مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســاعـونــي بأفكاركم لغرفة النوم**تم الرد**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك لله لكم ماتبقى من شعبان وبلغكم الله رمضان

وكل عام وانتم بخير

بصراحه هذا اول مشاركه لي ,,,

بصراحه حابتكم تساعدوني بافكاركم وتجاربكم

بصراحه زوجي مسافر وبيرجع الجمعه أن شاءالله بالسلاامه وحابه اني افاجأه بشوي من التغيير

نفسي اغير غرفتي واضيف لها شي جديد :in_love:

بصراحه دايم احط شموع وورود وموسيقى كلاسيك

وهالمره ودي اغير واضيف شي جديد وحابتكم تساعدوني ,,,:surrender:

شريت لحاف جديد واغراض الحمام وانتم بكرامه بس محتاره ايش اسوي فيهم وكيف اضيفهم بشكل جديد وغير معتاد وبحكم انه يحب التغير والتجديد دايم ,,,؟:icon1366:

والي عندها فكره ياليت تضيف عليها الطريقه بالخطوات اذا ماعليها امر...؟:blush-anim-cl:

روح النسيم

حبيبتي اطلعي على مواضيع القسم..رح تلاقي استفسارات نشبه استفسارك..وتلاقي اجابات نمودجية وحلوة..

دمتي بود..

^غلا دبي^

حلو اذا تقدرين تضيفين مثل هالستاره تعطي شكل حلوووو

وتنفع للحركات الرومانسيه

mgd 2008

اهلين حبيبتي
بقولك حركه حلوه انا مجربتها :icon26:
تفرشين في بانيو الحمام ستان سماوي وتنثرين عليه اصداف وبجنب البانيو طاوله صغيره عليها شيفون صغير سماوي وفوقها سله حلوه فيها فوطه بيضاء مطويه على شكل اسطوانه ومربوطه بشريطه ستان سماوي وصابون سايل للجسم ريحته تدووووووووووخ ومربوط بشريطه ستان سماوي انا استخدمت لوكس بالبندق والكريمه اللذيذه ومعها ليفتها علشان تنظفون بعض بالصابون اللي ريحته تجنن وتصيرين مثل الصابونه من نعومتك وتحطين على الأرض شموع دائريه صغيره بحرف اسمه وتشعلينها وتحطين على المغسله كاس المضمضه فيه مويه وورد مجفف سماوي وتحطين على يمين الكاس ويساره شمعه سماويه صغيره وتقدرين تحطين صوت امواج البحر وتلبسين مايوووووه سماوي وتحطين على سرك طبعه سماويه تلمع وتستقبلينه بكاسين عصير وشمعه ثم اتجهوا لحمام الهنا والله يعينك على ازعاجه كل يوم صلحي لي مثل هالليله خخخخ:bleh:

dal3 cute

اهلين حبيبتي
بقولك حركه حلوه انا مجربتها :icon26:
تفرشين في بانيو الحمام ستان سماوي وتنثرين عليه اصداف وبجنب البانيو طاوله صغيره عليها شيفون صغير سماوي وفوقها سله حلوه فيها فوطه بيضاء مطويه على شكل اسطوانه ومربوطه بشريطه ستان سماوي وصابون سايل للجسم ريحته تدووووووووووخ ومربوط بشريطه ستان سماوي انا استخدمت لوكس بالبندق والكريمه اللذيذه ومعها ليفتها علشان تنظفون بعض بالصابون اللي ريحته تجنن وتصيرين مثل الصابونه من نعومتك وتحطين على الأرض شموع دائريه صغيره بحرف اسمه وتشعلينها وتحطين على المغسله كاس المضمضه فيه مويه وورد مجفف سماوي وتحطين على يمين الكاس ويساره شمعه سماويه صغيره وتقدرين تحطين صوت امواج البحر وتلبسين مايوووووه سماوي وتحطين على سرك طبعه سماويه تلمع وتستقبلينه بكاسين عصير وشمعه ثم اتجهوا لحمام الهنا والله يعينك على ازعاجه كل يوم صلحي لي مثل هالليله خخخخ:bleh:

فكرتك روووعه وان شاء الله بطببقهاا

الله يسك بشوفته يالغالية البنات ماقصرو وانا حابة اضيف ممكن تحطي ورد طبيعي على مفرش السرير ممكن تكتبي اسمه او ترسمي قلب وغيري في اضاءات الغرفة ممكن تشتري اباجورات جديدة وشغلي فواحة بريحة حلوة والله يسهلك امورك

نور حبيبي

هـــــــــــــــــــــــــــــلا
ممكن تساعدؤني بافكاركم الحلوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا احب يكون لونين ف غرفتي ومحتاره شو اختااااااااااااااااااار

لاتيه

وردي وبيج أو رمادي وأصفر أورمادي وبني وبيج وأحمر....
بيج وسماوي::::::اخضر فاتح مع سكري::

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى