مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سامحوني انا من خذله فما العمل والنصيحة؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عزيزتي لو خرجتي زوجكـ بيقول عااااااااااادي هي متعوده تطلع اي مكان اذا بغت وراح تطيحي من عينه بقووووه

كلام ابوه يدل ان زوجكـ متعبه فراقكـ ومخليه يهمل شغله وهذا دليل حبه

نصيحه :

بدل ما تخرجي من بيت ابوكـ وتسببي مشاكل مالها اول من تالي وبكره ابوكـ يسوي بلاغ عليكـ واللذي منه الافضل روحي مع ابوكـ وهناكـ احكي للشيخ كل شي وبالتفصيل الممل لان مثله مثل الزواج لازم يكون بالرضا ..

وبكذا ممكن يمنعون ابوكـ من اخذكـ معه اذا فهمتي الشيخ كل شي ويكون كل شي بسريه تامه

وبلااااااااااااااااا فضايح وتهور وزوجكـ يحبكـ بس متالم ولااحد يقول لو يحبكـ ضحى عشانكـ والله ماقصر بس جرحكـ عمييييييييييييييييييييييييييييق والله عميق وانا حرمه اقولكـ عميق كيف لو رجال ؟؟؟؟؟

اتمنى تعطيه فرصه المهم يرجعععع وبس لاتقولي متى المهم يرجع بالاخير

اذا فعلا تحبيه ..

الله يعينك اكيد موقفك واااااااايد صعب
بس انا اللي جا في بالي انو تصرف زوجك وابوه تحت ضغط الوالد والله العالم
عسى الله يفرجها عنك ويردك لزوجك

i_was_happy

عزيزتي لو خرجتي زوجكـ بيقول عااااااااااادي هي متعوده تطلع اي مكان اذا بغت وراح تطيحي من عينه بقووووه

نصيحه :

بدل ما تخرجي من بيت ابوكـ وتسببي مشاكل مالها اول من تالي وبكره ابوكـ يسوي بلاغ عليكـ واللذي منه الافضل روحي مع ابوكـ وهناكـ احكي للشيخ كل شي وبالتفصيل الممل لان مثله مثل الزواج لازم يكون بالرضا ..

وبكذا ممكن يمنعون ابوكـ من اخذكـ معه اذا فهمتي الشيخ كل شي ويكون كل شي بسريه تامه

وبلااااااااااااااااا فضايح وتهور وزوجكـ يحبكـ بس متالم ولااحد يقول لو يحبكـ ضحى عشانكـ والله ماقصر بس جرحكـ عمييييييييييييييييييييييييييييق والله عميق وانا حرمه اقولكـ عميق كيف لو رجال ؟؟؟؟؟

اذا فعلا تحبيه ..
حبيبتي زوجي قالها لي عن طريق ابوه انا ما اقدر اعيش من غيرها بس لازم تعرف ايش عملت وتتحمل مسؤولية الي عملته عشان ما تفكر تعمل كذا ثاني

وفكرة اني اعمل توكيل خلع دي مستحيلة لاني لو عملتها بيصير جنيت على نفسي بالطلاق لانه زوجي قالي من قبل أيام ما كان معقود قراني انه ما راح يوقف قدامي بمحكمة وراح يطلقني قبل موعد الجلسة لأنه ماهو الانسان اللي يغصب بنت على العيشة معاه.
انا اللي مازم مشكلتي حاليا وابغاها تنحل اليوم قبل بكرة هي دراستي
وترى انا ما خرجت من بيت ابوي للحين وما شكلي باخرج لان كل عماني سافروا
ومشكورين على الردود

ام شيومة

يا حبيتي واضح من كلامج انج متسرعة في قراراتج ومتهورة شوي ليش تطلعين من بيت ابوج اذا غصبج روحي ورمسي القاضي على انفراد بس لا تطلعين من البيت اذا طلعتي بتفتحين لعمرج ابواب يديدة الكل بيلومج وما لج غير اهلج انزين فرضا رديتي لريلج ان شاء الله تعرفين ماراح يرجع شرات قبل لانج عطيتيه صورة سلبية عنج وانج تقدرين اتسوين اي شي عشان تحققين اللي في بالج الله يفرج همج ويرجع ريلج ويهدي ابوج

Besan

حبيبتي الله يعينك ويفرج همك ويرجعلك زوجك بأقرب وقت

واضح إنك عارفه غلطك من العنوان وغلطك مش بس إنك تركتي وخذلتي زوجك

غلطك من الأول إنك خذلتي أبوكِ مهما صااار كان لازم تجلسي مع أبوكِ وتقنعيه إنه

هاد مصير كل بنت وإنه مكانته مستحيل تتغير بقلبك لما تتزوجي لأنه ببساطه سبب

وجودك بهالدنيا ومافي حدا بيقدر ينسيكِ أبوكِ وأكبر دليل إنك ما قدرتي على فراقهم

سنه ونص ورجعتي بكل شوق لشوفتهم وبنفس الوقت وضحيله إنه عملتي اللي عملتيه

وهربتي من بيته بسبب معاملته السيئه إلك وإنك فقدتي الأمان عنده لهيك دورتي عليه عند

زوجك وهربتي معه وإنه زوجك طول الفتره اللي راحت ( السنه ونص ) ما حكى عنهم شي سيئ ومن هالكلام

مافات الوقت أجلسي مع أبوكِ وأقنعيه بهاد الكلام ( اليوم ) يمكن يلين راسه ويغير رأيه !!

إذا واثقه من حب زوجك وإنه ماراح يخذلك ( لا توافقي على الخلع مهما صار ) ..

بالنسبه لزوجك الظاهر إن والده له تأثير كبير عليه

أكيد أبو زوجك لما إتصل يسألك إنتي وينك كان حيجي ياخدك على بيتهم وإلا ما كان إتصل

زوجك الآن عنده موقف سلبي منك وكل تفكيره على إنك مثل ما تركتي أهلك تركتيه وبيحاول

يبعد ليحسسك بغلطك .. خليكِ على صله بربك ما إلك غيره يا أختي ولا تفكري بالهروب

للمره التانيه إنتِ غلطتي لما هربتي المره الأولى لا تعيديها الآن خصوصاً إنه هروب

البنت من بيت أهلها مش كلمه بسيطه تنحكى ..

أتركي مشكلتك لله وإن شاء الله راح تنحل المهم إنك تكثري من دعائك وتتقربي لربك أكثر ..

بالتوفيق ,,

vdhq

حبيبتي

لاتخرجين

روحي مع ابوك المحكمة

واشرحي للشيخ كل شئ

وقولي له يكلم زوجك ويحاول يصلح بينكم

يا يطلق يا ينهي المشكلة

وبكذا ما بيصير الا اللي كتبه ربك

نصيحه :

اذا فعلا تحبيه ..

هذا كماان رأأيي:icon30:
والله يفرج كربتك قرييب

يقين الحب

الله يفرج همج والله ما اعرف شو اكتب بس ان شاء الله ترجعي لزوجك لان باين والله اعلم انه يريدك اصبري عليه شوي لين تهدى نفسيته
وبالنسبه لرأي بعض الاخوات انك تشتكي عند الشيخ على مسأله الخلع هل تضمني انه ابوكي ما راح يأذيكي بعد ما ترجعي من المحكمه؟ ان كانت اجابتك نعم فتوكلي على الله واعملي بالنصيحه وان كنتي تعتقدين انه ممكن تجيكي اذيه منه فحاولي تبحثين عن حل ثاني انك مثلا تترجين ابو زوجك انه يوقف معاج لان اعتقد بالوقت الحالي مالك الا ابو زوجك لانك مثل ماقلتي انه عمانك كلهم مسافرين
والله ييسرلك امورك ويرجعلك زوجك عن قريب ياااااااااااااااااااارب

نهر العطاء

رد

عزيزتي تأثرت جدا بموضوعك و مشكلتك .
عزيزتي قصتك كل ما فيها ينطق بمدى حب زوجك لك و تألمه لفراقك و ما أظن صدوده إلا بقدر صدمته لبعدك نظرا لشدة تعلقه بك و لكونه رجل و ربما زاد الأمر ضغوط والده عليه .
أما والدك فيبدو أنه لديه مرض أو حالة نفسية تجعله يتصرف يتلك الطريقة فقدسمعت من طبيبة نفسية بحالة تشبه حالة والدك . .
أنت في وضع صحي و نفسي صعب لا أحد حولك يتفهم وضعك أو يمكنه مساعدتك .
أما عندما عرضتي مشكلتك هنا - وكان واضحا فيها شدة معاناتك - حاول البعض منا مواساتك ولكن من خلف الشاشة و البعض أخذ بالتجريح و اللوم على ما سبق و ربما شكك البعض في مصداقية ما تقولين .
هنا ماذا تفعلين و إلى من تلجئين و بأي حبل تتعلقين ؟ ؟
أقول لك إلجئ لمن لا يوصد بابه و لا يرد طالبه و لا يعجزه شيء في الأرض و لا في السماء . أمره لشيء إذا أراده إنما يقول له كن فيكون . من يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السوء .
أتعلمين من هو المضطر ؟ إنه من إنقطعت عنه جميع الأسباب و الحيل الدنيوية و يأس من سبب دنيوي عندها يستجمع في قلبه شدة اللجوء الى خالقه و مولاه و يقبل عليه بكل خضوع و رغبة و توكل عليه وحده دون سواه فيدعوه و يرجوه يلح في الدعاء و يكثر من السؤال و يواصل الطرق حتى يفتح له و تقضى حاجته و يكشف همه . فألزمي أخيتي هذا الحبل و تحيني أوقات الإجابة بيأس من المخلوقين و ثقة في الخالق و عظيم فضله و جزيل كرمه و إحسانه و ألزمي الإستغفار في كل الأحوال حتى أثناء جلوسك مع الناس ولا تنسي دعاء يونس عليه السلام ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) و أستشعري بثقة و يقين أن من نجاه من كربته في بطن الحوت سينجيك و يفرج عنك و رددي في دعائك يا من يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السوء و قولي اللهم أنا المضطرة و انت المجيب إدعي بها و أنت تستشعرين معناها و عظم ضيقك و سعة رحمة ربك و عظيم فضلهو أنت تستشعرين أنك أنت المضطرة و تسألين المجيب الذي يكشف السوء وهو وحده القادر على كل شيء .
عزيزتي مهما كان من ضيقك و مهما زاد ألمك فلا تقنطي و لا تيأسي من روح الله و رحمته إشكي له وأنت واثقة أن همك منفرج و ضيقك زائل لا محالة ( و لا تهنوا و لا تحزنواو أنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين ) فأنت أختي إنما ذهبت مع زوجك طاعة له و ذهبت لولدك برا به و أستخيري قبل أن تقدمي على أية خطوة .
و توقفي عن الإتصال بزوجك و إستجدائه .
أسأل الله أن يعينك و يغرج همك .

مرحبا عزيزتي
ما اعتقد انه حل تروحي للمحكمه لانك اذا رحتي مافيه
فرصه تكلمي الشيخ فيها والدك معاك ؟؟
فالافضل برأيي انك تختلقي الاعذار لوالدك
يعني تقنعيه انك معاه وتعتذري بانك يوم تعبانه ويوم عليك الدوره
ومن هذه الاعذار لحد ماييسرها ربك ..
وحاولي ماتجلسي معاه كثير حتى ما يتذكر
اطلعي سوق زوري احد المهم لا يشوفك قدامه
لان زوجك متمسك فيك جدا
والدليل مكالمته والده عليك
بس ابوه معصب من ابنه وحطها عليك ياقلبي
حاولي تروحي عنك نفسك وتنشغلي شوي عن موضوعك
وربي معاك راح ينصرك سبحانه
وله الحكمه في ذلك

خوخه طعمه

صدقيني انتي مشكله تقريبا زي مشكله وحده من جماعتنا
ابوه مسكينه مره طفشها مكن انتي رحمه عندها والله تخيلي يحبسها بالحمام ويسلسله
والبنت مسكينه ماسوت شي تحزن مرهه والبنت هدي قمه

خوخه طعمه

والبنت هدي قمه بالاحترام ماشاء الله يحبها الصغير قبل الكبير
ابوه كل الناس تقول مريض نفسي بس طلعت العيله هدي مسحوره
والبنت زوجوها عيال الخيير لواحد ملتزم ماشاء الله والحين مبسوطه ماشاء الله عليها وعندها بنت الله يحفظها لها ويفرج همك زي ما فرج همها عشان كدا اقول عليك بالرقيه امكن في يتكم سحر والا عين والا شي لانه مايسوي دا الشي الافيه شي اسعي بدا الموضوع والله يكتبلك الي فيه الخير صدقيني كل الكلام الي كتبته انا شفته بعيني ما احد قالي والله يكون بعونك يارب

i_was_happy

يا حبيتي واضح من كلامج انج متسرعة في قراراتج ومتهورة شوي ليش تطلعين من بيت ابوج اذا غصبج روحي ورمسي القاضي على انفراد بس لا تطلعين من البيت اذا طلعتي بتفتحين لعمرج ابواب يديدة الكل بيلومج وما لج غير اهلج انزين فرضا رديتي لريلج ان شاء الله تعرفين ماراح يرجع شرات قبل لانج عطيتيه صورة سلبية عنج وانج تقدرين اتسوين اي شي عشان تحققين اللي في بالج الله يفرج همج ويرجع ريلج ويهدي ابوج
احترت كيف اوصل لكم معلومة اني لو عملت التوكيل انتهى الموضوع "يعني زوجي بيطلقني قبل ما اخلعه"

i_was_happy

حبيبتي الله يعينك ويفرج همك ويرجعلك زوجك بأقرب وقت

واضح إنك عارفه غلطك من العنوان وغلطك مش بس إنك تركتي وخذلتي زوجك

غلطك من الأول إنك خذلتي أبوكِ مهما صااار كان لازم تجلسي مع أبوكِ وتقنعيه إنه

هاد مصير كل بنت وإنه مكانته مستحيل تتغير بقلبك لما تتزوجي لأنه ببساطه سبب

وجودك بهالدنيا ومافي حدا بيقدر ينسيكِ أبوكِ وأكبر دليل إنك ما قدرتي على فراقهم

سنه ونص ورجعتي بكل شوق لشوفتهم وبنفس الوقت وضحيله إنه عملتي اللي عملتيه

وهربتي من بيته بسبب معاملته السيئه إلك وإنك فقدتي الأمان عنده لهيك دورتي عليه عند

زوجك وهربتي معه وإنه زوجك طول الفتره اللي راحت ( السنه ونص ) ما حكى عنهم شي سيئ ومن هالكلام

مافات الوقت أجلسي مع أبوكِ وأقنعيه بهاد الكلام ( اليوم ) يمكن يلين راسه ويغير رأيه !!

إذا واثقه من حب زوجك وإنه ماراح يخذلك ( لا توافقي على الخلع مهما صار ) ..

بالنسبه لزوجك الظاهر إن والده له تأثير كبير عليه

أكيد أبو زوجك لما إتصل يسألك إنتي وينك كان حيجي ياخدك على بيتهم وإلا ما كان إتصل

زوجك الآن عنده موقف سلبي منك وكل تفكيره على إنك مثل ما تركتي أهلك تركتيه وبيحاول

يبعد ليحسسك بغلطك .. خليكِ على صله بربك ما إلك غيره يا أختي ولا تفكري بالهروب

للمره التانيه إنتِ غلطتي لما هربتي المره الأولى لا تعيديها الآن خصوصاً إنه هروب

البنت من بيت أهلها مش كلمه بسيطه تنحكى ..

أتركي مشكلتك لله وإن شاء الله راح تنحل المهم إنك تكثري من دعائك وتتقربي لربك أكثر ..

بالتوفيق ,,
مشكورة حبيبتي على الرد
بس أحب اقول لك انت مافهمتي الموضوع أو مانك متخيلة مشكلتي

أنا الحمدلله ما خذلت أبوي لانه هو اللي زوجني وبعد الزواج عمل اشياء مستحيلة ذكرتها في احد ردودي لذا كان التصرف الحكيم هو ما فعلته من البداية
والحمدلله عمره زوجي ما قال علي شي بخصوص هذا الموضوع
وأبوي ميؤوس منه الى ان يتعالج لانه مريض "أسأل الله أن يشفيه"

أما مشكلتي الحقيقية هي أنني خذلت زوجي الذي باع الدنيا من أجلي وهذا ما أبحث له عن حل

ومشكوووورة
وياريت اكون وضحتلك..

i_was_happy

حبيبتي

لاتخرجين

روحي مع ابوك المحكمة

واشرحي للشيخ كل شئ

وقولي له يكلم زوجك ويحاول يصلح بينكم

يا يطلق يا ينهي المشكلة

وبكذا ما بيصير الا اللي كتبه ربك
مجرد نزولي المحكمة يعني طلاقي لأن زوجي أخبرني بذلك من قبل
زوجي قال انه لن يقف معي في محكمة بحياته
واذا كانت قضية خلع بتجيني ورقة طلاقي قبل ما أحاكمه وأخلعه

i_was_happy

الله يفرج همج والله ما اعرف شو اكتب بس ان شاء الله ترجعي لزوجك لان باين والله اعلم انه يريدك اصبري عليه شوي لين تهدى نفسيته
وبالنسبه لرأي بعض الاخوات انك تشتكي عند الشيخ على مسأله الخلع هل تضمني انه ابوكي ما راح يأذيكي بعد ما ترجعي من المحكمه؟ ان كانت اجابتك نعم فتوكلي على الله واعملي بالنصيحه وان كنتي تعتقدين انه ممكن تجيكي اذيه منه فحاولي تبحثين عن حل ثاني انك مثلا تترجين ابو زوجك انه يوقف معاج لان اعتقد بالوقت الحالي مالك الا ابو زوجك لانك مثل ماقلتي انه عمانك كلهم مسافرين
والله ييسرلك امورك ويرجعلك زوجك عن قريب ياااااااااااااااااااارب

حبيباتي انا مستحيل اوافق اني اعمل توكيل الخلع اصلا
لأن معناته اني اجلس بالبيت ووكيلي يتكلم عني
وثانيا اذا حصل وانا القاضي طلبني بالمحكمة وقلت شي بصف زوجي بكون مذبووووحة لا محالة!!!!!!!!!!

i_was_happy

مرحبا عزيزتي
ما اعتقد انه حل تروحي للمحكمه لانك اذا رحتي مافيه
فرصه تكلمي الشيخ فيها والدك معاك ؟؟
فالافضل برأيي انك تختلقي الاعذار لوالدك
يعني تقنعيه انك معاه وتعتذري بانك يوم تعبانه ويوم عليك الدوره
ومن هذه الاعذار لحد ماييسرها ربك ..
وحاولي ماتجلسي معاه كثير حتى ما يتذكر
اطلعي سوق زوري احد المهم لا يشوفك قدامه
لان زوجك متمسك فيك جدا
والدليل مكالمته والده عليك
بس ابوه معصب من ابنه وحطها عليك ياقلبي
حاولي تروحي عنك نفسك وتنشغلي شوي عن موضوعك
وربي معاك راح ينصرك سبحانه
وله الحكمه في ذلك

وهذا اللي انا اعمله حاليا

الله يعينك على هذا الأبتلاء ...طيب شوفي حد قريب من زوجك وحاولي تكلميه وتشرحي له القصه وهو يوصلها لك..انتي ما تقدري تخرجي من البيت وتروحي لزوجك متلا ع شغله اذا ممكن او تشوفيه عن طريق الصدفه لازم احد يساعد من اعمامك او اخوالكعلى الاقل وربي يفرجها عليك وعليكي بصلاه والدعاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى