مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروسه تحتاج مساعدتكم

محمد رسولي

:icon26:كيفكم حبيباتي:icon26:
انا لسى عضوه جديده في هالمنتدى الي من جد رووووووووووووعه :bigsmile:
حبيت تساعدوني زواجي قريب وانا رح اختار غرفة نومي الوانها والوان الجدار وكلللله
بس محتاره كثييييييييييييييييييييير
بصراحه لقيت صور روووووووعه بس اغلبها لازم غرفه كبيييييره وبعضها تنفع لفلل وقصور
بس انا بيتي شقه والغرفه وسط ونفسي ادخل فيها اللون الأحمر وزوجي نفسه في الوردي !!! بصراحه ما ادري ليش
بس انا اموووووت في الأحمر
المهممممممممممم طولت عليكم نفسي تساعدوني في اختيار الالوان وغرفة النوم نفسها من والى يعني من كللللللللل النواحي عشان اقدر اوفق بين ذوقي وذوقه وياليت بالصور عشان ذا عجبتني اعملها نسخ لصق في غرفتي :shiny:
وتكون مناسبه لشقه وغرفه وسط مو كبيره
اتمنى الاقي المساعده :shiny:

M!ss GaBBaNa

الف مبروك حبوبة والله يسهل لك
من حسن حضك حبيبتي احنا عاملين مسابقة ديكور لغرف النوم وقريب بنعرض الصور يمكن تفيدك ..
ولي رجعة ان شا الله ببعض من الصور بس اتمنى يكون ستيالها اسيوي حلو ورايق

تـ ح ـيآاتي

بنت إب

ألف مباااااااااااااارك عليك يالحلووووووووووووووه

الطموحة2

اتمنى لك السعادة شفت عند قريبتي غرفة نوم لونها أسود داخله خطوط رفيعة جدا رمادي وماهي كثيرة ودولاب الملابس حل مراية وابوابه سحب واستايل الغرفة آسيوي من المطلق ومفرش السرير أحمر ونقشات كبيرة أسود وخداديات فرو وردي وشال ناعم أبيض كله من ايكيا صراحة يجنن فخم وناعم في وقت واحد

محمد رسولي

اتمنى لك السعادة شفت عند قريبتي غرفة نوم لونها أسود داخله خطوط رفيعة جدا رمادي وماهي كثيرة ودولاب الملابس حل مراية وابوابه سحب واستايل الغرفة آسيوي من المطلق ومفرش السرير أحمر ونقشات كبيرة أسود وخداديات فرو وردي وشال ناعم أبيض كله من ايكيا صراحة يجنن فخم وناعم في وقت واحد

مشكوره ياقلبي نفسي الاقي شي زي الي انتي وصفتيه بس ياليت اا تقدري تدبريلي صور حتى لو قريبه منها عشان اشوف الدرجات كيف
بس ماقلتيلي كيف كان لون الجدار؟؟

واتمنى من باقي الملكات يعطوني رأيهم واقتراحاتهم

اولا الف مبروك .................. بالتوفيق ان شاء الله ..............

ثانيا ..... باذن الله لي رجعه بالصور اذا رحت لبيتي عشان الصور في جهازي .. وانا عند اهلي هالفتره .....

بالتوفيق يا حلوه .. وباذن الله البلقيسيات ماراح يقصرون .... بس لاتزعلين لو تاخرت ... ترى احنا برمضان والجدول فل مافيه وقت ....

الله يوفقك انا اشوف اللون الوردي احلى وخلي االمفرش احمر ودخلي الوردي والذهبي وابوجورات احمر كذا ارضيتي نفسك وزوجك

محمد رسولي

اولا الف مبروك .................. بالتوفيق ان شاء الله ..............

ثانيا ..... باذن الله لي رجعه بالصور اذا رحت لبيتي عشان الصور في جهازي .. وانا عند اهلي هالفتره .....

بالتوفيق يا حلوه .. وباذن الله البلقيسيات ماراح يقصرون .... بس لاتزعلين لو تاخرت ... ترى احنا برمضان والجدول فل مافيه وقت ....
مشكوره ياقلبي
بس لااااااااااااااااطولي:busted_red:
طبعا امزح معاك رح استناااااااااااااااااااااااك ياعسل

محمد رسولي

الله يوفقك انا اشوف اللون الوردي احلى وخلي االمفرش احمر ودخلي الوردي والذهبي وابوجورات احمر كذا ارضيتي نفسك وزوجك
الله يسعدك يادلع بس كيف اعمل الجدار
اذا تقدري تدبريلي صوره اكون ممنونه لك
رح اتعبك معايه انتي وباقي الملكات والأميرات

الطموحة2

عادي كان لون الجدار أبيض والستارة شرايط الكريستال اللي طالعة ولونها شفاف ووردي مع الإضاءة شي ثاني
وقلتلك غرفة النوم بالمطلق وقيمتها 10آلاف ريال

ياحبيبتي انا شفت بمحلات البويه معتق وردي بتمويجات يعني يدخلك لونين وردي فاتح وغامق خلي التمويجات غامق والخلفية افتح شوي ونجف الغرفة احمر والابوجورات والمفرش للسرير احمر والخداديات ذهبي وخلي سجادة للغرفة وردي من الريش الي دوبها طالعة جنان والله عندي صورة بس مااعرف كيف انزلها ولو كنتي من المدينة كان دليتك ع محلات البوية والسجادة اختي مسويتها جنان

محمد رسولي

ياحبيبتي انا شفت بمحلات البويه معتق وردي بتمويجات يعني يدخلك لونين وردي فاتح وغامق خلي التمويجات غامق والخلفية افتح شوي ونجف الغرفة احمر والابوجورات والمفرش للسرير احمر والخداديات ذهبي وخلي سجادة للغرفة وردي من الريش الي دوبها طالعة جنان والله عندي صورة بس مااعرف كيف انزلها ولو كنتي من المدينة كان دليتك ع محلات البوية والسجادة اختي مسويتها جنان

تسلميلي والله

ايام زمان

يا حبيبتي الله يوفقك وانا كمان عروسه زيك وادور على ديكورات غرف نوم ومجالس ان شاء الله بلقيسات ماراح يقصرون معانا
ياااااااااااااااااااااااااارب يسعد كل البلقيسات

محمد رسولي

يا حبيبتي الله يوفقك وانا كمان عروسه زيك وادور على ديكورات غرف نوم ومجالس ان شاء الله بلقيسات ماراح يقصرون معانا
ياااااااااااااااااااااااااارب يسعد كل البلقيسات

على البركه والله يوفقك
بس بصرااااااااااااااحه انا مررررررررررررررره زعلانه
يادوب كم وحده الله يسعدهم اعطوني افكار والباقي الله يسامحهم لا

أعلى