مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والاجنبية...ساعدوووني

coton candy

السلام عليكم...

راح اقول لكم مشكلتي واتمنى اني الاقي حل..

انا صار لي سنه متزوجه وبعد 6 شهور من زواجي اكتشفت ان زوجي يكلم وحده بعد ماشفت رقم من دوله ثانيه يتكرر وتميت اراقب لين جاتني فرصة وفتشت جواله واكتشفت انه على علاقة بوحده هي اجنبية لكن موجوده بالامارات وهو كان يدرس هناك قبل..طبعا واجهته في البداية اعتذر لكن بعدين انقلبت السالفه على اني تدخلت بخصوصياته المهم وصلنا لحل وتراضينا ووعدني انه ماراح يكلم وقال بنسافر ..اعتبرت هالسفرة بدايه جديده وبعد مارجعنا رجع لي شكي اكتشفت انه مطلع له جوال ثاني ويكلمها وللمرة الثانيه واجهته وكالمعتاد انقلبت السالفه علي طبعا حاولت اعدل الوضع وتصالحنا وحلف لي على القران انه ماراح يكلم او يقرب وحده بالحرام وصدقته...وقتها كنت حامل وبعد ماولدت فترة النفاس سافر مع ربعه وفي هالفترة مادري شنو اللي خلاني ادخل ايميله مع اني من زمان اعرف كلمة المرور لكن عمري مادخلت..دخلت ايميله وانصدمت باللي شفته...
شفت ايميلات بعنوان اكس وايف ومعناها الزوجه السابقة وراد عليها باكس هازبند يعني الزوج السابق ...كانت مطرشه صورتها له ومبين ان كل شي كان اوكي من بينهم لكن اختلفوا..فرد عليها بمسج عنوانه الرساله الاخيرة والحقيقيه وكان كاتب اني انا اسعد انسان بهالدنيا مع زوجتي الحلوه والحلوو فيها انه تحبني بجنون وردا على سؤالج يوم سألتيني قبل انت تحبها وقلت لج انا مااحبها احبج انتي زوجتي الاولى .. انتي ماتتعلمين من دروس الحياة وردا على عذرج للدعوه انج تغيرين اسمج لاسم عائلتي انا مايشرفني انج تكونين وحده من عيلتي... طبعا من هني اكتشفت انه متزوجها... المهم ردت عليه خلنا نكون اصدقاء رد عليها مابي اكون صديق لوحده مثلج وبكون سعيد اذا مااتصلتي او ارسلتي شي...بعدها كلمت اخته بالموضوع وهي اتصلت وقامت تنصحه ماقالت له السالفه وهو شك اني فتحت ايميله غير الباسوورد لكن بعد مارجع كان ينسى ايميله مفتو ح وادخل طبعا بينهم ايميلات.. وامس اكتشفت الطامه الكبرى كان بينهم كلام حب وكاتب لها اني مشتاق لج والسبب انهم يتراسلون بالايميل لانها في روسيا الحين وومطرش لها صورته والادهى والامر انه مطرش لها صورتي وراده عليه من هذي اللي بالصوره بس مارد عليها وكاتبه له في ايميل ثاني انه انها راجعه في 18/8 وتسأله اذا يناسبه يجي وتسوي له دعوه في شهر 9 قال لها اوكي..

الحين مب عارفه شسوي شنو اللي يوقفه عند حده طبعا فيه عيوب واشياااء وايده ماذكرتها محتارة اروح بيت اهلي ولا شنو اواجهة ولا اسكت انا مفكرة اواجهة اذا قال بسافر... ولا شسوي محتااارة واغلي من داخل

زركشة

حبيبتي زوجج لازم يوقف عند حده ،، وماشاء الله عليج إنج متحملة وقاعده معاه للحين

أهم شي حبيبتي لاتسوين شي يخسرج زوجج ،، هو لج وإنتي الأولى به ،، خاصه إذا كنتي تحبينه

وتبينه وماتبين تخسرينه ،، وإذا روحتج عند أهلج بتأدبه روحي

والله يهديه

رقم1

مادري شو ل مخليه يبعث لها صورتج , الصبر يكون في الصدمه الاولى وانت ماشاء الله عليج صابره عين العقل لاتستعجلين ولا تتركين البيت فكري بعقل هذه نزوه وبتمر سوي نفسج ماتدرين شو السالف وشتغلي بصمت من تحت لتحت اذاهو متعلق بالطفل حولي تعلقينه فيه صوري البيبي وكتبي تعليق حلو تحته حتى لو مايشبه ابوه قوليله كل من يشوفه يقولون نسخه من ابوه سجل صوت البيبي وبعثيله وكتبي يبكي يبغي حنان ابوه او مشتاق لبوه بشكل يومي ادري ان خاطرج مكسور وان هذا الشئ ماهو هين الله يساعج ويربط على قلبج

om-madaly

لاتخلينه يسافر بس لاتبينيله انج تدرين ابجي وسوي نفسج مو قادره على فراقه او سويله مفاجاه وحجزيله لج وله هاني موول وونسيه
لا تخلينه حقها
هذا ريلج وبو عيالج لا تخلينه حق الاجنبيه ولا تبينيله انج تدرين عشان لا يسافر ويقولج كيفي ويطقج بالطوفه خليه لج وحاولي تكسبينه وتنسينه اياها لا تتجسسين عليه وتبينيله انج تدرين

والله كريم بيسخره لج

ريلج وبو عيالج لا تخلينه للغريبه

ميوسه

امسكي ادله وصور

وروحي بيت اهلك واطلبي الانفصال من باب التوضيح

هل كان متزوج قبل

وارجعي بشروووووووووووط

موفقه

بقعة ضوء

نصيحتي لش انك تروحي عند أهلك لأنه حلف لك بالقرآن ماراح يمشي بهذا الطريق

ولا تنسي تكون معك نسخ من رسايله لها ورسايلها كمان يمكن تحتاجي لها

ولو بقيتي ببيتك وحاولتي تمنعيه من السفر ممكن تجيك مشاكل أكبر
هذولا الرجال مالهم أمان وينخاف منهم

ولو اضطريتي تدخلي أهلك بالسالفة خليه يتأدب

غلا تميم

اممم شوفي دخلي ايميله اذا تقدرين بدوون لايدري وامسحي ايميلاتها اول بأول قبل لايقراها وبجذي مابيدري عنها

hanan78

نصيحتي لك تروحين بيت أهلك وماترجعين بيتك اللا شارطه عليه

مايسافراللا انتي معه لاي مكان..

واحضري دورات استاذه ناعمه ترى بتفيدك كثييييير

واذا حصل لك قابليها

ولاتنسين الدعااااااء والدعااااااااااء والدعااااااء

ان الله يرده لك ويصده عنها..

ام الآء

نصيحة انك تستفيدي من دروس واستشارات وقصص استاذتنا القديرة ناعمة الهاشمي

لأن الأحداث نفسها تتكرر معاك .. حاولي تأخذين ما يناسبك ويناسب ذكائك ودهائك بإستعادة زوجك

والتخلص من منافستك بهدوء وببرود حتى تكون النتيجة أفضل ..

ووفقك البارئ وجمع بينكما انت وزوجك على خير ..

jori***

لاحول ولاقوة الابالله000000دام حلف على القران واستهان بالله فهذا لازم يعرف ان الله حق ودامك توك بالبدايه فنصيحة اخت لاختها والدك لازم يعرف كلميه واشرحي له بالتفصيل الي صار لان الرجال ادرى بتربية الرجال ثم خذي الشور من ابوك وروحي لاهلك واقطعي اتصالاتك فيه خليه يتاكد انك عزيزة نفس وكرامتك فوق كل تفاهاته وانك جاده لايكذب عليك ويقول احبك الي يحب مايخون ربه واهله تحت اي ظرف كان وطمنيني عليك والله يفرج كربك

bentqat

حبيبتي الله يكون في عونك بس نصيحتي لك أن ترجعي عند أهلك لانج أن تساهلتي معاه أكثر ما تعرفين وين راح
توصلين ، وأهم شي أنه بعاشرها ويمكن تنقله أمراض وهو أكيد بينقلها لج

coton candy

مادري شو ل مخليه يبعث لها صورتج , الصبر يكون في الصدمه الاولى وانت ماشاء الله عليج صابره عين العقل لاتستعجلين ولا تتركين البيت فكري بعقل هذه نزوه وبتمر سوي نفسج ماتدرين شو السالف وشتغلي بصمت من تحت لتحت اذاهو متعلق بالطفل حولي تعلقينه فيه صوري البيبي وكتبي تعليق حلو تحته حتى لو مايشبه ابوه قوليله كل من يشوفه يقولون نسخه من ابوه سجل صوت البيبي وبعثيله وكتبي يبكي يبغي حنان ابوه او مشتاق لبوه بشكل يومي ادري ان خاطرج مكسور وان هذا الشئ ماهو هين الله يساعج ويربط على قلبج

اخته قالت لي انه بعث صورتي يمكن عشان يغيظها ويحرها يعني يبي يقول لها انا متزوج بس مش اي وحده وحده حلوة ومن هالكلام بس مومقتنعه ...

coton candy

لاتخلينه يسافر بس لاتبينيله انج تدرين ابجي وسوي نفسج مو قادره على فراقه او سويله مفاجاه وحجزيله لج وله هاني موول وونسيه
لا تخلينه حقها
هذا ريلج وبو عيالج لا تخلينه حق الاجنبيه ولا تبينيله انج تدرين عشان لا يسافر ويقولج كيفي ويطقج بالطوفه خليه لج وحاولي تكسبينه وتنسينه اياها لا تتجسسين عليه وتبينيله انج تدرين

والله كريم بيسخره لج

ريلج وبو عيالج لا تخلينه للغريبه
انا ماراح اقدر امنعه من السفر لاني حاولت ن قبل وبكيت اذا في النفاس ماافتكر فيني كنت اداوم بالجامعه وعندي مدرسة وماانام بالليل ماافتكر وسافر فهل تعتقدين انه مابيسافر الحين؟؟؟

coton candy

امسكي ادله وصور

وروحي بيت اهلك واطلبي الانفصال من باب التوضيح

هل كان متزوج قبل

وارجعي بشروووووووووووط

موفقه
انا عندي ادلة وصورها وايملات منه لها وايميلات هي باعثتها له واخاف اروح بيت اهلي يعااااند لانه طبعه عنيد وهالشي مخليني اتردد في اتخاذ اي قرار

coton candy

نصيحتي لش انك تروحي عند أهلك لأنه حلف لك بالقرآن ماراح يمشي بهذا الطريق

ولا تنسي تكون معك نسخ من رسايله لها ورسايلها كمان يمكن تحتاجي لها

ولو بقيتي ببيتك وحاولتي تمنعيه من السفر ممكن تجيك مشاكل أكبر
هذولا الرجال مالهم أمان وينخاف منهم

ولو اضطريتي تدخلي أهلك بالسالفة خليه يتأدب

هو صحيح حلف على القرآن انه مايكلم اي وحده بالحرام لكن هذي زوجته بس اللي مب متأكدة منه انه هل هي على ذمته الحين او منفصلين وكمل معاها وهم منفصلين

coton candy

انا بصراحه مب قادرة افهم ليش تزوجني اذا هو للحين يحبها!!! مداه يمل مني وانا توني عروس!!! واذا كان يبي يتركها كان زواجه مني اكبر سبب انه يخليها

أعلى