مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات والله انه ينفخ الخدود والصدر والارداف وعن تجربة شخصية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلام عليكم اخواتي
قبل قراءة الموضوع حبيت اقول لجميع الاخوات تحذير:منذ فترة وانا ألاحظ انه بعض الاشخاص يقومون بسرقة موضيعي ووضع ارقامهم واسمائهم عليها واحذر انا لست مسؤولة عن المنتجات الي يروجونها لان المنتجات الاصلية موجودة لدي فقط وليس لي مندوب او مندوبة لتسويق المنتجات يوجد مندوب توصيل فقط

اعرف انه الكثير يعانون من ضعف الخدود او الصدر او الارداف وجربتي مستحضرات كثيرة وما فادتك
الحل عندي

تستخدمي هالزيوت وتبين النتيجة خلال اسبوع لكن تستخدمينه فترة شهر حتى تمتلئ المنطقة المراد نفخها ولو تركتي المنتج مستحيل ترجع بشرتك زي ما كانت راح تبقى دائما محافظة على نفس النتيجة
عبارة عن 3 زيوت يستعمل واحد خلال النهار يدهن به المنطقة
و2 خلط كميات متساوية منه ودهن المنطقة قبل النوم مع التدليك مدة 10 دقائق حتى تتشربه البشرة

والزيوت ال 3 مرخصة من وزارة الصحة وامنة ومالها اي اضرار جانية لانها مكونة من فيتامينات وكولاجين المسئول عن شباب البشرة ونضارتها ولو سبب اي اضرار انا المسئولة عنها
سعر الزيوت 15 دينار او 195 ريال
للاستفسار ارسلي رسالة على الخاص او ردي على موضوعي وانا اجاوبك
وللطلب اطلبي باتصال او بمسج فيه العنوان والكمية على الرقم (يمنع وضع الأرقام على العام) يوجد مندوب توصيل لجميع مناطق الكويت اسعاره تبدأ بدينار ونصف ولا تزيد عن 3
وللطلب خارج دولة الكويت الدفع مسبق على رقم الحساب او الويسترن يونيو والشحن مباشرة بعد استلام المبلغ بالبر
واتمنى الفائــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـدة لجميع
لا اي استفسار قومي بالرد على الموضوع او على الخاص

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

فاطمه محمد

الله يرزقج لكن اقولج كلمـــــــه و بصـــــــــــراااااااااااحه مع احترامي لج

(( و مااقصد بها تجارتج لكن كلمه و مجبورين نقولها من كثر مانشتري مثل بضاعتج و نخسر ))

يا اختي الناس ملت من الدعايات على الزيـــــــوت التي تكبر الردف و تنفخ الصدر وتحلف بمنتجاتها التاجره الفلاااانيه و تقول هالمنتج موثوووووووووق و يــــــــــستعمل لــــــــمده كذا و تــــــــــــــــــــــدهني بها كذا وكذا و اســـــــــــــــــــــتعملته فلانه و فلانه و فلانه و قالوا كـذااا ++++ و لكـــــــــــــــــــــــــــــن للأســـف كلما يوعدونا و نشتري ونطبق مااااااااااااانشوف اي نتيجــــــه غير خساااااااره فلووووس و وقت !!:thumbdown:

و الله يرزقج على نيتج اختي :icon26:
و

اسمحيلي مع احترامي

الله يرزقج لكن اقولج كلمـــــــه و بصـــــــــــراااااااااااحه مع احترامي لج

(( و مااقصد بها تجارتج لكن كلمه و مجبورين نقولها من كثر مانشتري مثل بضاعتج و نخسر ))

يا اختي الناس ملت من الدعايات على الزيـــــــوت التي تكبر الردف و تنفخ الصدر وتحلف بمنتجاتها التاجره الفلاااانيه و تقول هالمنتج موثوووووووووق و يــــــــــستعمل لــــــــمده كذا و تــــــــــــــــــــــدهني بها كذا وكذا و اســـــــــــــــــــــتعملته فلانه و فلانه و فلانه و قالوا كـذااا ++++ و لكـــــــــــــــــــــــــــــن للأســـف كلما يوعدونا و نشتري ونطبق مااااااااااااانشوف اي نتيجــــــه غير خساااااااره فلووووس و وقت !!:thumbdown:

و الله يرزقج على نيتج اختي :icon26:
و

اسمحيلي مع احترامي
عادي اختك شكرا لمرورك لموضوعي وطرح رأيك بصراحة
وانا حبيت اقولك معك حق بس الله يعلم بهالايام الفضيلة اني مو حاطة الزيوت بس للتجارة واخسر العالم فلوسهم وان لها معفول نفخ ومضمون
ومشكورة على الدعوة يا غالية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى