مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره

ان شاء الله اشتريه من زمان وانا ودي اقراه بس
ماتوفرلي وان شاء الله احاول اجيبه باقرب فرصة
بعدين بغيت انبه على ان بعض الرجال مايحب انك تصرحي له بقراءة كتاب
واحسن شي خليه كم مرة يدخل البيت وانتي منشغله بالكتاب ولا كانك حسيتي فيه
وبعدينخلي الكتاب في مكان واضح او اذا كنتي ناويه تروحي عند اهلك حطيه
على التسريحة او في الدرج قريب منه لانهم يحبو يعرفون وش تقرا زوجاتهم
هذا من تجربتي لاحظته دايم يشوف الكتب اللي اقراها اذا رحت لاهلي
وان شاء الله اكون افدتكم

الـغـلآ

الكتاب جميل جدا.... اكيد بتستفيدي منه و اكيد زوجك بيستفيد بعد
أنصح به و بشدة لو تحبوا القراءة
الكتاب موجود عندي واقراءه الحين وان شاء الله استمر في قراءته
تسلمين على ردج المفيد والرائع

الـغـلآ

ان شاء الله اشتريه من زمان وانا ودي اقراه بس
ماتوفرلي وان شاء الله احاول اجيبه باقرب فرصة
بعدين بغيت انبه على ان بعض الرجال مايحب انك تصرحي له بقراءة كتاب
واحسن شي خليه كم مرة يدخل البيت وانتي منشغله بالكتاب ولا كانك حسيتي فيه
وبعدينخلي الكتاب في مكان واضح او اذا كنتي ناويه تروحي عند اهلك حطيه
على التسريحة او في الدرج قريب منه لانهم يحبو يعرفون وش تقرا زوجاتهم
هذا من تجربتي لاحظته دايم يشوف الكتب اللي اقراها اذا رحت لاهلي
وان شاء الله اكون افدتكم
حلوه الفكره
تسلمين على الفكره الاكثر من رائعه وشكرا على الرد وان شاء الله كلنا نستفيد من الكتاب المفيد

amoooly

الكتاب رااااااااااائع جدا..واللي مافهمته لازم ترجع تقراه اكثرمن مره...وتاخذ منه المفيد والمناسب لنا...واذا الزوجه اهدته زوجها راح يستفيد اكيد اذا قراه ...

كويت1234

أنا حملت الكتاب من أحد المواقع وقريته واستوعبته ورجعت له كذا مرة لأن أنا اللي كنت ماني فاهمة زوجي صح00ولاطبيعة الرجال 000لأن المرأة تفكر أن الرجل مثلها ويفكر زيها 000الكتاب فتح عيوني على تصرفات بريئة لزوجي كنت أفسرها سلبيا 000وشرح لي حتى لماذا تخطيء المرأة وتنفعل وماهو الحل لها 000الكتاب أخرجني من ظلام جهل الحياة الزوجية الى نور
الثقافة النفسية 00وأحنا معذورات في هذا الجهل فلا المدارس ولا الأهل يعطونا المعلومات الواضحة أو الصريحة أو حتى اللازمة لحياتنا المقبلة 000العلم نور أختي وابحثي عن الفائدة لنفسك وحين تفهمين من حولك سترتاحين ويرتاحووووون:icon30:

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
:clap:قريته هالكتاب مرررررررررررررررره حلو ومفيد يعلمك كيف تفكر المرأة وكيف يفكر الرجل من خلال الواقع :clap: انصح الكل يقرأه

الـغـلآ

الكتاب رااااااااااائع جدا..واللي مافهمته لازم ترجع تقراه اكثرمن مره...وتاخذ منه المفيد والمناسب لنا...واذا الزوجه اهدته زوجها راح يستفيد اكيد اذا قراه ...
تسلمين على الرد المفيد وان شاء الله كلنا نستفيد من الكتاب

الـغـلآ

أنا حملت الكتاب من أحد المواقع وقريته واستوعبته ورجعت له كذا مرة لأن أنا اللي كنت ماني فاهمة زوجي صح00ولاطبيعة الرجال 000لأن المرأة تفكر أن الرجل مثلها ويفكر زيها 000الكتاب فتح عيوني على تصرفات بريئة لزوجي كنت أفسرها سلبيا 000وشرح لي حتى لماذا تخطيء المرأة وتنفعل وماهو الحل لها 000الكتاب أخرجني من ظلام جهل الحياة الزوجية الى نور
الثقافة النفسية 00وأحنا معذورات في هذا الجهل فلا المدارس ولا الأهل يعطونا المعلومات الواضحة أو الصريحة أو حتى اللازمة لحياتنا المقبلة 000العلم نور أختي وابحثي عن الفائدة لنفسك وحين تفهمين من حولك سترتاحين ويرتاحووووون:icon30:
ان شاء الله كلنا نستفيد من الكتاب انا الحين اقراء الكتاب وان شاء الله استفيد من الكتاب مثل ما استفدتي انتي وباقي الاخوات

الـغـلآ

:clap:قريته هالكتاب مرررررررررررررررره حلو ومفيد يعلمك كيف تفكر المرأة وكيف يفكر الرجل من خلال الواقع :clap: انصح الكل يقرأه
تسلمين على النصيحه الرائعه وان شاء الله كلنا نستفيد ونفيد الغير

أعلى