مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البنت وأبوها

فرحة صباه

يقول أساتذة الطب النفسي: إن الرجل الأول في حياة الفتاة هو والدها ومن خلاله تحدد نظرتها للرجال بشكل عام، وهذا ما يفسر ارتباط الفتاة بالأب عكس الولد الذي يرتبط بأمه، ولذلك تتابع الفتيات تصرفات الوالد ، وأقواله، وطريقة تعامله.

وقد أثبتت دراسة حديثة أن الفتاة تشعر باكتمال حاجتها بقربها من والدها، خاصة إذا كان ذلك الأب حنوناً وعطوفاً، أما إذا كانت العلاقة بينهما ضعيفة فإنها بذالك تلجأ إلى الإحساس بالاكتمال بعيداً عن والدها، وقد تتورط في مشاكل عاطفية بسبب تلك الحاجة..

ويقول علماء النفس :"هناك بعض الأمور التي ينبغي أن يراعيها كل أب من أجل تدعيم العلاقة بينه وبين ابنته لكي يقضيا معاً وقتاً طيباً يجعله جزءاً أساسياً من حياتها ، باعتبار أن الوالد الذي يختار أن يساهم في تنشئة بناته يمكنه أن يطمئن الى أنهن سوف يكبرن وهن يشعرن بالثقة في النفس ، ويحترمن أنفسهن، ويشعرن بقيمتهن الذاتية، ويؤهلهن لمواجهة عالم الكبار ".. ويشيرون الى أن الفتيات بشكل عام يفضلن الخروج مع آبائهن إلى مكان عمله، وإلى الأسواق، وأن يصحبها إلى المدرسة، وانعكاس كل ذلك عليها يبدأ عندما تحاول إثبات شخصيتها أمام الآخرين.

ام المها12

انا احب ابوى الله يرحمه كثير كنت لها ولد اخ صديق كان اذا هو زعلان او متضايق يعلمني ويشكي لي حتي اسواق اطلع معه نشتري اي شي لي او له

الله يرحمه بجد فقدته كثير احس مكانه فاضي
حتي يوم زواجي تمنيت انه هو يزفني للزوجي بس الحمدالله علي حال الله يرحمه يرحم موتنا موتا المسلمين

عيون حورية

لبى روح ابوووووووووووووووي وعمره وحياته الله يطولي بعمره
انا عن نفسي امووووووووووووووووووووت بريحة ابوي
الله لايحرمني منها ويخليه لي

ام المها12

اللهم امين يخلي كل اب لبنت وعياله ويحفظ كل ابوهات العالم للاولادهم يارب

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
ينقل الى مملكة البنوتات

التعديل الأخير:

m & m

الله يرحم جميع اموات المسلمين

وابوووي الله لايخليني منه احبه وصدق انه ماعندنا ولد عشان يكون صديق ابوي بس انا صرته ولده واخوه وصديقه وكل شي الله لا يخليني منه امييين

عطر طيبة

أكيد كل أب له دور كبير في حياة بنته
الله يخلي لنا أبائنا جميع
بس انا اشوف انه حتى الام لها دور كبير على البنت
حلو الام تكون صديقة بنتها
والاب صديق ابنه
و الام والاب اصدقاء لابنائهم

مو حلوة الهيبة الزايدة مهما قالوا هذا دليل ادب واحترام
هذا رائي:cupidarrow:

*همسة*

فديت ابوي ياااااااارب الله يحفظة

ويعطيك العافية يااارب على الموضوع

جزاك الله خير حبووبة

ما شاء الله عليكم

أما انا فاقدة حنانه ما عمرة ضمني أوربت على كتفي يشجعني أو يحسسني بحنان
يبي العلاقة رسمية جدا يعني مثلا في السيارة قلت له يبه شغل المكيف حر يقول قولي الله يعافيك ما في مشكله صرت أقول اللي يبي لكن ما كأني قايلة شي مايفرح أويبتسم أو كأني أدعيله

الحين أبوي مسافر لحاله ولا فقدته ع أيش أفقده اصلا

ما شاء الله عليكم

أما انا فاقدة حنانه ما عمرة ضمني أوربت على كتفي يشجعني أو يحسسني بحنان
يبي العلاقة رسمية جدا يعني مثلا في السيارة قلت له يبه شغل المكيف حر يقول قولي الله يعافيك ما في مشكله صرت أقول اللي يبي لكن ما كأني قايلة شي مايفرح أويبتسم أو كأني أدعيله

الحين أبوي مسافر لحاله ولا فقدته ع أيش أفقده اصلا
عبووره انا مثلك بالضبط
ماعمري حسيت بحنان ابوي ولا عمره جى وسألني وش فيك او محتاجه شي
ابد علاقتنا رسميه بالمره تصدقو انه ربيعاتي يسولفون لي عن سوالفهم مع ابوهم
انهم يطلعو معاه او يسلفون سوالف فرفشتهم مع ابوهم وربي ينكسر خاطري انه ابوي كذا رسمي معانها
اصلا مانجلس معاه كثير لانه اكثر يومه خارج من البيت واذا جلس في البيت يشرب دخان
ونحنا انا وخواتي مانحب شي اسمه دخان يعني عادي يمر يوم كامل مااشوف ابوي وهو معي في نفس البيت
وانا نفسك عبير بابا سافر بس افتقدت وجوده في البيت حسيت انه احنا ضايعين من دونه
لانه ماعندنا ولد يدير البيت نيابه عن ابوي
ممكن تعطوني حل اني اتقرب لأبوي اكثر
واسفه على الاطاله
الله يعطيك الف عافيه خيتوو

طالبه م44

بابتي احلى شي واكثر شي ما ينوصف بالكلام

:cupidarrow::cupidarrow:لبى قلب وروح وعمر وعيون وكل شي في ابوي يا حبي له يا ليت كل الرجال مثله من جد انسان عظيم الله يخليه لي ولا يحرمني من شوفته:)

أعلى