مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ســـــــــــــوالف زوجـــــــــــ الغربي ــــــــــــــات (والغربي الشمالي والجنوبي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
انا غربية شمالية

وبداية الحل لازم تعرفون المفارقات ونقاط الاختلاف بينكم عشان تحلوا الالغاز اللي كل يوم انتم فيها بما انك شرقية وهو غربي :
الشرقيين روتينيين ومحافظين والغربيين على النقيض يحبوا التجديد دوما ويعشقوا المغامرة
الشرقي يهتم لكلام الناس فيه بينما الغربي اذا بغى شيء فآخر مايفكر فيه كلام الناس ونظرتهم له
الغربي صاحب دعابة وروح مرحة ، يعشق الحرية ويكره التقييد
يحب كسر الروتين والمفاجآت الجديدة والسفر

وانا بقولك ان شخصياتكم على النقيض تماما ، لكن هناك نقاط في كلا من الشرقي والغربي تحسب لصالح العلاقة فيما بينهم
وهو : ان الغربي يحب الحوار مهما طالت مدته ، ويحب ان يطرح وجهة نظره للآخرين
كما أنه يحب المعرفة والحقائق العلمية والاكتشافات
الشرقي : يحب أن يسمع رأي الآخرين ، ويعتمد على الحقائق
فهذه نقاط استغلوها لصالحكم
والشيء المهم اللي لازم تعرفيه عن الغربي بما إنك شرقية وتقدري تكسبيه لصالحك بإذن الله وهو ان الغربي مرن جدا وسهل التكيف لذلك فالحوار هو الطريق الى تغيير رأي الغربي .

وبما ان زوجك غربي قللي من كثرة الطلبات والأوامر فإنها تزعجه
ولا تقيديه فهو لا يحب القيود وقد تشعره بالاختناق

اخبريه بصراحة عن ذاتك واجعليه يفهم شخصيتك ، فالغربي يتقبل الناس كما هم ويظن منهم ان يتقبلوه كما هو

ينفعلكم تجلسوا على برامج علمية وثائقية ، أما الاخبار فقد تفتح نقاشات توضح مدى الاختلاف الفكري بين الشرقي والغربي فهي فرصة ليعرف كل واحد منكم كيف يفكر الثاني

اختي بما إنه مسافر : استغليها فرصة لعمل مفاجأة
واذا كلمتيه لا تسأليه ولا تحققي معه ، اطلبيه مبلغ معين وقوليله انك تحضري مفاجأة
واذا قدرتي تحجزي فندق أو استراحة فيها مسبح لأن الغربيين يحبوا السباحة والبحر ، أو اذا انت بمدينة ساحلية احجزي سفينة في يوم عودته
واملئيها باقات ورد ونباتات خضراء اذا حبيتي المهم انك تحجزي السفينة
واتصرفي على راحتك لأن الغربي انسان حر وواثق من نفسه فهو يهب الحرية والثقة لمن حوله

واذا قالك مادري متى حجي قوليله شوف نفسك وحددلي موعد جيتك بالضبط لأن المفاجأة لازمها موعد مضبوط وإلا بتفوت علينا
وهو يمكن يحاول يستبق الأحداث ويحاول يعرف المفاجأة ، قوليله مفاجأة رائعة ما تتوقعها وماحخربها احب تبقى مثل ماهي مفاجأة
نهاية المكالمة ارجعي ذكريه انه يتصل فيك يقولك على موعد جيته ، وأكديله انك لازم تعرفي الموعد بدري حتى ماتضيع منك المفاجأة

واتوقع انه بعد هالمكالمة حيرجع ويتصل فيك وكله مرح وشوق لاكتشاف هذه المفاجأة فهي بمثابة مغامرة جميلة في حياته ، حيقولك الموعد وقوليله اوكي ممتاز ، انا في انتظارك .

حياك الله
الله يكثر من أمثالك
ويكملك بعقلك ماشاء الله
حلول ولا أروع
كفيتي ووفيتي
ماننحرم من تواجدك ومشاركاتك الفعاله
ننتظرك غدا في نقاش نقطتنا الثانيه كيفية التعامل مع الغربي
بشوق لتعليقاتك ومشاركتك
لاتحرمينا
دمتي بود

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا

حيالله الجميع انتظرونا غدا
في نقاش جديد في ملف الغربي
كيفية التعامل معه ؟؟
تابعونا فمازال في جعبتي وجعبة بلقيسيات الكثير

ذوق بكلمتي

غاليتي بحر العفه اشكر لك ردك الاكثر من رائع

هل يعقل ان يكون هناك نقطة التقاء بين الشرقيه والغربي

حقيقة اتمنى ذلك لان الياس قد طرق بابه الى قلبي

عزيزتي زهره فواحه اشكر لك فتح هذا الملف وبانتظار طريقة التعامل مع الغربي على احر من الجمر

لقد قلتي ان اكثر واحده تناسب الغربي هي الجنوبيه الغربيه فهل نحاول التقرب بشخصيتانا الى الجنوبيه الغربيه

وااااااو موضووووع قمة في الروعة يعطيكي الف عافية زهرة فواحة ومااشاء الله عليكي نشيطة والله يقويكي ويعظم لكي الاجر ووللاخوات المساعدات غاليتي انا زوجي جنوبي غربي احبه ويحبني حتى انني اقرف احيانا من كثرة غزله وحبه للاستمتاع بالحياة واحيانا احس بان بيني وبينه فجوة كبيرة ولااعرف كككيف تصل الامور لاي السببين لكن انا في كلا الحالات من المهتمات بتغيير الاستايل لاني ايضا جنوبية شرقية وفي نسبة كبيرة من الغربية ودائما ادعو الله ان يلهمني كيفية التعامل الصحيحة مع حبيبي المزاجي مع خااالص حبي واااصلي رعاكي الله وووفقكي:icon26::icon26::icon30:

ذوق بكلمتي

بانتظاااااااااااااااااااااارك بانتظااااااااااااااااااااااااااااارك بانتظاااااااااااااااااااااااااااااارك

جزاكم الله الف خير على الموضوع الرائع

انا زوجي غربي وعانيت منه كثيييييييييييير

بعد 5 سنوات بديت افهمه وهو بدا يحبني<< بدا بس

بس الاربع سنوات اللي راحت كلها هواش ونكد

(( الله يعين ))

طيب عندي سؤال

هل يحق للزوج الغربي التعرف ومكالمة البنات بما انه ملول

لاني تعبت من زوجي والاسبوع اللي راح تهاوشنا لاني شفت مكالمات

ورسائل بجواله

ولما واجهته انكر وقال انتي ظالمتني وانا تغيرت وصرت احبك ليه تسوين كذا

لانه في السنوات اللي راحت لما اكشفه واكلمه في هالموضوع يهاوشني ويضربني

ويقول ليه تفتشين ويقول لي كلام يجرح ولايهتم لشعوري ابدا

بس السنه هاذي تغيرت معاملته لكن ماتغير من هالعاده القبيحه الا وهي المكالمات

دلووووووووووووووووني تكفووووووون على الحل

الله يخليكم ويرزقكم الجنه

<<<< بانتظار الرد

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
عزيزتي زهره فواحه اشكر لك فتح هذا الملف وبانتظار طريقة التعامل مع الغربي على احر من الجمر
لقد قلتي ان اكثر واحده تناسب الغربي هي الجنوبيه الغربيه فهل نحاول التقرب بشخصيتانا الى الجنوبيه الغربيه

هلا وغلا لا شكر على واجب

واجبنا نفيد ونستفيد
دام مملكتنا كريمه فما راح نبخل باللي معانا
عيوني تابعي ردودي القادمه وفيها كيفية التعامل مع الغربي
بالنسبة لسؤالك نعم حاولي تكملي الجوانب الضعيفه في شخصيتك لتصبحي شخصية ماسيه وتأخذي من الجنوبيه الغربيه صفاتها الحسنه والمحببه للغربي
ربي يسعدكم يارب

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
وااااااو موضووووع قمة في الروعة يعطيكي الف عافية زهرة فواحة ومااشاء الله عليكي نشيطة والله يقويكي ويعظم لكي الاجر ووللاخوات المساعدات غاليتي انا زوجي جنوبي غربي احبه ويحبني حتى انني اقرف احيانا من كثرة غزله وحبه للاستمتاع بالحياة واحيانا احس بان بيني وبينه فجوة كبيرة ولااعرف كككيف تصل الامور لاي السببين لكن انا في كلا الحالات من المهتمات بتغيير الاستايل لاني ايضا جنوبية شرقية وفي نسبة كبيرة من الغربية ودائما ادعو الله ان يلهمني كيفية التعامل الصحيحة مع حبيبي المزاجي مع خااالص حبي واااصلي رعاكي الله وووفقكي:icon26::icon26::icon30:

الله يعافيك أشكرك على إطرائك
منوره وسعيده بتواجدك ومتابعتك
نصيحتي لك عيشي واستمتعي بالحياه معاه
غيرك يتمنى هالشئ لاتضيعي الفرصه
ربي يسعدكم ويهنيكم

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
جزاكم الله الف خير على الموضوع الرائع

انا زوجي غربي وعانيت منه كثيييييييييييير

بعد 5 سنوات بديت افهمه وهو بدا يحبني<< بدا بس

بس الاربع سنوات اللي راحت كلها هواش ونكد

(( الله يعين ))

طيب عندي سؤال

هل يحق للزوج الغربي التعرف ومكالمة البنات بما انه ملول

لاني تعبت من زوجي والاسبوع اللي راح تهاوشنا لاني شفت مكالمات

ورسائل بجواله

ولما واجهته انكر وقال انتي ظالمتني وانا تغيرت وصرت احبك ليه تسوين كذا

لانه في السنوات اللي راحت لما اكشفه واكلمه في هالموضوع يهاوشني ويضربني

ويقول ليه تفتشين ويقول لي كلام يجرح ولايهتم لشعوري ابدا

بس السنه هاذي تغيرت معاملته لكن ماتغير من هالعاده القبيحه الا وهي المكالمات

دلووووووووووووووووني تكفووووووون على الحل

الله يخليكم ويرزقكم الجنه

<<<< بانتظار الرد

ويجزاك بالمثل
منوره أختي
الحمدلله ان الله هده وسخره لك
وصار في تحسن وتقدم عن السنوات اللي مضت
لاتستعجلي بالنتائج
تابعي مشوارك وتعرفي على زوجك أكثر لتحتويه لحد ما يوصل لآخر مراحل الحب وهو العشق
فأنتي لها وبعزمك تقدري تستحوذي على كل مشاعره واحاسيسه وتفكيره وما يصير لك منافس حتى في المكالمات واللي هو يدوره عند هالبنات
دام الزين والحب والرقه عنده ايش يبي غير كذا
تابعي معاي وإن شاء الله تعرفي كيفية التعامل معه لتوصلي للي تتمنيه
الله يسعدك ويقر عين زوجك فيك

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا

نكمل حديثنا عن النقطه الثانيه كما وعدتكم عن
الغربي وكيفية التعامل معه

كيفة التعامل مع الغربي
يحب المدح دائما ً , ويحب أن يبادل المدح
يحب الحركات البسيطه المعبره مثل الحضن ومسك اليد
(امسكي يده وقت النوم فهو يحب ذلك ولو لم يظهر )
يحب الإهداء وكثيرا ً مايهدي
كريم
يعطي مايستطيع حتى لو أغراضه الشخصية
(عشان تكسبيه كثري الهدايا ولو بورده )
يحب عبارات الحب حتى لو كتبتيها في ورقه صغيره وحطيتيها بين ملابسه أو أغراضه الشخصية
يحب القلوب فهي تشعره بالحب
ولكنه عصبي يفور بسرعه فإذا غضب
تفاديه وأتركيه الين يهدأ ثم كلميه ...ترضيه أعبارة حب وأعتذار أو هدية
تجنبي تناقشيه وهو معصب مثل ما قلت من قبل
قد يتفوه بكلام يندم عليه
قد يستعمل يده إذا كان جنوبي غربي فهو متسرع جدا ً
لاتتركيه بدون ماتراضيه حتى لو كان غلطان وتبيني له غلطه فهو يحمل في قلبه ولا ينسى
بس يرضى بسرعه إذا راضيتيه
وهذا ليس إهانه أو ضعف منك أبدا ًلكل شخص أسلوب
وهذا أسلوب الغربي إذا تحبيه.
حاولي ماترديه في طلب فهو قليل مايطلب ولكن إذا رفضتي فلا ينسى

همسه لك ..
قربيه من الله ففي صلاة الليل هدوء له ..

الي عندها إضافة لا تبخل علينا ننتظر تفاعل أكثر مع سوالفنا

ويجزاك بالمثل
منوره أختي
الحمدلله ان الله هده وسخره لك
وصار في تحسن وتقدم عن السنوات اللي مضت
لاتستعجلي بالنتائج
تابعي مشوارك وتعرفي على زوجك أكثر لتحتويه لحد ما يوصل لآخر مراحل الحب وهو العشق
فأنتي لها وبعزمك تقدري تستحوذي على كل مشاعره واحاسيسه وتفكيره وما يصير لك منافس حتى في المكالمات واللي هو يدوره عند هالبنات
دام الزين والحب والرقه عنده ايش يبي غير كذا
تابعي معاي وإن شاء الله تعرفي كيفية التعامل معه لتوصلي للي تتمنيه
الله يسعدك ويقر عين زوجك فيك

ياحبي لك يازهره فواحه

لما قلتي عنده الزين والرقه بغى يغمى علي

<<< تحب المدح

الله يوفقك ويسعدك يارب

والله موضوعك رائع واستفدت منه كثير

وان شاء الله بطبق كل الكلام اللي قلتيه من ناحية الهدايا

والحركات الحنونه والمدح

وتقريبا كل اللي ذكرتيه ينطبق على زوجي

الله يوفقنا ويصلح لنا ازواجنا وذرياتنا

(( ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعنا للمتقين اماما ))

ذوق بكلمتي

اختي زهره فواحه اشكرك على المعلومات القيمه

اولا: قلتي ان الغربي كريم ، طيب ماهي الطريقه المناسبه للطلب من الغربي ايا كان نوع الطلب سواء مال او علاج او تصليح او مشوار او تمشيه او اي شيء لان الغربي لا يحب القيود ويكره الطلبات ، والحياة لا يمكن العيش بها بدون طلبات فكيف نطلب منه بلباقه وبطريقة لا تنغص عليه و لا تجعله يرفض الطلب لاني اعاني من موضوع الطلبات كثيرا فوالله انني لا اذكر انه وافق على طلب لي او لاولاده خلال سنوات زواجنا العشر مباشره لابد ان يسبق نعم كلمة لا ، ولا ادري لماذا؟

ثانيا: لاحطت ان زوجي الغربي وان كان يكن الحب لاولاده الا انه ليس من الاباء شديدي الحنان ، او المسؤلين فلا يهتم لامر دراستهم وقليلا ما يلعب معهم وكثيرا ما يؤجل احتياجاتهم او يرفضها ، ارى كثير من الاباء يلاعبون ابنائهم ويوميا يذهبون بهم الى سوبرماركت وياخذونهم معهم الى اي مشوار خاصة الاولاد لكن زوجي ليس من هذا النوع اطلاقا ولاادري هل هو شيء في شخصية الغربي عموما او في زوجي خصوصا وياليت تدلوني على علاج لاحياء الحنان في قلب زوجي على اولاده

ثالثا: لاحظت شيء في صفات الغربي وهو كرهه الشديد للاخبار السيئه والقصص المحزنه

فعلى زوجة الغربي في حديثها ان تتجنب سرد القصص التي تجلب الكابه كالحوادث او قصص الاغتصاب او العقوق او الاهانه وما شابهها

وان تنتقي مواضيعها التي تطرحها فتكون مواضيع مرحه تجلب السرور والبهجه

وان كان هناك خبر سئ كوفاة قريب فالتحاول الا تخبره هي وانما توكل امر اخباره لغيرها

رابعا: كما لاحظت ان الغربي يكره الصراااااااااااااخ والصوت المرتفع ويحب ان تكون زوجته خفيضة الصوت ، عذبة الكلام ، دائمة الابتسامه والرضا فلا يحب الوجه العبوس او البارد

هذا مالدي عن الغربي ولو تذكرت شيء وضعته لكن لدي طلب وهو

نريد تحليل دقيق لشخصيىة المرأة التي تجذب الغربي وتشد انتباهه اليها
هل هي الضعيفه ام القويه ، الموظفه ام البيتوتيه ، التي تؤثر نفسها ام المضحيه ، القريبه منه دائما ( اللصيقه ) ام المنشغله عنه ، الغامضه ام الواضحه ، الناجحه والمتالقه ام الفاشله ، المثقفه ام السطحيه نريد كل هذا بالتفصيل الدقيق

ماهي الملابس التي يحب رؤيتها ، والقصات التي يعشقها

حبيباتي بلقيسيات نريد التفاعل لنستفيد من تجارب بعضنا البعض

دمتم بحفظ الاله

للاخت ذووق بكلمتي غاليتي الجنوبي الغربي احزنيه بحاجتك الدائمة اليه وامتدحيه بكرمه واظهري له تقصيره بطريقة حنووونة وبحب كان تقولي له حبيبي بالله كم لك ماصلحت الشيء الفلاني ثم الطلب كقول حبيبي الغالي انا ارجولي تعورني وهذا قضااء الله وقدره علي وابتلاء من الله علينا ولازم تقدر هدا الشيء واتمنى انك توديني الوقت الفلاني المستشفى ضروووووري وانا ماني قااادرة اتحمل واما عن اختي زهرة فواحة فاكبر وسييييلة لجذب الغربي وهي اظهار المراة لطموحها العااالي وثقافتها العااارمة والدلع والاناقة من اكبر واهم الاسباااب مع خااالص حبي لكن اخواتي وحبيباتي زوجات الغربييين:icon26::icon26::icon26:

ذوق بكلمتي

غاليتي معززة الاجيال

اشكر لك ردك الثمين

انا الان زوجي مسافر فكيف تفسري لي عدم اهتمامه وعدم مبالاته بالسؤال عن احوالنا انا واولاده

ولما اتصلت عليه مره وسالته من زمان عنك قال ايش هذا تحقيق

فهل الافضل ان اتركه على راحته ولا اتصل عليه ولا ارسل له رسائل وادعه هو من يبحث عني

او اتابعه واتصل عليه وارسل له حتى لو ما دورنا

انتظرك

حبةلولو

غاليتي معززة الاجيال

اشكر لك ردك الثمين

انا الان زوجي مسافر فكيف تفسري لي عدم اهتمامه وعدم مبالاته بالسؤال عن احوالنا انا واولاده

ولما اتصلت عليه مره وسالته من زمان عنك قال ايش هذا تحقيق

فهل الافضل ان اتركه على راحته ولا اتصل عليه ولا ارسل له رسائل وادعه هو من يبحث عني

او اتابعه واتصل عليه وارسل له حتى لو ما دورنا

انتظرك

حبيبتي لاتسيبي على حاله ابدا ولا تتصلي علي اربع وعشرين ساعه بالعكس انتي يوم تتصلي انو بس كيف حالك ايش اخبارك وانك مشغوله عنه وفي شي شاغلك واذا هوا اتصل ردي علي وانتي مشغوله عشان لايحس انك راميه نفسك الغربي يحب الشي الصعب ولازم يجيبه لاكن اذا جابه تركه اثقلي على واتغلي وشوفي النتيجه سويله كل شي لاتقصري معاه ابدا في اغراضه واذا طلب منك شي سوي انه عمل ازامي وبس لاترمي نفسك ابدا على الغربي مايحب الي رامين نفسهم
وان شاء الله اكون افدتك يارب

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
ياحبي لك يازهره فواحه

لما قلتي عنده الزين والرقه بغى يغمى علي

<<< تحب المدح

الله يوفقك ويسعدك يارب

والله موضوعك رائع واستفدت منه كثير

وان شاء الله بطبق كل الكلام اللي قلتيه من ناحية الهدايا

والحركات الحنونه والمدح

وتقريبا كل اللي ذكرتيه ينطبق على زوجي

الله يوفقنا ويصلح لنا ازواجنا وذرياتنا

(( ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعنا للمتقين اماما ))
http://www.niswh.com/vb/t145519.html

اللهم آمين
حياك الله
وشرفني ردك وتعقيبك
ماننحرم من تواجد الحلو

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
اختي زهره فواحه اشكرك على المعلومات القيمه
اولا: قلتي ان الغربي كريم ، طيب ماهي الطريقه المناسبه للطلب من الغربي ايا كان نوع الطلب سواء مال او علاج او تصليح او مشوار او تمشيه او اي شيء لان الغربي لا يحب القيود ويكره الطلبات ، والحياة لا يمكن العيش بها بدون طلبات فكيف نطلب منه بلباقه وبطريقة لا تنغص عليه و لا تجعله يرفض الطلب لاني اعاني من موضوع الطلبات كثيرا فوالله انني لا اذكر انه وافق على طلب لي او لاولاده خلال سنوات زواجنا العشر مباشره لابد ان يسبق نعم كلمة لا ، ولا ادري لماذا؟​

ثانيا: لاحطت ان زوجي الغربي وان كان يكن الحب لاولاده الا انه ليس من الاباء شديدي الحنان ، او المسؤلين فلا يهتم لامر دراستهم وقليلا ما يلعب معهم وكثيرا ما يؤجل احتياجاتهم او يرفضها ، ارى كثير من الاباء يلاعبون ابنائهم ويوميا يذهبون بهم الى سوبرماركت وياخذونهم معهم الى اي مشوار خاصة الاولاد لكن زوجي ليس من هذا النوع اطلاقا ولاادري هل هو شيء في شخصية الغربي عموما او في زوجي خصوصا وياليت تدلوني على علاج لاحياء الحنان في قلب زوجي على اولاده​

ثالثا: لاحظت شيء في صفات الغربي وهو كرهه الشديد للاخبار السيئه والقصص المحزنه​

فعلى زوجة الغربي في حديثها ان تتجنب سرد القصص التي تجلب الكابه كالحوادث او قصص الاغتصاب او العقوق او الاهانه وما شابهها​

وان تنتقي مواضيعها التي تطرحها فتكون مواضيع مرحه تجلب السرور والبهجه​

وان كان هناك خبر سئ كوفاة قريب فالتحاول الا تخبره هي وانما توكل امر اخباره لغيرها​

رابعا: كما لاحظت ان الغربي يكره الصراااااااااااااخ والصوت المرتفع ويحب ان تكون زوجته خفيضة الصوت ، عذبة الكلام ، دائمة الابتسامه والرضا فلا يحب الوجه العبوس او البارد​

هذا مالدي عن الغربي ولو تذكرت شيء وضعته لكن لدي طلب وهو​

نريد تحليل دقيق لشخصيىة المرأة التي تجذب الغربي وتشد انتباهه اليها

هل هي الضعيفه ام القويه ، الموظفه ام البيتوتيه ، التي تؤثر نفسها ام المضحيه ، القريبه منه دائما ( اللصيقه ) ام المنشغله عنه ، الغامضه ام الواضحه ، الناجحه والمتالقه ام الفاشله ، المثقفه ام السطحيه نريد كل هذا بالتفصيل الدقيق​

ماهي الملابس التي يحب رؤيتها ، والقصات التي يعشقها​

حبيباتي بلقيسيات نريد التفاعل لنستفيد من تجارب بعضنا البعض​

دمتم بحفظ الاله​

أشكرك ياذوق على المتابعه

غلاي لتعرفي كيف تتقني فن الطلب من زوجك
أنصحك بقراءة هذه المواضيع

http://www.niswh.com/vb/t19611.html

البرمجه العصبيه و تسخدمي الاسلوب المناسب حسب شخصيته أن كان بصري أو سمعي أو حسي
حاولي تستخدمي دلعك في الطلب وليس الاوامر بكلمة المفروض والواجب عليك والمطلوب منك
تستخدمي بدلها انت ما تقصر وأنت كريم ولو تمهدي لطلبك من فتره يكون أحسن
وتكتبي له ورقه او رساله تمدحيه في البدايه ثم تعبري عن حبك
ياليت تستخدمي كلما ت جريئه وتستخدمي الدلع والصوت الهادئ
بسهوله راح يحن على اولاده إذا ما علمتيهم كيف يحضنوه ويكتبوله عبارات حب وإذا ما أفتخروا فيه ويمدحوه
علميهم يبوسون رأسه ويقولون أنت أروع بابا ويشاركونه ألعابهم أذا كان رايق

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
للاخت ذووق بكلمتي غاليتي الجنوبي الغربي احزنيه بحاجتك الدائمة اليه وامتدحيه بكرمه واظهري له تقصيره بطريقة حنووونة وبحب كان تقولي له حبيبي بالله كم لك ماصلحت الشيء الفلاني ثم الطلب كقول حبيبي الغالي انا ارجولي تعورني وهذا قضااء الله وقدره علي وابتلاء من الله علينا ولازم تقدر هدا الشيء واتمنى انك توديني الوقت الفلاني المستشفى ضروووووري وانا ماني قااادرة اتحمل واما عن اختي زهرة فواحة فاكبر وسييييلة لجذب الغربي وهي اظهار المراة لطموحها العااالي وثقافتها العااارمة والدلع والاناقة من اكبر واهم الاسباااب مع خااالص حبي لكن اخواتي وحبيباتي زوجات الغربييين:icon26::icon26::icon26:

مشكوره ياعسل على إضافتك الرائعه كروعة تواجدك
أكملي معنا
حابين تتحفينا بالمزيد
الله يحفظك على النصائح الحلوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى