مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرجووووووكم .... انا ضايعه ساعدوني ....

بسم الله الرحمن الرحيم
قد لاتكون قصتي فيها الكثير من الأحداث أو كاللتى في المنتدى خيانات أو مشاكل أخرى ولكنها قصه من نوع أخر أنا متزوجة ولدى ثلاث أطفال كانت حياتي قبل الزواج قاسيه نوعا ما وكان أهلي مصرين على زواجي وكانوا خائفين أن يفوتني القطار وابقي بلا زواج تزوجت وأنا بعمر 23 زوجي اقل منى تعليما تزوجته وعشنا بمنزل أهله لم يحدث بيننا اتفاق كبير كان عصبي جدا ومن أتفه الأشياء واقلها يغضب كان المدلل عند امه والصغير بين اخوته سافرنا من بعد الزواج واختلفنا ثالث أيام زواجنا عند سبب تافه وغضب ورجع للفندق المهم مرت الايام ونحن نختلف كثيرا ثم نعود لنتصافى كانت امه مسيطرة كثيرا على شخصيته وأنا كنت ابعد الظن وأحاول أن لااظن الظن السيئ لانها امامى وامام الناس انسانه أخرى طيبه ولاتهتم بصغائر الأمور طبعا في أول شهر لزواجنا نقل اخوة من عمله وسكن معنا في نفس البيت كان ينام أمام غرفتي وكنت اتضايق من بيتهم ضيوفهم كثر وكانوا ينامون في البيت ليله أو اثنتين كانت زوجه إخوة من النساء الباردات الامبالايات لاتهمتم بنظافة البيت ولا بالتنظيف وراء أطفالها كانت تنام ولا تنظف وراء أطفالها وكان يأمرني أن انظف وان أساعد أمه في المطبخ رغم أن فيه شغالات وزوجه آخيه لاحراك وكأن الأمر لايعنيها كانوا ذا كان فيه ضيوف تطلب أمه أن اتحرك فهذا بيتى ولكن حيث تريد دعوة احد لااعرف شىء يعنى بيتى مع وقف التنفيذ إذا زوجات أولادها موجودات اتحرك واطبخ واقدم القهوه وإذا كان بناتها أو ضيوفها الخاصين يعنى بااختصار كان لابيت لي مجرد شكل كان يرى زوجي ويعرف ولكن لايستطيع ان يتفاهم مع أمه وكنت كل ماافتح هذا الموضوع معه يثور ويغضب المهم مع كثرة الكلام قال لامه ثم غضبت وحقدت على وصار كل مايفتح الموضوع تثور وترددها المهم كثرت مشاكلنا بسبب أخوه وعيشتهم معنا وكان كل ماتناقش معه يثور ويغضب ويشتكيني لااهلى مرت الأيام واكتشفت انه ينقل مشاكلنا لامه وأنا لااعلم فكنت حين يكون بيني وبينه مشكله أتعامل مع أمه وضيوفها طبيعي ولكنى أحس بالبرود والجمود خاصة من أخواته واخوته وحين فكرت اكتشفت انه ينقل مابيننا لهم وأنا المسكينة التي تعبت وانقطع صوتي وأنا افهمه أن مابيننا يجب أن لايخرج من غرفتنا مرت الأيام كثرت المشاكل وكان في كل مشكله يرميني عند اهلي ليس لي قيمه أهم شيء إذا زعل يرمينى ويرتاح منى ثم يعود وكأن شيئا لم يكن وكان اهلى ناس يحبون الستر ويخافون المشاكل المهم كبرت المشاكل أنا فى وادى وهو في أخر كان يغضب منى ويرميني ببيت أهلي ثم يعود وقد حفظ كلام أهله وأعود .. مللت منه ومن سلبيته تعبت بنتى ونامت بالمستشفى وحين خرجت كنت منهكة هوانا موظفه وسااعود من الإجازة المرضي هوانا تعبانه طلبته أن اذهب لااهلي مع اختى حيث أن قرية اهلى تبعد عن قريته رفض بدون سبب لاأفاجاء في الغد أن البيت مملوء بالضيوف فاعمتي أمه لم تخبرني الاقبل الوقت بوقت قصير غضبت وتجادلنا غضب منى وسبني وطردني من البيت كالعادة وكان قبلها دائما يطردني ويرمى بملابسي في الشنط وكنت لأستطيع الذهاب فعملي لااستطيع تركه المهم ذهب لاامه واخبرها بخلافنا سمعتها تسبنى وتسب اهلي فاانا لى اخوه من أبي لسنا معهم على اتفاق وكان يعرف ذلك مع السنين لأنهم في نفس البلد ولايزورونى المهم طردتنى معه من البيت طلبت منه ان يخرجنى من بيتها اتصل على ابي وصرخ عليه وقال خذ بنتك ماعدت بحاجه لها المهم ابي ضدى صرخ في امى ليه بنتك مختلفه مع زوجها ومن هذا الكلام المهم كنت أريد الخروج وامى تصبرني وتطلب منى عدم الخروج .. ذهبت أمه لأهلها زيارة وعاد يكلمني عادى ندم على كلامه وقلت له إذا بترجعنى بيت اهلى ماراح ارجع الاببيت خاف ثم اتصلت أمه وقالت أخرجها من بيتى المهم طلعت معاه لشقه ثم في نفس اليوم ذهب لاامه طبعا عملت مسلسل إنها مريضه وانه بسببي رجع لي بوجه آخر غير إلى خرج به رجعت وحذرته المهم ذهبت لعملي وكان أخر كلام ماراح تروحي بيت اهلك بعد ساعة اتصل وقال تجهزي روحي بيت اهلك طبعا حسيت بالقهر ونار تحرق قلبي اتصلت بامى اتصلت على ابوى وكلم ابوى اخوة وصار بينهم نقاش حاد هو انقهر لان ابوى ناقش بقوة طبعا أنا الضحيه رجع واخذنى لبيت اهلي طبعا رحت وجلست شهرين..... تتوقعو ليش امه سوت كذا؟ علشان قدام الناس أنا اللى خرجت موهى اللي طردتنى بعد الشهرين رجع اخذنى وفتح شقه وعشت سنه كاملة بعذاب أهله طبعا قاطعوني وكانو يتكلموا عنى قدامه المهم كان بينا نقاش حاد ومرة وصلت لأنه يمد يده على بسبب انه يقول كلمى امى ورفضت لانى خايفه تقفل بوجهي كانو يبغو أنا مو هما المهم بعد مرور سنه وأنا بشهري التاسع جتنى اخته وتكلمت في الموضوع وحطت اللوم على وانو لازم أنسى ولااشيل وازورهم وكان جالس ولأكلمه يسمعها بعدها بشهر ولدت وزارتني أمه وزوجات إخوانه شويه وطلعو طبعا كانت مثل المغصوبه ومعصبه أنها هي اللى بدت مرت الاربعين ورجعت وزرتها علشان تشوف البيبي وخلاص وقلت خلينى ابرها علشان الأولاد .... مرت سنه وكان يدور بيت طبعا انا موظفه ساعدته وشرينا بيت على قدنا وحاولت انى اغير فيه وكنت ربي الى يعلم بحالي اضغط على نفسي عشان ربي ثم اولادى كنا طبعا في مشاكل المهم كنت اقنعه انو البيت يكون بيننا رفض وقال أرد لك فلوسك بعدها أنا صحيت ا تألمت ليش أنا أحاول أصلحه قدمت كل شيء ولابين بعينه بعدها كنت أبغى أكمل دراستي رفض انو يسافر معاى وأنا كنت ألح لان الموضوع هذا في بالى من زمان رفض ولما ماقدر يقنعني لان أصلا ماعنده عذر اشتكانى لااهلي طبعا كالعادة أتمسكن وهو الطيب وأنا العنيده دائما لانو جاهل مايقدر يوصل لي دايم يحس انو أنا عنيده وصعبه طبعا أبويا وقف معاه وكلمني وحاول يقنعني ولكن أنا في نصف الطريق صعب ارجع وفعلا الموضوع قرب يخلص طبعا ماقلت لكم اشتركت فى دورة من الشغل وقف لي وصار يلومني انتى مقصرة مع العيال والبيت مع أنى عندي شغالة وكنت ضاغطة على نفسي وأحاول أكمل بس اكتشفت أن أمه ماهى راضيه عن دراستي وكمان هو يحاول يحقر اى شيء أسويه عشان يحسسني بالتقصير بس على مين اكتشفت وصرت أحاول اطنش طبعا أحدى الوسائل إلى كان يستعملها لما مااقتنع يسبني ويضربني سكت أول مره لكن آخر مرة صار مقهور منى وصار يقول منتي قد انك تربي العيال طبعا أنا تركت الدورة بعد العذاب النفسي والهم إلى سببه ليا من السواق إلى كان مخليه يراقبني لرمى الكلام إلى زى السم طبعا كنا طوال الأيام مشاكل آخرها كان معصب منى ومقوي ولدى عليا وكنت كل مااضربه ولااجى أربيه كان يكسر كلامي قدامه حتى صار الولد مايحترمنى ويمد يده عليا آخرتها ضربته قام ضربني علشانه وقدامه وطردني من البيت الساعة عشرة بالليل وأنا ماليا أهل بالبلد قمت رديت عليه وهربت وقفلت عليا في غرفه وكلمت اهلى وجاتنى امى واخذتنى .... الآن وصلت لمرحله من التعب أنى أفكر أنى أتنازل له عن عياله وتطلق لأنه كان يقولى فى كل خناقه بيننا تنازلي عن العيال واطلقك ولا راح تموتى ماشفتى الطلاق ... طبعا نسيت أقولكم انه سبق وطلقني مرتين مرة أنكرها وأنا مااتذكر كنت طاهرة ولا على الدورة والثانية قلت له وثقها عند الشيخ ورفض وقال شهدت عليها ناس ... أنا الحين ياااخوتى أرجوكم اللي تقدر تساعدني برقم شيخ أو احد ممكن يطلع حقي منه بعد الله ارجوكم طبعا اخذ عيالي والشغالة عنده بالبيت وترك الرضيع معاى ..... واهلى بعد كل هذا لسا عندهم أمل فيه وأنا اكرهه اكرهه حتى لو يسوى ايش ماعاد نفسي تقبله ... ارجوكم ساعدوني لو بالدعاء في ظهر الغيب

للأسف مافي شي بيدي غير اني ادعيلج ياعمري وعسى الله يكووون فعونج ان شاء الله ويهدي زوجج يااااااااارب:tears:

أوركـيد

اختصري المشكلة شوي وكبري الخط لاني موب قادرة اقرأ السطور متقاربة والقصة طويله .........وكان ودي اساعدك بس تعبت عيوني

الله يكون بعونك
وخذي حقوقك منه بالقوة
واذا ع العيال قوليله انت أبوهم ماعليهم خوف اذا تبغاهم خذهم
ياتحترمني وتعملي حساب وحقوق يامع السلامة
لايضغط عليك بالعيال
قوليله عيب ترضى على نفسك تضغط علي في حياتي بالأولاد
المفروض تكون أرقى من كذا
وصدقيني لما بيعرف انك مقررة ومو خايفة بيراجع نفسه ووقتها
لاترجعين الا بشروطك وربي معك

طيف الروح

انسخي الكلام تبعك وكبيره اكبر من كذاااا في الكتابه تلقين مكتوب حجم اضغطي عليه وحددي القصه واضغطي على اكبر رقم فيهاااا

ولصقيها من جديد

مره راسي صدع من سوووى ماهو مصدع

كبيريه تكفين

معشوقه

بسم الله الرحمن الرحيم
قد لاتكون قصتي فيها الكثير من الأحداث أو كاللتى في المنتدى خيانات أو مشاكل أخرى ولكنها قصه من نوع أخر أنا متزوجة ولدى ثلاث أطفال كانت حياتي قبل الزواج قاسيه نوعا ما وكان أهلي مصرين على زواجي وكانوا خائفين أن يفوتني القطار وابقي بلا زواج تزوجت وأنا بعمر 23 زوجي اقل منى تعليما تزوجته وعشنا بمنزل أهله لم يحدث بيننا اتفاق كبير كان عصبي جدا ومن أتفه الأشياء واقلها يغضب كان المدلل عند امه والصغير بين اخوته سافرنا من بعد الزواج واختلفنا ثالث أيام زواجنا عند سبب تافه وغضب ورجع للفندق المهم مرت الايام ونحن نختلف كثيرا ثم نعود لنتصافى كانت امه مسيطرة كثيرا على شخصيته وأنا كنت ابعد الظن وأحاول أن لااظن الظن السيئ لانها امامىوامام الناس انسانه أخرى طيبه ولاتهتم بصغائر الأمور طبعا في أول شهر لزواجنا نقل اخوة من عمله وسكن معنا في نفس البيت كان ينام أمام غرفتي وكنت اتضايق من بيتهم ضيوفهم كثر وكانوا ينامون في البيت ليله أو اثنتين كانت زوجه إخوة من النساء الباردات الامبالايات لاتهمتم بنظافة البيت ولا بالتنظيف وراء أطفالها كانت تنام ولا تنظف وراء أطفالها وكان يأمرني أن انظف وان أساعد أمه في المطبخ رغم أن فيه شغالات وزوجه آخيه لاحراك وكأن الأمر لايعنيها كانوا ذا كان فيه ضيوف تطلب أمه أن اتحرك فهذا بيتى ولكن حيث تريد دعوة احد لااعرف شىء يعنى بيتى مع وقف التنفيذ إذا زوجات أولادها موجودات اتحرك واطبخ واقدم القهوه وإذا كان بناتها أو ضيوفها الخاصين يعنى بااختصار كان لابيت لي مجرد شكل كان يرى زوجي ويعرف ولكن لايستطيع ان يتفاهم مع أمه وكنت كل ماافتح هذا الموضوع معه يثور ويغضب المهم مع كثرة الكلام قال لامه ثم غضبت وحقدت على وصار كل مايفتح الموضوع تثور وترددها المهم كثرت مشاكلنا بسبب أخوه وعيشتهم معنا وكان كل ماتناقش معه يثور ويغضب ويشتكيني لااهلى مرت الأيام واكتشفت انه ينقل مشاكلنا لامه وأنا لااعلم فكنت حين يكون بيني وبينه مشكله أتعامل مع أمه وضيوفها طبيعي ولكنى أحس بالبرود والجمود خاصة من أخواته واخوته وحين فكرت اكتشفت انه ينقل مابيننا لهم وأنا المسكينة التي تعبت وانقطع صوتي وأنا افهمه أن مابيننا يجب أن لايخرج من غرفتنا مرت الأيام كثرت المشاكل وكان في كل مشكله يرميني عند اهلي ليس لي قيمه أهم شيء إذا زعل يرمينى ويرتاح منى ثم يعود وكأن شيئا لم يكن وكان اهلى ناس يحبون الستر ويخافون المشاكل المهم كبرت المشاكل أنا فى وادى وهو في أخر كان يغضب منى ويرميني ببيت أهليثم يعود وقد حفظ كلام أهله وأعود .. مللت منه ومن سلبيته تعبت بنتى ونامت بالمستشفى وحين خرجت كنت منهكة هوانا موظفه وسااعود من الإجازة المرضي هوانا تعبانه طلبته أن اذهب لااهلي مع اختى حيث أن قرية اهلى تبعد عن قريته رفض بدون سبب لاأفاجاء في الغد أن البيت مملوء بالضيوف فاعمتي أمه لم تخبرني الاقبل الوقت بوقت قصير غضبت وتجادلنا غضب منى وسبني وطردني من البيت كالعادة وكان قبلها دائما يطردني ويرمى بملابسي في الشنط وكنت لأستطيع الذهاب فعملي لااستطيع تركه المهم ذهب لاامه واخبرها بخلافنا سمعتها تسبنى وتسب اهلي فاانا لى اخوه من أبي لسنا معهم على اتفاق وكان يعرف ذلك مع السنين لأنهم في نفس البلد ولايزورونى المهم طردتنى معه من البيت طلبت منه ان يخرجنىمن بيتها اتصل على ابي وصرخ عليه وقال خذ بنتك ماعدت بحاجه لها المهم ابي ضدى صرخ في امى ليه بنتك مختلفه مع زوجها ومن هذا الكلام المهم كنت أريد الخروج وامى تصبرني وتطلب منى عدم الخروج .. ذهبت أمه لأهلها زيارة وعاد يكلمني عادى ندم على كلامه وقلت له إذا بترجعنى بيت اهلى ماراح ارجع الاببيت خاف ثم اتصلت أمه وقالت أخرجها من بيتى المهم طلعت معاه لشقه ثم في نفس اليوم ذهب لاامه طبعا عملت مسلسل إنها مريضه وانه بسببي رجع لي بوجه آخر غير إلى خرج به رجعت وحذرته المهم ذهبت لعملي وكان أخر كلام ماراح تروحي بيت اهلك بعد ساعة اتصل وقال تجهزي روحي بيت اهلك طبعا حسيت بالقهر ونار تحرق قلبي اتصلت بامى اتصلتعلى ابوى وكلم ابوى اخوة وصار بينهم نقاش حاد هو انقهر لان ابوى ناقش بقوة طبعا أنا الضحيه رجع واخذنى لبيت اهلي طبعا رحت وجلست شهرين..... تتوقعو ليش امه سوت كذا؟ علشان قدام الناس أنا اللى خرجت موهى اللي طردتنى بعد الشهرين رجع اخذنى وفتح شقه وعشت سنه كاملة بعذاب أهله طبعا قاطعوني وكانو يتكلموا عنى قدامه المهم كان بينا نقاش حاد ومرة وصلت لأنه يمد يده على بسبب انه يقول كلمى امى ورفضت لانى خايفه تقفل بوجهي كانو يبغو أنامو هما المهم بعد مرور سنه وأنا بشهري التاسع جتنى اخته وتكلمت في الموضوع وحطت اللوم على وانو لازم أنسى ولااشيل وازورهم وكان جالس ولأكلمه يسمعها بعدها بشهر ولدت وزارتني أمه وزوجات إخوانه شويه وطلعو طبعا كانت مثل المغصوبه ومعصبه أنها هي اللى بدت مرت الاربعين ورجعت وزرتها علشان تشوف البيبي وخلاص وقلت خلينى ابرها علشان الأولاد .... مرت سنه وكان يدور بيت طبعاانا موظفه ساعدته وشرينا بيت على قدنا وحاولت انى اغير فيه وكنت ربي الى يعلم بحالي اضغط على نفسي عشان ربي ثم اولادى كنا طبعا في مشاكل المهم كنت اقنعه انو البيت يكون بيننا رفض وقال أرد لك فلوسك بعدها أنا صحيت ا تألمت ليش أنا أحاول أصلحه قدمت كل شيء ولابين بعينه بعدها كنت أبغى أكمل دراستي رفض انو يسافر معاى وأنا كنتألح لان الموضوع هذا في بالى من زمان رفض ولما ماقدر يقنعني لان أصلا ماعنده عذر اشتكانى لااهلي طبعا كالعادة أتمسكن وهو الطيب وأنا العنيده دائما لانو جاهل مايقدر يوصل لي دايم يحس انو أنا عنيده وصعبه طبعا أبويا وقف معاه وكلمنيوحاول يقنعني ولكن أنا في نصف الطريق صعب ارجع وفعلا الموضوع قرب يخلص طبعا ماقلت لكم اشتركت فى دورة من الشغل وقف لي وصار يلومني انتى مقصرة مع العيال والبيت مع أنى عندي شغالة وكنت ضاغطة على نفسي وأحاول أكمل بس اكتشفت أن أمه ماهى راضيه عن دراستي وكمان هو يحاول يحقر اى شيء أسويه عشان يحسسني بالتقصير بس على مين اكتشفت وصرتأحاول اطنش طبعا أحدى الوسائل إلى كان يستعملها لما مااقتنع يسبني ويضربني سكت أول مره لكن آخر مرة صار مقهورمنى وصار يقول منتي قد انك تربي العيال طبعا أنا تركت الدورة بعد العذاب النفسي والهم إلى سببه ليا من السواق إلى كان مخليه يراقبني لرمى الكلام إلى زى السم طبعا كنا طوال الأيام مشاكل آخرها كان معصب منى ومقوي ولدى عليا وكنت كل مااضربه ولااجى أربيه كان يكسر كلامي قدامه حتى صار الولد مايحترمنى ويمد يده عليا آخرتها ضربته قام ضربني علشانه وقدامه وطردني من البيت الساعة عشرة بالليل وأنا ماليا أهل بالبلد قمت رديت عليه وهربت وقفلت عليا في غرفه وكلمت اهلى وجاتنى امى واخذتنى .... الآن وصلت لمرحلهمن التعب أنى أفكر أنى أتنازل له عن عياله وتطلق لأنه كان يقولى فى كل خناقه بيننا تنازلي عن العيال واطلقك ولا راح تموتى ماشفتى الطلاق ... طبعا نسيت أقولكم انه سبق وطلقني مرتين مرة أنكرها وأنا مااتذكر كنت طاهرة ولا على الدورة والثانية قلت له وثقها عند الشيخ ورفض وقال شهدت عليها ناس ... أنا الحين ياااخوتى أرجوكم اللي تقدر تساعدني برقم شيخ أو احد ممكن يطلع حقي منه بعد الله ارجوكم طبعا اخذ عيالي والشغالة عنده بالبيت وترك الرضيع معاى ..... واهلى بعد كل هذا لسا عندهم أمل فيه وأنا اكرهه اكرهه حتى لو يسوى ايش ماعاد نفسي تقبله ... ارجوكم ساعدوني لو بالدعاء في ظهر الغيب

سمحوا لي كبرت الخط

الله يكون بعونك
وخذي حقوقك منه بالقوة

واذا ع العيال قوليله انت أبوهم ماعليهم خوف اذا تبغاهم خذهم
ياتحترمني وتعملي حساب وحقوق يامع السلامة
لايضغط عليك بالعيال
قوليله عيب ترضى على نفسك تضغط علي في حياتي بالأولاد
المفروض تكون أرقى من كذا
وصدقيني لما بيعرف انك مقررة ومو خايفة بيراجع نفسه ووقتها
لاترجعين الا بشروطك وربي معك

جزاك الله خير هذا الى الحين انا جالسه اسويه لكن لازال مجننى بالاولاد كل شوى يجى يأخذهم يبي يقهرنى فيهم...حسبي الله عليه ونعم الوكيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعانكي الله واكثري
من الدعاء
الله يجزاك خير ولا يحرمك أجر مادعيتي

ليش ماتفاعلتوا مع قصتى لو انى سويت زى البنات وحطيتها اجزاء كان كلكم اتحمستوا ورديتوا لكن الغلط منى حبيت مااتعبكم عموما شكرا على مروركم ..

ياعمري لا تزعلين بس الموضوع محير ,, يعني انتي تبين زوجك ولا تبين الطلاق وخايفة ياخذ عيالك؟؟
والله اني حاسة فيك الطموح صعب وهو كله يكسر مجاديفك ,, ربي يهدي بالك يارب
ولا تحاتين ان شاء البنات بيردون عليك ,,

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يكون بعونك

المشكلة هنا في بلدنا ..المراة ضايع حقها

اذا تبغي الطلاق .... يصير الزوج نذل ويضغط عليها ويلوي ذراعها بالاولاد

زوجك تفكيرها مو في مستوى تفكيرك..باين عليك انسانة طموحة

فللاسف ...زوجك مستحيل يقدر يوصل تفكيره الى مستوى تفكيرك...واعرف انه صعب عليك انك تنزلي الى مستوى تفكيره ...لكن مو مستحيل

عزيزتي ... الحياة اذا صار فيها اولاد ..الواحد تتغير حساباته

والمشكلة اللي لازم نحسب لها مليون حساب هي (( ليش ننجب اطفال واحنا حياتنا مو مستقره))

هذه مشكلة بحد ذاتها ... يجب ان نأخذها بعين الاعتبار

عشان لا نظلم انفسنا ولا نظل الاولاد معانا

عزيزتي .... لازم تلاقي حل غير الطلاق

ليش ما تذهبوا الى مرشد زواجي يساعدكم في تخطي مشاكلكم ؟؟

اجلي الطلاق اخر الحلول ...لان المسأله فيها اولاد

وربي معك

حبيبتي اصبري
ان ابغض الحلال عند الله الطلاق
نار الزوج ولا جنة الاهل
ضحي بكل شي عشان عيالك وصدقيني مابعد العسرالا يسر باذن الله
الله يصلح مابينكم

شكرا لكل وحده ردت على الله يجزاها خير ويرزقها يارب ماتتمنى ..... بس ليش محد تجاوب اكثر معى وياليت الى يمرو على القصه ويفهمو بالانماط يقولوليا نمطي يالله ياحلوااااااااااات يابلقيسات

أعلى