مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد مساعدتكم ضروري اخواتي تدخلو

RAMA2008

زعلت من زوجي لانه بيسافر للخارج بعد يومين تخاصمت معاه حتى يصرف نظره عن السفر ومارضي يبطل على قولته اخر سفرة له وبعد ذلك جيت له بلحيله وكمان مصر على رايه وفي اخر مرة كلمتة اني مااقدر على سفرة وماراح ارتاح وهو بعيد لدرجة اني بكيت عنده ومع ذلك قال لي اصبري و راح ينام انقهرت من هذا التصرف حتى ماقال ولاكلمة حلوة يهدي على وكأن الموضوع مايعنيه بشي كان ودي يطيب خاطري نسيت اقول لكم طبعه مايعتذر لما نكون متخاصمين سوا غلطان او مو غلطان انا اعتذر كل مرة بس هذه المرة مااقدر اقول له شي طبعا طلباته في البيت جميعها ملباه ولاكن ما اكلمه كيف اتصرف

بوشار

حبيبتي لما الرجل يحط شي بباله ماحد يقدر يمنعه خاصة إذا شي يحبه ومقتنع فيه وكلي أمرك لله وخليه يسافر وإنتي مبسوطة أحسن مايسافر وإنتي مقهورة ومارح تستفيدي شي من زعلك الله يفرج همك ويخفف عنك

فـــجـــر

الله يعينك و يفرج همك
ألجئي لله سبحانه و تعالى و أدعيه أنه يصرف قلبه عن هذه السفرة
حاولي أنك تسافرين معاه إذا قدرتي
هذا اللي عندي و إذا سافر لا تنسين أستودعيه الله

حبيبتي لما الرجل يحط شي بباله ماحد يقدر يمنعه خاصة إذا شي يحبه ومقتنع فيه وكلي أمرك لله وخليه يسافر وإنتي مبسوطة أحسن مايسافر وإنتي مقهورة ومارح تستفيدي شي من زعلك الله يفرج همك ويخفف عنك

رايي من رايها

فتاة ولكن

عزيزتي ليش ما تبغين زوجك يسافر ؟؟ دامك منعتيه مره مرتين ورفض خلاص خليه على راحته لان الرجال لين خلى شي في باله ما يحب يغيره خصوصا السفر ومن طبع الكثير من الرجال انهم ما يعتذرون .. حسسيه انك مرتاحه من سفره وانك راضيه وقبل لا يسافر كتبي له رساله حلوه وخليها في شنطة هدومه كتبي له انا ما ردتك تسافر لان ماقدر على فراقك بس دامك اصريت سفره سعيده يا نظر عيني وانتظرك بشوق ولهفه وربي يسعدك بهالسفره ومن هالكلام .. وحطي بالرساله ريحة من عطرج ...

RAMA2008

ودي اقوله سافر بس والله مااقدر ودي هو يترضاني ويقولي ويطيب خاطري علشان يسافر وانا مطيبة خاطر بس هو مايتنازل لاني عوته اني ازعل وارضى من دون اي اعتذار يعني اتركه وافوض امري لله واطلب منه اي اريدة

MoOoOn Light

حبيبتي راما ... أولا شي هدئ بالك...و أسمعيني زييييييييين!!!!!
هالخطه سوتها امي بأبوي ههههههههههه
خليه يسافر و بيني أن الموضوع عادي و قولي له (أنا راجعت نفسي و حسيت أني ما كان المفروض اقول اللي قلته بس تعرف الشوق و لأني ما احب اكون بعيده عنك خلاني اقول هالكلام رح الله يستر عليك و لا تنساني من الهدايا...) قوليها و انتي كاشخه و بدلع و اخبطي بيدك على صدره بدلع و اضحكي و روحي وخليه بس كله بغنج و دلع...
و إذا اتصل مره ردي و عشره لا حتى اذا رديتي بيني انك مشغوله بشي أما عيالك أو قولي انا بالصالون او حتى راحت علي نومه(كيد نسوااااااااااااان) و بيني له انك استانستي وهو مسافر لأن الرجال ما يحب المره اللي توقف عرها عليه و تلزق به!!!!
روحي كل مكان مع اهلك او اهله (المولات/المطاعم/ الملاهي/الصالونات/روحي الاستيديو خذي لك كم صوره انتي و عيالك ههه)
و اذا جاء استقبليه بسنع و ثقل و(غنج) مو صياح و نكد وتحقيق ... وانشاء الله اللي نفع مع أمي ينفع معك..:msn-wink:
و لاتنسي اه شي طول ما هو مسافر (صلاة الليل بالدعاء)...
لك كل الــــــــــــــــــــــــــود...

NANDOOOOS

شوفي حبيبتي موضوع سفر الزوج انصح كل بنت تخليه شرط عندها قبل الزواج علشان مايفكر بعد الزواج يسافر
انا بصراحه قلت لزوجي متى مافكرت تسافر لحالك ودني بيت اهلي وانساني بالمره وكل شئ بينا انتهى
انا ضد سفر الزوج لحاله بكل الاحوال وانا مالومك على موقفك لكن ازعلي زعله جامده مرررره خليه يعرف ان الموضوع مو سهل والله يهديه يارب وماتتم له هالسفره

أعلى