مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متى جت لج الدوره الشهريه وبعض المواقف اللي صارت لج فيها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
10 يوليو 2009
المشاركات
83
هع هع هع هع

مووووووتوووووووووووووني ضحك


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ههههههههههههههههههههههههههه



نيهاههههههههههههههههههاي


ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث
 
إنضم
14 أغسطس 2009
المشاركات
342
لالاعاد انا قصتي قصه
:)
كنت في العطله من2متوسط الى3متوسط
الدنيا من هنا والدراسه العالم ناسينها من هنا
الموهم

:)
جتني بنت اختي بتمهيدي قالت .......لوني معي(دفتر الوان)قلت يلا:)
الموهم ونا متحمسه الون حسيت بشي كذا............:)
:)
قلت يلا بروح التواليت شوي وراجعه قالت......لاتتاخرين قلت اوكي
الموهم
:)
ونا الي ادخل واناظر الطامه الكبرى
:(
واقعد ساعتين كامله بالتواليت
ونا الي انجن واضحك واصيح واسولف مع نفسي<<<<الله لايبلانا
:)
الى جت بنت اختى فتحت باب التواليت قالت يلا تعـ..............؟؟!!!!!!!<<<انصدمت البنت
:(
قالت وش هذا
:)
صح انتي تعبانه
:)
قلت لالا يلا روحي
لموهم البنت نست
:)<<
ونا الي طالعه من التواليت وعيوني حمرا الماما قدامي قالت وش بك قلت ولاشي بس هي عطول كفشتني:):)


ومرت سالمه
:)
والحين عاااااااادي مره
 

ήơnλ

New member
إنضم
15 أغسطس 2009
المشاركات
1
هههههههههههههه
أنا سجلت عشان احط موقفي خخ..
في يوم الثلآثاء صحيت من النوم وكان في شوي الم في بطني بس توقعته براد من المكيف المهم واروح للمدرسه وأرجع وأنا فرحانه لان بكرة في حفل
المهم
وأروح للحمام ايه صح كان عمري 12 سنه في سادس وكنا أخر الدراسه ..
واروح للحمام والقي دمممم وأنهببببل وأصيييييح قلت في نفسي بموووت وأنا منيب أحافظ على صلواتي وأروح أتوضى وأصلي الظهر وأن اصيح وأدعي ان ربي يغفرلي <نووووووكته ..
المهم كل شوي رايحه لم الحمام وكان أول يوم وصاير الدم خفيف ..
وأغير كلوتي وأحطه بسله الغسيل .. يمكن 3 سراويل غيرت ونمت مبكر يمكن 9 والعادة انام 11
من الخووووف ..
وانا نايمه أنا عاد نومي ثقيل يعني لو أحد سحب المفرش ماني حاسه بأحد وتسحب اختي الكبيرة المفرش وتلقى الخريطه الجميله :D
وتغطيني وتنادي امي وتقول لها وسمعت اختي الثانيه اللي اكبر مني بـ 3 سنين
المهم وأنا ما كنت ودي انا تعرف
وقومتني امي وقالت لي أني كبرت قالت نورة قومي نورة يله قومي < بالتفصيل :D
وأقوم وقالت أمي نورة أنتي كبرتي وأنا مستغررررربه وش تقول أمي قلت أيش قالت بلغتي وجتك الدورة ..
وقالته عند أختي آففففف وقالت تراني حطيت كلوت وفوطه في دولابك وأختي كل شوي تفتح الولاب يعني تعلمي اني عارفه وأنا ودي أقوم وأصفقها قاهرتني ..
جت امي قالت تبين تروحين لم المدرسه قلت لا لاني اموت في شي أسمه غياب ونسيت الحقله من القهر والقلق ..
المهم راحوا أخواني لم المدرسه وقمت ولبستها زين موب زيكم يا دروج ههههههه
وخنقتني العبرة قلت كبرت وبنت خالي ما جتها الدورة منقهههههههههرة وهي أكبر مني بسنه وهي أعز وحدة وكل اسراري عندها < طيب وش دخل هالكلام :سيكو:
المهم وجت اختي من المدرسه وتناظرني وأنا ودي أتفل في وجها وكانت الوز الصغير جلست ساعتين ومسرع ما صارت حمراء وطبع علي وقالت أختي هئئئئى< يقالك شهقه
قالت بلغتييي وأنا أناظرها وأصييييييييييييييح وخافت ولاكلمتي هاليوم أبد وبعدين عادي أستانست لاني كبرت بس صارت مواقف محرججججه مع عيال خوالي لاني قبل لا أبلغ حياتي كلها مع العيال ..
صرت ما اجي معهم وفقدوني صارو ينادوني هههههههه وانا أنحححححرج قال أخوي يله تعالي قلت له لا خلاص انا كبرت هو ما جا على باله أني بلغت يحسبني أقول يعني اني صرت بأولى متوسط قال مسويه أقول تعالي بس ويجرني ويدخلني على العيال وبنت خالي فيه بس ما بلغت وبنت خالي الثانيه فيه وبالغه بس ما عليها من احد
ودخلت ولا نكت ولا أي شي وطلعني أخوي وقال وش فيك فيه أحد مزعلك قلت لا قال أجل وش فيك قلت لاني كبرت ويضضضضضضضحك وللحين ما جاء على باله الدورة جاي على باله أني رحت للأولى متوسط قال اقول تعالي وفليها مسويه كبيرة ورحت لأولى متوسط ..
المهم أخواني ما يستحون يرجفون من وراء كنا نلعب غميمه هههههههههههه وكان الدور علي ورجفني اخوي وسمع صوت أنا علطول فتحت عيوني وهو وجهه مدري وش صار له ضححححححك وقال أطلعي برااااا
وقال للبنات قال الي بلغت ذي اكيد الي اكبر منها بالغين وففففففف أحرآآآآآآآآآآج ..
شكراً على الموضوع الفلللله وربي ضحكت عليكم ..
شكككككراً شكككككراً شكككككراً ..
 

ms-cute

New member
إنضم
7 أبريل 2009
المشاركات
65
آنـآأ جتني بصف سادس آلنصف الثاني وكنآأ بـأيآم آلعيد اول يوم

سويت منآاآاآاآاآاحه وآزعجت اهلي ولبست الفوطه مقلوبه وبلـآوي آلله لـآيوريكم .. هع
 

بسمّة

New member
إنضم
11 أبريل 2009
المشاركات
5
ههههههههههههههههههه

.
.

آني جتني في اجاازة اليي باروح فيهاا سآدس كنت رايحه بيت جدي

بانام عندهم كم يوم اول يووم ننمت ااوكي ثاني يوم اتصلت امي تقوول في حفللة

بيت عمتكـ عيد ميلاد ولد عمتك وكاان بطني يألمني وطلعت ررحت محل العااب

قريب من بيت جدي و رجعت كآآن بطني يعوورني قلت يمكن جوعآآنه

وآكلت وبعديين دخلت التوواليت ولا نتبهت الى يووم بططلع و نصقعت ووخفت وووقلبي

صآآآر يدددقق قووي طلعت الى جدتي تبيني اشتري خبز من البقآآلة واني دمووع في عيووني

قللت له انه جتني وعططتني حطيتهآآ في الكلووت من دوون ماشيل الوورقه و لبست

فوق الكلووت شوورت و فووق الشوورت سرووال بجآآمه و فووقه بنططلوون جينز

كل الملالابس اليي عندي هنآآك واتصلت الى امي تجي اليي وججت ورحنا بيت عمتي

وضليت في الغغرفه سآآكته وقآآلوو اليي جسمش حآآر وبس ررحت البيت قلت الى

امي و عطتني ..

وبعدهآآ بكم يووم ططلعناا رحنا المجمع و اني كنت البس الصغاار ححق الفراازات

مآآدري ليش و بعدين ررحت الحمآآم ولقيتهاا فاايضه ويش اسووي ماحملت معي

قلت الى اممي قاللت مماحمملت وو شنوو اسووي حططيت عللبه كلينكس في الكلووت

هههههههه ..

وسلآمتتكم
 
إنضم
10 فبراير 2009
المشاركات
2,022
ههههههههههههههههههههههه
انا بقى جتنى وانا عندى 12سنة كنت صغيرة اوى
كنت اعرف عنها القليل بس
يوم ما جتنى اتكسفت اقول لامى وفضلت مكتمة على الموضوع شهور وشهور كنت اضع ف الكيلوت
يعنى عشان الدم ممكن كلوت لى قديم وارمى وكنت البس
بناطيل وشرات كتير وممكن افضل يوميين من غير ما اغير الكيلوت ولا الحفاض اخاف اتكشف وكانت الريحه ايههههههههاففففففف بس كنت بحط برفان من تحت تصوروا عشا ن الريحه
مكنش يجيلى نوم طول الليل وهى عليا ابدا
نيجى بقى ليوم اكتشاف امى للموضوع كان ف يوم كنا بنجدد اشياء فى البيت فكنت بسعدهم فنمت مقتوله من التعب الاوالاقى اخواتى ال اكبر منى يصحونى يقولوا لى الدورة جاتك وانا كنت اعلى بس كنت البس قميص بيتى وتحته الكيلوت فاترفع القميض وانا نيمة واكتشفوا الامر وصحوا امى
امى فرحت اوى وقالت لى من التهاردة المفروض متلعبيش مع صبيان لانك بقيتى انسه
...........وبعدها بردو من الكسوف كنت اقول قطعت اما كانت امى تسالنى عليها لدرجه انن هى جابت لى حبوب بوصف من الدكتور اخدها عشان الدورة وهى اصلا بتيجى ومنتظمه بس الحيااااااااء
بس الوقتى اصبح الامر عااااااااااااادى والوقتى عليا كمان
ااااااه يا بطنى
 

future girl

New member
إنضم
9 ديسمبر 2008
المشاركات
360
أنا جاتني وكان عمري 14 سنه تقريبا
وكنت أدرري وش سالفتها بس اول ما شفت الدم خفت
وبعدين قعدت أقلبها بمخي اكتشفت أنها الدوره :idea:
بس توقيتها كاان خطيير جدا جدااا
جاتني بصباحية زواج عمي وياااربي ربااااه وش أسووي بعمرري
لأن زواج أختي بعـد أسبوع:nosweat: وتأزمت وقمت أصيح
(كنت أفكر مدتها شــهر كامل)
وبعدين آشوى أمي علمتني و أهم شي أنها طمنتني أنها تخلص
قبل زواج أختي :showoff:
 

جنة أمل

New member
إنضم
27 نوفمبر 2007
المشاركات
774
والله استفدت منكم كيف أتصرف قبل وقت نزول الدوره على بناتي وحين نزولها. جزاكم الله كلكم الجنه. صحيح هي أشياء صارت لكم لكنكم ما رضيتوا تكتمون علم وما رضيتوا أحد يتأذى أو يظل جاهل ما يعرف كيف يتصرف. وهذي أخلاق المسلمين بشكل عام. الله يجزيكم الجنه يارب.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى