مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نداااء للاستااذة ناعمة حياتي انتهت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الهمم

لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم
رددي اللهم اجرني في مصيبتي وخلفني خيـــــراا منها
الله يفرج همك ويسر امرك ويجعل لك من كل ضيق مخرجااااا
اللهم اامــــــــــــــــــــــــــــــين

اللهم اجرني في مصيبتي وخلفني خيـــــراا منها
اللهم اجرني في مصيبتي وخلفني خيـــــراا منها

شكرا غيساء على دعواتك
الله يسعدك حبيبتي و يرضى عنك

الهمم

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
اولا اختي الحمد لله انك عرفتي غلطك وتبيتي لوجه الله
ثانيا تحري الوقت المناسب الي يكون بعدها عنده عطله يعني كلميه الاربعاء وخلي الخمس والجمعه اجازه
وقولي له انا غلط وعرفت غلطي وما خبيت عليك لا قلتلك وتبي وربي يشهد علي اني تبت وعرفت حجم غلطي ومنها اني خسرت اغلى زوجى انت تغيرت علي وانا استاهل لكن مقدر اعيش كذا لاني من جد تغيرت
انا بروح لبيت اهلي (او ما اتكلم معك خلال اليومين ولا تشوفني )وابيك تفكر زين وتعطيني القرارالانهائي اما ان ترجع مثل اول وتثق فيني وان شاء الله مااخليك تندم او منت قادر تنسى وما تبيني والطلاق هو الحل النهائي

وهو ان شاء الله يبي يكون رده انه يعطيك فرصه لانه لو ما يبيكي ما صبر الي الحين لكن الكلام هذا يخليه يحس انك من جد ندمانه وتبي تبدائي من جديد

غاليتي وهم79

حبيبتي انا ارسلت له رسالة و قلت له فيها اني ما اقدر اتحمل هذا الجفاء فقد تبت و للحكاية اكثر من سنة و خليت له فترة يفكر فيها و يتخذ قراره اما نبدا صفحة جديدة ونتغير و اما الطلاق ارحم

فبقي مدة لا يحدثني و بعدها رجع و كان متشوقا لي لكنه قال ان هذا الشي ليس بمقدوره و انه لاشعوريا يتصرف بهذه الطريقة
يعني هو ما عندو اي استعداد انه يبدا صفحة جديدة معي ما يقدر ينسى

غاليتي وهم79

حبيبتي انا ارسلت له رسالة و قلت له فيها اني ما اقدر اتحمل هذا الجفاء فقد تبت و للحكاية اكثر من سنة و خليت له فترة يفكر فيها و يتخذ قراره اما نبدا صفحة جديدة ونتغير و اما الطلاق ارحم

فبقي مدة لا يحدثني و بعدها رجع و كان متشوقا لي لكنه قال ان هذا الشي ليس بمقدوره و انه لاشعوريا يتصرف بهذه الطريقة
يعني هو ما عندو اي استعداد انه يبدا صفحة جديدة معي ما يقدر ينسى
مين قال لك ما بيقدر ينسى ؟؟؟؟!!!
صدقيني بينسى وترجع الموده اقوى من قبل وكل ش يكبر الا الصدمه والحزن يبدأ كبير مع الايام والسنين تصصصغر
الام لما يموت ولدها فيا كبر حزنها وقت موته واشلون مع الايام تصغر وترجع لحياتها بعد ما كانت حياتها متوقفه
ليش حنا ما نعطي الا ولازم نشوف مقابل لعطائنا بمعنى ليش انتي ما تقومين بواجباتك تجاه زوجك الي تحبينه بكل حب ورضا وتفاني دون انتظار مقابل منه
ويكفي انه ستر عليك وما طلقك ويحاول يمسح حزنك مع انه بحاجه لمن يمسح حزنه فهذا اكبر دافع يخليك ما تضغطين عليه اكثر من ذلك ولا تخيرينه اما يكون مثل ما تبين او تنفصلون !!! طيب ليش ؟
إلا بالعكس عقب موقفه النبيل هذا لازم تتمسكين فيه اكثر وتكونين حبيبه مو نكديه
انسى الي راح وصدقيني هو بينسى اما دام انك تذكرينه بكثره اعتذارك وتذللك انتي كذا تزيدينه وما تخلينه ينسى خلاص لا تحاسبينه على رده افعاله معاك يكفي انه ما زال يحبك بعد الي صار فخليه جميل على راسك يستحق انك تجتهدين لاسعاده مو محاسبته
وصدقيني ياما رجال تزوجوا بنات ما كانوا عذراوات ليله الزواج ومع ذلك ستروا عليهم وصارت حياتهم طبيعيه
واطمئني كل جرح الا ويندمل
وطمنيني عليك
وما عليك الا حب الله بكل قوه والتلذذ في مناجاته وكثره النوافل كوني مع الله يكون الله معك فاذا احبك الله جعل كل عباده يحبونك واولهم زوجك
واصمتي عن الكلام الزائد والتبريرات الي مالها فايده وخلي افعالك هي الي تتكلم وتثبت انك انساانه غييييييييير وانك قويه بربك
وحشمتك في لباسك يقطع الالسن
وزوجك اول الفخورين فيك
واحسني الظن بالله تجدين مرادك

الهمم

مين قال لك ما بيقدر ينسى ؟؟؟؟!!!
صدقيني بينسى وترجع الموده اقوى من قبل وكل ش يكبر الا الصدمه والحزن يبدأ كبير مع الايام والسنين تصصصغر
الام لما يموت ولدها فيا كبر حزنها وقت موته واشلون مع الايام تصغر وترجع لحياتها بعد ما كانت حياتها متوقفه
ليش حنا ما نعطي الا ولازم نشوف مقابل لعطائنا بمعنى ليش انتي ما تقومين بواجباتك تجاه زوجك الي تحبينه بكل حب ورضا وتفاني دون انتظار مقابل منه
ويكفي انه ستر عليك وما طلقك ويحاول يمسح حزنك مع انه بحاجه لمن يمسح حزنه فهذا اكبر دافع يخليك ما تضغطين عليه اكثر من ذلك ولا تخيرينه اما يكون مثل ما تبين او تنفصلون !!! طيب ليش ؟
إلا بالعكس عقب موقفه النبيل هذا لازم تتمسكين فيه اكثر وتكونين حبيبه مو نكديه
انسى الي راح وصدقيني هو بينسى اما دام انك تذكرينه بكثره اعتذارك وتذللك انتي كذا تزيدينه وما تخلينه ينسى خلاص لا تحاسبينه على رده افعاله معاك يكفي انه ما زال يحبك بعد الي صار فخليه جميل على راسك يستحق انك تجتهدين لاسعاده مو محاسبته
وصدقيني ياما رجال تزوجوا بنات ما كانوا عذراوات ليله الزواج ومع ذلك ستروا عليهم وصارت حياتهم طبيعيه
واطمئني كل جرح الا ويندمل
وطمنيني عليك
وما عليك الا حب الله بكل قوه والتلذذ في مناجاته وكثره النوافل كوني مع الله يكون الله معك فاذا احبك الله جعل كل عباده يحبونك واولهم زوجك
واصمتي عن الكلام الزائد والتبريرات الي مالها فايده وخلي افعالك هي الي تتكلم وتثبت انك انساانه غييييييييير وانك قويه بربك
وحشمتك في لباسك يقطع الالسن
وزوجك اول الفخورين فيك
واحسني الظن بالله تجدين مرادك

الله يسعد قلبك حبيبتي ليان الطيبه
لقد كنت متفائلة و كلي عزم على ارجاع الامور
الا ان ذلك بيد الرحمان
و الله اعرف اني مخطئة و اعترف بذنبي بس حابة كل شي يتصلح
انا فعلا نادمة و الله نادمة على الي صار

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

انت نادمة ...وان شاء الله هذا الندم بمثابة التكفير عن الذنب والاعتراف به ..وبمثابة التوبة النصوحة

وربي يتقبل منك التوبة

وايضا زوجك ...سامحك ...وهذا ان دل ...فيدل على طيب اخلاقة و اصلة الطيب ...وحنيته عليك

الجرح يا اختي يبغي له سنين ..مو سنه واحده

اعتبري هذا تكفير عن ذنبك العظيم ... وتقبلي جفاءة لك فترة ...

هل عندكم اطفال ؟؟؟؟

خلاص حبيبتي ارحمي نفسك لا تستمرين في الندم الندم يقتل الشخص يكفي اني ندمت حتى اكون استوعبت واستفدت
وجا وقت التقدير ورد الجميل
جا وقت العمل والتفاني

كنتوا بالاول دائما في مشاكل مستمره وصار الي صار بين لك رجولة زوجك وشهامته ومن حقه رده فعله المزعجه لك بس يمون ويمون وصار الحين لازم اشوف تصرفاته بعين الرضا
وعين الرضا عن كل عيب كليلة ***** ولكن عين السخط تبدي المساويا

ولست بهياب لمـن لا يهابنـي ***** ولست أرى للمرء ما لا يرى ليا

فإن تدن مني تدن منك مودتـي ***** وإن تنأ عني تلقني عنـك نائيـاً

كلانا غني عـن أخيـه حياتـه ***** ونحـن إذا متنـا أشـد تغانيـا

الخلاصه
اصبري
الصبر يجعلنا نحصل على ما نريده إذا كان الصبر مُرًّا فعاقبته حلوة استَعِينُواْ بِالصَّبرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (قرآن كريم البقرة 153)

اصبر تنل ...

اصبر قليلا فبعد العسر تيسير وكل أمر له وقت وتدبير

اصبر لكل مُصِيبةٍ وتجلًّدِ واعلم بأن الدهر غير مُخَلَّدِ
ليه الحزن ليه الألم ؟؟ امسح دموعك و انسى الندم
خلي الهموم ورى الغيوم وخلي الفرح دايم يدوم:icon30:

بصراحه انا جدااااااااااااا متاثره عشانك ودي ترجع لك ابتسامتك
وقمت ادور لك كلمات وصايره ارقع من الحكم والنثر كل هذا عشان خاطرك :msn-wink:

dior5

كان الله في عونك ليتك لم تخبريه وتبت الى الله وابدلت حياتك معه الى الاحسن
لم افهم لم اخبرتيه اذا لم تكوني تريدين الطلاق

حب خاااالد

حبيبتي والله انه زوجك شهم ورجل بمعنى الكلمة بتسامحة وسترة عليك وتصديقك وتقديرة لصدقك
خلاص الان دورك تضحين علشانة بكل الي تقدرين
الى ان ينسى لما يشوفك مغرمة وهو الرجل الوحيد بعينك وبحياتك
ولا تنسين الحوار الايجابي ارفعي من معنوياتة فوق دايما وربي يثبتك وييسر امرك

غرورغاده

اختي همم
ان الرجل لا يتحمل فكرة الخيانه...والجرح في داخله ما زال مدفون ..انتي كسرتي شيئا مهما بينك وبينه...ملزومه بالصبر ...واستعيني بالله ...وحاولي ان تزرعي الثقه مرة اخرى...وان حاول ان يخونك ...فهو بالنسبه له رد اعتبار....حولي عالم الشك الى ثقه...ازرعي الحب والسعاده والبهجه...حولي علاقتك المهزوزه ..بذكاء الانثى الي علاقه زوجيه قويه....قولي له ان هذي الاشياء تزيدك تمسكا به وفي حبه وانك اسعد ما في الكون بقربه...
...الله يجمع بينكم بالمحبه والود...:bye1:

إذا بليتم فاستتروا .. وينك عن هالعباره؟

عموما حبيت ادخل ادعي لك

الله يوفقك ويفرج همك ويحقق لك اللي يريح قلبك

تحيتي

الهمم

عزيزتي

انت نادمة ...وان شاء الله هذا الندم بمثابة التكفير عن الذنب والاعتراف به ..وبمثابة التوبة النصوحة

وربي يتقبل منك التوبة

وايضا زوجك ...سامحك ...وهذا ان دل ...فيدل على طيب اخلاقة و اصلة الطيب ...وحنيته عليك

الجرح يا اختي يبغي له سنين ..مو سنه واحده

اعتبري هذا تكفير عن ذنبك العظيم ... وتقبلي جفاءة لك فترة ...

هل عندكم اطفال ؟؟؟؟

اشكرا حبيبتي اسال الله ان يرحمني و يغفر لي ذنوبي و ان يثبت قلبي على حبه و طاعته

حبيبتي انا ما عندي ابناء لاني اكمل دراستي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اشكرا حبيبتي اسال الله ان يرحمني و يغفر لي ذنوبي و ان يثبت قلبي على حبه و طاعته

حبيبتي انا ما عندي ابناء لاني اكمل دراستي

يا الله !!!!!!

ما عندكم اولاد!!!!! وزوجك صبر و تحمل ما علتية !!!

انا توقعت ان عندكم على الاقل طفل ... و ما منعة من ان يطلقك هو الطفل

لان غيرة ...كان يقول الحمد لله اني ماعندي اولاد عشان يكون الطلاق اسهل

او حتى لو كان عندكم اولاد ..كان يطلق وياخذ الاولاد منك

لكن زوجك انسان حكيييييييييييييييييييييييم وعاقل وغير متسرع

عزيزتي ....زوجك صبر على امر جلل ...امر يهز الجبال الراسية ...يجب ان تقدري له صبرة طوووووول عمرك

ايهم اكبر واعظم ...الخيانة ام الصبر على الجفاء ؟؟؟؟

هو صبر على الخيانة و تحملها ... فالواجب انك تصبري على جفاءة

ان شاء الله فترة وتعدي

اكثري اكثري اكثري من الاستغفار يا اختي

خلي لسانك وقلبك يلهج بالاستغفار وانت تشتغلين في البيت والعمل وكل مكان بنية ان ربي يفرج همك

همسة حب 2

أختي الغالية ..لم أقرا الموضوع لنهايته ... لكني أحببت ان أوضح لكي موقف زوجك ....

قالت ناعمة في أحدى دوراتها ... بما معناة ...ان المراة تلقيها لصدمة الخيانة في المخ يختلف عن الرجل ... فالمراة قد تنسى والرجل لا ينسى .....
مع اني أظن ان المرأة أيضا لا تنسى أحيانا ... مما يسبب العذاب .... لها ولشريك حياتها ....
موقف زوجك موقف طبيعي ...فهذا العذاب وتقلب المشاعر نابع من ذكرياتهخ وتذكرة وتخيلة لتفاصيل قد تكون حدثت أو لم تحدث ... ويؤسفني ان أعتقد انه لن ينسى ....

لكن .... نصيحتي لك ان تطلبي منه السماح مجددا .. ووتتحدثي لة بكل ندم اننا بشر خطاؤون ... وأن حبك له هو الشيء الوحيد الذي جعلكي تتركين هذا الدرب ...وتصارحية لانكي تبتي ..وان الله هو الغفار ... وانكي تطلبين مسامحتة هو أيضا ... كرري كل ذلك الكلام على مسامعة ... ليقتنع بقرارة نفسة بذلك ...
أطلبي منه القرار بان هل يريد مسامحتك أم المضي قدما بحقدة لك ... وذكرية بانكي تحبينة ... وانه تبعا لوجود فتيات على الفيس بوك يعني انه أخطا مثلما أخطاتي وانكي تشعلرين بما يشعر ... لربما كان يبحث عن الأنتقام ..... ليرتاح ... وفقكي الله ...

om noora

انا مستغربه انتي ليش فضحتي نفسج واعترفتي حق زووووجج والله ستر عليج !!!

صدقيني الريال عااادي ينسى اي مشكله او اي غلطه او اي زله تسويها الزوووجه الا الخياااانه

نااارها يحرق الصدر ومستحيل ينسااااه ,,,

آسفه انا الووومج واعاااتبج ,, بس انا صريييحه وما اعرف اجااامل والله !!!

إكثري من الصلاة والدعاء لرب العااالمين وان شاء الله خير

مسز دلع

الله يصلح أحوالك وزوجك بس المفروض ماقلتي له الله تواب رحيم

umalyaa

هونيها وتهون

بس من اكبر غلط انج تصارحين ريلج ع هيك امور

مش زين

والله يصلح مبينكم يا رب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى