مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبانه ابي حل ساعدوني

مشكورين اخواتي على ردودكم استقبله بحراره؟؟؟؟؟ والله انه مايستاهل انا جربت هالطريقه معه السنه الي فاتت سافر برى وطنشنا ولما جاء جهزت نفسي وسويت مكياج وسويت له الاكل الي يحبه واستقبلته بحراره هو يبي كذا. طيب انا وش استفيد هو يسافر وينبسط وانا هينا اموت من القهر والظلم ولما يجي اخذه بالاحضان لا والله قررت اغير اسلوبي معه لما يجي اكون كالعاده نظيفه ولابسه بدون مكياح اصلا مدري متى يجي وودي لما يجي ماكون انا بالبيت وراح اطنشه ولا اسلم عليه ولو جاء يسلم ماراح اسلم وحنام بغرفه غير مو معها هذا الشي الي عمري ماجربته ودي ابعد عنه واشوف وش يسوي

بنات من خلال قرئتكم لمواضيعي عرفتو زوجي شرقي ولا غربي انا مو عارفه احدد احس كل الصفات الشينه فيه ساعدوني عشان اعرف يمكن الاقي حل لمشكلتي

tofifee

انا رأيي انك تنتظرين رجعته وتظبطين نفسك ولا كأن شي صار اقل شي اول يومين من وصوله واذا بتناقشينه ناقشيه بهدوء والله يرجعه لكم بالسلامه ويصلح بينكم

انا رأيي انك تنتظرين رجعته وتظبطين نفسك ولا كأن شي صار اقل شي اول يومين من وصوله واذا بتناقشينه ناقشيه بهدوء والله يرجعه لكم بالسلامه ويصلح بينكم
كيف ولا كأن شي صار كل الي صاير امرره له انا اصلا ما راح افتح معه الموضوع انا ابيه هو الي يجي ويفتحه معي ونتناقش فيه

" الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل : والله لو أحببتم الله أكثر من أزواجكم أفضل000000000000
ليه كذا000يااااالله000بدل التفكير فيه " اذكري ربك أحسن00وبالليل صلي000زوجك ماراح ينفعك اذا جت
لحظة الموت00بينساااااااك " وبيتزوج"000بعد كم يوم أو شهر من دفنك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
((( عامليه بما يرضي الله ولو أإخطأ000000بس لاتشغلي نفسك به00بل اشغلي نفسك بذكر الله00
وحفظ القرآن00وحضور مجالس الذكر000واهتمي بتربية ابناءك00واجعليهم حفظة قرآن00
" اذا مات ابن آدم انقطع عمله الا من ثلاث صدقة جاريه أوعلم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له" هكذا قال النبي صلى الله عليه وسلم000فلا تضيعي ابناءك000((((فكري بالله000وبالآخرة))))
ولا تجعلي الدنيا أكبر همــــــــــــــــــــــــــــــك000ولا أحد يهمـــــــــــــــــــــــــك000إلا ربـــــــــــــــــــــك00

ســاره

قررت اغير اسلوبي معه لما يجي اكون كالعاده نظيفه ولابسه بدون مكياح اصلا مدري متى يجي وودي لما يجي ماكون انا بالبيت وراح اطنشه ولا اسلم عليه ولو جاء يسلم ماراح اسلم وحنام بغرفه غير مو معه هذا الشي الي عمري ماجربته ودي ابعد عنه واشوف وش يسوي
انا معك جربي هالطريقه وشوفي..

طيب وش فصيلة دم زوجك؟؟؟

" الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل : والله لو أحببتم الله أكثر من أزواجكم أفضل000000000000
ليه كذا000يااااالله000بدل التفكير فيه " اذكري ربك أحسن00وبالليل صلي000زوجك ماراح ينفعك اذا جت
لحظة الموت00بينساااااااك " وبيتزوج"000بعد كم يوم أو شهر من دفنك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
((( عامليه بما يرضي الله ولو أإخطأ000000بس لاتشغلي نفسك به00بل اشغلي نفسك بذكر الله00
وحفظ القرآن00وحضور مجالس الذكر000واهتمي بتربية ابناءك00واجعليهم حفظة قرآن00
" اذا مات ابن آدم انقطع عمله الا من ثلاث صدقة جاريه أوعلم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له" هكذا قال النبي صلى الله عليه وسلم000فلا تضيعي ابناءك000((((فكري بالله000وبالآخرة))))
ولا تجعلي الدنيا أكبر همــــــــــــــــــــــــــــــك000ولا أحد يهمـــــــــــــــــــــــــك000إلا ربـــــــــــــــــــــك00
الحمدلله قايمه بواجباتي وباولادي ومو مقصره بشي عند الله ولله الحمد بس الواحد لما يكون بضيقه يلجأ لله وللمشوره والرسول وصى بالمشوره واكيد انتم بتفيدوني من تجاربكم ماراح تضروني وانا واثقه بردود البنات الله يجزاهم خير واطلب منهم الدعء لي ومشكوره اختي

ســاره

اذن زوجك شرقي..
وصفاته {منظم دقيق مرتب محب للنظافه ..ومهتم بالتفاصيل ..
ادخلي قسم الزوج والزواج واقري عن الشرقي وهل فعلا هذي صفاته ..؟؟

عموما الاحظ انه كتوم غامض اناني ..
متعلق بأمه ..
وعنيد

وفيه صفات كثيره بس ماني متذكرتها جاني النوم..
اقري الصفات وقوليلي صح ولا لأ..

اذن زوجك شرقي..
وصفاته {منظم دقيق مرتب محب للنظافه ..ومهتم بالتفاصيل ..
ادخلي قسم الزوج والزواج واقري عن الشرقي وهل فعلا هذي صفاته ..؟؟

عموما الاحظ انه كتوم غامض اناني ..
متعلق بأمه ..
وعنيد

وفيه صفات كثيره بس ماني متذكرتها جاني النوم..
اقري الصفات وقوليلي صح ولا لأ..
لا منظم ولا دقيق ولا جات جنبه النظافه هههههههههههه

ســاره

فصيلة الدم احيان توضح جزء من الشخصيه..
طيب هل هو كسول واتكالي
او نشيط وسريع ومعتمد على نفسه؟؟

" أختي همس الخيااااااااااال000لاتفهميني غلط000ليس في الامر شورى000وأنا أحبك في الله000
للزوج حقوق عندك فأعطيه حقه000بما قاله الله ورسوله000وان قصر في حقك " فوالله لو شكونا أمرنا
لله لكان أفضل ---وأعلم أن الامة لو اجتمعوا على ان ينفعوك بشي مانفعوك بشي قد كتبه الله لك"
ركعات ودعوات في سجدات000في ساعة يقضي الله بها حوائج خلقه " فأسأل الله ان يفرج همك000
"والله أعرف نساااااااااااااااااااااء خدمن أزواجهن والكل يحسد ازواجهن عليهم---جمال ومال 00وسنع ودلع000ولــــــــــــــــــــــــــــــــكن لم يحبه الزوج000وتركها000واهملها واتعبت نفسها خلفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ونساء لاجمااال ولامااال000ولا ستع ولادلع00وزوجها يبووووووووس رجلها يدجور رضااااااااااهااااااااّّّّّّّّ!!!!!!
باختصار هذي أرزاااق من رب العباااااااااااااااااد0000" ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء"
" ارضى بما قسمه الله لك تكن أسعد الناااس000"
وتقبلي محبتي000وأطيب دعواتي000

أعلى