مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد أكثر من 25 سنة هجرته

من إماراتي

السلام عليكم خواتي .. والله مب عارفة كيف ابدا الموضوع .. الزبدة إني طول 25 سنة و بعد عدد من الولاد و البنات طول هالمدة و زوجي يعاملني زين بس يخييييل في اي شي غير الأكل و الشرب .. يعني كل مصاريف مالها داعي و كل شي غالي و كل شي مب لازم و شو بيصير فينا مثلا اذا ما سرنا المكان الفلاني ؟!! تصدقون حتى المولات اللي مالها عدد بالإمارات ما سرنا غير اثنين منهن و بس عشان نشتري اغراض المدارس و اذا بغيت شي اشتريه بفلوسي و اعطي عيالي فلوس يشترون العاب لأنه ما يقتنع بضرورة الألعاب و عمره ما طلعني اي مكان في رحلة أو سفرة .. أي مكان حتى لو داخل الدولة .. و عقب ما كنت أمية درست و حصلت الدرجة الجامعية و اشتغلت ، عقب هالعمر طلبت منه الأسبوع اللي فات يوديني اي مكان نكون فيه انا هو بروحنا لمدة قصيرة جدا يعني يومين بس لأني بصراحة ملااااااانة وااااايد و نفسي اغير جو و عيالي كبار يعني مافي اي شي يمنع و ما طلبت اسير مكان غالي أو اسافر و لما فاتحته في الموضوع تخيلوا شو قاللي ( انا مهما عملت لك مافي فايدة ) تخيلو!!! .. و ما رد علي بكلمة تجبر الخاطر و كلتله اذا تحبني صدق وديني اي مكان اي مكان انا و انت بروحنا .. بس ما رد علي و امس حسين اني اكره حياتي كلها معاه و رحت شليت اغراضي و نمت في غرفة ثانية بالبيت و مب ناوية ارد له ابدا ابدا إلا اذا نفذ اللي ابغيه .. اهو ارسل مسجين بالليل أن ارجع و بعدين اغلقت الموبايل .. شورو علي يا بنات شو اسوي .. بس لا تقولو لي ارجع لأني خلااااااص كرهت بخله تخيلوا امس اكتشفت إن غرفة نومي و كل شي فيها انا شاريته يعني هو ما سوا لي اي شي من يومه لين الحين... .كل الحريم اللي اعرفهم حتى اللي ما تسوى بيزة بين الحريم رياييلهم يودونهم اماكن و يسفرونهم و ليش انا لأ ؟؟؟!!!! .سامحوني عالإطالة .. بس بعدني ما برد قلبي .

ورد جوري

الله يعينج اختي
بس لا تنضرين للناحيه السلبيه
اكيد دامج قعدتي عنده ها السنين اكيد فيه اشياء ايجابيه دينه اخلاقه تعامله مع عياله الا بتلقيله شي حلو
والطلعات طلعي مع خواتج عيالج صديقاتج
وتبين الصدق اغلب ريايلنا ما يحبون الطلعات للمولات وايد الا للضروره

ميعاد عواد

البخل عدو المرجلة
الله يعينك عليه
بس بعد هالصبر تهجرينه مااعتقد هو الحل
بس فيه مثل يقول كثر الدق يفك اللحام
يعني زني على راسه لين يوديك

الزعاله

أنا أعرف وحده تعاني مثل معاناتج وكل يوم هوشه على شي وعلى ولا شي ومن فتره قلت لها ليش تبين اتسافرين وياه قالت جيه بس فقلت ليها انت كل يوم تتهاوشون وما تطلعون ويا بعض ابدا فقترحت عليها السفر ويا عيالها طبعا بفلوسها والحين سمعت شوري وسافرت ويوم دقيت لها تقول انها وايد مستانسه ونفسيتها وايد مرتاحه مع العلم زوجها ما يحب الطلعه نهائيا بس متقاعد ويالس اسبوع عندها واسبوع عند زوجته الثانيه وعلى ذكر زوجته الثانيه بعد هي اتسافر ويا أخوانها وأهلها والله يوفقج

الله يعينك اختي انتي صبرتي طول السنين هاذي اصبري واحمدي ربك عندك دخل غيره..واشغلي نفسك مع الاهل والاولاد وربي يسعدك ويهدي سرك ومو معقول بعد كل هالسنين بيتغير مرة اتاخرتي.. لازم ترضي بالواقع

المصيوته

هل هو صاحب طلعات ويا ربعه او بيتوتي ما يطلع
اذا بيتوتي هنيه المشكله وصدقها اللي قالت طلعي و يا اخوانج
او خواتج وسافري و خليه عيشي حياتج برضاه مو بالغصب
هذا النوع من الطباع تريه صعب سايسيه وردي على تلفوناته خليج عاقله
حرام ما سوى جريمه لا تخربين حياتج بيدج الله يوفقج

برآءة

مدام عندك فلوس وتقدرين تصرفين على نفسك وعيالك احمدي ربك...
مو لازم يتغير خلاص تحملتي 25 سنه وش اللي طاق براسك بعد هالسنين..خلاص انتي عيشي حياتك واسعدي نفسك بنفسك لاتنتظرين منه شي..
سافري انتي واي احد من عيالك...غيري من نفسيتك وجددي شبابك...لاتتعبين نفسك خوفي يجيك السكر والضغط وبعدين تقولين ماابغى غير العافيه...
والبخيل بصراحه مامنه رجا ..ميؤس من حالته...طنشي وعيشي حياتك ...مو لازم هو يسعدك..انتي اسعدي نفسك..
الله يفرج همك ويعينك...

AUDI

الحمد لله , مدام انك موظفه وعندك فلوس فاالمصيبه اخف ...
يابنت ا الحلال راح 25 سنه الله يكتب لك الاجر فيها على صبرك على بخله ,, لكن لايكون بخيل بمشاعره لان طقتين بالراس توجع خخخخخخ....
واذا على الروحه خليك مصممه عليها لكن بدون زعل واذا مرررره رفض قولي على الاقل نتشارك في مصاريف الرحله !!! واذا جاك وبغاك تنومين عنده لاترفضين ....
الله يسعدك ...

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ما رد علي و امس حسين اني اكره حياتي كلها معاه و رحت شليت اغراضي و نمت في غرفة ثانية بالبيت و مب ناوية ارد له ابدا ابدا إلا اذا نفذ اللي ابغيه .. اهو ارسل مسجين بالليل أن ارجع و بعدين اغلقت الموبايل .. شورو علي يا بنات شو اسوي .. بس لا تقولو لي ارجع لأني خلااااااص كرهت بخله تخيلوا امس اكتشفت إن غرفة نومي و كل شي فيها انا شاريته يعني هو ما سوا لي اي شي من يومه لين الحين... .كل الحريم اللي اعرفهم حتى اللي ما تسوى بيزة بين الحريم رياييلهم يودونهم اماكن و يسفرونهم و ليش انا لأ ؟؟؟!!!! .سامحوني عالإطالة .. بس بعدني ما برد قلبي .
إسمحي عزيزتي المفروض إنك أعقل من كذا بكثير

هذه حركات وحدة جاهلة ,, شنو يعني مابرد له إلا إذا نفذ ليي اللي أبغيه؟

حاولي تتحاوري وياه وتتفاهمي وياه..

تعالي له بأسلوب لطيف ومحبب .. إذا مو جاي يتحرك تحركي أنتي .. شوفي المكان اللي تبغيه ودبري موضوع الأولاد وشوفي التكلفة
وشوفي هل زوجك يقدر عليها أولا .. وفكري بعقل ومنطق ..

وبعدين ترى الرجل ينظر للأمور بنظرة تختلف عن نظرتك أنتي .. الرجل في باله إنه مومقصر في حاجات البيت ..
وبالنسبة له إن التسوق بدون هدف محدد مضيعة للوقت وماله داعي
غذا كنت عايشة وياه 25 سنة وعارفة طبعه بدون ماتحاولي تغيريه ماينفع ألحين تتخذي أسلوب لي الذراع هذا

هلااا

.كل الحريم اللي اعرفهم حتى اللي ما تسوى بيزة بين الحريم رياييلهم يودونهم اماكن و يسفرونهم و ليش انا لأ ؟؟؟!!!! .سامحوني عالإطالة .. بس بعدني ما برد قلبي .
سامحيني انتي
بس اعتقد 25 سنة متزوجة معناها انك انسانة مش صغيرة .
ومافي حرمة ولا انسان في ها ي الدنيا ما يسوى بيزة
اسفة بس زعلتني الكلمة

من إماراتي

الله يعينج اختي
بس لا تنضرين للناحيه السلبيه
اكيد دامج قعدتي عنده ها السنين اكيد فيه اشياء ايجابيه دينه اخلاقه تعامله مع عياله الا بتلقيله شي حلو
والطلعات طلعي مع خواتج عيالج صديقاتج
وتبين الصدق اغلب ريايلنا ما يحبون الطلعات للمولات وايد الا للضروره
انا ما اقصد الطلعة عالمولات يا ورد انا حطيته كمثال على درجة الحرمان .. و ما اقدر اقول ان كل شي فيه مب زين لا فيه اشيا زينة بس انا احس بالقهر و انا اشوف كل اللي حواليني ما يمر عليهم صيف إلا و هم طالعين عالأقل صلالة أو العمرة إذا متقشفين و مافي بيزات يسولفون و يتذكرون طلعاتهم مع ازواجهم و حتى اللي اكبر مني .. و مشكورة عالمرور و النصيحة .

من إماراتي

.كل الحريم اللي اعرفهم حتى اللي ما تسوى بيزة بين الحريم رياييلهم يودونهم اماكن و يسفرونهم و ليش انا لأ ؟؟؟!!!! .سامحوني عالإطالة .. بس بعدني ما برد قلبي .
سامحيني انتي
بس اعتقد 25 سنة متزوجة معناها انك انسانة مش صغيرة .
ومافي حرمة ولا انسان في ها ي الدنيا ما يسوى بيزة
اسفة بس زعلتني الكلمة
السموحة منج يا هلااا .. لا تزعلين مني .. والله مب قصدي أقلل من قيمة أي شخص بس أقصد اللي ما تسوا بيزة هي اللي تخون زوجها و تسرق فلوسه و تتمشى مع غيره لما يكون هو في دوامه البعيد و بعدين ييجي الصيف و اسمع انه اخذها و راحو يصيفون في اوروبا .. في وحدة اعرفها تسوي هالأشيا و العياذ بالله و عقب تتباهى انها راحت البلد الفلاني و غيره و غيره .. و زوجها المسكين ما مقصر معاها بأي شي .. اللهم عافينا مما ابتليت به غيرنا يا رب .. و بعدين انا تزوجت و انا بالأول اعدادي يعني مب كبيرة بعدني اللي يشوفني ما يصدق ان عيالي اطول مني .

من إماراتي

أنا أعرف وحده تعاني مثل معاناتج وكل يوم هوشه على شي وعلى ولا شي ومن فتره قلت لها ليش تبين اتسافرين وياه قالت جيه بس فقلت ليها انت كل يوم تتهاوشون وما تطلعون ويا بعض ابدا فقترحت عليها السفر ويا عيالها طبعا بفلوسها والحين سمعت شوري وسافرت ويوم دقيت لها تقول انها وايد مستانسه ونفسيتها وايد مرتاحه مع العلم زوجها ما يحب الطلعه نهائيا بس متقاعد ويالس اسبوع عندها واسبوع عند زوجته الثانيه وعلى ذكر زوجته الثانيه بعد هي اتسافر ويا أخوانها وأهلها والله يوفقج
صديقتي شارت على بنفس الراي و ان شاءالله بحاول انفذه بس عقب فترة عشان يحس بأني هالمرة جادة و يعرف .. و بشوف ولدي متى يقدر يفضى و ياخذنا مكان نستانس فيه انا و عيالي .. و الله غامضيني عيالي محرومين من وايد اشيا .. الله يحنن قلبه .مشكورة الغالية على النصيحة ربي يسلمج من كل شر .

من إماراتي

البخل عدو المرجلة
الله يعينك عليه
بس بعد هالصبر تهجرينه مااعتقد هو الحل
بس فيه مثل يقول كثر الدق يفك اللحام
يعني زني على راسه لين يوديك
صدقتي يا ميعاد .. و راح اطبق المثل لأول مرة في حياتي و اشوف النتيجة .. الله المستعان .. يزاج الله خير عالمرور و الاقتراح .

من إماراتي

الله يعينك اختي انتي صبرتي طول السنين هاذي اصبري واحمدي ربك عندك دخل غيره..واشغلي نفسك مع الاهل والاولاد وربي يسعدك ويهدي سرك ومو معقول بعد كل هالسنين بيتغير مرة اتاخرتي.. لازم ترضي بالواقع
مشكورة الغالية و الله لا يحرمني من دعواتكم و نصايحكم المخلصة .

من إماراتي

هل هو صاحب طلعات ويا ربعه او بيتوتي ما يطلع
اذا بيتوتي هنيه المشكله وصدقها اللي قالت طلعي و يا اخوانج
او خواتج وسافري و خليه عيشي حياتج برضاه مو بالغصب
هذا النوع من الطباع تريه صعب سايسيه وردي على تلفوناته خليج عاقله
حرام ما سوى جريمه لا تخربين حياتج بيدج الله يوفقج
هو بيتوتي عالآخر و دايما يقوللي بتم قاعد عندج ليل نهار.. الحين بخليه شوي يتعب نفسيا و يعرف اني جادة جدا و عقب اذا في شي جديد بيقوللي اياه برد عليه . سلمتي الغالية عالمرور و الرد .

NANDOOOOS

شوفي يالغاليه لاتشاورينه ابد على انها مفاجئه انتي مسويتها له احجزي بفندق وجهزي كل شئ وقوليله انا عازمتك على المكان الفلاني يمكن هالاسلوب يجيب نتيجه معاه وحاولي تستانسون سواء علشان ماينسى هالمفاجئه يعني عيشيه جو ثاني يمكن هو ماجرب هالشئ علشان كذا مو مقتنع واذا استانستوا خلاص قولي له انا منتظره منك مفاجئه احلى منها قوليها بدلع لاتتنازلين على قولت وحده من البنات كثر الدق يفك اللحام
والله يهديكم لبعض ويسخر لك يارب

من إماراتي

مدام عندك فلوس وتقدرين تصرفين على نفسك وعيالك احمدي ربك...
مو لازم يتغير خلاص تحملتي 25 سنه وش اللي طاق براسك بعد هالسنين..خلاص انتي عيشي حياتك واسعدي نفسك بنفسك لاتنتظرين منه شي..
سافري انتي واي احد من عيالك...غيري من نفسيتك وجددي شبابك...لاتتعبين نفسك خوفي يجيك السكر والضغط وبعدين تقولين ماابغى غير العافيه...
والبخيل بصراحه مامنه رجا ..ميؤس من حالته...طنشي وعيشي حياتك ...مو لازم هو يسعدك..انتي اسعدي نفسك..
الله يفرج همك ويعينك...
ربي يخفف همومج و يزيح كل شي يضايقج .. والله لما قريت توقيعج حسيت ان مشكلتي تافهة بالنسبة للي تعانينه .. يا رب يفرح همج و تنحل كل مشاكلج بين يوم و ليلة .. آمين .

MalakAlrooh

الله يعينك
الله يهداكي 25 سنه
وصابره وساكته
ومتوقه انه يطلعك بعد هالعمر وهو مو منعود على الطلعه

لا
وبعد عارفه
انه بخييييييييييييييييييل
وانه محملنك مسؤوليه نفسك وعيالك من ناحيته الصرف

وجايه احين تقولين انت طلعني
اكيد هو في خاطره يقول تبي تتطلع تدفع هي وتدفعلي مرافق معاها

حبيبتي انتي الغلطانه
ساكته كل هذي السنسن والحين مره وحده بتهجرين
هو في باله انه هو مو غلطان
25 سنه ما اشتكيتي
احين جايه تقوليله اصرف على طلعتنا

حبيبتي
بو طبيع ما يوز عن طبعه

واسلوبك ما راح تكسبين شي
بالعكس هو راح يعاندك اكثر

لانه في خاطره ومن وجهة نظره انه هو مو غلطان
وانه الغلط راكبك لانك تبين تصرفين من فلوسه على طلعه ما تسوى
وانك اذا تبيتن تتطلعون على الاقل تتحملين نص الصرف يعني تتحملين نفسك

حبيبتي هدي
وخطوه خطوه معاه
خذيه بالسياسه
وحاولي تغيرين من اسلوبك في التعامل معاه

حبيبتي
توقفي عن صرف راتبك عليه وعلى العيال
العيال هو مسؤول عنهم
وانتي بعد لك نفقه لو كنتي بنت اكبر التجار وصاحبه ملايين

واذكري الله
ولا تكرهين شخصه
اكرهي صفته والي هي البخل
الله يوفقج

من إماراتي

الحمد لله , مدام انك موظفه وعندك فلوس فاالمصيبه اخف ...
يابنت ا الحلال راح 25 سنه الله يكتب لك الاجر فيها على صبرك على بخله ,, لكن لايكون بخيل بمشاعره لان طقتين بالراس توجع خخخخخخ....
واذا على الروحه خليك مصممه عليها لكن بدون زعل واذا مرررره رفض قولي على الاقل نتشارك في مصاريف الرحله !!! واذا جاك وبغاك تنومين عنده لاترفضين ....
الله يسعدك ...
آمين .. لا هي طقة وحدة و الحمدلله هههههههههه .. الله يسعدج انتي بعد ..هو ماااا يحب شي اسمه رحلة او سفر .. و عيالي في كل صيف ياكلون جبدي عالطلعة و السفر مثل الأهل و الربع ..... بعده بدري على اني ارضى انام معاه ... انا بعدني زعلانة و ما برضى بالساهل هالمرة .سلمتي الغالية عالنصيحة .

أعلى