مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سائل بني لزج ..؟؟! من صاده هالشي ..ياليت حد يجاوبني

غـ قطر ـلا

السلام عليكم
اللي صادفه هالشي ياليت يفيدني
انا بقى على موعد الدوره اسبوع
لكن امس نزل علي سائل لزج بني (ماكان احمر لونه بني متأكده )بالعاده ينزل لي ابيض لزج اعتقد طبيعي لكن بني ؟؟؟؟
وغير اني احس بالام الدوره
في نفس اللحظه سويت اختبار تحليل الحمل المنزلي وطلع لي مب حامل
علما ان بقى على موعد دورتي اسبوع تقريبا

أمل وطني

السلام عليكم
اللي صادفه هالشي ياليت يفيدني
انا بقى على موعد الدوره اسبوع
لكن امس نزل علي سائل لزج بني (ماكان احمر لونه بني متأكده )بالعاده ينزل لي ابيض لزج اعتقد طبيعي لكن بني ؟؟؟؟
وغير اني احس بالام الدوره
في نفس اللحظه سويت اختبار تحليل الحمل المنزلي وطلع لي مب حامل
علما ان بقى على موعد دورتي اسبوع تقريبا

اختي غلا قطر انا من المتابعين لهذا الموقع منذ فترة طويله لاكن اليوم سجلت بس عشان ارد على موضوعك هذا ... انا صارلي قبل كم يومم نفس الي صارلك افرازات لزجة بنية وبعد كم يوم بدا لها يفتح والكمية شويه شويه بتزيد بس انا كنت حامل في الاسبوع الخامس وهذه الافرازات كانت تنبيه بان فيه اجهاض محتمل .. والله اعلم شكلك حامل في الاسابيع المبكرة جدا ولو حللتي دم ممكن تتاكدي قبل ما يظهر بالبول .. اتوقع انك محتاجه راحه ومراجعه الطبيبه في اقرب وقت ممكن نصيحه مني انا ما فهمت الا متاخر وندامانه ( ربي يعوضني خير يارب) ... اذا كنتي حامل ربي يتمم حملك وحكون اول من بشرك ;) واذا لا يصير عملتي الي عليكي واطمنتي ومنت خسرانه شي .:icon30:

غـ قطر ـلا

اختي غلا قطر انا من المتابعين لهذا الموقع منذ فترة طويله لاكن اليوم سجلت بس عشان ارد على موضوعك هذا ... انا صارلي قبل كم يومم نفس الي صارلك افرازات لزجة بنية وبعد كم يوم بدا لها يفتح والكمية شويه شويه بتزيد بس انا كنت حامل في الاسبوع الخامس وهذه الافرازات كانت تنبيه بان فيه اجهاض محتمل .. والله اعلم شكلك حامل في الاسابيع المبكرة جدا ولو حللتي دم ممكن تتاكدي قبل ما يظهر بالبول .. اتوقع انك محتاجه راحه ومراجعه الطبيبه في اقرب وقت ممكن نصيحه مني انا ما فهمت الا متاخر وندامانه ( ربي يعوضني خير يارب) ... اذا كنتي حامل ربي يتمم حملك وحكون اول من بشرك ;) واذا لا يصير عملتي الي عليكي واطمنتي ومنت خسرانه شي .:icon30:
مشكووووره اختي على تسجليج علشان تردين علي وتنبهيني
اليوم ان شاء الله بروح للدكتور ان شاء الله اطلع حامل وربي يثبت لي اياه
ادعووولي الله يرحم والديكم انطر الحمل من زمااااااان ومابيه ينزل ...
مشكوره يالغاليه واذا صار حمل راح ادعيلج في سجودي الله يرزقج ويغنيج

غـ قطر ـلا

اتصلت في الدكتور اللي اتعالج عنده قالي ان ارتفع عندج الهرمون
واليوم لازم اروح له ..
لكن اذا كان ارتفاع الهرمون هل يمكن مااكون حاامل؟؟؟؟؟

هل الدورة متأخرة عنك؟؟؟ والا منتظمة؟؟؟

لا يمكن التأكد من الحمل الابتأخر الدورة...

الله يرزقك الحمل الصحيح

حبيبتي الله يرزقني ويرزقج ويرزق كل من تتمنى الحمل ... انشالله
انا صارلي نقس اللي صارلج بالضبط كان يومين ينزل لون بني سويت تحليل منزلي وتحليل دم طلع سلبي وثالث يوم احمر رحت للدكتوره قالتي هاي دورة وعطتني كلوميد والحين انطر لين الاسبوع الجاي عندي موعد معاها
اتصحج روحي لدكتوره احسن عشان تطمنين والله يرزقنا بالذرية الصالحه

غـ قطر ـلا

حبيبتي الله يرزقني ويرزقج ويرزق كل من تتمنى الحمل ... انشالله
انا صارلي نقس اللي صارلج بالضبط كان يومين ينزل لون بني سويت تحليل منزلي وتحليل دم طلع سلبي وثالث يوم احمر رحت للدكتوره قالتي هاي دورة وعطتني كلوميد والحين انطر لين الاسبوع الجاي عندي موعد معاها
اتصحج روحي لدكتوره احسن عشان تطمنين والله يرزقنا بالذرية الصالحه
ان شا الله اليوم بروح له ع العصر ..
لكن اختي انا الدوره لله الحمد منتظمه عندي يعني بقى لها 5 ايام تقريبا مو موعدها
لكن الله كريم يكتب اللي فيه الخير يارب يرزقني ويرزقج بالذريه الصالحه

حبيبتي اتووقه تخربط هرمونات ونزول الدورة

الله يعوضج خير ويرزقج باقرب وقت يارب

شهد الزهور

انا صار لي كذا تنزل افرازات لونها بني
واحيانا لونه احمر قبل الدوره

وبالتالي تجي الدوره في موعده

الله يرزقك يارب

أمل وطني

اتصلت في الدكتور اللي اتعالج عنده قالي ان ارتفع عندج الهرمون
واليوم لازم اروح له ..
لكن اذا كان ارتفاع الهرمون هل يمكن مااكون حاامل؟؟؟؟؟
الحمد لله هذا برضو دليل حمل طالما ارتفع معناه حمل باذن الله بس مثل ما قلت مهدد انتي في حاله اسمها الاجهاض المهدد لازم ترتاااااااااااااااااااااااحي على ضهرك وترفعي رجلك على مخدات لازم لازم لا تستهيني حتى المشي يكون بهدوووووء الله يرضى عليكي لا تستهيني ولازم تروحي للطبيب عشان الابرة المثبته لانو ممكن الافرازات تصير دم والكميه تزيد وهذا معناتو الخطر زاد ولا توتري نفسك لانو الحاله النفسيه تاثر بكل هدوؤ نفسي ارتاحي وخدي الابره ورررررررررررررررربي يتمم حملك يااااااااااااااااااااارب وتجيبي ولي العهد ولا بنوته حلووووة يارب:)

أعلى