مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنقذوني أنا على حافة الهاوية ومحاتجة نصيحة صادقة

حرة_نفسي

السلام عليكم ... كيف حالكم خواتي... أنا الله يسلمكم قصتي قصة وسالفتي سالفة والله اني تعبانة وايد وموحاسة باي سعادة أو راحة نفسية احس مالي نفس اعيش ولا عاد شيء يمتعني اويسعدني ابدا والسبب علاقتي مع زوجي ...والمصيبة انه زوجي انسان طيب وحنون ويلبي لي كل طلباتي ومو مقصر علي في معظم الأمور ... بس مع الأسف انا غير متقبلته ابدا ولا احس باتجاه باي انجذاب او رغبة او حب فقط احترمه واوده .... مايجذبني ابدا لا اسلوبه ولا كلامه ولا شكله ولا اي شيء بل اني احس بالاشمئزاز احيانا اذا قرب مني مع انه الكل يمدحه ... انا زعلانة عليه واتمنى اسعده بس مو قادرة احسه مو عاجبني ابدا... وطبعا بسبب هذا الشي دايما اقعد له على الحبه واي غلطة يسويها مااسكت له مما فاقم مشاكلنا الزوجية وزادت الهوة بينا وكم مرنا فكرنا بالطلاق فعليا...انا الحين بكمل خمس سنوات زواج وعمري 25 وزواجنا كان تقليدي بس من الخطوبة ماحسيت باي انجذاب له بس اهلي قالو مو ضروري بعدين بتحبينه ولا حبيته ولا هم يحزنون دايما افكر بالطلاق واحس انه الحل لوضعنا ... والله اني تعبانه وايد شورو علي ..؟؟!!

MalakAlrooh

حبيبتي

الاعجاب انتي سوي برمجة لنفسك
انك تحبينه وتعشقينه بعد

لا تطالعين سيئاته
وركزي على مميزاته

حبيبتي حاولي تغيرين الاجواء اللي عايشتها
فكري تغيرين كل شي عندك
البيت
الشكل
التفكير و
التصرفات

انتي تغيري
وغيري الي حوليكي بذكائك

حبيبتي عطيه فرصه ثانيه
دامك تقولين انه يحبك

حاولي تفكرين انه هذا هو خطيبك
وانك توك تعرفينه وابدئي في تحليله وفهمه
حاولي قد ما تقدري
ولا تقولين ما اقدر وخلاص
انتي اذا بغيتي شي ما حد راح يقدر يقولك لا
اقنعي نفسك بالتغيير وراح تتغيرين

قولي احبه ورددي هذي الكلمه كثير علشان عقلك يصدق
ابدئي حياه جديده معاه
فهو زوجك احين وهذي حياتك وانتي الي تتحكمين فيها
لما تحسين حالك انك بديتي تتغيرين من ناحيته

اعملي عرس جديد لك انتي وهو بس
وانتي في داخلك تقولين انه هذا العرس الي كنت احلم فيه
وهذا هو الرجال الي راح يسعدني واسعده
يحبني واحبه

حبيبتي سافرو شهر عسل جديد
ومنها قولي انك انتي اسانه جديده
ولسا عروس وهذا زوجك حبيبك والي راح تكملين حياتك معاه

وصدقيني كل ما رددتتي انه حياتك معاه راح تكون كلها سعاده
وانك مره تحبينه
وتعشقينه
وتفائلتي خير بحياتكم وفيه

راح يتحقق الي تبينه

اهم شي تقنعيم حالك انه هذا الغيير في صالحك

الله يوفقج
ويسر امرك

بعد كل هذا اذا لسا مو مقتنعه
استخيري
واذا الطلاق هو انسب حل تحسين فيه
تطلقي
بس لا تجي ندمانه بعدين
وتقولين لو صبرت على مجنوني ولا رحت للي اجن منه هذا اذا جاكي اللي اجن منه

الله يوفقج دنيا واخره
ويصلح حالك

أم عـــلاء

تعوذي من الشيطـــان ..//... الظاهر ماعرفتي قدر زوجك

بصرااحه كسر خاطري..//

واسمعي ملاك الروح تراه يوزن من ذهب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختي اتعوذي من الشيطان الرجيم واكثري من الاستغفار وسوي هذي التجربة وشوفي كيف النتيجة وعلى هذا الاساس خذي قرارك وهي انك تروحين بيت اهلك لمدة معينة مثلا شهر تجربة واذا خلص الشهرشوفي نفسك اذا كان عادي ماحسيتي بفراقة او بشوق لة فاحسن شئ لا تعذبين نفسك وتاخذين ذنب زوجك والفراق افظل اتمنى الك حياة طيبة وطمنينا عليك

صابره

الله يعين يابنت الحلال

شوفي استخدمي الرقيه الشرعيه وان شاء الله تتغيرين للافضل

زوجة سعيدة

أختي ( حرة نفسي) أهلاً بكِ في منتدانا الجميل
الأخت ( ملاك الروح) الله يبارك فيها أجادت وأفادت , وأنا أرى أن كلامها رائع وصحيح.
ولي معكِ كلمة أختي إن كنتِ وافقتي عليه وأنتِ ما أنتِ مقتنعة به ,فهذا خطأكِ ربما كان به مميزات أغرت على الموافقة عليه مثل الوظيفة أحواله المادية المهم لك يكن كل شيء فيه سيء ولذلك وافقتي عليه ورضيت به زوجاً . فكري قليلاً أختي ما ذنب هذا الرجل الذي تكرهينه أنتِ بهذا ظلمتيه . نعم هذا ظلم الرجال لم يجبركِ على الزواج منه, وهو تزوجكِ على أساس إنك على الأقل أعجبتي به إن لم تحبينه, ما ذنبه وقد أسلمكِ قلبه وجعلكِ تشاركينه حياته وهي أغلى ما يملك , فجأة تكسؤين قلبه وتعاملية معاملة سيئة وهو لم يقصر , هو حنون وطيب ويلبي طلباتكِ هذا هو الحب الرجل يحبكِ وشاريكي وأنتِ الله يهديكِ بعتيه بثمن بخس. هل تظني إنكِ بعد ما تظلميه ستوفقين مع شخص آخر... ما أظن !!!
أختي أنا لا أجبركِ عليه ولكني أقلب معكِ الموضوع من كل الجهات حتى ترين حقائق ربما كانت غائبة عنكِ.
وأقول لكِ يا أختي ليست على الحب فقط تبنى البيوت, البيوت تبنى على الود والاحترام وهذا أهم من الحب.
أختي اسمعيني بعقلكِ ثم بقلبكِ
المثل يقول:( خذ من أحبك ولا تأخذ من تحب) لأن من يحبكِ سيكرمك ويضعكِ في عيونه, أما من تحبين أنتِ فهو يتغلى عليكِ ويتعبكِ وهو يشعر إنكِ بحبكِ له ستتحملين كل شيء. أرجو أن تكوني فهمتيني جيداً.
الكره الذي لديكِ ما هو إلا شعور شيطاني وأنتِ تعرفين أن الشيطان أحب ما عليه أن يفرق بين الزوجين, فلا تحققين لأبليس أمله ومناه.
أختي أنتِ تحبينه فعلاً لأنكِ تحترمينه , وإن كنتِ تبحثين عن ما هو أكثر من ذلك فافتحي قلبكِ لزوجكِ وقولي لنفسك هذا هو زوجي وحبيبي ولو أعطيتي نفسكِ هذه الفرصة فأكيد إنكِ ستعشقينه وستعيشين حياة سعيدة رائعة يإذن الله.
أكثري من الدعاء بأن يقذف الله حبه في قلبكِ وقولي : اللهم يا مقلب القلوب حبب زوجي إليَّ وزبنه في عيني.
وإلزمي الاستغفار. وربكِ يقدم لكِ الصالح ويلهمكِ رشدكِ.
أختي انتظر ردكِ على كلامي وهل أقنعكِ كلامي أم لا .
أتمنى لكِ السعادة مع زوجكِ.

مرسـى

حبيبتي

الاعجاب انتي سوي برمجة لنفسك
انك تحبينه وتعشقينه بعد

لا تطالعين سيئاته
وركزي على مميزاته

حبيبتي حاولي تغيرين الاجواء اللي عايشتها
فكري تغيرين كل شي عندك
البيت
الشكل
التفكير و
التصرفات

انتي تغيري
وغيري الي حوليكي بذكائك

حبيبتي عطيه فرصه ثانيه
دامك تقولين انه يحبك

حاولي تفكرين انه هذا هو خطيبك
وانك توك تعرفينه وابدئي في تحليله وفهمه
حاولي قد ما تقدري
ولا تقولين ما اقدر وخلاص
انتي اذا بغيتي شي ما حد راح يقدر يقولك لا
اقنعي نفسك بالتغيير وراح تتغيرين

قولي احبه ورددي هذي الكلمه كثير علشان عقلك يصدق
ابدئي حياه جديده معاه
فهو زوجك احين وهذي حياتك وانتي الي تتحكمين فيها
لما تحسين حالك انك بديتي تتغيرين من ناحيته

اعملي عرس جديد لك انتي وهو بس
وانتي في داخلك تقولين انه هذا العرس الي كنت احلم فيه
وهذا هو الرجال الي راح يسعدني واسعده
يحبني واحبه

حبيبتي سافرو شهر عسل جديد
ومنها قولي انك انتي اسانه جديده
ولسا عروس وهذا زوجك حبيبك والي راح تكملين حياتك معاه

وصدقيني كل ما رددتتي انه حياتك معاه راح تكون كلها سعاده
وانك مره تحبينه
وتعشقينه
وتفائلتي خير بحياتكم وفيه

راح يتحقق الي تبينه

اهم شي تقنعيم حالك انه هذا الغيير في صالحك

الله يوفقج
ويسر امرك

بعد كل هذا اذا لسا مو مقتنعه
استخيري
واذا الطلاق هو انسب حل تحسين فيه
تطلقي
بس لا تجي ندمانه بعدين
وتقولين لو صبرت على مجنوني ولا رحت للي اجن منه هذا اذا جاكي اللي اجن منه

الله يوفقج دنيا واخره
ويصلح حالك

صدقتي

ياقلبي يمكن انتي محسوده عليه او محرومه بذنوب راجعي حساباتك ركزي اكثر في حياتك القلوب تتغير احبب حبيبك هون ما ربما يكون بغيضك يوما ما وابغض بغيضك هون ما ربما يكون حبيبك هون ما

نونا84

السلام عليكم اختي
بقولج قصتي واهيا بحد كبير بشكل غير معقول تشبه قصتك انا عمري 25 وتزوجت من 5سنين اول ايام زواجي كان يعشقني ويموت فيني وطيب والكل يمدح فيه وباخلاقه بس انا كنت بالمره مااطيقه ولم يكن يعجبني فيه اي شي ولا شي وكنت اماذيته بطبايعي السيئه ومزاجي المعقد وكنت اجرحه بالكلام ومتهوره لابعد حد ووصلت فينا الى حد الطلاق بعد اسبوعين من الملكه بس الاهل اصلحو مابينا وكانت كل المشاكل بسب اشياء تافهه وحملت منه وزد نفوري بسبة النساة ولكن بعد الولاده انقلب الوضع علي اصبح يهملني ويكرهني وتغير 180 درجه وظليت معاه وانا اعاند وهوه يعاند وكل يوم مشاكل وفي ظل هاذي الظروف كان ولدي يشوف الي بينا واللحين بعد هالسنين اشوف ولدي صار طفل عصبي اعصابه اكبر من عمره وظليت مع زوجي والقيت فكرة الطلاق علشان ابني وبعدها حملت وزاد النفور بينا وزادت المشاكل لحد لا يطاق وحملت مره ثالثه بدون تخطيط مباشره بعد ولادتي وزاد الطين بله لكن مع الايام عرفت انه الطلاق حل الجبناء وفظلت اظل مع زوجي على اساس اطفالي واكذب على نفسي انني لااحبه ولكن بعد سفره عرفت من هو واين مكانه عرفت انني اعشقه ولااطيق البعد عنه دخلت المنتدى وعرفت انه كل هالسنوات الي ضاعت مني وانا متحسفه قد شعر راسي عليها انها ظاعت بسبيي لاني انانيه ولا افكر الا بنفسي وعرفت انه العيب الاكبر مني انا وانا اتحمل الجزء الاكبر لا اتضيعين انسان يحبج ويحن عليج لا تظنين انج اذا تطلقتي وتزوجتي بالي يعجبج راح ترتاحين ماتدرين يمكن مافي انسان متحملج وحترمج ويحبج كثر زوجج
نصيحه من القلب للقلب لا تضيعين ايامج مع زوجج ومابقى في العمر كثر الي مضى واستمتعي في حلالج وحببي نفسج فيه وعزيه ورزيه عندج وعند الناس سافري معاه وطلعي وسهري شوفي احلا الناس في عينج ولاتظيعينه من ايدج
غيرج بنات يدعون ربهم ليل ونهار علشان يرزقهم ربي بالزوج الصالح الي يكون سند لهم في هالدنيا
والله يصب حب زوجج في قلبج صبا صبا اللهم امين

zeyzafun

فقد روى الإمام مسلم في صحيحه من حديث جابر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
إن إبليس يضع عرشه على الماء ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة يجيء أحدهم فيقول فعلت كذا وكذا، فيقول ما صنعت شيئا قال ثم يجيء أحدهم، فيقول ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته قال فيدنيه منه ويقول نعم أنت قال قال: فيلتزمه

حبيبتي اتعوذي من الشيطان واكثري من الاستغفار صار خمس سنين متزوجة حرام وخاصة زوجك كويس وبحبك
وإذا عندك أولاد اش يصير فيهن مافكرتي الله يوفقك ويسعدك أختي

افديك بدمي

حبيبتي .. انتي فعلا على حافة الهاويه بسبب تفكيرك للاسف .. " اعذريني لقسوتي عليكي ولكن هذا الواقع"
لقد ذكرتي بان زوجك طيب وحنون ويلبي كل رغباتك ومو مقصر معاكي.. الا يكفيكي كل هذا .. ماذا تريدين ان يفعل اكثر .. يشعل اصابعه العشرة شموعا .. ام يحضر لكي لبن العصفوووور ؟؟؟
انتم يا معشر النسااااء تحبون الي يمرمطكم ويوريكم العين الحمراء..
والله لو كان زوجك يخونك لعرفتي كيف تحبينه..
انا اسفه لجرحي مشاعرك ولكن ما تفعلينه عين الخطاء ..لماذا لم تحبيه ؟؟؟؟؟
انا اجيبك .. لانه يحبك والا لما كان طيبا وحنونا معكي في وقت تتصيدين له اتفه اخطائه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتي راجعي حساباتك .. واجلسي مع نفسك جلسة صدق .. لانك لو تطلقتي لارتكبتي اكبر خطاء فادح في حياتك ..
وتذكري كلمتي ( سوف تحبينه بعد الطلاااق) لاسمح الله
اكرر اسفي .. ولكني اريد لك الخير
تقبلي مروري يا عزيزتي

اللهم ارفع عن والد واشفه وعافه من سرطان الدم .. يا قادر يا كريم

وفية زمن

اختي هذا الشيطان يريد ان يجعل فجوه كبيره بينك وبين زوجك وتذكري اقرب شيطان الى ابليس من فرق بين الرجل وزوجته انتي مللتي منه بسبب الروتين جددي في حياتك رجعي ايام شهر العسل جددي من كلامك من اسلوبك تذكري الاشياء الحلو الي بينكم ولاتدققين في الاشياء السلبيه جيبي ورقه وامتبي الاشياء الحلوه الي فيه والاشياء السلبيه وبتلقين الاشياء الحلوه اكثر وبعدها بتقتنعين فيه روحي اطلعي زوري صديقاتك واهلك زوري اهله وخصوصا امه اقري كتب مفيده في بناء الشخصيه والثقه بالذات وكل ماجاء الشيطان بيخرب عليك تعوذي منه وانشغلي بالقران اقراي ولو نصف جزء ولاتنسين شيء مهم يمكن يغفل عنه الكثيررررر الاذكار اليوميه مثل اذكار الصباح والمساء واذكار دخول الحمام تكرمون والخروج منه سمي في كل شيء اقراي البقره فانها ان شاء الله حرز لك من ابليس ومن كيده حتى السحر يحرسك ربي منه باذن الله والدعااااااااااااااااااء ياغاليتي لاتنسينه في السجود وفي الثلث الاخير من الليل وفي اوقات الاجابه وان شاء الله يسخره لك وتفاءلي واحسني الظن بالله

حرة_نفسي

بارك الله فيكم خواااااااات على نصائحكم وردوكم الطيبة... بس والله وربي يشهد علي انه المشاعر التي احسها اتجاه زوجي ليست بيدي حاسة هذا الشيء يصير غصبا علي مو متقبلته من اول يوم زواج لي لم اتقبله والي زاد الطين بلة اختلاف اطباعنا وتنافرها بشكل فضيع

حرة_نفسي

خواتي ادعولي الله يخليكم انا بحال لا يعلم به الا رب العالمين فيني حزن كبير ودي أموت وأرتاح مو حاسة بأي طعم للحياة

محتاره 1000

انا حاسه فيك لانى عانيت زيك وصبرت وقلت يمكن احبه مع الوقت ولكن للاسف ضاع عمرى فى الاوهام
والحين بعد22سنه تمنيت انى عشت بدون زواج ولاضيعت عمرى 0000000

أم سهيل

االسلام عليكم
اختي العزيزه اصبري عليه
وحاولي تسامحينه ترىوالله ماحد يصبرعليج لأ زوج

قلب جبار

اكثري من الاستغفار يزيل الهم ويريح البال
والله يوفقك ويبعد عنكم الشيطان آمين ..

صابره

طيب ليه انتي عايشه معه اكيد فيه سبب يمكن انتي تحبينه وانتي ماتدرين
اختي اعيد واقولك اسمعي دائما وبشكل يومي الرقيه الشرعيه وان شاء الله راح تشوفين خير

أعلى