مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

امتياز مع مرتبه الشرف عمركم شفتو زيه

**الغضه**

السلام عليكم بنات ابغاكم تساعدوني خلاص وصلت حدي متزوجه من 4سنوات وزوجي اكبر ممثل في العالم:tears: لو راح هوليود اعطوه جائزه الاوسكار مبين لي انه المخلص الحنون الشهم الكريم ووجهه الاخر خااااااااااااااااااين بقوه:icon1366: وسفر بعد وكل شي خيانه كامله طبعا عندي ادله قويه عليه بس ماابي اواجهه انا الان اسايره لعل وعسى لاكن اللي قاهرني انه يجلس ع النت ماادري هو يشوف مقاطع او انه يكلم احد ع الماسنجر المهم انه يسوي العاده السريه وفوق هذا كله انا مايتركني بالفراش عشان مايحسسني بشي ويحسب اني ماادري وانا شايفه المناديل والزيت حقي كل شوي ينقص وما كلمته ع اساس يبطلها من نفسه لاكنه مايرتدع:busted_red: اشرايكم وش السواه اواجهه بمناديله واقلبها عليه ولا اسكت ون ناحيه سفراته ولاشياء الثانيه مانويت اواجهه فيها وش قلتو تكفون ساعدوني وكل وحده تقول رائيها والي بعد الله غيركم والف شكر:tears:

**الغضه**

وازيدكم من الشعر بيت هو من عايله ملتزمه ومحافظ ع الصلوات ويصوم شوال وعرفه ويتصدق كل شوي ولا بعد مسؤل عن امه وخواته بعد ابوه عمره33سنه الله يارب انك تعيني وتربط على قلبي وتنزل علي السكينه ياااااااارب

الله يعيييييييييييينك ويعينا بس لاتووووواجهييييه لمحي له من بعييييد بعيد وادعيله الله يكوون بعونك

mshmsh22

لاحول ولا قوة الا بالله الدعاء ثم الدعاء والاستغفار

..حور..

هلا...

اني عندي لش خطط تشوفي فيها زوجك...
يمكن السبب مو منكـ ولاشيء يمكن تعود هو ع الشيء
ولازم انتي تخليه يبتعد عن العادة السرية...

اولا : حاولي تشغليه ...
ثانياً: لاتعطيه وقت يفضي خليه يشبع جنسياّ
ثالثا: اذا حبيتي تبيني ليه هالشيء حاولي توصلي للمكان اللي يجلس بهدوء وهو
يمارس العادة السرية وقولي ليه حبيبي ليه تسوي كذا:sad_1: ازعلي تفاجاءوقولي ماتوقتعها تجيء منك واني عارفه هالشيء بس حبيت اتاكد
رابعاّ: او اذا خلص اجلسي عن الباب وقول ليه حبيبي شنو هذا وليش مستخدمنه واجهيه وليش مستخدم الزيت حقي وليش هالكلينكس واشتمي ريحته قولي ليه ريحته ازعلي :tears:
وشوفي ممكن يعلمك
قولي ليه علمني اني ابي اعرف ليش تسوي كذا
لان اني مو مقصرة معاك حاولي تبيني ليه انتي كاملة اذا تحسي فعلا انتي مش مقصرة معاه
يمكن يتاسف :crazy: ويراضيك وترتاحي
دعووواتك لي

غرورغاده

مممممم اختي العزيزه....قرأت ما كتبتي حرفا حرفا....اشعر انك تنتقدي زوجك وتراقبينه...ان بعض اللذين ينشأون من بيئه متدينه...يميلون الى الشهوه الجنسيه بشكل اكثر...ولكي يحافظ على صورته امامك يمثل انه مثال الاستقامه....استميلي زوجك وكوني له خير ملاذ ...قدمي لوه الزيت والكلنكس...كوني العشيقه والحبيبه والزوجه...اهتمي به جنسيا ...وسوف يتغير..ويترك العاده القبيحه ويتخلى عن النت...من يريد ان يجلس امام الصور...ويترك الاحساس...كوني انوثه طاغيه واحساس مفعم بالرغبه له والحب...امرنا الرسول الكريم بحسن التبعل.....واصبري ولك الاجر...اختك غاده

غلا روووحي

مممممم اختي العزيزه....قرأت ما كتبتي حرفا حرفا....اشعر انك تنتقدي زوجك وتراقبينه...ان بعض اللذين ينشأون من بيئه متدينه...يميلون الى الشهوه الجنسيه بشكل اكثر...ولكي يحافظ على صورته امامك يمثل انه مثال الاستقامه....استميلي زوجك وكوني له خير ملاذ ...قدمي لوه الزيت والكلنكس...كوني العشيقه والحبيبه والزوجه...اهتمي به جنسيا ...وسوف يتغير..ويترك العاده القبيحه ويتخلى عن النت...من يريد ان يجلس امام الصور...ويترك الاحساس...كوني انوثه طاغيه واحساس مفعم بالرغبه له والحب...امرنا الرسول الكريم بحسن التبعل.....واصبري ولك الاجر...اختك غاده
أنا مع اختي غاده 100 بالمئه كوني قريبه من زوجج واذا حب انه يستخدم هالطريقه استدرجيه قدمي له الزيت وخلج معاه اثيريه بدال الصور وصدقييني شوي شوي بيلجأ لج انتي وانا مو مع المواجهه ابدا
والله يسخر لج زوجج ياارب

شمس مشرقه

ياختي الله يعينك حاصريه اذا شفتيه قاعد على النت الزقي فيه اذا تضايق اوقال شي قلي ليش تغبي عني شي اذا كنتي تعرفين انه يحبك صارحيه قولي انت ترضى اسوي زيك بكل هدوء والله يهدي الجميع اه اه من الايميلات هي سبب مشاكلنا

أعلى