مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا الزوجه الثانية لكن ......

اختي انا اعتقد انه يشعر بالذنب لان اكيد لما يروح لج راح يكذب على زوجته مثلا راح يقول رايح مع صديق او عندي شغل ماقدر ااجله وانتي اتقولين ان هو رجل فاضل يعني يحس انه يسوي شي غلط وانا اشوف انج غلطتي لما وافقتي ان الزواج يتم بدون علم زوجته و مافيها شي لو خبرها من البداية بس انتي حاولي تكسبينه بالمعاملة الطيبة وان شاالله يكون مثل ماتحبين

ياسمينه

متميزة ببلقيس
السلام عليكم
اختي الغالية انا وزوجي

الأخوات ماقصروا معاك في الردود

بس انا ملاحظة شي في كتاباتك ، احسك ضعيفة ، يعني كأنك تقولين سامحوني اني اتزوجت ؟؟؟

واني اتزوجت غصبن عني واحدمتزوج ، وكنت ابا ارمل ومطلق ...

احس كذا من كلامك كأنك مسوية اثم او مصيبة

لاحبيبتي ، لايأنبك ضميرك زي كذا ، منتي مسوية شي غلط ، والأولى بتزعل هذا شي طبيعي وعادي

وبعدين تهدى وترجع وكل الحريم كذا ، خلاص لما تقتنع ان زوجها اتزوج عليها وماتقدر تغير شي

خلاص ، تستسلم للأمر الواقع ....

كوني قوية بعض الحريم "الأول " يكونون قوايا بزيادة ويسببون للثانية مشاكل

إن حبة الأولى انها تتواصل معاك اهلا وسهلا ، وإذا ماحبت على راحتها

انا بالنسبة لزوجك سوي مثل مايقولون لك الأخوات وحاولي تكسبينه

قد ماتقدرين وربي يوفقك ... ويرزقك الذرية الصالحة !

ضيفة

المفروض اي زوجة ثانية ماترضى يدخل عليها قبل مايعلم زوجته الاولى بلا يخاف على مشاعرها بلا خرابيط دامك واثق من نفسك لا تطعن بالظهر
هاذي نتايج الخش والدس

أنا وزوجي

انا راح اتمسك فيه وراح استمر بالدعاء

رياح الكفن يعني ماادق عليه ابدا؟؟؟

دفء سنيني

أتوقع ضيقه نابع من إحساسه بالذنب تجاه زوجته الاولى كونه خبى عنها

خصوصا انك تقولين انه يحترمها جدا

مالك الا الصبر

والتنازلات اللي قدمتيها ماأتوقع كان مفروض تقدميها ولكن قدر الله وماشاء فعل

بسمة رجى

حاولي انك ما تشوشي عليه أفكاره وقراره يكون تحت ظغط نفسي كوني عوناً له وكل ما يكلمك وسعي صدره بالكلام الحلو والرومنسي والأشواق وحسسيه انك عشيقته مو بس زوجته وما يقدر يفرط فيك تحت أي ظرف أنا قصتي نفس قصتك بالتمام والحين ولله الحمد الأمور عال العال وصار معي راس براس الله يوفقك يارب ويسخره لك

في الاصل كيف كانت ظروف زوجكم

هل كان شارط انو مايخلي لك ليله؟

كيف زوجته ماعرفت يعني انتم متزوجين بالسر؟

حط لك بيت اولا؟

عشان نحكم علي الرجال؟؟

ام الفيصلي

:questionmark:
في الاصل كيف كانت ظروف زوجكم

هل كان شارط انو مايخلي لك ليله؟

كيف زوجته ماعرفت يعني انتم متزوجين بالسر؟

حط لك بيت اولا؟

عشان نحكم علي الرجال؟؟
جاوبي على الاسئله علشان نفدر نساعدك وانا عندي سؤال اخر هل استخرتي قبل الموافقه على الزواج

وهل كنت تفكرين انك راح تكونين سعيده مع زوج تشاركك فيه امراه اخرى ؟؟؟

بأنتضارك الله يعطيك على قد نيتك ويفرج همك

قنوته

الله يسعدك اختي ويسخر لك ويوفقك ويهدي سرك وزي ماقالت الاخت ياسمينه ليه محسستنا انك تزوجتي غصب عنك او او ياختي انتي تزوجتي بشرع الله ولاتبررين لاحد منتي مجبره تعلمينهم الاسباب ولا غيره
توكلي على الله وحاولي تكسبينه ولاتحسسينه انه مايبغاك يمكن لانه ماعلم زوجته الاولى خايف ينكشف ومايدري عن ردة فعلها بس اتوقع لا اكثر ولا اقل
دعواتي لك بالتوفيق والذريه الصالحه

طيف الروح

متزوجه .؟

وزوجته ماتدررري..؟؟

يعني اشلون يجلس عندك او ينام وزوجته ماتحس بغياب زوجهااا

يعني مسيار او شوووو

وضحي منشان نعرف وين المشكله ونعطيك حل مريح

تحياتيـ.؟

الله يكووووووووووووون بالعون

احساسه بالضيقه دليل على ندمه او انه حس انه غلط بحق مرته الاولى خصوصا انه ماعطاها مجال تتغير واو انها تحسن من نفسها لاجله وصدقيني هذا احساس طبيعي وانتي مالج ومال عوار الراس مدام انتي رضيتي تكونين الثانيه تحملي بس ونسيه واسعديه اذا جاج ولا تجيبين طاري مرته الاولى والله يجمع بينكم بالخيررررررر

أنا وزوجي

هلا فيكم

والمعذرة كنت برا البيت

بالنسبة لزواجي هو زواج عادي لكن حاليا بس بدون علم زوجته
ومهو زواج مسيار والعياذ بالله انا مااقبل به هالزواج
اما بالنسبة للبيت طبعا عندي بيت مستقل بي مجهز بكل شي

لاتزعلين مني دامه تزوجك بالسر ومخبي عن زوجته شكله موناوي يستمر وكانت نزوه والرجال رجع لام عياله لاتصدقين ومومن حقك تقولين ماتدلع له وش دراك اذاكلامك مبني على كلامه فكل الرجال اذاتزوجو يطلع بزوجته الاولى مية عيب عشان يبررموقفه وصدقيني مجرد مايتركك بيطلع فيك 1000عيب عشان يرضي نفسه بعد وذالكلام مبني عن تجربه شخصيه طازه مريت فيها

لمسة فرح

لانه ما خبر زوجة بزواجه منك بس المفروض انه ما خبى عنها موضوع الزواج خليه يقول لها علشان يرتاح.
وانتي اكثري من الاستغفااااااااااار والصدقه ثم الصدقه وراح تشوفين اللي يسرك باذن الله

انا استغرب من الريال يعني ايفكر وينوي ويتزوج على مرته وبعدين ايقول احبه واخاف تزعل !!!!

زين اذا كان مرتاح ليش تزوج ؟؟؟ يعني الزوجة الأولى اتعبه والثانية اتريحه واتدلعه بس الإحترام والخوف على مشاعر الزوجة الأولى والثانية مب مهمة !!!

اسمحيلي اختي ريلج لازم يعدل ودامه تزوج على مرته لازم ايكون قد هالتصرف ويتصرف مثل الرياييل وايقول لمرته الأولى اهو ماغلط ولاارتكب شي محرم والعياذ بالله ولوكانت تبيه ماكانت قصرت من البداية ... انا ماعمم اقصد في حالته ...

انا رايي خليه الحين ايقرر اما انه يتحمل مسؤولية تصرفه ويعدل بينكم وقبل كل شي ايقول لكل الناس انه تزوجه انتي مب غلطة أو شي عيب في حياته انتي زوجته ...

ام الفيصلي

هلا فيكم

والمعذرة كنت برا البيت

بالنسبة لزواجي هو زواج عادي لكن حاليا بس بدون علم زوجته
ومهو زواج مسيار والعياذ بالله انا مااقبل به هالزواج
اما بالنسبة للبيت طبعا عندي بيت مستقل بي مجهز بكل شي
هل هو وعدك انه يخبر زوجته عن زواجه بعد مده

يا اختي وشلون اهلك يوافقون يزوجونك رجال اهله مايدرون عن زواجه كيف يتطمنون عليك

طيب اكيد بما ان زوجته ماتدري اكيد اهله نفس الشي مايدرون

اختي قصتك بها ثغرات كثير وضحي اكثر علشان نساعدك

اختي انتي يوم تزوجتي فكرتي بزوجته وشو بتكون ردت فعلعها طبعا لا فكرتي بنفسج وحتي ما فكرتي في عيالها لو هيه طلبت الطلاق يعني بنيتي سعاتج على تعاسة بيت كامل زوجه وعيال مهما كانت الظروف حرام بنت الناس شو ذنبها حطي نفسج مكانها شو بتكون ردت فعلج المهم إلي صار صار ليش ما يكون ندم عل زواجه ويمكن حرمت ما تستاهل انه يزوج عليها والحين حاس بذنب ومحتار كيف يحل هذه المشكله .

أعلى