبرود في مشيتي طبعي كذا انوثه حتى باكلامي انوثه يبيني بسرعه اتكلم وباخصتار طيب!شنو علاج الرجل العصبي والمعقد وعلى فكره دايم يبيني عيوني ما تطلع بالنقاب والحمد الله ملتزمه انا لكن في المجعات يطالع من ورااي والقى بلوتوثات في جواله وامسح من وراه لاني تونا جايين من عمره استغفر الله بس للامانه الصلاة ما يخليها اتمني تقرونهاااااااا والحل اخاف الناس حاسديني عليه بس ما يدرون اني تعبانه نفسيا منه

شسوي

صبح ليل نهار ابي اطلقج وافتك منج وانا ارد اقول بس فكر سوها تشوف شيء ماصار وهو يحب بناته حيل بناتي وكريم بس اسلوبه زبااله معااي بس
[/QUOTE]

سوميرني

كثير الرجال إالي زي كذا يحبون يحقرون من المرأه لا نه يفكرون أنه إذا سبها وشتمها إنها راح تتعدل وتصلح من نفسها لاكن انتي دافعي عن نفسك بثقه مو بزعل يعني إذا مدح وحده ثانيه قدامك لا تصارخين وتعصبين لا قولي له أنا واثقه من نفسي ومن شغلي و محد يقدر ينكر
هذا الشئ وتركيه لا تكثرين معه كلام

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
حبيبيتي لا تزعلين نفسج الجئ الي الله ربك كريم ادعيه دائما قبل الاذان الاول لصلاه الفجر وربي يسخر لج زوجج
وبعدين لا تسمحين له ابدا يهينك ويقلل من قدرك ولاتسمحين لاحد ان يهز من نفسك وقدرك واقعدي معاه وحاولي تتفاهمين واذا حاول يهينك كالعاده ردي بحده قوليله لو سمحت انا اكلمك باحترام عامليني مثل ما اعمالك انا ربي خلقي عزيزه وما تزوجت علشان انذل واذاهددك كالعاده خوفيه بانك بايعاه مثل ا باعك وبعدين لا تلزقين فيه اشغلي نفسك بنفسك والبنات وخليه كلامك علي القد اهو اللي راح يركض ولاتسمحين يجاهر بخياناتك قفي لهبالمرصاد بدون ما يعلم والله المستعان وطمنيني

بقايا ورد

سوميرني تعبت وربي
برمضان ماتهنيت صبح ليل هواش يقول متزوج جاهل للعم الكل يمدح فيني بس هو لا
اناعمري29 بس وربي جميله وفنانه بكل شيء ليش كله سبني ويغلط علىاهلي

الشرق هواي

واضح ان زوجك شمالي ’’’

ابحثي في ملفات الشمالي وانشالله بتعرفين وشلون تتعاملين معاه

الله يعينك الشمالي بالنسبة للجنوبية صعب جدا لكن انشالله بتقدرين تتعاملين معاه

بقايا ورد

سمراء وافتخر
اختي زوجي تعودت على اهاناتي وكل مره يقول مو عاجبك يا الله مع السلامعه مو مصبرني غير بناتي ووضيفتي

دايم يحب كلامه يمشي لو انه غلط
هو الصح وانا الغلط

أخ مدري ايش اقولك غيرأسأل الله بقدرته التي حفظ بها يونس في بطن الحوت ...وأسأله برحمته التي شفى بها أيوب من عظيم الابتلاء يسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك ويهديه ويصلح حاله يارب الكون ...وانا كمان يارب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{ دعواتك أرجع لبيتي ولزوجي عاجلا غير اجل يارب}

لا ترضي بالذل

سلام عليكم

اختي بقايا ورد انا بقول رايي وبكون قاسية عليك لمصلحتك :busted_red:

انت في خطر صحتك نفسيتك وحياتك بعد .......

اختي ليش ترضي على نفسك الذل ليش ..... ليش

ما فيه شيئ اسمه علشان بناتي بناتك ما يريدون لك الا العزة

والا بتعيشي طول عمرك كذا واكثر بعد قفي بحزم وشموخ

انت بنت العرب مش من الشارع لا ترضي بذلك ابداااااااااااااا

ممكن توصلي له كل ما تريدي باسلوبك الراقي اسلوب الزوجة المحبة

حاولي اليوم تنومي البنات واستعدي له وقولي له انك زعلانة من الاهانات

ولا ترضي بها وانه لازم يغير اسلوبة ومعاملته معاك

وخاصة انه كما قلت شهم ورجل وطيب فبحثي عن رجولته معاك كيف يرضى

عليك هذا وخذي عليه عهد بذلك ولو كان غير متجاوب او تجاوز ازعلي ولا تمرري

الموقف بسهولة ازعلي ولا تكلمية وحتى لو تدخلي احد بالموضوع لازم الاحتراااام

وين الحب والمودة بينكم هل يرضى على اخته .......

اختي كوني حازمة حتى تعيش بقية حياتك سعيدة ما نزرعة اليوم نحصدة بالغد

ارجو ان تحاولي واصبري .. واصبري .. واصبري حتى تشوفي النتيجة التي ترضيك

وربي يوفقك لكل الخير واقرئي كثيرا وتثقفي وجددي حياتك واهتمي بنفسك وربي معاك

بقايا ورد

اليوم زرت اهله ومستااانسه من ومان ما طلعت لاني اهلي بالكويت وماعندي احد غير اوزر اهله

تخيلو اليوم ماسهر قعد عند اهله بغرفته وانا مع البنات مستااانسه تخيلو المفاااجئه

ناداني بصوت عالي 3 الفجر قدام خواته

وقعد يصرخ فيني بغرفته
ويقول مالك زوج تسالين عنه قلت انت قلت تبا تنام طيب شسويلك ابي استاانس انا من زمان عن حمااتي اللي هم خواته
وقال والله لا اطلقج وهي على لسااني الحين لكن رااح اوديج لاهلج بعد اسبوع ورقتج عندك

وانتي مخيره ترضين بزواجي والا تروحي لاهلك مصونه وكريمه
انا انصدمت من الصدمه كيف تقول كذا
انا حافظتك وطيبه حيل معااك لدرجه حتى عند الحمام انطره علشاان ابخره واعطره.....قلت تسوي فيني كذااا
قال كنت ابي انطقها الحين لكن تذكرت اختي...ليش لان زوااجها من اخووي بعد شهر
لاني انا خاطبه اخته لاخووي صرنا الحين نسب قوي

قلت خاايف على اختك الحين مو خاااايف علي
قالت انتي يجيك مصرووفك ومصرووف بناتك عاجبك حياالك الله مو عااجبك طقي رااسك بالطوووفه

الحين نااطر قراري تخيلو حرمني من السحور وقال مافي طلعه لاهله

شورور علي
شسوي معااه اذا رحته اهلي اخسر وضيفتي لانه بالسعوديه واهلي بالكويت
تخيلو جت السااعه 9 وانا ابكي وما اهتم

شسوي الحين

بقايا ورد

طيب شسوي اروح اهلي والا اقعد
اذا رحت اهلي تزوج

شوري علي

للعلم اهلي ما يدرون عن اي شيء يصير بيننا

طيف الروح

لاحول ولاقوه الا بالله

ياختي شكل زوجك تعبان يربي رحمته

جربتي تروحين رقيه جربتي ترقينه بنفسك اوترقين نفسك انتي كمان

شوو السبب انه ينطق كلمه الطلاق كل شووويه ومع كل كلمه تافهه

زوجك تعبببببببببببببببببببااان الحقي روحك قبل تتطلقي وانتي مرتاحه

حاولي تشغلين القران بالبيت

استغفري اكثير

لم تعطيه شراب مويه او عصير اقري عليه من وراه واعطيه يشربه

ادعيله بالصلاه الله يصلحه ويهديه

اممممم شوو كمان الزيت المقري قولي بسوي لك مساج الليله واستخدمي الزيت المقري

اذا فاد اوووك اذا مفااد الله يعينك تستخدمي طرق اخرى

ربي يفرج همك يالغاليه

كلاا على همه سرى

حبيبتي لاتروحين عند أهلك ولاشيء ,, خليكي جنبه وأدعي رب الكوون يصرفه عن اللي براسه ويسخره لك...
وحاولي ياقلبو تجلسين معاه وتناقشينه وتفهمينه ,, وتقربي منه بالكلمه الحلوه,,, وقولي له ماراح أروح لأهلي علشان ما أفضحك عندهم ونكون أحنا سبب تعاسة أختك وأخوي ونفرق العيلتين عن بعض ....
وأسأل رب الكون يسخره لك ومايشوف غيرك حبيبتي بالدنيا كله ياااكريم....
ــــــــــــــــــــــــــــــ
{دعواتك أرجع لبيتي ولزوجي عاجلا غير أجل يارب الكووون}

انا اعترض

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزه ..

اولا انتي وايد مركزه على مشاكلج مع زوجج

بس ما تركزين على الحل ..

المشاكل الزوجيه ما تنحل لما التركيز يكون على المشكله

اقعدي مع زوجك واذا ما تقدرين تقعدين اكتبي رساله لزوجك .. شوفيها ها شي عادي لما ينقطع الحوار بين الزوجين افضل طريقه للحوار هي عن طريق الرسائل ..

اولا ابدي باسم الله واطلبي من الله العون ..
ثانيا ابدي بكلمات حب وغزل وشوق
ثالثا اسأليه عن كل ما يجعله غير راضي عنك
رابعا اوعديه بأنك ستتفانين في عمل كل ما يرضيه
خامسا ابدي بالعتاب .. و ذكريه بايامك الحلوة معاه و ذكريه بآلام الولاده وذكريه بمواقفه الطيبه معاك و قولي له انك لم تنسي الموقف هذك اللي خلاك تحسي بانك انثى .
والموقف اللذي جعلك تحبينه
والمواقف الاخرى ...

وقولي له ان يرد على رسالتك حتى تعرفي غلطاتك وتتجنين ازعاجه لانك تحبينه وتموتين عليه

ثم ضعي الرساله في البوق او البوكت موني ..

وفي الليل او الليله المقبله

ضعي شموع و اطبخي احسن اكل والبسي احلى لبس ولا تتكلمي معه في الماضي .. فقط اطلبي منه ان يتحملك لانك لا تستطيعين العيش من دونه .. صدقيني كلما احسست زوجك انك المخطئه سينفطر قلبه وسيحسن اخلاقه ..

بقايا ورد

والله يبنات اني احبه موووت واحقق كل شيء يباااه وهو بعد ما يقصر وربي معانا لكن اسلوووبه زبااااله

وداايم زعلان ومتضااايق اذا جا البيت

على فكره اذا زرت اهلي يصير روميو وانا جولت يذبح نفسه مكالمات دوليه وحيل يشتااق لي ويرسلي مسجات غراام ولما اجيه واقطع اجازتي اتحسف ويلعني ويغلط علي اذا ما جبتله ماااي
واقسم باللله

اقسم بالله طول الطواف ادعيليه انه ربي يسخر ه لي ويحنن قلبي علي
تونا خالصين عمره دخلنا الفندق وشفت رجال قدامي ووخرت عنه وقال الرجال لا تلزقين نفسك فيه ياللي فيك ومافيك
استغفر الله توه خالص عمره

لكن هو يبني اكل تبن واسكت حتى لو غلط علي ما ارد عليه

يهيني

الله يكون في عونك...............

هذا واضح حاط عينه على وحدة يبي يفتك منك .

بس حبيبتي لالالالالالالا تضعفين قدامة خليك قوية ........إذا قالك ابوديك عند اهلك وبنفترق

قولي له الي يبيعني برخيص ابيعه برخيص .بس البنات يكونون معك لان الي ابخذه بعدك مايبي بنات معي

أسف أختي على اسلوبي ........صراحه قهرررررررررررررررررررررررررر

انا اعترض

الله يكون في عونك...............

هذا واضح حاط عينه على وحدة يبي يفتك منك .

بس حبيبتي لالالالالالالا تضعفين قدامة خليك قوية ........إذا قالك ابوديك عند اهلك وبنفترق

قولي له الي يبيعني برخيص ابيعه برخيص .بس البنات يكونون معك لان الي ابخذه بعدك مايبي بنات معي

أسف أختي على اسلوبي ........صراحه قهرررررررررررررررررررررررررر
:icon28:

اعوذ بالله للاسف حتى انا كذا تدرين عندي كومه عيال منه وكل شوي يقولي انقلي بيت اهلك وش تسوين عندي والله لو اقلك ايش يسوي فيني ماراح تصدقي بعدما ابوي سافر بس لاني ضعيفه بس واجبي اني اصبرك لازم تشوفي حل عشان بناتك ربي يسخرلك زوجك ويحنن قلبه عليك امين

شي ثاني لازم يحس فيه انك مو كل شي في حياتك عندك اشياء اكثر اهميه منه ولاتظهريله الحب طول الوقت ولاتلهفك عليه

أعلى