مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل لو تزوج الرجل علي زوجته تكون مرتحة (دعوة لي النقاش)

والله من خالصة تجربتي الجديده الموت بعينه السعادة بيننا انتهت من يوم خطب صارت حياتي هم وقهر ياخذ من وقتي ويعطيها وانا اكتب الرساله معها على البحر وانا متزوجه 14 سنه ماعمره فكر انه يطلعنا ما اقول غير ان شاء الله ما احد يجرب نار الضره على قولة السورين الضره مره وانا اقول بقوه

الشيوخ يقولون ان الزوجه الاولى راح تنقهر وتزعل بس في البدايه وبعدين يسير الموضوع عاااااادي .:sad_1:
انا اشوف انه لو يعدل راح يسير الموضوع عادي مع انه عندي قناعه تااااامه ان اللي يتزوج على مرته معناه ان كرتها طااااااااح فكيف راااح يعدل ؟؟؟:icon30:
الا اذا اكتشف ان الجديده مو زي ماكان متخيلها راح يرجع للاولى وهو صاغر ويقول والله احبك انت وبس .,,:icon26:
انا عن نفسي راح اخيره انه لو فتح بيت جديد معناه يقفل بيته الاول لاني مو مقصره بشي وخلي الجديده تربي وتغسل وتطبخ لهم حتى تحس انها شغاله محد قالها تاخذ وترضى بمتزوج يالله اتحملي المسؤوليه يابنت الاصول .:harhar1:
بتقولون ضحيتي بعيالك ,,, :sadwalk: والله اللي خلقهم مراح يضيعهم وانا تكتهم مع ابوهم مو عدوهم وان كان لاهي فهو المسؤول الاول عن رعيته وزي ماخرجت من بيت اهلي وحدي ارجع لهم وحدي واشوف حياتي من جديد.:surrender:
بعد الكلام هذا اعتقد هو اللي مرااااح يكون مرتاااااح.:schmoll:
والله كلامك صحيح رهيبه الله لا يقوله:icon30:

ليه السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجيبك وانا الزوجة الاولى -----ايه زوجي تزوج علي :schmoll:ايه واي سعااااااااااادة
تقولون عنها:questionmark::questionmark::questionmark:
ان عدل الزوج وخاف الله ربي بيسهل لزوجة الاولى وتصبر وتتحمل لكن اي زوج الذي يعدل
اختي من واقع تجربتي وانا زوجة اولى :sad_1:وزوجي ظالمني وظالم نفسه بزواجه بوحدة
ما تخااااااااااااااف الله للاسف متبرجة وسفور ويطالبني تكون قدوة لبناتي :exclamationpoint:
ويعايرني بحجابي والتزامي بديني ويستثير غيرتي ويقول :schmoll:لي مووووووووووووتي قهر
ولي التعب والاهتمام بضيوفه واكله ولبسه ووووووكل امور حياته حتى برمضان :thumbdown:
وزوجته الثانية لها التماشي والسهر والسفروالهداياوووووووولما اطلبه اي شي يرفض---
وان غضبت بسبب استثارت زوجي لغيرتي يكون مصيري الضرب المبرح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:questionmark::questionmark:اوه قلبيتي علي المواجع سنين عذاااااااااااااااب --------الي زوجة اولى تدعي لي ولكل
زوجة مظلومة من زوجها وظلمه وغدره وهجره وعذاااااااااااااااااابات الثانية:surrender:اعذروني
جرحي مازال ينزف دما ---------اني احبك يا زوجي فلما كل هذا الجور والهجر ---------
عد الى ربك ودينك واعلم ان الله سبحانه لايظلم عباده ولايرضى بظلمهم -------:icon26::icon26:اننا نحبك ونحب
وجودك وحنانك فلاتحرمنا من حبك ليس لنا غيرك ان كان لك غيرنا :questionmark:

Al-horeya.1

مرتاحه في المشمش والله حتى لو الزوج يعدل تكون النفسيه زفته والاعصاب متوترة (ان شاء الله محد يمر بالظروف اللي مريت فيها)

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
خخخخخخخخخخخخخخ زوجج فنان عرف شلون يلف ويدور عشان يحليها في عينج

والله الزوج هو اللي يرتاح مو الزوجه اللي ترتاح

RORY

مااقدر اتخيل وحده تشاركني بزوجي الله لايقوله
على الاقل راح يكون فيه طلاق عاطفي.

هل اذا تزوجت الزوجه على زوجها "لو كان حلال طبعا" وصار عندها واحد ثاني تدلعه ويدلعها ويطلعون ويروحون ويجون وتبوسه ويبوسها ويمارسون حقهم الشرعي بكل اريحية
وبعدها ترجع لزوجها الاول عشان ليلته بيكون مرتاح ومبسوط؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههه
تخيلى الحريم هم اللى بيتزوجون
والله انى لو قال سيرة الزواج اكون مقهووووووووووووووووووووووورة
مو مبسوطه اى انبساط اختى وانا بنيت حياتى معاه طوبه طوبه وفى الاخر يطق الاخرى

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
احرم خيمته وهو وهى داخلهم احسن
ههههههههه

هالةشو ونو

ليه السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجيبك وانا الزوجة الاولى -----ايه زوجي تزوج علي :schmoll:ايه واي سعااااااااااادة
تقولون عنها:questionmark::questionmark::questionmark:
ان عدل الزوج وخاف الله ربي بيسهل لزوجة الاولى وتصبر وتتحمل لكن اي زوج الذي يعدل
اختي من واقع تجربتي وانا زوجة اولى :sad_1:وزوجي ظالمني وظالم نفسه بزواجه بوحدة
ما تخااااااااااااااف الله للاسف متبرجة وسفور ويطالبني تكون قدوة لبناتي :exclamationpoint:
ويعايرني بحجابي والتزامي بديني ويستثير غيرتي ويقول :schmoll:لي مووووووووووووتي قهر
ولي التعب والاهتمام بضيوفه واكله ولبسه ووووووكل امور حياته حتى برمضان :thumbdown:
وزوجته الثانية لها التماشي والسهر والسفروالهداياوووووووولما اطلبه اي شي يرفض---
وان غضبت بسبب استثارت زوجي لغيرتي يكون مصيري الضرب المبرح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:questionmark::questionmark:اوه قلبيتي علي المواجع سنين عذاااااااااااااااب --------الي زوجة اولى تدعي لي ولكل
زوجة مظلومة من زوجها وظلمه وغدره وهجره وعذاااااااااااااااااابات الثانية:surrender:اعذروني
جرحي مازال ينزف دما ---------اني احبك يا زوجي فلما كل هذا الجور والهجر ---------
عد الى ربك ودينك واعلم ان الله سبحانه لايظلم عباده ولايرضى بظلمهم -------:icon26::icon26:اننا نحبك ونحب
وجودك وحنانك فلاتحرمنا من حبك ليس لنا غيرك ان كان لك غيرنا :questionmark:
ربنا معاكى وسوف ينصرك ان شاء الله ويعوضك خيرا

والله تزوج علي وانا توني صغيره عمري 22
بغيت أموووت من الغيره بغيت انتحر
لأني مو صدقه هو يحبني يحبني موووت وأنا أحبه
صدمني وجرحني حيل واللي أخذها عمرها 31 سنه
والله يعين

في ازوجات الوحده هيه اللي اتخليه يتزوج عليها و في زوجات العكس اتلاقيه مايطلع من البيت ودايما معها يدوب ايروح الدوام ويرجع واذا بيروح مكان ياخذها وياه
وفي زوجات عادي عندهم انهم ايزوجون ارجالهم ويخطبو اليهم بعد واللي ايعيش في الدنيا ياما ايشوف

نبع الحياة

انا اقول شوفي الي صااار في لجهراء بالكويت وبتعرفين كيف الوحده تكون مبسوطه ومرتاحه

ودي بونس

في ازوجات الوحده هيه اللي اتخليه يتزوج عليها و في زوجات العكس اتلاقيه مايطلع من البيت ودايما معها يدوب ايروح الدوام ويرجع واذا بيروح مكان ياخذها وياه
وفي زوجات عادي عندهم انهم ايزوجون ارجالهم ويخطبو اليهم بعد واللي ايعيش في الدنيا ياما ايشوف
واضيف يا أخت دلوعة اخوتها,,,في زوجات ماسكين ازوجتهم بايدها ورجولها وبرضو ياخذ غيرها .

أعلى