مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اســـــــــرار خاصه لنساء ملكن قلوب ازواجهن {ج1}

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Nno style

جزاك الله خير : )

شمووخ جرح

رووووووووووووووووووووووووووعه ...لكن بالنسبه لشعر الذي أتلفه السيشوار وقصفه ..أنا أغلب الوقت أسويه كيرلي هل هذا ضمن الاخطاء يعني هل يراه زوجي منكوش مع ان يعجبه المنظر وهو كيرلي هل تتوقعين انه يجامل فقط

متابعيييييييييييييييييييييين اكملي وجزاكي الله خيرا

أم هيا

رووووووووووووووووووووووووووعه ...لكن بالنسبه لشعر الذي أتلفه السيشوار وقصفه ..أنا أغلب الوقت أسويه كيرلي هل هذا ضمن الاخطاء يعني هل يراه زوجي منكوش مع ان يعجبه المنظر وهو كيرلي هل تتوقعين انه يجامل فقط

قصي أطرافه حبيبتي أول بأول لاتعطينه مجال يطول بتشوفين التقصف بيخف انا والله قبل ادهن شعري واحنيه كنت اسوي وايد أشياء كان وايد متقصف وكنت اقصه في البيت اخترب زيادة اما لما قمت اسير الصالون كل شهرين او ثلاثة اقصه والله التقصف كله اختفى وقمت اقص شعري عند نفس الكوافيرة حتى لما اغيرها شعري يخترب

دلوعة S

جزاااااااااااج الله خير
ننتظر باقي الأسرار
جعل الله ما كتبتي في ميزان حسناتج ليوم الدين

بالنسبه للتقصف كما ردت عليك ام هيا القص افضل طريقه

وبالعكس حبيبتي الكيرلي جدا ممتتتتتتتتتتتتاز

تدرين ليش

يبين الشعر غزير ويعطي ملامح ملفته لصاحبته خصوصا اذا كان بطريقه مرتبه

وكثير من الرجال يعجبهم الكيرلي والتفاف الشعر وتخصيله

ولعلمكم

ان الكيرلي معروف من ايام العرب والصحابه وقد ورد في الاثر تجعيد شعر الجاريه للحسن

والتجعيد بمعنى التخشين او الكيرلي حاليا

المهم اي حركه تسويها بشعرك تعرفي تلائميها مع ملامح وجهك

بالتوفيق

وااااو شهالموضوع الحلووووو ...
بالنسبة للعطر نظرية صحيحة 100% وعن تجربة .... في عطر زوجي كان يحط منه ايام الخطوبة .. وكل ماشمه اتذكر ايااام الخطوبة وترجع لي احاسيس حلوة وهو نفس الشي سبحان الله مع انه عطره ....

وبالنسبة للشعر ... الطول و السواد او اللون الغامق من درجات البني .. يعطي فخامة وروعة واغلب المشاهير اللي لهم شعر غامق يكونون جذابين جداَ مثل المثلات الهنديات ... يركزون على الشعر الغامق و الكحل ....

متابعة بشغف وانتظر المزيد من ابداعاتج ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى