مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني الله يخليكم

أم نواف23

السلام عليكم
اخواتي ارجوكم ساعدوني أنا اليوم لما فتحت البريد الإلكتروني وجدت رسالة إعلان من موقع زواج مسيار ولا ادري هل زوجي مشترك في الموقع ولا لا اكيد راح تقولون لي لا تفتشين وراه أنا اخاف الله ولكن دائما تطيح في يدي اشياء من غير ما ابحث عنها لكن لا اصارحه فيها حتى هو لمن يحس إني اكتشفت شي يحاول يجس نبضي لكن انااتظاهر بعدم معرفتي لبعض الاشياء حتى لا تهتز صورته امامي وممكن اتصرف من غير ما احسسه على حسب المشكلة لكن هناك بعض الأمور التي احتار فيها كيف اتصرف لأني يستحيل اشتكي لأحد اسرار بيتي ولو كان اقرب إنسان عندي لأني يهمني صلاحه فقط وليس اخذ حقي فصلاحه واستقامته تجلب السعادة والخير لبيتي وانا إمرأة اخاف الله ولله الحمد وإنسانه اراعيه ومهما حصل يستحيل إني اتعدى حدود الاحترم بينا ويهمني كثير شعوره وصورته امامي والبريد له ولي
اخواتي اتمنى تجاوبوني على بعض الأسئلة كيف اعرف اذا كان مسوي بريد ثاني ولا لا
وكيف اعرف إنه مشترك في هذا المنتدى لأنه سبق حاول يتزوج مسيار

بنت سبا

الله يفرج همك والله الرجال جننونا يمكن اختي تكوني اتسرعتي باتهامه تريثي وصلي لله ركعتين بنية حل مشكلتك وصدقيني الدعاء وقراءة سوره البقرة تهدي البال والله يفرج كربتك احسني الظن وتقربي من زوجك اكثر عله في لحظة صدق يفاتحك بالموضوع من تلقاء نفسه.

افتحي المنتدى وشوفي يمكن يكتبلك الجهاز اسمه لو مشترك
وممكن مو مشترك
بس كيف المنتدى يرسل على الايميل من وين جابه؟؟
ولو وراه شي مابيسجل بريدكم المشترك صح؟
ومادامه بريد مشترك قوليله جاتنا رساله من منتدى غريب يعني جسي نبضه
وربي معك

مادامه حاول يتزوج مسيار توقعي كل شي منه
حلك الوحيد الدعاء اثناء الليل والصلاة وكثرة الاستغفار

أم نواف23

اشكركم اخواتي على الرد لكن انا ياختي بنت سبا ماتهمته هكذا لأن سبق وقلت لك انه اقدم فعلا على المسيار لكنه تراجع واكتشفت انه بعد فتره انه مازال يقرأ كثيرا عنه هذا بالاضافةلاشياء اخرى عرفتها ولا تقولي اصارحه لاني اعرف زوجي يستحيل يصارحني بهذا الشي وكما قلت انا اخاف الله لااريد اتهمه هكذا اريد اعرف فقط هل هو مشترك ام لأصلح مايمكن اصلاحه من غير ما يعرف لأني لاأريد ان اجرح شعوره وانا والله العالم كتومه جدا في كل حياتي خاصة خصوصياتي واحاول ارضيه لأن مرضاته من مرضات رب العالمين والجنة سلعة غالية ولابد من الصبر ولأني لو صارحته راح اي تغيير يفكر انه بسبب هذاالموضوع والأخت حرب الاحساس هو ساعات يغفل عن البريد وانا كذلك يعرف اني لا افتحه لاني ليس لي مراسلات فقط استخدمه في دخول المنتديات وكلنا غير متمكنين من الكمبيوتر وللعلم هذه اول رسالة من هذا المنتدى وجديده
مرة اخرى الله يبارك في كل من ردت
ارجوكم ساعدوني لا تجعلوا موضوعي يختفي من رد على اسألتي

دلع قلبه

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
لكن اختي ليش ماسألتي نفسك زوجك ليش يبحث عن الزواج باآخرى؟؟
في اعتقادي لو بحثتي عن السبب الرئيسي وعالجتيه اريح لك من البحث وراه !!
همسه:
(لا تواجهين الرجل با خيانته او غيره الين يكون عندك القوه على كذا والين تتاكدين انك موب مقصرة معاه في شي!!)

أم نواف23

اختي دلع انا لا ادعي الكمال فانا احاول اسعده والمنتدى فادني كثير الله يجزاكم خير الجزاء واحاول التجديد دائما في كل شي وبشهادته هو لكن هو من مؤيدين الزوجة الثانية ما ادري يمكن بعض الرجال يراها رجوله على حسب الساير في البلد و في بلدنا الزواج الثاني عادي بالنسبة للرجل والمسيار ريحهم من ناحية التكاليف يعني كانها شي جديد يحب يجربة من غير تكلفه وجع راس لكن لايوجد عندنا مسيار واللي يبغى هذا النوع من الزواج مافي احد يعلم فيهوالغالب من برا وانا والله ما ابحث وراه دائما ربي يكشفه لي والحمد لله اتصرف بعقلانيه ومانسيت الدعاء والاستغفار دائما يمكن هذا اللي مصبرني ودائما اتذكر من يتقي الله يجعل له مخرجا

هدب انسان

حبوبه قعدي معه قعده هاديه وصارحيه مافيه احسن من الصراحه هذا رايي وقولي له ااذا انا مقصرة معك بشيء خبرني انا اصلح خطاءي او شبعي رغباته الجنسيه يمكن رجلك حاد باكذا والله المستعان

حنين احمد

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
اكثري من الدعاء و الاستغفار و الله كريم

طولي باااااااااااا لك ياأم نواف -صدقني بس دعاااااااااااايه للموقع -لأني انا كمان تجينا رسائل ع الإيمل والجوال وزوجي لاهو مشترك ولاشي -

بوشار

افتحي المنتدى وشوفي يمكن يكتبلك الجهاز اسمه لو مشترك
وممكن مو مشترك
بس كيف المنتدى يرسل على الايميل من وين جابه؟؟
ولو وراه شي مابيسجل بريدكم المشترك صح؟
ومادامه بريد مشترك قوليله جاتنا رساله من منتدى غريب يعني جسي نبضه
وربي معك

وأنا رأيي من راي الأخت حرب إحساس والله يكون معك

عزيزتي هذي اكيد دعايه من المنتدى و تحصلو على الايميل عن طريق احد ما يكون يراسلهم بس ودلهم على بريديك لا تشيلي هم ياعيني

أعلى