مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انتبهي لانتقاده لك ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
غاليتي أميرة الالماس ..مميزه دائما مواضيعك
..سلمت أناملك:cupidarrow::clap::cupidarrow:

ميري11

دمتي ودامت ايامك بكل حب وهنا
جزاك الله الف خير
ورعاكي الواحد الاحد
تقبلي مروري

أسماءء

كان الله في عوننا نحن الزوجات من هو الزوج الذي لاينتقد
جزاك الله خير الجزاء

q80tya

السلام عليكم
بغيت أعرف ليش يحق للرجل إنه ينتقد المرءه وهي مالها حق تنتقده!!!
شنو إلي يعطيه الحق بهل شي!...
وما يعطي المرءه الحق بانها إتوجه له حتى ولو بالإشاره إنه ما يعجبها شي فيه!!!...
ليش نرضخ لهم بمثل هل طريقه ؟!!... وليش أول ما ينتقد شي فينا نركض كأننا فاقدات للعقل علشان إنعدل هل شي حسب ذوقه؟؟؟؟....
ليش ما توقف الوحده في وجهه وتقوله ((أعتقدك شفتني بالخطبه ليش ما شفتا فيني هل عيوب وقتها؟.. وليش ما شكلت لك سبب يمنعك من الزواج فيني؟)) وتزيد فوقها ((أعتقد باني أخذتك مثل ما أنتا عليه وعاجبني بالشكل إلي أنتا عليه باعيوبك , فليش ما تحترم عدم إظهاري لعيوبك وتسكت عن عيوبي--> إلي إنتا لحالك تشوفها كعيوب)).....
ليش هل إستسلام التام لهم !!!
ترى هم ناس مثلنا ربي خالقهم مثل ما خلقنا , فيعني خلق في كل واحد عيوب , لأن الكمال له سبحانه وحده , فقبل ما يطالبج يا أختي بالكمال خليه يطل في المرآه ويشوف شنو الكمال إلي فيه إهو.. هذا إذا قدر يطالع نفسه أصلا بالمنظره بدون ما يطلع ألف عيب وعيب بنفسه --> هذا إذا كان صادق مع نفسه وبيعترف بهل شي ...

واذا القصد إنه بيقول شوفي فلانه ولا فلانه فقولي له شوف فلان وفلان , فإذا إنت تتمنى كل وحده تشوفها جميله أصير مثلها , فهم آنا أتمنى كل واحد أشوفه جميل تصير إنت مثله ....

فياليت تكبر عقولنا شويه ونشوف الرجاجيل كناس مثلنا مالهم أي حق بانتقادنا
وان لنا إحنا هم الحق بانتقادهم

آسفه على إسلوبي الجاف شويه لكن هذا قلبي المحتر هو إلي يتكلم لأن بودي يفهمون الرجال والنساء أيضا بأن التآلف يأتي من القلوب الجميله وترابط المشاعر والموده ببعضها بين الطرفين وانه عمره ما كان الشكل أو القشره الخارجيه للشخص هي الدليل على جوهره
فالعذر والسموحه
لكنه رأيي
وشكرا لكم

نورالوجود

اختي الحبيبه q80tya الوحده لازم تكون واثقه من نفسها والنقد المقصود هنا في الموضوع عن بعض التصرفات التي تصدر من الزوجه وليس في شكلها وخلقت الله

من جد كلامك صحيح والله يقدرنااااا على اسعاده ويقدره على اسعادنااا مع انه لاتوجد سعاده مطلقه

elegant

أشهد أنك صادقه بكل كلمه قلتيها .. أنا بعد زوجي انتقدني بعدة أشياء وانا احااااول اعدل بنفسي.. بصرااااحه في البداااااايه كنت أزعل مرره بس الحين بديييييت افهم .. انه هالشي لصالحي ولو مايحبني كان ما اهتم بنصيحتي ....

الله يعطيك العاافيه حبيبتي وجزاك الله كل خييييير وجعله بموازين حسناتــــــــــك :)

حلى ثاني

صدقج والله الوحده لازم تخلي اذنه حساسه وقت الانتقاد عشان تعرف شو الي يظايق ريله ويبها تغير هالشي الي فيها

:flex::flex:السلام عليكم النقد البناء مهم وضروري بين الزوجين ولاكن يجب ان لا يكون سبب للاتقام اللفظي او التجريح بين الزوجين انا عن نفسي كنت مررررة ازعل من انتقادات زوجي وسائت حياتي الزوجية بعدين عقلت والحمد لله استقرت حياتي وانصلحت اوضاعي

تولي سولي

شكرالك فعلا لمن يقول اللي في قلبه احسن من انه يكتم وبعدين يعصب ولا يهرب لوحده ثانيه تتقبل منه اكثر

مشكووووووووره

كلام صحيح لما يكون النقد بناء
لكن في ازواج ينتقدون بس عشان يسونها عراقيل و سدود بينهم و بين زوجاتهم
ولو مهما حاولت الزوجة تعدك ما يعجبة و يدورلها شي جديد عشان ينتقدها فيه!!

أنا لست ضد أن ينتقدني زوجي
لكن لابد أن يكون إسلوب النقد بناء
غير جارح ، نقد يريد به الإصلاح و الهناء
لنا ، لا من أجل أن يفند عيوبي ليجد عذراً
كي يتزوج غيري مثلاً .
و شكرا لك على الموضوع الرائع .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى