مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني يابنات

توفي لك

اهلين كيفكم انشاءالله بخير ابدخل بموضوعي بسرعه بنات انزلت علي الدوره الشهريه وطولت ماطهرت انا 7ايام وبس الحين اكثر وزوجي مسافر له شهرين ورجع وانا علي الدوره وشكلها مطوله واكلت مانع للحمل ولا نفع ابيها توقف علما ان زوجي يبي يقعد اسبوعين وبس تكفون ابي حل ابغى شي يوقفها حبوب او اي شي لاتبخلون علي الله يجزاها الف خير الي ترد علي:icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366:

الشرق هواي

اشربي اشياء باردة وابعدي عن السوايل الساخنة ودايم اسبحي بتنقطع علطول

اممممم كلام اختي عدل الاشياء البارده وايد تجمدها ماتخليها تنزل بس ممكن اذا انتي وقفتيها تضايقج لانج تحبسين الدم والله اعلم

توفي لك

اهلين بنات وين الردود انا بحاجتكم ماجاني الا ردين حرام ساعدوني

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
روحي لدكتوره نساء افضل لك00وتعطيك حبوب تناسبك000

توفي لك

الي ماهو مساعدني ليه يدخل الي يدخل يرد الله يجزاه خيرررررررررررررررررر

بتمون

حبيبتي انا مره تروشت وانا لي 3ايام ووقفت ورجعت من بكرى
يعني انتي كل شوي تروشي وكولي زياده على حبوب منع الحمل حبت منع الدوره
لاني لنا اكلهم الحين تجلس 10ايام وانا ماطهرت فلازم اكلهم بس طوالي
توقف الله يسهل عليك ويجمع بينكم وتسهرون سهره حلوه ومحترمه
ومايقدر ينساها
موفـــــــــــــــــــــــــــقه

اشربي اشياء باردة وابعدي عن السوايل الساخنة ودايم اسبحي بتنقطع علطول
أختي اذا بتجربين هالطريقة
اقرأي على نفسك السلام
لأني أوعدك انك بتخربين 100%
ولكن شكلك كنتي تستخدمين حبوب منع الحمل وبعدين بطلتيها فجأة علشان كذا اللي صار ندك مو دورة صار نزيف والله أعلم فإنتي خليها تنزل وروحي عند دكتورة نساء وولادة هي ادرى بحالتك
ونصيحة اختي ترى حبوب منع الحمل ماهي لعبة تاخذينها يومين وتتركينها عشرة والله ترى تبهذلك بهذلة مو صاحية
تحياتي لك

توفي لك

حبيبتي انا مره تروشت وانا لي 3ايام ووقفت ورجعت من بكرى
يعني انتي كل شوي تروشي وكولي زياده على حبوب منع الحمل حبت منع الدوره
لاني لنا اكلهم الحين تجلس 10ايام وانا ماطهرت فلازم اكلهم بس طوالي
توقف الله يسهل عليك ويجمع بينكم وتسهرون سهره حلوه ومحترمه
ومايقدر ينساها
موفـــــــــــــــــــــــــــقه
مشكووووووووره اختي على الرد الي يبرد القلب :clap:

توفي لك

أختي اذا بتجربين هالطريقة
اقرأي على نفسك السلام
لأني أوعدك انك بتخربين 100%
ولكن شكلك كنتي تستخدمين حبوب منع الحمل وبعدين بطلتيها فجأة علشان كذا اللي صار ندك مو دورة صار نزيف والله أعلم فإنتي خليها تنزل وروحي عند دكتورة نساء وولادة هي ادرى بحالتك
ونصيحة اختي ترى حبوب منع الحمل ماهي لعبة تاخذينها يومين وتتركينها عشرة والله ترى تبهذلك بهذلة مو صاحية
تحياتي لك
مشكوره اختي على النصيحه بس انا والله استخدمت حبوب جراسيال الي لونين اكلتهم ومنتضمه ونزلت وانا اكلهم وقعدت اكثر من وقتها والله يعين

هادئة

اختي توفي لك لا تاخذين ولا نصيحه غير انك تروحين لدكتورة نساء وبس هي ادرى واعلم مننا وبتعطيكي اللي يناسبك حبيبتي والله يجمعك بزوجك يااااااااااارب
بشرينا وش صار معاك (وحده ملقوفه )
موفقه اختي ..

مدعم حن

انا لما كنت في الحج غلوا لنا اعواد منالمسواك حتى يتوقف الدم للنساء الآتي اتت لهن الدورة في الحج
هذا والله اعلم

هادئة

اختي روحي لطبيبة نساء هي ادرى وأعلم مننا الله وبتعطيك اللي يناسبك الله يوفقك ويجمعك بزوجك يااااااارب على خير
بشرينا وش صار معاك (وحده ملقوفه ) :msn-wink::msn-wink:

معشوقه

يا الغاليه السباحه وقت الدورة اتخرب الرحم و إذا بتجربين ومافي أذنج ماي قولي بالأول بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي 3 مرات أفضل لك و أحوط ....

و بعدين يا الغاليه تجنبي الأكل الحار إلي يساعدها مثل الفلفل و الأناناس و التمر و المشروبات الحاره مثل الدارسين و الزعتر و هالشغلات ...

و ريحي نفسج و هي بتاخذ وقتها و تنتهي لا اتفكرين فيها لأنها تتأثر بنفسيتج و تطول مدتها ...

وإذا تبين دبره لها مالج إلا الروحه لطبيبه نسائيه متخصصه تفيدج أفضل علشان ما توقفينها يومين و تنكس تالي ....

لآنه السبوح يوقفها يومين و ترد عقب يعني بدل لا تصبرين هاليومين و اتخلصين اتعلقين رمضان كله ...

وقرة عينج مقدما على جيت زوجج ....

ليش هي في العاده كم يوم تجي معاك؟
اذا هي كذا تطول اكثر من سبع ايام اعتقد مافيه شي بيوقفها خليها على طبيعتهاتوقف لحالها لانها مستحيل تكون فيك طوال الاسبوعين الي راح يجلس فيها زوجك اكيد بتوقف عشره ايام بالكثير يعني كمان يومين وبس ان شاء الله
واذا هي اول مره تسوي كذا معاك روحي لطبيبه واطماني على حالك لاتتعبثين في نفسك بعدين تندمين

أعلى