مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذبحني بعصبيته

تعبت احب

السلام عليكم ورحمة الله وبركااتة
كيف حالكم يابلقيسااات
بصراااحة استفدت كثيررر من هالمنتدى الرائع صرت ماستغني عنة
واحمد ربي ان طحت فية بالصدفة واعتبرها احلى صدفة بحياااتي
مشكلتي مع زوجي صح انها مو كبيرة بس والله متعبتني
زوجي شمااااالي شرقي
وانا جنوبية شرقية
متزوجه من 5 سنوااات وعندي ولد
زوجي طيب معااااي ومافي بحياااته غيررري ((الحمد لله ))
بس انه يعصب علي كثيررر ويقول انتي فيك لامبالاة
صح اكون انا غلطانه بس والله الموضوع تااافهة مايحتاااج كل العصبية
انا اعترف اني كسولة نوعا ما (( مو تفهمون اني بس نااايمة ومااشتغل مانام الا 7 ساعات باليوم))
بس زوجي يبغاااني مثل النحلة ما افصل اطبخ وارتب وامسك الولد واللبس واتكشخ
وكمان يبغى البيت 24 ساعة مرتب ونظيف واذا شاااف شئ مكركب قام يتكلم :هذا ليش طايح و هذا ليش كذا
اقووول طيب اذا شفت شئ مكركب ساااعدني , شيله بدون ماتتكلم يقول هذا واجبك انتي مو انا
واذا انشغلت بالمطبخ اقول خذ الولد عندك لا ني مشغووولة
يقول مو فاااايق له ( رغم انه ماعندة شغل جالس ع النت و يتصفح جرررايد) ومحملني مسؤلية البيت والطبخ وكماان الولد واذا قلت ابغى شغالة (لو بس نقاش هادئ ) يقلب الموضووع علي . وانتي ماتقدرين وضعي وانا راتبي ع قدي ويقول هالكلام وهو معصب واقول له ارفض بس ارفض بهدؤ مو تصااارخ علي انا ما قلت شئ يستاهل كل هالعصبية
اذا كااان رايق اتكلم معاة بهدوء بس يهدأ يومين وتعود حليمة لعادتها القديمة
وانا حاليا احاول اني قد مااقدر ابعد عن الاشياء اللي تعصب فيه (احاوول اني دائما يكون البيت نظيف وكل شئ منظم مثل الساعة ) بس والله انا بشر ولي طاااقة

بااختصااار
انا اشوووف ان زوجي ( حار ) بس للاسف انا (باردة ) وزجي كمان فيه السكر ويمكن هالشئ مزود عصبيتة
الله يسعدكم ساااعدوني انا احب زوجي وابغى احافظ عليه
اعطوني نصائح شوررري علي

كيان إمرأة

وانا حاليا احاول اني قد مااقدر ابعد عن الاشياء اللي تعصب فيه (احاوول اني دائما يكون البيت نظيف وكل شئ منظم مثل الساعة ) بس والله انا بشر ولي طاااقة

بااختصااار

انا اشوووف ان زوجي ( حار ) بس للاسف انا (باردة ) وزجي كمان فيه السكر ويمكن هالشئ مزود عصبيتة
اعطوني نصائح شوررري علي

ياعمري عليج والله
حل مشكلتج سهل جدا
ياعمري قبل النوم نظفي البيت كله
واعتقد ما يباله تعب ذاك الزود ماعندج الا صغيروون واحد من وين بتيي الاوصاخ ؟؟
ويبقى عليج الطبخ وغسل الثياب
اما الياهل فخليه ينشغل بالالعاب وتعبيه واكليه ونيميه
وانتهى الامر
هذا لو عندج اكثر شتسوين ههههههههههه
حبيبتي نظفي بيتج هذا بيتج وعشتج وكهف حبج
حافظي عليه وصج ريلج ما ينلام لانج خايبة
وهالامر كلش عادي وطبيعي
اما عصبيته فهي عادية جدا
تفاديها بالتنظيف والترتيب
لان انا صج لما اشوف المكان فوضى ولا شي اعصصب واهاوش الكل لان اتنرفز
فحكمي غضبه من الحين عشان ما تزيد الامور ويعصب على كلشي بعدين

الله يوفقج حبيبتي

ام الفيصلي

بصراحه انا ما احب المرأه تكون بارده حاولي تكونين انشط وسوي مليون شغله بنفسس الوقت عودي نفسك على هالشي انت اللي راح تستفيدين اولا واخيرا رياضه لك وراح تحافضي على وزنك ورشاقتك
هذي وجهه نظري لاني شماليه شرقيه وحاااااااااره جدا اسوي مليون شغله بنفس الوقت حتى زوجي يقول ارحمي نفسك ترى لنفسك عليك حق اف من هالرجال ماشي يرضيهم خخخخخخخخخ

والبنات راح يفيدونك اكثر موفقه حبيبتي

تعبت احب

اشكر الاخوووات اللي ردو والله يسعدكم
بس يا بنات انا ماابغى تانيب
انا حاسة بمشكلتي انا ابغى نصاااائح

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اقرئي في ملف الشمالي الشرقي لاختنا عذاري تجدينه في قسم الزوج والزواج بتستفدين منه ان شاء الله000

ام الفيصلي

اشكر الاخوووات اللي ردو والله يسعدكم
بس يا بنات انا ماابغى تانيب
انا حاسة بمشكلتي انا ابغى نصاااائح
طيب ياعمري اشربي مشروبات وماكولات تنشط شوفي هالموضوع

صفات ومشروبات مشعلة
إليكم هذه المشروبات المفيدة التي تشعلك نشاطآ وحيوية وتعالج الخمول والكسل وكثرة النوم:
1-اللبن:
يشرب كوب من اللبن صباحآ ويمكن تحليته بالعسل.
2-الليمون:
تقطع 3 ليمونات ثم تغلى في الماء وتحلى بالعسل الطبيعي ويشرب منه كوب دافيء يوميآ.
3-قشر البرتقال:
تؤخذ قشور البرتقال الجافة والمطحونة بمعدل ملعقتين لكل كوب ماء، ثم يغلى ويبرد ويشرب.
4-عصير الأناناس الطبيعي.
5-عصير البرتقال الطبيعي.
6-عصير اليوسفي(اليوسف أفندي)
كما أن هناك بعض الأطعمة التي تفيد
كلٌُّ منا يأتيه في بعض اللحظات شعور بالكسل والخمول وعدم النشاط، فإذا حدث ذلك جربوا تناول بعض هذه الأطعمه التي تساعد الجسم على استعادة طاقته وحيويته

أولا: الشوكولاته السوداء
تحتوي هذه الشوكولاته على نسبة عالية من الكاكاو وتكون خالية من الحليب وتكون غنية أيضا بالحديد والمغنيسيوم اللذان يساعدان على محاربة التعب والأرهاق.

ثانيا: الموز
هو من أكثر الفواكه الغنية بالكربوهيدات لذلك فهو يجهز الجسم بجرعة قوية ويطلق الطاقة ببطء شديد عن الشعور بالتعب.

ثالثا: السردين
يعتبر من الأغذية الغنية بالحديد، والتي بالتالي تزود بالطاقة، وهو يحتوي أيضا على مستوى عال من دهون أوميغا التي تعتبر من الدهون الأساسية لعمل الدماغ، وهي أيضا تساعد على تحسين المزاج.

رابعا: السمسم
يعتبر من الأغذية الغنية بالمغنيسيوم وهو عنصر ضروري لأطلاق الطاقة في كل خلايا الجسم، لذلك أقدم نصيحة بتناول حفنة من بذور السمسم كل يوم لتزويد الجسم بالطاقة وخاصة النساء لأن أجسامهم تفتقر لوجود عنصر المغنيسوم بالشكل المطلوب.

خامسا: الحبوب الكاملة(غير المقشورة)
الخبز الغني بالحبوب والبذور يساعد على إطلاق الطاقة ولكن بسرعة أقل من الأنواع الاخرى ولكنه يعتبر عنصر مهم لتزويد الجسم بالطاقة عند الشعور بالنعاس خلال فترة النهار.

سادسا: حبوب الافطار السمراء
يعتبر تناولها يوميا من أحسن الأشياء التي تحسن المزاج وهي أيضا ترفع مستويات الطاقة في جسم الأنسان.

ام الفيصلي

اسفه لايكون ردي ضايقك بس كل الرجال كذا يبون كل شي جاهز ومثل الساعه يعني انت لازم تحاولي تغيرين وصدقيني راح تخف عصبيته كثثيرررررررر وقولي ام فيصل قالت

majda 80

قابلي عصلبتة وصراخة بالصمت وحتى تجنبي تكوني جدامة ولا تنفذي أوامرة وهو معصب لأنة صارت عندة عادة لما بهدى سوي اللي أنت مقتنعه فية وصدجيني بيتغير واذا طلبتي منة شي وعصب ع طول قوليلة شكرا وروحي عنة ولا تناقشية أبدا

ياحبيبتي انتي قولتيها جوزك عنده السكر والسكر والضغط ما بيصيب حد الا ان كان بيتوتر ويتعصب بسرعة

جوزك طبعه عصبي والسكر مزود عصبيته شوية
طالما بيحبك ويعزك ومافيش اي مشاكل بينكم والحمد لله استحمليه وطولي بالك وماتهتمي للصوت العالي اهتمي للقصد من الكلام واعمليه

ومن ناحية انك باردة او كسولة اشتغلي على نفسك وخليكي نشيطة واهتمي اكتر معلش لازم تتعبي شويتين زيادة عن طبيعتك عشان تكسبي الراحة الدائمة ورضا جوزك

ربنا يعينك

السلام عليكم ورحمة الله وبركااتة
كيف حالكم يابلقيسااات
بصراااحة استفدت كثيررر من هالمنتدى الرائع صرت ماستغني عنة
واحمد ربي ان طحت فية بالصدفة واعتبرها احلى صدفة بحياااتي
مشكلتي مع زوجي صح انها مو كبيرة بس والله متعبتني
زوجي شمااااالي شرقي
وانا جنوبية شرقية
متزوجه من 5 سنوااات وعندي ولد
زوجي طيب معااااي ومافي بحياااته غيررري ((الحمد لله ))
بس انه يعصب علي كثيررر ويقول انتي فيك لامبالاة
صح اكون انا غلطانه بس والله الموضوع تااافهة مايحتاااج كل العصبية
انا اعترف اني كسولة نوعا ما (( مو تفهمون اني بس نااايمة ومااشتغل مانام الا 7 ساعات باليوم))
بس زوجي يبغاااني مثل النحلة ما افصل اطبخ وارتب وامسك الولد واللبس واتكشخ
وكمان يبغى البيت 24 ساعة مرتب ونظيف واذا شاااف شئ مكركب قام يتكلم :هذا ليش طايح و هذا ليش كذا
اقووول طيب اذا شفت شئ مكركب ساااعدني , شيله بدون ماتتكلم يقول هذا واجبك انتي مو انا
واذا انشغلت بالمطبخ اقول خذ الولد عندك لا ني مشغووولة
يقول مو فاااايق له ( رغم انه ماعندة شغل جالس ع النت و يتصفح جرررايد) ومحملني مسؤلية البيت والطبخ وكماان الولد واذا قلت ابغى شغالة (لو بس نقاش هادئ ) يقلب الموضووع علي . وانتي ماتقدرين وضعي وانا راتبي ع قدي ويقول هالكلام وهو معصب واقول له ارفض بس ارفض بهدؤ مو تصااارخ علي انا ما قلت شئ يستاهل كل هالعصبية
اذا كااان رايق اتكلم معاة بهدوء بس يهدأ يومين وتعود حليمة لعادتها القديمة

بااختصااار
اعطوني نصائح شوررري علي
طولي بالك عيوني مشكلتك بسيطة والحمد لله
تحملي زوجك خصوصي يلي معو سكر بيكون عصبي شوي وخلاقو ضايقة وبيكون جسمه تعبان عشان هيك بيقلك مالي نفس الولد
انتي حاولي تخلصين شغلك قبل لايجي علبيت وحاولي يكون الولد نايم وقت يجي وشوفي رح تحسي بتغيير
دلليه وحبيه عشان يدللك وتحملي عصبيتو شوي شوي بيهدى

تعبت احب

الصراااحة ما اعرف ايش اقول بس ما اقول الا اللهم ياحي ياقيوووم فرج هموووم اخوااتي البلقسياات زي مافرجوا عني
ويااختي ام الفيصلي انا ما ازعل منك ياعسل لانك ما قلتي غيرالصررراحة

أعلى