مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هنا ستكون الإجابة على انماط الشخصية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الغالية تَـــــرف
زوجك سبقت الاجابة
وبالنسبة لكي نعم شرقية
لكن لااعرف ان كنتي شمالية او جنوبية الا بعد الاجابة على الاسئلة
انتظرك

أم بدر..

جزااك الله عنا الف خير واخيرا لقيت احد يجاوبني عن شخصيتي وشخصية زوجي واتمنى ماتطنشيني وتردين علي
راح أبدأ بزوجي

1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟
مايقرر بسرعه بالعكس يفكر كثيير كثيير قبل يقرر وماينفذ الا بعد مايفكر فتره طويله..ايه يشاورني قبل ينفذ ولو انه ماياخذ بكلامي بس يحب يشاور

2-هل هو انسان نظامي وكل شي في مكانه ودقيق في مواعيده ؟؟ أو انسان فوضوي ؟؟

هو يحب البيت يكون مرتب ونظيييف وكل شي بمكااانه ولا يحب يشوف البيت مو مرتبط ولا منحااس...دقيق جدا جدا في مواعيده

3- اذكري بعض السلبيات والايجابيات؟؟

زوجي فرفووش ويحب الضحك والمزح يحب أمه كثيير كثيير ويمووت في اخوانه اذا غلط احد بحقه مايرد للي غلط عليه بغلط لا يعامله معامله حلوه ويقول ربي اللي بينتقم لي منه..اوقاات اشوفه بخيل واوقات اشوفه كريم في هالشي ماعرفت له..بس مع اهله جدا جدا كريم ..يحب السفر والرحلات..ذكي جدا يحب الشغل بس الشغل اللي بيجيب له دخل مو يشتغل بمكتب مثلا وهو راتبه مثل ماهو مابيزيد ولا ينقص ويتعب عمره بالمكتب لاااا اذا كان بيشتغل في شي وكل مابذل جهد زاد دخله تلاقينه يهلك نفسه(اسفه طولت بس ابي اعرف بالضبط شخصية زوجي)

أمــــا عن نفســــي
1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟
انا اقرر بسرعه وانفذ بسرعه ودااايم اندم..دائما اشاور واشاور اكثر من وحده الين الاقي الرأي اللي يعجبني

انا انسانه فوضوية لأبعد درجة مع اني احب الترتيب واتضايق من الفوضى بس ابي خدامه من وراي تنضف وترتب بس انا عجااازه(كسووله) انا مو دقيقه بمواعيدي ولا عمري قلت لوحده بجيك الساعه الفلانيه وكنت عند كلامي خخخخ

حنووونه طيبه روومنسيه خياليه حالمه مبذره كسووله كل شي ابيه ابيه يجيني الحيين ولا بزعل واتضاايق احب الناس والطلعات ماابي اقعد بالبيت دقيقه مااحب المسؤليه ولا اتحملها

هذا كل اللي عندي واسفه جدا جدا عالاطااله

تَـــــرف

جزاك الله خيرا

الله ينور عليك و يناولك مرادك

اميييييييييييييين

اجابتي في جزء الأسئلة

C.A.T

حبيبتي جوهرة العبدالله :icon26:

متأكده انه شمالي شرقي مو شمالي غربي لان انا سألتك مرتين

لان المره الثانيه بتفاصيل اكثر :sad_1:

بس المره الاولى قلتي لي شمالي غربي والثانيه شمالي شرقي :surrender:

نبيي قدوتي

اهلين والله محتاجه تشوفين نمط زوجي وكمان انا
بالنسبه لزوجي
هوواثق من نفسه ويقرر من تلقاء نفسه--هو كمان انسان منضم بمعنى اغراضه ينظمها ويرتبها ولكن غير دقيق في مواعيده وبالاخص الاخص معي انا--ايجابياته طيب يحب اخوته ويعطف عليهم بشكل كبير ولا يبخل عليهم اما سلبياته انا لا يفكر في مطلقا واتا اخر اهتماماته ولا يتقبل مني اي طلب ولكن يتقبله من اخوته اكثر وبالاخص اخواته وغالبا ظنه سيء مع الكل
اهلين والله محتاجه تشوفين نمط زوجي وكمان انا
بالنسبه لزوجي
هوواثق من نفسه ويقرر من تلقاء نفسه--هو كمان انسان منضم بمعنى اغراضه ينظمها ويرتبها اللتي يضعها هواما الاخرى لا يعني اذا اجاء يغير ملابسه يرميها ويعجز يطلب منديل للمسح ويمسح في اي اشيء قريب منه الانوار يمر بجنبها ويناديني علشان اطفيها اما اوراقه ومستنداته يرتبها وينظمها ولكن غير دقيق في مواعيده وبالاخص الاخص معي انا--طموح وطموحاته جدا عاليه وكبيره ولكن ولا اشيء يتححقق منها-- ايجابياته طيب يحب اخوته ويعطف عليهم بشكل كبير ولا يبخل عليهم اما سلبياته بيتوتي ولا يخرج كثير من البيت ايام وتجي ايام مايقعد طالع داخل و انا لا يفكر في مطلقا واناا اخر اهتماماته ولا يتقبل مني اي طلب ولكن يتقبله من اخوته اكثر وبالاخص اخواته وغالبا ظنه سيء مع الكل واذا اراد اشيء مني متل العسل وخاصه المال يعني انا بعرفه اذا اراد شيء مني يتكلم ويضحك واذا انتهى ولا كلام ولا اشيء كثير التفكير ويسرح كثير لدرجه ينسى اللي حوله متكل علي بكل شيء وعارف اني بدبر اموري
بالنسبه لي
لا اقرر من تلقاء نفسي احب اسمع اكثر من راء-- منظمه ودقيقه في مواعيدي---ايجابياتي حنونه ودمعتي اقرب اشي لي اما سلبياتي ممكن اي شخص ياثر في نظرتي ورائيي

البرنسيسه*

الله يعافيك أبغى الرد
س1- واثق من نفسه , يتخذ قراراته بنفسه , سريع التنفيذ
س2- انسان نظامي , يحب أن يرتب أغراضه بنفسه , دقيق في المواعيد لا يحب التأخير ودائما يكون بيننا مشاجرة بسبب التأخير
ايجابياته : ينجز مهام البيت بسرعة ولا يحب أن يكون هناك نقص في أغراض البيت, حنون , يعترف اذا كان غلطان, يناقش
سلبياته : دقيق جدا في كل شي يتدخل في البيت حتى في نظافة الخادمة هل غسلت يديها في الصابون ام لا ؟ عصبي حتى على الاطفال يريد ان يمشي النظام على ابنتي ذات الثلاث اعوام

beautifulmind

س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
جدا واثق لدرجة الغرور-احيانا يتردد لكن في النهاية يسوي اللي يبيه

س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟
انسان مرتب ودقيق ويرتب اغراضه بالنسبة للوقت حسب العمل اللي يحب
س3-هل هو انسان يحب التميز و هو فعلا متميز في هواياته او مظهره او عمله؟؟
نعم نعم نعم
س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات ؟؟
السلبيات : العصبية الزايدة - شوفة الحال -حقران الآخرين -تجاهلي-المن الزايد -عدم الصلاة -تحكمه الزايد فيني وفي تصرفاتي-الكذب احيانا -سوء النوايا
الايجابيات احيانا يعطي فلوس بس يمن

يارررررررررررررررررريتك تساعديني في تحديد نمطه وكيف اتعامل مع عنجهيته وشوفة نفسه (سوري عالأسلوب) نفسي اكسر خشمه -------احيانا احس انه اسوأ نمط في الدنيا كلها--------والله ماني مصدقة اني بعرف نمطه
انتظر الرد بفارغ الصبر يالغالية تكفين شوفي وش نمطه ودليني على طريقة التعامل معاه

الذبلانة

عزيزتي جوهرة قريت موضوعج وما فهمت شي
ممكن تعرفيني عن شخصية زوجي
وبسم الله نبدأ
جاوبي على الاسئلة

1-هل يقرر بسرعه وهل هو سريع التفيذ او يشاور في الامر قبل التنفيذ ؟؟ لا بيشاور اصحابه او بيشاورني ومرات بياخد براي اكتر من شخص وبعدين هو بيقرر او بيعمل باللي بيقتنع فيه

بيحب النطام والترتيب بس مو مرتب ولا بفوضوي وعشوائي سريع الحركة وبيتقن العمل اللي يقوم بيه اي كان نوع العمل وبيصر عليه الى ان ينجح ورغم هذا بيحبط من كلمة وبيتشجع بكلمة

في الفترة الاخيرة كان خملان وكثير النوم ومحبط كل الابواب مسكرة بوجه ومتسلطين عليه ناس حساد وخبثاء

السلبيات ضعيف امام الناس اللي يحبهم لا يقبل اي نقد عنهم ولا يحب ان يتشوه صورتهم حتى لو من داخله انه عارف ومتيقن انهم غلطانيين اوخبثاء ولكنه يغالط نفسه ويغالط من ينقد
مسالملدرجة الجبن لا يواجه اللي بيتشاكل معهم او بيجرحونه بيتم قدام روحه بيحضر بكلام ويهيء نفسه ومافي تطبيق ومرات يطبق غير جريء لا يحب المشاكل وصدعة الراس لو تعصب بيخرب الاول والاخر وبيرجع يندم .

ايجابياته
طيب القلب حنون متواضع يحب مساعدة الاخرين رحيم ودمعته قريبة جدا بشوش ومرح يحب السفر
يحب الصداقات والاصدقاء لهم مكانة مميزة عنده . ومخلص للجميع وبيتجمل من اي شخص يجامله ولو ببصلة

شكراااااااااااااااااااااااااا غاليتي جوهره
بالفعل هو يمر بأزمه نفسيه شديده جدا والان بيننا مشكله كبيره بسببها
واتمنى اقول لك مشكلتي لاني والله من ست شهور وانا ابحث عن استشاريه تساعدني لكن الكل يقول مشغول
وزوجي قاعد يضيع من بين يديني وانا كل مره اجرب حل
والله انك اسعدتيني وزرعتي الامل في قلبي
عزيزتي ماحصلت ايميلك حاولت لكن ما طلع لي شئ
ممكن ترسلين لي ايميلك على الخاص
اشكرك عزيزتي انا في انتظارك على احر من الجمر

بداري5

هلا والله ببنت عبدالله 00 مشكوره على الموضوع المميز
بنسبه لزوجي وثق من نفسه يسوي الي يبي قليل يستشير احد
س2 هو انسان فوضوي س 3 لايحب التميز
ايجابياته 00 طيب حنون يحب الكلام الرومنسي
يحب يخدم الناس بس مااااااايحب يجامل احد ابدابد الي في قلبه يطلعه ويخلص
السلبيات 0 ماقدر اقول ضعيف الااقول قوي مره اقول هذاضعيف عند دموع اعياله ومره اقول هذا مايرحمهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى