مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موضوع مهم عن الكيراتين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله ماقصرتي يالغالية وجزمتيني أكثر اني اسويه بس عندي استفسار انا سمعت انه يغلف الشعرة يعني يسوي طبقة فوق الشعرة يعني وانا أقصد من ناحية شرعية يعني الوضوء والطهارة أو لا مايكون طبقة عازله للماء؟؟؟؟؟

وبعد اللي فهمته انه أنت في الخبر وين ألقى شي مضمووووووووووووون في الدمام أو اعطيني عنوان مشغلك أجيلك في الخبر ...

جزاك الله الف خير
طيب هل ممكن انا اشتريه وبعدين الصالون يسونه لي عشان اضمن جودته
ووين ينباع بالسعودية انا من الرياض
واذا تعرفين مشغل يتقنه اكون لك شاكرة
الله يوفقك ويجزاك ووالديك الفردوس الاعلى

white heart123

والله ماقصرتي يالغالية وجزمتيني أكثر اني اسويه بس عندي استفسار انا سمعت انه يغلف الشعرة يعني يسوي طبقة فوق الشعرة يعني وانا أقصد من ناحية شرعية يعني الوضوء والطهارة أو لا مايكون طبقة عازله للماء؟؟؟؟؟

وبعد اللي فهمته انه أنت في الخبر وين ألقى شي مضمووووووووووووون في الدمام أو اعطيني عنوان مشغلك أجيلك في الخبر ...
انا سعيده جدأ ان موضوعي افاد اغلب البنات ....... صحيح هو يغلف الشعره بس ما اعتقد يأثر بالنسبه للوضوء بس احنا ننصح زبائننا انهم يعملونه وقت الدوره الشهريه لأنه من الأفضل عدم وصول الماء له ... وبالنسبه لعنواننا رديت عالخاص ........ فأهلأ بك في مركز سيده الشرق

white heart123

جزاك الله الف خير
طيب هل ممكن انا اشتريه وبعدين الصالون يسونه لي عشان اضمن جودته
ووين ينباع بالسعودية انا من الرياض
واذا تعرفين مشغل يتقنه اكون لك شاكرة
الله يوفقك ويجزاك ووالديك الفردوس الاعلى
مشكوره غاليتي .......... ممكن انت تشترينه والصالون يعمل لك الشغل ............ ياريت اقدر افيدك بس ماأعرف بالنسبه للرياض .......يقدرون بنات الرياض يفيدونك

Gizlan

غاليتي
انا اعرف ناس بالمملكة.. خبريني وين ينباع عندكم وانا اوصيهم يجيبو لي ..مشكورة فديتج.

او اذا حبيتي ممكن ترسلي المعلومات عالخاص او على الايميل
[email protected]

,مليون شكر.

white heart123

غاليتي
انا اعرف ناس بالمملكة.. خبريني وين ينباع عندكم وانا اوصيهم يجيبو لي ..مشكورة فديتج.

او اذا حبيتي ممكن ترسلي المعلومات عالخاص او على الايميل
[email protected]

,مليون شكر.
غزلان راح اشوف شنو اقدر اعمل وارسلك عالخاص او علي ايميلك .

استيلا

الله يعطيك العافيه حبيبتي

انا راح اعمل الكيراتين عند كوفيره ماعندها غير البناني هل سيعطيني مفعول مثل البريطاني والبرازيلي
وهل له اضرار على الشعر

وانا شعري كيرلي ملمسه ناعم بس نفاش ماينفع معاه غير الاستشوار

وهل اغسل شعري قبل ما اروح لها لانك قلتي انها تغسله الكوفيره

وشعري تحت كتوفي هل تكلفته عاليه
ارجوك تردي عليه بحكم خبرتك ولك شكري

white heart123

الله يعطيك العافيه حبيبتي

انا راح اعمل الكيراتين عند كوفيره ماعندها غير البناني هل سيعطيني مفعول مثل البريطاني والبرازيلي
وهل له اضرار على الشعر

وانا شعري كيرلي ملمسه ناعم بس نفاش ماينفع معاه غير الاستشوار

وهل اغسل شعري قبل ما اروح لها لانك قلتي انها تغسله الكوفيره

وشعري تحت كتوفي هل تكلفته عاليه
ارجوك تردي عليه بحكم خبرتك ولك شكري

عزيزتي الكيراتين اللبناني من الأنواع الجيده ......... ويوجد منه نوعان نوع للشعر الخشن الكثيف ونوع للشعر الناعم الخفيف فأسأليها عن النوع اللي يناسب شعرك ........ما يحتاج تغسلين شعرك لأنها ستغسل شعرك بشامبو يسبق الكيراتين خاص لأزاله اي شوائب في الشعر اما بالنسبه للأسعار تختلف ما اقدر افيدك لأن بعض الصالونات اسعارها غاليه وبعضها معقوله بس انا انصح زبوناتي مايروحون لأي كوافيره بالبيت لأنه لو حصل اي مشكله تقدرين ترجعين للصالون اللي يعمل لك الخدمه بس اذا وحده في البيت ممكن تتهرب منك وصعب انك ترجعين لها .....ارجو اكون افدتك عزيزتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى