مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي كل شهر خطبه وكل سنه زواجه حيل تعبانه

روز @

اسال الله ان يجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه
بارك الله في جميع الاخوات الذين دعولي وشاركو في موضوعي

flower^_^

ماشاء الله عليج

عندك صبر ايوب

بكرة يندم ويعرف قيمتك بس بعد مايخسرك

اة
احس انة يريد له تاديب شوية

خلي عندة اليهال وسيري بيت اهلك خلية يعرف قيمتك

بس شكلة حاط في بطنة بطيخة صيفي

يقول في خاطرة هاذي ماتحس او ماراح تزعل ولا يمكن تسير بيت اهلها

يعني اقصد انة واثق انك تحبينة وتحبين عيالج

اذا بترضين عن قناعة الله معاج

بس اذا بترضين غصب (راح تمرضين وايد )وماراح حد ينفعك

الله يهدية يااااااااااااااااااارب ويردة لج ردا جميلا

من حقك والشرع يلزمه انكتسكني بعيد عنها بس انت اشرطي اسال الله ان يصرف زوجك

يااااااااااااااااااارب إن يرد زوجك لك ردا جميلا ويسخره لك يارب ولايضيق صدرك ماتضيق إلا وتنفرج ومادمك إنتي الأولى انتي الغاليه اللي ماراح يستغني عنها والدلليل صبرك عليه مالك إلا االدعااااااااء عزيزتي والله يفر نظرتك ويسر خاطرك

! غدير !

اللهم رد لها زوجهــا رداً جميــــلا واصلح شأنهــــــا وشأن زوجهــا وسخــره لهــــــا ياارب العااالميييين ,,

ياقلبي والله ماعندي الخبره الكافيه ماعندي غير ادعي لك من كل قلبي ان يصلح لك زوجك وانصحج بقيام الليل ,,

الله يختارلكم الي فية الخير0

اتصدقو اكفلو ايتام 200 ريال شهرياوالله اعلم
شوفو ناس مساكين حالتهم المادية
للزواج الجماعى
للجمعيات الخيرية
الكتب الدينة والقران
للمساجدو تحفيظ القران فى بعضهم محتاجين ترميم قرائين مفارش
ابااااار
اخلصو النية لله تنفعكم لاخرتكم قبل دنياكم
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعة وارنا الباطل باطلاوارزقنا اجتنابة0

روز @

ماشاء الله عليج

عندك صبر ايوب

بكرة يندم ويعرف قيمتك بس بعد مايخسرك

اة
احس انة يريد له تاديب شوية

خلي عندة اليهال وسيري بيت اهلك خلية يعرف قيمتك

بس شكلة حاط في بطنة بطيخة صيفي

يقول في خاطرة هاذي ماتحس او ماراح تزعل ولا يمكن تسير بيت اهلها

يعني اقصد انة واثق انك تحبينة وتحبين عيالج

اذا بترضين عن قناعة الله معاج

بس اذا بترضين غصب (راح تمرضين وايد )وماراح حد ينفعك

الله يهدية يااااااااااااااااااارب ويردة لج ردا جميلا

لعكس انا دايما كنت اهدده اني راح اروح لهلي وعلى فكره هذا اول مره يفاتحني انه يتزوج لان كل زواجاته السابقه كانت بسر وبعضها خارج البلاد انا اكتشفه بس كنت ما اخبره اني عارفه عشان اخليه في قلق ولا يجيبهم عندي

أحبه ولكن

اللهم رد لها زوجهــا رداً جميــــلا واصلح شأنهــــــا وشأن زوجهــا وسخــره لهــــــا ياارب العااالميييين ,,

$نسايم$

الله يسخره لك لكن ابو طبيع مايخلي طبعه واجنااااااااسه واااااااااااااااااااااااااااااااااجد

أحب الصبر

الله يعينج ويهون عليج بلواج خلي من ضمن الشرط السفرة قبل الزواج ومثل ما قلتلج خليها سفرة معتبرة إذا فلوسها كثرت وفكر يتزوج فيها انتي وعيالج أولى بهالفلوس وعليج بالاستغفاااااااااااار أنا مجربه مفعوله صج سحر رباني ياسبحان الله كنت أول سنين زواجي كله مطبقه الشرع وأخاف من الله في كل خطوه بزوجي وخليت امهات المؤمنين قدوتي والحمدالله ربي عطاني على نيتي بس اكتشفت إن رياييل هالوقت لازم تاخذين معاهم اسلوب المراوغه ومن له حيله فليحتال لأن بنات الحرام وايد مايخلون الريال بحاله لايشوفون ملتزم ولا غيره إذا حطوا ابالهم الريال يجيبون راسه حتى لو ملتزم هذا كله ربي الكريم الرحيم بي نور بصيرتي لأني على نياتي تخيلي كان زوجي رايح الممشى رياضه ولا بنت تسويله حركات واتقرب منه وأهو يهرول ولما رجع البيت قالي عن الموقف وغيره من المواقف اللي لا تعد ولا تحصى هذا بفضل الاستغفار والدعاء والحمدالله ربي دايما ينور بصيرتي وعلى نياتكم ترزقون فيا أختي بجانب الدعاء عليج بالحيله قولي حق زوجج عن السفرة عقب ما تطلعين من النفاس روحي أغلى صالون عندكم وغيري باللوك وخلي يحجز لج هالسفرة اللي على ذوقج والفنادق بو 10 نجوم اللي تشق جيبه وعقبها سفرة ولا منتجع سياحي حق عيالج وليش تأجلين السفرة بعد العيد روحي الحين والعيد سفرة عيالج الله يوفقج ويهدي سرج ويسخر زوجج لج

روز @

الله يعينج ويهون عليج بلواج خلي من ضمن الشرط السفرة قبل الزواج ومثل ما قلتلج خليها سفرة معتبرة إذا فلوسها كثرت وفكر يتزوج فيها انتي وعيالج أولى بهالفلوس وعليج بالاستغفاااااااااااار أنا مجربه مفعوله صج سحر رباني ياسبحان الله كنت أول سنين زواجي كله مطبقه الشرع وأخاف من الله في كل خطوه بزوجي وخليت امهات المؤمنين قدوتي والحمدالله ربي عطاني على نيتي بس اكتشفت إن رياييل هالوقت لازم تاخذين معاهم اسلوب المراوغه ومن له حيله فليحتال لأن بنات الحرام وايد مايخلون الريال بحاله لايشوفون ملتزم ولا غيره إذا حطوا ابالهم الريال يجيبون راسه حتى لو ملتزم هذا كله ربي الكريم الرحيم بي نور بصيرتي لأني على نياتي تخيلي كان زوجي رايح الممشى رياضه ولا بنت تسويله حركات واتقرب منه وأهو يهرول ولما رجع البيت قالي عن الموقف وغيره من المواقف اللي لا تعد ولا تحصى هذا بفضل الاستغفار والدعاء والحمدالله ربي دايما ينور بصيرتي وعلى نياتكم ترزقون فيا أختي بجانب الدعاء عليج بالحيله قولي حق زوجج عن السفرة عقب ما تطلعين من النفاس روحي أغلى صالون عندكم وغيري باللوك وخلي يحجز لج هالسفرة اللي على ذوقج والفنادق بو 10 نجوم اللي تشق جيبه وعقبها سفرة ولا منتجع سياحي حق عيالج وليش تأجلين السفرة بعد العيد روحي الحين والعيد سفرة عيالج الله يوفقج ويهدي سرج ويسخر زوجج لج
طيب حبيبتي راح اسمع كلامك بس المشكله اني نفساء والخياطه توها طازه ما اقدر حتى امشي عشان كذا قلت خليها لبعد العيد لان رمضات صعب نسافر
الله يبارك فيك

روز @

يااااااااااااااااااارب إن يرد زوجك لك ردا جميلا ويسخره لك يارب ولايضيق صدرك ماتضيق إلا وتنفرج ومادمك إنتي الأولى انتي الغاليه اللي ماراح يستغني عنها والدلليل صبرك عليه مالك إلا االدعااااااااء عزيزتي والله يفر نظرتك ويسر خاطرك

جزاك الله خير

ام رزونه*

اسال الله لك الفرج ولنا اجمعين
يا اخت روزالرجال همهم كله في الحياه الامور الخاصه يعني وقت النوم حاولي تتطوري فيها اسالي عنها تعلمي الي ماتعرفينه لان البس والشكل الخارجي مابيكفي لرجال هذا الزمن حاولى تتكلمي معاه بنفس طريقه هذولا البنات الي بيكلمهم من دلال وغنج وميوعه وكلام ماصخ
والله يسخره لك

أحب الصبر

طيب حبيبتي راح اسمع كلامك بس المشكله اني نفساء والخياطه توها طازه ما اقدر حتى امشي عشان كذا قلت خليها لبعد العيد لان رمضات صعب نسافر
الله يبارك فيك
الله يعينج أختي الحبيبة ويصبرج ويلهي زوجج عن الزواج لما تقومين بالسلامة يارب وأكثري من الاسغفار بوضعج هذا اللي انتي فيه وجابلي نفسك بهالأدوية اللي تضبطك عدل واهتمي بصحتك عشان نفسك أولا ثم عيالك وبالأخير زوجج ولا اشلون بتسافرين معاه!! لازم تكونين بتمام الصحة وبشرتك وشعرك وكلك على بعضك لازم تكونين بحيوية ونشاط اطلبي مدلكة تعملك مساج شد واسترخاء وانسي موضوع زوجج عشان تركزين على نفسج وصحتج بس خلي يكون عنده خبر بنيتج للتغير بحكم نفسيتج تعبانه وقوليله بعد العيد سفرة خاصة فيكم وعقبها ادبسيه بسفرة عائلية وهالله هالله بنفسك اعتني بنفسك زيييييييييييييييييييين والله يوفقج يالغالية ويسخرلج زوجج.

الله يعينك يا اختي

ما لك الا الدعاء والصدقة بنية ان الله يربط على قلبك و يهدي زوجك

انت ما لك الا انك تأمني مستقبلك ومستقبل عيالك

اي زواج تعرفي عنه ..اطلبي منه ملبغ من المال يعادل ما سوف يدفعة للعروس الجديدة

انت احق بهذه الفلوس اللي يصرفها على النسوان

وربي يعينك
كل ما يتزوج اطلبي الرضوه وهي نفس اللي بيدفع للعروس الله يهديه يدور ورى الحريم الله يعينك ويربط على قلبك....
انتي اهتمي بنفسك زياده عن اللزوم من كل ناحيه وسوي عملية تجميليه للمهبل تخبرين بعد العيال الوضع يتغير واهتمي بها لامور وانشاء الله بيعقل اذا لقى عندك اللي يبي ..
واجلي موضوع الحمل شوي ماشاء الله 7 عيال وانتي 32 ما قصرتي شكلك دايم حامل او نفاس او تعبانه افضي لزوجك شوي وبتتعبين اكيد بس يبي له صبر ونهايتها الفرج باذن الله.

روز @

كل ما يتزوج اطلبي الرضوه وهي نفس اللي بيدفع للعروس الله يهديه يدور ورى الحريم الله يعينك ويربط على قلبك....
انتي اهتمي بنفسك زياده عن اللزوم من كل ناحيه وسوي عملية تجميليه للمهبل تخبرين بعد العيال الوضع يتغير واهتمي بها لامور وانشاء الله بيعقل اذا لقى عندك اللي يبي ..
واجلي موضوع الحمل شوي ماشاء الله 7 عيال وانتي 32 ما قصرتي شكلك دايم حامل او نفاس او تعبانه افضي لزوجك شوي وبتتعبين اكيد بس يبي له صبر ونهايتها الفرج باذن الله.

الله يفرجها (اللهم اني فوضتك امري انك بي بصير)

روز @

اسال الله لك الفرج ولنا اجمعين
يا اخت روزالرجال همهم كله في الحياه الامور الخاصه يعني وقت النوم حاولي تتطوري فيها اسالي عنها تعلمي الي ماتعرفينه لان البس والشكل الخارجي مابيكفي لرجال هذا الزمن حاولى تتكلمي معاه بنفس طريقه هذولا البنات الي بيكلمهم من دلال وغنج وميوعه وكلام ماصخ
والله يسخره لك

والله ماني مقصره سرت برفسوره في ذي الامور من كثر ما اقراء واطبق

أحلى فراشه

الله يسخره لك ولعيالك ومايشوف فهالدنيا غيرك ويعرف قيمتك

ويرده لك ربي ردا جميلااااااااا

يارب

أعلى