مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والدي الستيني

ابها

السلام عليكم,,
انا سعيدة جدا لانضمامي اليكم,,
اليكم استشارتي,,
احتار كثيرا في التعامل مع والدي الستيني,اشك انه على علاقة باخريات, لكن الى الان لم استطع معرفة طبيعه العلاقة,اهمل البيت بشكل مخيف , بل ان جميع مشاكل البيت المادية والمعنوية نتجت وتفاقمت بسبب اهماله وسلبيته وانانيته,,كثيرا ماطلب مساعدته في حل امشاكلنا لكنه يسوف ويماطل بحجة انه هو المسؤول,يقول دلك فقط ليتخلص من الالحاح والمطالبة,لكنه في الواقع لايحاول حلها اصبح يجرح والدتي كثيرا ولايقبل منها اي كلمة,بل يمتنع عن الانفاق عليها, ربما لاني واختي موظفات؟

هل اواجهه بشكوكي ام اسكت مع العلم انه حريص على صورته امامنا,حيث يتظاهر انه من هواة الافلام الوثائقية بينما هو يشاهد مشاهد الرقص؟

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
اختي الغاليه اعرف من الصعب جدا مواجهه من نحب وخصوصا عندما يكونون شي كبير جدا في اعيننا غالتي اتمني انك تتاكدين في البدايه لان بعض الظن اثم وبعدين ربما يواجه ديون او مصاعب لا يغرب باحد ان يعرفها فا ليت تتاكدين وتوقفين بجانب والدك واذا ثبتت ظنونك الجئي الاستشاري اسري او نفسي لانهم لديهم خبره اكبر بهذا الوضه والجئي الي رب العباد ولن يخيب رجائك باذن الله

ابها

السلام عليكم
اختي الغاليه اعرف من الصعب جدا مواجهه من نحب وخصوصا عندما يكونون شي كبير جدا في اعيننا :tears:كيف لاصار والدك ؟
حطيتي ايدك عالجرح,,
اشكرك لك اختي تفاعلك,بالنسة لي انا متاكدة,,يؤسفني ان اقول ان والدي العزيز يمر بمرحلة مراهقة متاخرة ويعيشها كشاب عشريني,,
لكنك اثرتي عندي سؤال ثاني, وهو المساعدة,بما انه يقصر في ضروريات البيت هل ينبغي ان ننفق بدلا عنه ؟ مع اني اخشى ان عملنا دلك ان يتمادى في اهماله و يتكل ؟

حبيبتي صعبه تواجهين ابوج بهذا الموضوع بس حاولي مثلا تقولين جدامه ان مثلا في واحد كان له علاقة وبعد الكشف تبين انه مريض و ان في وحدة كانت تلعب عليه
يعني انتي واسلوبج عطيه بصورة غير مبائرة
سوي نفسج تتكلمين عن واحد ثاني قارية قصته او عارفه من الي معاج في الدوام

نور كندا

ياالهى ستينى وعم يعمل هيك معناها مشوار معاناتنا لسه طويلللللللللللللللللل

أعلى