مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلاااااااص سأخوونه !!

جود الحلوة

اختي احس من كلامك انك مرررررة مضغوطة نفسيا ودك لو تنفجرين ...
يعني عشان كذا نفسك لو تغيرين الوضع باي طريقة عارفة كل اللي انت فيه
بسبب ضغطك مع الاطفال والشغل ماانتي ملحقة واكيد هذا الشي واضح عليك وسد نفسك اصلا عن كل شي ماتلحقين ترفعين راسك..انتي اول شي تسوينه جيبي شغالة عشان تحسين بشوية فراغ واسترخاء
ولما ترتاح نفسيتك شوي روحي معاه سافري لوحدكم ...يمكن تغير نفسيته
غير كذا يمكن انت تغير في جسمك شي بعد الولادة...انتبهي
او يمكن جايته عين بعد مارزقكم الله بالبزورة...
ولما يروق شوفي سبب تغييره يمكن يكون سبب انتي غافله عنه...
الله يرجعلك زوجك كم كان واحسن ..

رجاي الله

يااختي اغلبنا عايشين كذا والواحد مع زوجته يعاملها بكذا واردى ولما يخونها يطير خويته بالسماء يعني انتي لو عرفتي احد يمكن بتلقين عنده الحب لكن لو شفتيه مع زوجته بيكون مثل زوجك

كلنا نعااني من هالجانب لكن مافكرنا مثلك انا لما شفت مافيه امل اشغلت نفسي عنه قلت ليمتى اترجى حنانه خلالاص كونت لي مجتمع وصديقات صرت من يقولون عزيمه ولا عرس وانا مستعده اجهز اغراضي وافكر وش البس واتززين قبل كم يوم والله والله اني انشغلت وانبسطت ونسيت التفكير بالرومنسيه والحب حتى هو لاحظ وقالي تغيرتي

قلت الحمد لله هذا اللي ابيه وعندك حاجات ثانيه تشغلين عمرك فيها قالوها الخوات لكن انتي الله يهديك رابطة نفسسك فيه وماتبين غيره حاولي سوي اللي قلنا جرربي بس واذا ماعجبك سوي اللي تبين

الكنداكة

حالتك اختي الكريمة تمر بها العديدات من الازواج وهي الملل الزوجي أحسن طريقة هي الاجازة الزوجة فابتعادك لمدة شهر مثلا سوف تجدينة اشتاق لك وايد .

يا اختي الى متى و نحن النساء نبحث عن الحب والرومانسيه وووو الى متى ؟؟؟متى ياتي اليوم الذي نكتفي فيه بذواتنا فقط ولا نبقى اسيرين عند اقدام الرجال ...كوني مكتفيه بذاتك امتعيها واسعديها وتقربي من الله اكثر واجعلي حياتك عامره بالايمان فوالله ماتدخل هذي الافكار الا اذا كان القلب لاهي عن ذكر الله ..ادعي الله ان يحقق مرادك وتيقني من الاستجابه ومع الايام ستجدين المكافاءه منه فمن ترك شيئ لله عوضه الله خير منه ...واملئي وقت فراغك بهوايات حتى لو كانت جديده عليك حتى يخرج تفكيرك عن الموضوع وتسترخين اكثر ....واتمنى لك حياه سعيده بإذن الله.....

DROP OF RAIN

من طبعي لا ارد على المواضيع في هذا القسم

ولكن مشكلتك استوقفتني كثيرا

لانه مشكلة الغالبية من البنات المعاناة من الزوج

لا اريد التحدث عن الخيانة فانا وانت نعرف تمام المعرفة العواقب المترتبة عليها

سواء دينيا او اخلاقيا وفي هذا لا يوجد اختلاف لذلك لنتحدث عن زواجك

بداية ارجوك احذفي من بالك حاليا ولو لدقائق كل ما تشعرين به وركزي معي

اختي اريد منك الجلو لوحدك والتفكير من اول زواجكم حتى هذه اللحظة

سنة بسنة وشهر بشهر ماهي الاخطاء التي حصلت في العلاقة وانتبهي

لم اقصد هو فقط وانما انت ايضا فكثير من النساء يقعن في اخطاء ولا يجدون

انفسهم مخطئين الامر الاول وجدت انه كنت تتحدثي عن علاقتك بزوجك للناس

لذلك افضل الحلول حاليا هو ابحثي في النت عن طريقة الرقية الشرعية

ابحثي في طريقة حياتك هي تؤدين الفروض هل علاقتك بالله جيدة كيف حال

حجابك هل تغتابين اذا كان حالك صحيحا فالحمدلله ابدئي بالدعاء للاصلاح شانه

وشانك على حد سواء اما اذا كان هناك تقصير من طرفك فحاولي تصحيحه ثم الدعاء

انت تمرين بهذه الحالة وهي اكتئاب ما بعد الولادة وزوجك لا يساندك وهو سبب

عصبيتك وانت قلت انه لا يلمح ولا يوضح لحبه وانا اختلف معك في هذه النقطة

فهو لا يوضح نعم ولكن يلمح بدليل قضاء مشاويرك حتى لو كانت بطلب منك

ولكن يكفي بانه كافيك ويمسك يدك في الاسواق وايضا يعتبر تلميح والجنس ايضا تلميح

وقد يكون هناك العديد من التلميحات وانت لا تنتبهين لها

الحل هو احضار خادمة لتساعدك ولن تحل الامور الا اذا وجدت المساعدة لكي ترتاحي جسديا

وبالتالي نفسيا اذا حضرت الخادمة حاولي ان تاخذي فترة نقاهة وجددي في شكلك

ربما ايضا لديك اكتئاب من زيادة وزنك المفاجئ ؟؟؟؟؟!!!!! فبالتالي لا تحبين النظر الى شكلك

في المرآة اذا لم تستطيعي احضار خادمة حاليا فالوضع لن يتحسن كثيرا قبل ان يبلغ التوائم

3 او 4 سنوات حتى وبما انني لا اعرف ظروفك ولا حياتك فانصحك بالبحث عن طريقة

لتحلي فيها مشكلتك واحتسبي الاجر عند الله انا لم اقل للحفاظ على زوجك فليس هو الدرة

النفيسة او الجوهرة المكنونة ولكن المراة عندما تحافظ يجب ان تحافظ على نفسها اولا

وتطورها وتجعل من حياتها حياة مستقرة لانها في النهاية عائدة لها وللاولادها

اختي فكري وفكري وفكري ولا تياسي من التفكير ارجوك ابتعدي عن التفكير بزوجك

ابحثي عن الانثى التي في داخلك انعشيها ابحثي عن خدامة ابحثي عن احد ما يساعدك

اهتمي بنفسك اكثر لم اقل ان تكوني ملكة جمال ولكن حافظي على اقل مقومات الانوثة

لانه بعد فترة من الزمن وعندما ترتاحي من ضغوطاتك الحالية ستتفاجئين بشكلك الجديد

اليائس الهرم الباحث عن الحب في طيات المجهول

اتمنى حتى وان لم تجدي الحل بين سطوري ان تكون كلماتي الهمتك ربما بالقليل

ولا تفكري بالخيانة فكل الرجال هم عشاق لفترة معينة وانت لاحظي لا تدوم العلاقات

مع عشيقة واحدة لاكثر من سنوات معينة لان الرجل سرعان ما يعود لطبيعته الذكورية الجافة

نور كندا

لاتنتظريه ان يدلعك ويكلمك ويحبك احبى نفسك ودلعيها باللبس والطلعات والخرجات واجتماعك مع صديقاتك لاتنتظريه ابدا ان يلمح لك بكلام الحب والعشق انتى ان احببتى زاتك لن يهمك امره وان احببتى داخلك لن تهتمى لاارائه حبى حالك اشترى لنفسك ماتشتهين والبسى وتكلمى مع نفسك بعبارات الحب والجمال والعشق والله ساعتها لن تفرق معك انظر اليكى ام لم ينظر

ايووته

تعرفين انه شكثر شقيت وتعبت حتى كلمه شكرا ماتتطلع منه ناشف حده والازيد انه نكدي كلا يقط كلام جارح بس نستحمل هذا نصيبي والحمد لله لاتضغطين عليه مع الايام بيعتدل

الدكتور طارق حبيب يقول انا خيانة الرجل عباره عن رغبه جنسيه فقط بلا اي مشاعر وخيانة المراه اعظم لانه خيانة مشاعر انتي تدورين على حب كاذب وهم وحسره ولذة ساعه وحسره العمره كله اصحي لا تكذبي على روحك لان الرجل الي يقرب منك بي الحرام مستحيل يحبك صدقيني حاسه فيك احيانا الوحده تجيه افكار شيطانيه الشيطان يزين له كل شي ويعيشك بي وهم اصحي

natalie

مالج اي عذر انج تخونين . . . كلنا عندنا احتياجات نفسيه و عاطفيه و جنسيه بس اذا فقدناها بالحلال ما ندورها بالحرام . . . تعوذي من ابليس و لا تخلين للشيطان منفذ يخرب فيه حياتج و يهدم بيتج اذا سويتي هالشي و انكشفتي و راح تنكشفين شنو راح يسمونج الناس ؟ ؟ ابشع الالقاب ستطلق عليك . . . و اطفالج راح تنحرمين منهم . . . فكري بالنتائج . . . حبيبتي حبي نفسج و دلعي نفسج انتي لست بحاجه لأحد . . . عيشي حياتج و لكن بالحلال . . . طول ما نتي مفكره انج محتاجه لحب راح تتعبين . . . متوفر لج الحب عيالج يحبونج اهلج يحبونج و زوجج يحبج ولا كان طلقج او دور غيرج من زمان بس مشكلتج انج مو حابه نفسج

يابنتي 00هداك الله عندك اربعه توائم ماشاء الله وتعا نين من الفراغ ؟؟؟؟؟اشغلي نفسك .اهتمي بنفسك ,وبالاولاد خلي عنك الحب تراه مايوكل عيش ؟؟؟؟؟؟هو يمدحك ويقولك كلام حلو بالاشياء اللي يجيبها وبالمشتريات وبالروحات والجيات والسفرات والفلوس 00ياللي يعطيك اياها 00(تخيلي انه يقول لك كلام حلو من الصبح لليل لكن ماينفذ لك اي طلب حتى لو تصليح المطبخ والحمام ؟؟؟؟؟؟؟ايش راح يكون رده فعلك 00اتمنى لك التوفيق
الله يجزااك خير صحيح حياتي وبيتي زحمة وانشغل فيهم لكن مهما كانت الحياة مليانة الروح فاارغة

وصحيح الحب مايوكل عيش بس نحتاجه عشان نعيش ونقاوم ظروف الحياة

وإذا عالروحات والطلبات مو شرط يكون حب هذا بيته ومن واجبه ورجولته مايقصر فيه والحمدلله نعمة من الله مايقصر أبدا

أما عن تصليح المطبخ والحمام هو كسووول مايفعل الشيء إلا بالزن أو بالتطنيش

اولا اختي عليك بالدعاء
ومنه......( اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك )

( اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى )

( اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك ) .

ثم تذكر مراقبة الله تعالى في كل وقت ..........وكثرة الاستغفار..

تذكر الموت والقبر وجهنم وتذكر النعيم المقيم الذي أعده الله لعباده

المتقين الذين قال الله عنهم: (( والذين هم لفروجهم حافظون )) ...
وتذكر العذاب الذي أعده الله لمن عصاه (( وجاىء يومئِذ بجنهم يومئِذ يتذكر الإنسان

وأنى له الذكرى * يقول ياليتنىِ قدمت لحياتي )) ....

و تذكر ما أعده الله لمن أطاعه واتقاه بجنة عرضها السماء والأرض

فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر .
أمر الله تعالى بغض البصر فقال :

(( قل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن )) ....
الإكثار من الطاعات والنوافل : وأعظمها المحافظة على الصلوات

شغل أوقات الفراغ بما هو نافع ومفيد وقد حث النبي صلى الله عليه وسلم

على الاستفادة من أوقات الفراغ فقال : (( اغتنم خمساً قبل خمس ))

وذكر منها (( وفراغك قبل شغلك ))

أوصيك بالإكثار من قراءة القرآن وحفظه ووضع برنامج يومي لتنظيم وقتك

ثم ان الدنيا ليست جامعة للذات الجسد والنفس ففيها النقص لان اللذة الكاملة والعيشة الهنية هي في الجنة فالدنيا دار للعمل يختبر الله عباده فيها ليجازيهم على اعمالهم ونظرك لمن حولك سوف يتعبك اكثر فتلك يمسك بها زوجها وتلك تحادثه لكن هذا الظاهر وما يدريك بما تخفيه عنك الاسرار ما بينهم فاحدى الاخوات لاترين ظاهرا الا الحب والاحترام والسفر ولكن في البيت اسال الله ان يراف بحالها لاتشعر بوجوده نهائيا ليس فقط الحديث بل وحتى اخص من ذلك يعني شطارته مطلعها قدام الناس ...واشغال نفسك بالمفيد من امور الدنيا يملأ قلبك فلا تجعليه اكبر همك يعني كوني على اهتمام بثقافتك وجمالك ليس من اجله بل من اجل نفسك هنا تنصرفين عنه والرجل كالكرة لن تمسكي به مادمت تلاحقيته لكن ان رميته عاد لك صدقيني ...

مشكوورة عالررد والنصيحة

أختي الكريمة اكيد كلنا نتمنى الجنة يارب ننولها

لكن العاطفة حااجة ملحة نادر اللي يقدر يقاومها

وإذا اشغل وقتي اصلا وقتي كله مشغول الساعات اللي ارتاح فيها يادوب اريح جسدي فيها

وأنا صحيح احيان اقارن نفسي بغيري بيني وبين نفسي لكني اعلم ومتأكدة إني احسن حاال من ناس كثيرررر

وإن ما احد يعلم أبدا ماذا يدور بين الجدران غير الله

وإذا على المعاملة زي الكرة زي ماتقولي والله امسكته وتركته باللين وبالشدة وبالوسط

نفس الطبع مشكلة زوجي العناد حتى في ابسط الأمور وحتى لو غلط ماايعترف ابدا

ربي رحمتك

اقول بس اهجدي
واحمدي ربك
غيرك يعيش مثل وضعك
لكن زياده عليه
زوجها مو محافظ على الصلاة في وقتها
سهر برى البيت حتى الصباح الى حول الظهر
ما يلبي طلباتها وطلبات الاولاد والبيت
ما يقعد في البيت وان قعد اكيد عالنت او التلفزيون

ومساله انه خانك بالماسنجر وانتي اللي اختبرتيه
طبيعي اي رجال راح يوافق على الاضافه والسوالف لو كم باب تضيع الوقت الا من رحم ربي

وعلى فكره انا فاهمه قصدك واحتياجك النفسي للاهتمام من زوجك

اختي احس من كلامك انك مرررررة مضغوطة نفسيا ودك لو تنفجرين ...

يعني عشان كذا نفسك لو تغيرين الوضع باي طريقة عارفة كل اللي انت فيه
بسبب ضغطك مع الاطفال والشغل ماانتي ملحقة واكيد هذا الشي واضح عليك وسد نفسك اصلا عن كل شي ماتلحقين ترفعين راسك..انتي اول شي تسوينه جيبي شغالة عشان تحسين بشوية فراغ واسترخاء
ولما ترتاح نفسيتك شوي روحي معاه سافري لوحدكم ...يمكن تغير نفسيته
غير كذا يمكن انت تغير في جسمك شي بعد الولادة...انتبهي
او يمكن جايته عين بعد مارزقكم الله بالبزورة...
ولما يروق شوفي سبب تغييره يمكن يكون سبب انتي غافله عنه...
الله يرجعلك زوجك كم كان واحسن ..

هلا عزيزتي أنا مو مضغوطة شوي إلا كثيررررررررر

ومضغوطة نفسيا وجسديا وإذا عالشغالة أمرها هين كلها كم يوم وتجي

وإذا عالسفر كثيرر حاولت يرفض بحجة يشتاق لعياله وإذا قلت ناخذهم رفض يقول صعبة مين يشيلهم وكذا

وإذا رحنا لحالنا لو يومين نفس الشخصية والأخلاق والجفا

الحل مو بالسفر الحل حتى هو يغير نفسه ويعيش حياته هو شخصية كئيبة ملول يكره الناس

احيانا شخصيته ضعيفة عند الناس كثير الانتقاد على كل شي

يعاند كثير مايعترف بالغلط كل شي يكرهه مو عايش سنه أبدا

صحيح أنا فيني أخطاء والكمال لله لكن ماتوصل إنه المعاملة تكون كذا

وإذا عالولادة صدقيني ما اتغير شي لأني والدة بقيصري وأمورنا زادت رغبة ومتعة بعدها ويشتاق لي كل شوي

يااختي اغلبنا عايشين كذا والواحد مع زوجته يعاملها بكذا واردى ولما يخونها يطير خويته بالسماء يعني انتي لو عرفتي احد يمكن بتلقين عنده الحب لكن لو شفتيه مع زوجته بيكون مثل زوجك

كلنا نعااني من هالجانب لكن مافكرنا مثلك انا لما شفت مافيه امل اشغلت نفسي عنه قلت ليمتى اترجى حنانه خلالاص كونت لي مجتمع وصديقات صرت من يقولون عزيمه ولا عرس وانا مستعده اجهز اغراضي وافكر وش البس واتززين قبل كم يوم والله والله اني انشغلت وانبسطت ونسيت التفكير بالرومنسيه والحب حتى هو لاحظ وقالي تغيرتي

قلت الحمد لله هذا اللي ابيه وعندك حاجات ثانيه تشغلين عمرك فيها قالوها الخوات لكن انتي الله يهديك رابطة نفسسك فيه وماتبين غيره حاولي سوي اللي قلنا جرربي بس واذا ماعجبك سوي اللي تبين

هلا عزيزتي مين قالكم أنا رابطة نفسي فيه !!

أنا ظروفي وأطفالي ماتسمح أبدا اقضيها سهرات وطلعات حياتي معاهم متخربطة فووق ماتتخيلون

طلعتي صعبة وعذااب ورغم كل هذا مو مقصرة أبدا كل مالقيت فرصة اطلع زيارات

وأنا مو رابطة نفسي فيه واترجى حنانه لأنه زوجي لاااااا

أنا شخصيتي كذا ما اتحمل اعيش بدون رجل يحن علي ويهتم فيني مو لازم رومانسية لااا بس اقلها

كلمة كيف حالك ؟؟

ولو على كلامك اقضيها سهرات بخسررر كثير أولادي هما كل دنيتي وأنا مهتمة فيهم كثير بتربيتهم النفسية والجسدية ومو معقول ارروح اسهر واكون أنانية واقصر فيهم

لكن أنا قاعدة اوزع مشاعري على أولادي الأربعة وزوجي الخامس

ولو تركت كل هذا وقضيتها سهرات لمن اجي اناام واحط راسي عالمخدة واجلس لحالي

اتذكر أي حياة بااردة اللي اعيشها

ياقلبي الله يوفقك انشاء الله مشكلتك لسى بيدك شوفي ادا انتي مقصره بشي عدليه تري كلنا نغلط امكن في جانب انتي مقصره بيه وكمان ادعي لنفسك وله

وامكن انتي كنتي تتكلمي عند زوجك قدام صحباتك او في احد اعطاك عين

لان مره وحده من المعلمات جلست تتكلم عن زوجها قدام صحباتها وكيف علاقتهم مع بعض وقبل ماتروح البيت دق عليها زوجها وقالها روحي لبيت اهلك وورقتك راح تلحقك بس الحمد لله اخدت مويا مقري عليها والحمد لله قرت عليه ولا كان شي لم يكن واحمدي ربك على حالك تري في ناس حالتهم اردى منك بس الله المستعان ورااااح ادعيلك ياعسل وتقبلي مرررررررررروري :msn-wink:

حالتك اختي الكريمة تمر بها العديدات من الازواج وهي الملل الزوجي أحسن طريقة هي الاجازة الزوجة فابتعادك لمدة شهر مثلا سوف تجدينة اشتاق لك وايد .

هلا عزيزتي مشكورة عالنصيحة

أنا اعرف تماما إنه التغيير يساعد لو بشيء بسيط لكن ظروفي وحياتي ماتسمح قبل مايكبرون

لكن اكثر مايضايقني إنه هذي أزمة ومرحلة وتعدي لكن مافي أي احساس بتعبي أو أي تقدير

وكأنه شي مفروض علي وواجب اهتمامي فيهم

المكتئبة

حبيبتي الله يهديج ويبعد عنج وسوسة الشيطان ...اذا انتي خايفة من الطلاق لانج ما تبين تزعلين اهلج شنو تتوقعين بيكون شعورهم اذا عرفو انج تخونين زوجج....انا ادري ان الرومانسية مهمة بس يمكن (فاقد الشي لا يعطيه) يمكن انتي بالنسبة لج انج قاعدة تدلعينه بس اهو بالنسبة له انج عادي معاه ... حاولي تدلعين عليه وقوليله كلام الحب اكثر وانشاء الله الله بيهديه وشوي اشوي رح تسمعين وتشوفين منه الي تبينه بس انتي طولي بالج واعطيه اكثر من الي تبينه منه مثل الكلام الحلو والسؤال عنه والله كريم

انصحك بانك تعيشين حياتك اضحكي بأعلى صوتك ولا يهمك احد
العبي مع عيالك الله يحفظهم
عيشي نفسك في جنه آخرتها بيمل ويشارك
الله يصلح احوال الجميع

أعلى