مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل لو تزوج الرجل علي زوجته تكون مرتحة (دعوة لي النقاش)

وفية زمن

لااااااااااااااا طبعا مو سعاده الاشقاء حتى لو تزوج وشاف الثانيه ماجازت له بيحاول يجامل الاولى عشان يرجع له بدون ماينزل من قيمته الرجال انانين بدرجه كبيره واكبر من ماتتصورين لاكن ليش اغث نفسي واتعب نفسي عشان افكر بزواجه بالثانيه انا دامني مشغله نفسي بنفسي ومافي مجال حتى افكر فيه حتى لو يتزوج 4 مايهم دام واجب اخذه على الوجه الاكمل ومن المحال دوام الحال ولذات الجنه احلى تذكري الراحه عند وضع قدمك عند باب الجنه سبحان الله يعني حتى لو تزوج بدون عذر ماراح احرق نفسي عليه ولااجعله اكبر همي اما الغيره فواجبه ومعروفه حتى الصحابيات رضي الله عنهن كانوا يغارون اجل شلون احنا يانساء هالجيل طبعا لغيره المحموده حلوه واذا زادت انقلبت ضدك والحديث يطول في هذا الموضوع بس الي حبيت اوصله ان لاتجعلين اكبر همك الزوج لاكن اجعلي رضا ربك فوق كل شيء لان ربي اذا رضى عنك بيرضى الناس عنك وبيحببهم فيك ولما تشوفين مصايب الناس في هالدنيا بتهون عليك مصيبتك ولكي اجر الصبر (وان مع العسر يسرا)

شرشف

والله انا زوجى متزوج وايحاو يعدل ويرظيني بسسسسسسسسسسسس هيهههههههات وين ارظي وان اشوفه عايش مع غيري يا امي امهات المؤمنين رظي الله عنهن اتعبن وكادن وتبينا حنا نسعد سؤال غريب

لامش معقول

كنت أدعي يتزوج ويحل عني والكل يقول إنت صاحيه وإلا مهبولة بينساك وعيالك وكنت أقول بكيفه
لأني أبرتاح من أمور كثيرة بوجوده ولكن رجعت بعد كم سنه وفكرت بالإستخاره وأرتحت لأن اللي
بيختاره الله فيه الخير .....................................................وصل

امراة في الكون مااتوقع انها بتكون مبسوطة اذا تزوج عليها زوجها**ولكن بالنسبة لي أنا مارضى انه يقعدعلي وهو عقله في موضوع الزواج وان كان يبغى يتزوج عاد يتحمل ما يجيه من 1_مصروف شهري محترم 2_سواق+شغالة _................الخ

ودمتم سالمين

المصيوته

الحمد لله انا شريت صحتي قام يتقدم عند الناس يبي يخطب
ما توفق تدرون ليش كل دقيقه ادعي ربي في الاوقات المستجابه
و قيام الليل انوه ما يجيب لي ضرة طول ما انا على ذمته و طلبت الطلاق
و رميت العيال عليه و هو متوهق موت منو اللي بترضى تربي عياله
هههه ان كيدنا عظيم و الله مع انه ميت فيني و متحسر و خلوا ربعه اللي يشجعونه
ينفعونه مالهم غير العين الحمرا وانا بطلت ما ابي اتزوج خلاص مرتاحه يا ناس

نبض الوفاء

عن نفسي
براحته اذا يبي يتزوج
انا على ثقة تامة إنه لو لف الكون مايلقى مثلي
خله يتزوج بكيفه
بس أبي مصروف شهري وسواق و شغالة وبيت لوحدي بعدها ماابي اشوفه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ياعيني على الثقة

أمة الودود

تنبسط لايمكن ،، ولكن تحاول أن ترضى لأن هذه إرادة الله ولايمكن لزوج أن يتزوج مالم يكتب هذا في الأزل أي قبل خلق السموات والارض بخمسين ألف عام.وما قدر لايمكن أن يتغير مهما بذلنا من أسباب ،،، والزوجة الثانية حلااااال وهي أفضل من الخيااااااانة

نبض الوفاء

لااااااااااااااا طبعا مو سعاده الاشقاء حتى لو تزوج وشاف الثانيه ماجازت له بيحاول يجامل الاولى عشان يرجع له بدون ماينزل من قيمته الرجال انانين بدرجه كبيره واكبر من ماتتصورين لاكن ليش اغث نفسي واتعب نفسي عشان افكر بزواجه بالثانيه انا دامني مشغله نفسي بنفسي ومافي مجال حتى افكر فيه حتى لو يتزوج 4 مايهم دام واجب اخذه على الوجه الاكمل ومن المحال دوام الحال ولذات الجنه احلى تذكري الراحه عند وضع قدمك عند باب الجنه سبحان الله يعني حتى لو تزوج بدون عذر ماراح احرق نفسي عليه ولااجعله اكبر همي اما الغيره فواجبه ومعروفه حتى الصحابيات رضي الله عنهن كانوا يغارون اجل شلون احنا يانساء هالجيل طبعا لغيره المحموده حلوه واذا زادت انقلبت ضدك والحديث يطول في هذا الموضوع بس الي حبيت اوصله ان لاتجعلين اكبر همك الزوج لاكن اجعلي رضا ربك فوق كل شيء لان ربي اذا رضى عنك بيرضى الناس عنك وبيحببهم فيك ولما تشوفين مصايب الناس في هالدنيا بتهون عليك مصيبتك ولكي اجر الصبر (وان مع العسر يسرا)
ينصر دينك على هاالعقل احييك من خالص قلبي

عن نفسي
براحته اذا يبي يتزوج
خله يتزوج بكيفه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ نفس تفكير اذا تزوج على خلي يوفر لي الا قالته الاخت miss Noin

الكونتيسة

الشيوخ يقولون ان الزوجه الاولى راح تنقهر وتزعل بس في البدايه وبعدين يسير الموضوع عاااااادي .:sad_1:
انا اشوف انه لو يعدل راح يسير الموضوع عادي مع انه عندي قناعه تااااامه ان اللي يتزوج على مرته معناه ان كرتها طااااااااح فكيف راااح يعدل ؟؟؟:icon30:
الا اذا اكتشف ان الجديده مو زي ماكان متخيلها راح يرجع للاولى وهو صاغر ويقول والله احبك انت وبس .,,:icon26:
انا عن نفسي راح اخيره انه لو فتح بيت جديد معناه يقفل بيته الاول لاني مو مقصره بشي وخلي الجديده تربي وتغسل وتطبخ لهم حتى تحس انها شغاله محد قالها تاخذ وترضى بمتزوج يالله اتحملي المسؤوليه يابنت الاصول .:harhar1:
بتقولون ضحيتي بعيالك ,,, :sadwalk: والله اللي خلقهم مراح يضيعهم وانا تكتهم مع ابوهم مو عدوهم وان كان لاهي فهو المسؤول الاول عن رعيته وزي ماخرجت من بيت اهلي وحدي ارجع لهم وحدي واشوف حياتي من جديد.:surrender:
بعد الكلام هذا اعتقد هو اللي مرااااح يكون مرتاااااح.:schmoll:

يسلم بؤك على قولة أخوانا المصريين
لكن أنا أقول في حريم سبحان من معطيهم قوة تحمل وصبر
هذولا ممكن يقعدون عند رجالهم ويتحملون
لكن اللي مثلي (الله لا يجيب هاليوم) لو تزوج (لا سمح الله) نفس كلام ودي بونس
يا ناس أشتري صحتي وعافيتي ولا آكل في نفسي وأجيب لي الضغط والسكر .... الخ

اللهم لا تجعل لزوجي حظا من النساء غيري يارب العالمين لا حلالا ولا حراما

umkhalifah 7

لا وألف لا طبعااااااااااااااااااااااااااا

كيف الوحدة ترتاح وفيه وحدة امشاركتها في زوجها بكل صغيرة وكبيرة >> نفس العظمة فالبلعوم صعب صعب

الله لايكتبها علي ولا على اي مخلوقه فهالكون ..آميييييييييين

شموخ إنسان

عن نفسي
براحته اذا يبي يتزوج
خله يتزوج بكيفه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عن نفسي
براحته اذا يبي يتزوج
خله يتزوج بكيفه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ نفس تفكير اذا تزوج على خلي يوفر لي الا قالته الاخت miss Noin

عندما وقع حادث عرس النار الذي وقع في الكويت بي سبب طليقةالرجل فسمعت من صديقة لي ان زوجها قال هذا هبل بي العكس تكون مرتحة بس ما قال ليش صارت تسال ولم يقول ليش وقالت لي فا احبب ان انزل الموضوع في المنتدي

(رب ضارة نافعه)

﴿وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ ﴾

عيون ضبية

انا اذا شفته بالحلم يصير مثل الجاثوم على صدري ويتعكر المزاج طول اليوم وشلون اذا صار حقيقة يوووووووووووه بس والله عليك سؤال!!!!!!!!!!!

ســاره

هل لو تزوج الرجل علي زوجته تكون في قمة السعادة سؤال يقوله كل رجل
ارجو منكم الردود

اعتقد فيه خطأ مطبعي .. هل لو تزوج الرجل على زوجته يكون في قمة السعاده سؤال يقوله كل رجل .:harhar1:

بعدين استغرب منكم يابنات بلقيس لازلتو تتناقشون؟؟؟

انا متأكده ان الكل قرأ قصة غيره ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها ....!!!!!!!!!

ولازلتو تتناقشون ... عجبي !

ردي ما يعني اني اوافق على الضرة
لكن احنا مسلمات فلو كان هذا كلامنا شنو خلينا للاجنبيات؟؟
والله يا بنات انا بالسويد ولو تشوفون الخليلات والعاشقات وبايعات الهوى على قفى من يشيل بالشارع
الله لا يبلي مسلم ولا مسلمة
يعني سهل ياخذ ويروح
لكن ان كان بالحلال فهو أهون ما في وحدة ترضى ان زوجها يخونها او يروح للعشيقات وما يحتاج نذكر بالسلبيات
لكن انا معاكم ان فكر زوجي يتزوج فمع الف سلامة والقلب داعيلك
واللي خلقه خلق غيره وبس

أعلى