مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي جاء من السفر

جاء زوجي من السفر ودخل ولا قال لاسلام ولا سلم علي ولما مريت من جنبه اعطاني ظهره ودخل غرفت النوم وناااااااااااااااام وللحين ماصحي وربي اني بموت من القهر بنات وش رايكم انام معه بنفس الغرفه ولا انام بغرفه ثانيه وجاء بدون شنطه ولا هدايه لعياله ولا شي ويصارخ على عيالي بعد لما لحقوه الغرفه يقول اطلعو برى بنام

ســاره

عادي مثل زوجي لما رجع من السفر ..
عطيه طناش لين يشبع ولاتنقهرين حبيبتي ولاشيء..

وخليك عاديه بحياتك اليوميه ولاتكلمينه لانه يبيك تعتذرين وتتنازلين بعد الاعتذار..

انا معك والله وادعي لك يفرج عليك..
لاتتنازلين وطنشي ابوة!!

راح يعرف انك قد كلمتك ... تدريجيا بيستسلم
بس انتبهي من التهديدات اللي بيسويها << ولاتغرك ولاتخوفك ..
لانه ممكن يتصرف تصرفات تقهرك وهو قدامك..
او ممكن يرجع يسافر مره ثانيه عشان تتكلمين ...

او يطلع برا ويطووووول ..

المهم اي مستجدات منه لاتأثر عليك وخليك ياجبل مايهزك ريح..
وانا هنا معك بشجعك..

ســاره

لاتنامين معه .. انتي زعلانه.....؟؟؟؟؟؟؟
خلك بغرفه ثانيه ..

والايام الجايه لما تفرج وتحسينه هدأ ... ممكن تنامين معه !!

لاتنامين معه .. انتي زعلانه.....؟؟؟؟؟؟؟
خلك بغرفه ثانيه ..

والايام الجايه لما تفرج وتحسينه هدأ ... ممكن تنامين معه !!
من ناحيه انه طول اليوم برى هذا اتعودت عليه دائما برى البيت متزاعلين او متصالحين ومن ناحيه النوم انا افكر اني انام عشان اقهره ولما يحاول يسوي شي امنعه واطلع كذا بكون قهرته وش رايك ؟؟

ســاره

من ناحيه انه طول اليوم برى هذا اتعودت عليه دائما برى البيت متزاعلين او متصالحين ومن ناحيه النوم انا افكر اني انام عشان اقهره ولما يحاول يسوي شي امنعه واطلع كذا بكون قهرته وش رايك ؟؟
كذا بتدخلين بمشكله ثانيه ..
خليك على نصيحتي جربتها وفادت معي ..
واتمنى تفيدك..

خليك بغرفه طالما هو مبوز وراكبته الشياطين ..
ولما تحسينه هدأ وصار يكلمك ..
نامي بغرفتكم معه ..

بس لا تمنعينه من نفسك ترى كذا بتلعنك الملائكه لين تصبحين وانتي حلاله غصبن عنك هالشي مو برضاك ..

كذا بتدخلين بمشكله ثانيه ..
خليك على نصيحتي جربتها وفادت معي ..
واتمنى تفيدك..

خليك بغرفه طالما هو مبوز وراكبته الشياطين ..
ولما تحسينه هدأ وصار يكلمك ..
نامي بغرفتكم معه ..

بس لا تمنعينه من نفسك ترى كذا بتلعنك الملائكه لين تصبحين وانتي حلاله غصبن عنك هالشي مو برضاك ..
مشكوره حبيبتي ولاتنسيني من تشجيعك وتشجيع البنات ودعواتكم لي ان الله يفرج همي ويسخر لي زوجي

ســاره

انا معك قلبا وقالبا..

وموجوده دايما بالخدمه ..

اذا سوى اي تصرف يقهرك لاتورينه انك تنرفزتي مهما كان تصرفه خليك بارده ..

وخبريني << يمكن يكونو زي بعض اقولك بعدها وش سوى زوجي عشان يقهرني!!!!!!!!!!

الاسكادا

نصيحه لا تنامين بغرفه ثانيه وتعاليله باللين مهما كان الرجل عامليه مثل الطفل ما تدرين يمكن صارله شى بالسفر تعب نفسيته افهمى الوضوع منه عدل واذا زعلان علشان رجعلكم نزلى دمعتين من دموع التماسيح اللى ننزلها وقت المسكنه عشان تكسرين خاطره بالعربي استخدمى معاه كيد الحريم

زوجي من النوع اذا بعدت عنه يبعد اكثر يعني لو طلعت بغرفه لوحدي يمكن ينساني بالمره والله مدري وش اسوي احترت

نصيحه لا تنامين بغرفه ثانيه وتعاليله باللين مهما كان الرجل عامليه مثل الطفل ما تدرين يمكن صارله شى بالسفر تعب نفسيته افهمى الوضوع منه عدل واذا زعلان علشان رجعلكم نزلى دمعتين من دموع التماسيح اللى ننزلها وقت المسكنه عشان تكسرين خاطره بالعربي استخدمى معاه كيد الحريم
انتي شكلك ماقريتي قصتي من الاول شوفيها بعنوان تعبانه ساعدوني ؟؟؟؟؟ هو الي غلط وكذب علي المفروض انا الي ازعل مو هو

ســاره

زوجي من النوع اذا بعدت عنه يبعد اكثر يعني لو طلعت بغرفه لوحدي يمكن ينساني بالمره والله مدري وش اسوي احترت
لانه ببساطه عارف انك بترجعين له..
جربي طريقتي وعلميني وان شاءالله تجيبه لك .. خاضع!!

الزوج يبعد ويعطي الزوجه ظهره ويوريها العين الحمراء عشان تتنازل عن حقها اللي المشكله عليه ..

لما انتي تصرين وتصرين وتصرين وياجبل مايهزك ريح بيمل ويرجع بسرعه ..

جربي ولاتستسلمين ابدا << وعن تجربه !!

لانه ببساطه عارف انك بترجعين له..
جربي طريقتي وعلميني وان شاءالله تجيبه لك .. خاضع!!

الزوج يبعد ويعطي الزوجه ظهره ويوريها العين الحمراء عشان تتنازل عن حقها اللي المشكله عليه ..

لما انتي تصرين وتصرين وتصرين وياجبل مايهزك ريح بيمل ويرجع بسرعه ..

جربي ولاتستسلمين ابدا << وعن تجربه !!
اوك راح اجرب والله يسهلها ودعواتكم

ابد لا تستعملي الفراش كحلبة منازعات ادخاي ونامي ومثل ما صار شي وجلسي الصباح و سوي فطور هو يسوى هذا الحركات يبي مشكلة انتي طلعي الى في راسه وخلي يتفاجا انك مو معبرته بس امور البيت والنوم على نفس السرير وتكشخ بس بدون كلام رومنسي خليك جد بدلع وغرور هو يبك تضربي اخماس في اسادس لا خلي هو الى يتحير

عيوني انا امي كانت دايما تنصحنا ثد ما تتزاعلي مع زوجك لا تنامي فغرفه لحالك نامي معاه بنفس الغرفه راح يضعف و يرضيكي بس انتي عليكي بالثقل و بعدين فى ملائكه بين الرجال وزوجته وقت النوم تقربهم من بعض و هي ملائكة رحمه ما تدرين امكن ربنا يهديه و يصلحه

أعلى