نسيـم
New member
- إنضم
- 30 مارس 2009
- المشاركات
- 311
يسلم قلبك..
تسلم يدك..
بصراحة،،عشان تعرفي قد إيش أفكاري بهالموضوع لصق لأفكارك،،راح أنسخ لك موضوع كنت منزلته بمنتدى ثاني،،وأحب أسعدكم فيه كماهو،،بدون تغيير،،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من تاء الفاعل إلى نون النسوة
قرأت في العدد106 من مجلة حياة سؤالا مخيفا(كيف تبدأقصة الحب؟)
كان هناك علامة تعجب بعد الإستفهام،لكنني حذفتها لأن جواب ذلك السؤال الذي تبعه في ذات الصفحة كان يمثل صرامة الإستفهام فقط..بعيدا عن علامة التعجب العاطفية..المندهشة دائما.
قال ضميري:ماهذا؟!أقمت باقتباس نص السؤال ثم أتبعته بحذف شيء كان لصيقا به؛هذه خيانة للأمانة العلمية؟!
أنا:ياضمير الفقر..لقد نبهت إلى حذفي بما يعبر عنه بـ(التصرف بالنص)،وهذا من حقي مادمت قد نبهت إيه,,وعامل فيها مستوعب للأمانة العلمية ومسوي زحمة!..خلك بحالك ياجاهل..واتركنا نتحدث إلى من يقرأ لنا،ترى خلق الله تبحلق فينا..فضحتنا!
ضميري:احححم..أناإيش دخلني..خلوني بحالي..سألتفت إلى جهة أخرى:ناقتي ياناقتي لارباع ولاسديس..
أقول:قرأت ذلك السؤال،ثم اطلعت على الإجابة المخيفة والواقعية بطبيعة الحال،لكني أطلقت العنان لخيالي و-مع الأسف-لضميري.
ضميري:عفوا..إن الضمير الذي طلبته خارج الخدمة مؤقتا..فضلا..عطنا ظهرك وافرنقع من هنا ولاتحاول مرة أخرى..ناقتي ياناقتي ماعليك من الهروج..!
أنا:حسنا..أطلقت العنان لخيالي وأفكاري في الدخول نحو أجواء الإجابة عن هذا السؤال،لاكمتخصص..وإنما كذئب بشري..أقصد كشاب من بقية الشباب له أخوات وقريبات يخشى عليهن من الممثلين في عالم المغازلجية،الذين تتيح لهم عواطف نون النسوة خشبة للمسرح يزعمون فيهاأنهم:أغنياء..وأن سحنة وجوههم قطع فنية من الجمال والوضاءة والنضارة..
أدباء..شعراء..شرفاء..لطفاء..إلخَّاء..(من إلخ التي تعني إلى آخر مايزعمونه في أنفسهم!!).
سأدافع عنهم قليلا وأقول:ربما يكونون أغنياء..ووجوههم كأحسن مارأينا..وأدباء..وشعراء..إلاأنهم في الحقيقة ليسوا لطفاء ولاشرفاء ولا إلخَّاء..
أنا ودي أقطع ملابسي من القهر بسبب بعض نونات النسوة اللاتي تنطلي عليهن قصص روميو وجولييت وعبلة وعنتر..وبقية الشلة،فينعكس هذا على حياتهن لتلعب السذاجة والسطحية دورها!
يرفع ضغطي ويثير الحموضة في صدري أني في كل مرة وأخرى أقرأ في الجريدة خبرا مكررا بكل ماتعنيه معاني التكرير:شابة تستنجد بالهيئة بسبب شاب بدأت معه بقصة حب..وانتهت بتهديد أو بما هو أفظع من التهديد.
بالمختصر ياناس:كيف؟!ودي أعرف ياعالم:كيف يقدر ذئب بشري(من فصيلتنا يعني)أن يلعب كرة ..ويفتح مسرحا..ويقيم مهرجانا..ويفحط في قلوب تلك النونات؟!!
يعني إيش قال بالضبط؟!ردد في أذنك:أناأحبك؟!
طيب وين المشكلة؟!واضح أنه نصاب(عارفين بعضنا ياعالم!)..أصلا لو رحت لهندي بقالتكم..وليَّنتي كلامك معه..ومزحت معه وضحكت..ثم أحس بهذا اللين..وقلت له فجأة:أتحبني؟!راح يردد مليون مرة:أهبّك..وأهب من يهبك.. وأنا في يعشق انت ياهبي..إلخ هذه الإسطوانة المكسرة تكسيرا.
الشاب وسيم؟!
طيب الوسامة أمر لايلتفت إليه حين تكون الأخلاق سيئة..أو حين تعتاد عليها..مافائدة الوسامة حين يكون صاحبها مجرمًا،أو يضربك كف على وجهك أو شرفك أو يكون مجرما متمرسا،نحن كشباب نتأثر بهذا العامل ،لكن مع الأيام نتعود عليه ولانطلب -في الصداقات-إلا الروح الجميلة والصافية والصادقة ولو كان صاحبها بغلا.
يانونات النسوة خلكن رجال وانتبهن من أسخف تمثيل في العالم!
ضميري(يرفع إصبعه ببطء):ممكن ملاحظة؟!
أنا:ياأخي وش تبي أنت؟!
ضميري:ماتحس انك كبيت العشاء يوم قلت يانونات خلكن رجال..خخخخخخخخ!
أنا:هاه..لا..أنا قصدي إنه..يعني أناكان لي قصد..ماأدري كيف أوضح لك..ماعلينا..مشي ياعم..مشي..
المهم..عفوا على جلافتي،فأنا في الأخير أمثل تاء الفاعل،بتفاصيله النفسية القاسية،وربمالاأستحضر طبيعة العاطفة التي تتميز بهانونات النسوة؛مايؤدي إلى ضعفهن أمام تلك الكلمات،لكني إذا نجحت بجعلهن يطلعن على طبيعة تلك الكلمات من خلال نظرتي فقد تيسرت الكثير من الأمور.
المثالية التي يصورها شكل الشاب أو صوته أو تصرفاته أمام أبصار نونات النسوة يستحيل أن تكون دائمة،فنحن كالقمر-كمايقول أحدهم-لناجانب مظلم،نغضب..نصبح مملين..لايمكن أبدا أن نثق بأنفسنا مع نونات النسوة الأجانب..الروتين الذي تعانيه بعض نونات النسوة مع أزواجهن مجرد شيء بسيط أمام روتين علاقات خارج الزواج،والذي يعني الإحساس به بداية الإحساس بالورطة الكبيرة أمام العائلة والمجتمع..والمستقبل المجهول.
يانونات النسوة..أولئك المترزِّزون في أسواقكن وأمام مدارسكن أو في الطرق أو في أي مكان هم في النهاية(شباب)نعرفهم تمام المعرفة،ونعرف أيضا أن تلك الوسامة والقسامةوالمثالية تختفي تماما أمامنا معاشر تاء الفاعل،وتنقلب إلى القاسي من الأقوال والأفعال،لذلك ارتبطت العزوبية بالفوضوية في المسكن وفي التصرف بالوقت،وفي التعامل.
ضميري:ياولد تراك تهزئ في نفسك..وفي جنسك الشبابي.
أنا:لاأهتم..هذا ليس سخرية بي بقدر مايكون واقعا قد نفخر ببعضه نحن الشباب.
نحن لانثق أبدا في استمرارية ثبات حالنا ومسكننا وأعصابنا..حتى نجعل طرفا كنون النسوة يثق في علاقة ستستمر يحيطها الثقة والحب الشريف..إلخ هذه التمثيليات التي تكون مشهدا جميلا أثناء المكالمات واللقاءات،ومسرحا للضحك وفيلما كوميديا للسخريةفي استراحات الشباب وتجمعاتهم..بينما هو فيلم رومانسي يدور في رأس الضحايا من نونات النسوة.
في إحدى الأيام جاءتني عمة لي بجوال لابنتها،تشكو أحد الشباب الذين أزعجوا البنت من فئة:هذا جوال علّوش؟أوووه..هههههههه..غلطان..!،ومايتبع ذلك من كلام مائع ودعوات الحب الشريف والعلاقة الطاهرة..إلخ،مع همة عجيبة تجعله يتصل صباح مساء وفي دقائق متقاربة بلا كلل ولاملل..وهذا منهج نعرفه كذئاب بشرية..أقصد كشباب،يقول المثل:كثرة المساس تزيل الإحساس،وكثرة اتصال المغازلجي وكلماته الظريفة خلالها ربما يجعل الفتاة تستطرفها في النهاية.
المهم..اتصل الشاب بعد استلامي للجوال بدقائق قليلة.
الشاب(يستظرف):ألو ألو ألو ألو ألو..ياهوووه ردوا..ألو ألو ألو ألو..يااا ألو..
أنا:يا نعم..يا ألو..يازفت!
الشاب: (....)!
أنا:كمان ألو..ليش ماتتكلم يابتاع الحب الشريف..ياناعم الصوت..؟!
هو:مين معايا؟
أنا:معاك الكاميرا الخفية..مين معاك يعني..معاك أبو شنب ياقليل الحيا..(إلخ الكلام العنيف وغير القابل للعرض!).
ثم أغلق الخط ولم يتصل مرة أخرى.
ياضميري ألا يجعلك إغلاقه للإتصال مدركا لأمر مهم وحقيقة ثابتة؟
ضميري:نعم..أنك صاحب قاموس مظلم بكلمات متوحشة جعلته ينقرف منك ويغلق الخط إلى غير رجعة!
أنا:لا لا..إنا لله..ترى أتكلم جد..أنا ليش أسألك أساسا..!
يانونات النسوة..لو كان هذا المغازلجي..صاحب الصوت الناعم..والكلمات العذبة..يبحث عن حب شريف فلماذا أغلق الخط؟
ضميري:لأن الحب الشريف والصداقة الطاهرة من خلال أساليب المغازلجية سراب في سراب..ماوراهاإلا الورطة..والمستقبل المخيف.
أنا:صدقت..لأول مرة تدخل صح ياضميري..غريبة!
ضميري(مكملا بخبث):ولأنكم ذئاب كذلك.
أنا:يااااه..أحس انها مو حلوة على لسانك..مرررة بايخة!
ماعلينا..
يانونات النسوة..نحن ذئاب!
تسلم يدك..
آه..نفس الحااااااال بالضبط حبيبتي..أشد على يدك..ولو مادرى عني،،أهو الخسران مو أنا ..وأصلا لو يفكر يكلمني كان طاح من عيني قبل ماأطيح من عينه..انا وحددده عاااااااشقه ..
لكن قريبي ..ومابيننا اي اي شي..
وادعي الله يكون من نصيبي..
لاكن ماجابته امه اللي عشانه ادوس على الحياء والديين وخوفي من الله عشان عيوونه :santa_1:
لالالا...
بصراحة،،عشان تعرفي قد إيش أفكاري بهالموضوع لصق لأفكارك،،راح أنسخ لك موضوع كنت منزلته بمنتدى ثاني،،وأحب أسعدكم فيه كماهو،،بدون تغيير،،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[URL="http://www.alaboodi.net/Mlffat/files/318.gif"][/URL]
السلام عليكم..
كيفكم بنوتات؟
طبعا أعترف إني أحب ،،ومن فينا مايحب؟!،، بس لحظة لايروح بالكم بعيد..
بصراحة من زمااااااان وأنا معصبة مررررة على القصص اللي دوم نسمعها عن المعاكسات،،مرة بتلفون مرةجوال وأخيرا نت...إلخ.
وكل ما سمعت قصة أنقهر أكثررر،،ودي أسوي شي،بس شو أسوي؟ودي أعطيها كف على وجهها راعية القصة>>>ترى من الحب ماقتل،أحسها غبيييية مررة..
لأن الكلام عن هالموضوع أحس انه وصل لأطراف الدنيا،أنا شخصيا صرت لماأسمع أحد يتكلم عن هالموضوع أتقرف من كثر ماسمعت وقريت عنه..
الموضوع كله باختصار:حكاية تختلف فصولها،وتنتهي بنهاية واحدة فقط لاغير>>>تحسبه شيك هههه
الموهيم ماعلينا..
اللي أناأحبه هو شي اسمه:الأدب الساخر..أكيد سمعتوا عنه..
أموووووت فيه،بس ماعطاني الله بكتابته،مع ان المحاولة جارية،ولأني أحبه ، أحب أقراه..
وصدفة لاقيت موضوع عن هالموضوع<<<شوفوا الفلسفة (بصراحة مااحب كلمة معاكسات ماااالللة منها)
وأناأتصفح مجلة حياة في عددها 110ص74يتكلم عن هالشي بطريقة الأدب الساخر..
بصراحة:حسيت هالموضوع أبببببببرد تسبيدتي<<<اقري بالقصيمي لو سمحتي
عن جد،،حسيته طلع القهر اللي فيني على شكل مكتوب..خاصة يوم قال: (أناودي أقطع ثيابي)..حسيته عبر عني..
ماأطول عليكم أترككم مع المقال..
تنبــــــــــــــيه:أنا واثقة بإذن الله انه مافيه وحدة من نونات النسوة هنا طابة بهالمطب،،
بس حبيت نضحك شوي ،لأنه أدب ساخر زي ماقلت..وناسة
حاطها كأنه يتهاوش<<<قصدي يتحاور مع ضميره..
[URL="http://www.alaboodi.net/Mlffat/files/318.gif"][/URL]
السلام عليكم..
كيفكم بنوتات؟
طبعا أعترف إني أحب ،،ومن فينا مايحب؟!،، بس لحظة لايروح بالكم بعيد..
بصراحة من زمااااااان وأنا معصبة مررررة على القصص اللي دوم نسمعها عن المعاكسات،،مرة بتلفون مرةجوال وأخيرا نت...إلخ.
وكل ما سمعت قصة أنقهر أكثررر،،ودي أسوي شي،بس شو أسوي؟ودي أعطيها كف على وجهها راعية القصة>>>ترى من الحب ماقتل،أحسها غبيييية مررة..
لأن الكلام عن هالموضوع أحس انه وصل لأطراف الدنيا،أنا شخصيا صرت لماأسمع أحد يتكلم عن هالموضوع أتقرف من كثر ماسمعت وقريت عنه..
الموضوع كله باختصار:حكاية تختلف فصولها،وتنتهي بنهاية واحدة فقط لاغير>>>تحسبه شيك هههه
الموهيم ماعلينا..
اللي أناأحبه هو شي اسمه:الأدب الساخر..أكيد سمعتوا عنه..
أموووووت فيه،بس ماعطاني الله بكتابته،مع ان المحاولة جارية،ولأني أحبه ، أحب أقراه..
وصدفة لاقيت موضوع عن هالموضوع<<<شوفوا الفلسفة (بصراحة مااحب كلمة معاكسات ماااالللة منها)
وأناأتصفح مجلة حياة في عددها 110ص74يتكلم عن هالشي بطريقة الأدب الساخر..
بصراحة:حسيت هالموضوع أبببببببرد تسبيدتي<<<اقري بالقصيمي لو سمحتي
عن جد،،حسيته طلع القهر اللي فيني على شكل مكتوب..خاصة يوم قال: (أناودي أقطع ثيابي)..حسيته عبر عني..
ماأطول عليكم أترككم مع المقال..
تنبــــــــــــــيه:أنا واثقة بإذن الله انه مافيه وحدة من نونات النسوة هنا طابة بهالمطب،،
بس حبيت نضحك شوي ،لأنه أدب ساخر زي ماقلت..وناسة
حاطها كأنه يتهاوش<<<قصدي يتحاور مع ضميره..
[URL="http://www.alaboodi.net/Mlffat/files/318.gif"][/URL]
المقـــــــــــــــــــــــــــــال
من تاء الفاعل إلى نون النسوة
قرأت في العدد106 من مجلة حياة سؤالا مخيفا(كيف تبدأقصة الحب؟)
كان هناك علامة تعجب بعد الإستفهام،لكنني حذفتها لأن جواب ذلك السؤال الذي تبعه في ذات الصفحة كان يمثل صرامة الإستفهام فقط..بعيدا عن علامة التعجب العاطفية..المندهشة دائما.
قال ضميري:ماهذا؟!أقمت باقتباس نص السؤال ثم أتبعته بحذف شيء كان لصيقا به؛هذه خيانة للأمانة العلمية؟!
أنا:ياضمير الفقر..لقد نبهت إلى حذفي بما يعبر عنه بـ(التصرف بالنص)،وهذا من حقي مادمت قد نبهت إيه,,وعامل فيها مستوعب للأمانة العلمية ومسوي زحمة!..خلك بحالك ياجاهل..واتركنا نتحدث إلى من يقرأ لنا،ترى خلق الله تبحلق فينا..فضحتنا!
ضميري:احححم..أناإيش دخلني..خلوني بحالي..سألتفت إلى جهة أخرى:ناقتي ياناقتي لارباع ولاسديس..
أقول:قرأت ذلك السؤال،ثم اطلعت على الإجابة المخيفة والواقعية بطبيعة الحال،لكني أطلقت العنان لخيالي و-مع الأسف-لضميري.
ضميري:عفوا..إن الضمير الذي طلبته خارج الخدمة مؤقتا..فضلا..عطنا ظهرك وافرنقع من هنا ولاتحاول مرة أخرى..ناقتي ياناقتي ماعليك من الهروج..!
أنا:حسنا..أطلقت العنان لخيالي وأفكاري في الدخول نحو أجواء الإجابة عن هذا السؤال،لاكمتخصص..وإنما كذئب بشري..أقصد كشاب من بقية الشباب له أخوات وقريبات يخشى عليهن من الممثلين في عالم المغازلجية،الذين تتيح لهم عواطف نون النسوة خشبة للمسرح يزعمون فيهاأنهم:أغنياء..وأن سحنة وجوههم قطع فنية من الجمال والوضاءة والنضارة..
أدباء..شعراء..شرفاء..لطفاء..إلخَّاء..(من إلخ التي تعني إلى آخر مايزعمونه في أنفسهم!!).
سأدافع عنهم قليلا وأقول:ربما يكونون أغنياء..ووجوههم كأحسن مارأينا..وأدباء..وشعراء..إلاأنهم في الحقيقة ليسوا لطفاء ولاشرفاء ولا إلخَّاء..
أنا ودي أقطع ملابسي من القهر بسبب بعض نونات النسوة اللاتي تنطلي عليهن قصص روميو وجولييت وعبلة وعنتر..وبقية الشلة،فينعكس هذا على حياتهن لتلعب السذاجة والسطحية دورها!
يرفع ضغطي ويثير الحموضة في صدري أني في كل مرة وأخرى أقرأ في الجريدة خبرا مكررا بكل ماتعنيه معاني التكرير:شابة تستنجد بالهيئة بسبب شاب بدأت معه بقصة حب..وانتهت بتهديد أو بما هو أفظع من التهديد.
بالمختصر ياناس:كيف؟!ودي أعرف ياعالم:كيف يقدر ذئب بشري(من فصيلتنا يعني)أن يلعب كرة ..ويفتح مسرحا..ويقيم مهرجانا..ويفحط في قلوب تلك النونات؟!!
يعني إيش قال بالضبط؟!ردد في أذنك:أناأحبك؟!
طيب وين المشكلة؟!واضح أنه نصاب(عارفين بعضنا ياعالم!)..أصلا لو رحت لهندي بقالتكم..وليَّنتي كلامك معه..ومزحت معه وضحكت..ثم أحس بهذا اللين..وقلت له فجأة:أتحبني؟!راح يردد مليون مرة:أهبّك..وأهب من يهبك.. وأنا في يعشق انت ياهبي..إلخ هذه الإسطوانة المكسرة تكسيرا.
الشاب وسيم؟!
طيب الوسامة أمر لايلتفت إليه حين تكون الأخلاق سيئة..أو حين تعتاد عليها..مافائدة الوسامة حين يكون صاحبها مجرمًا،أو يضربك كف على وجهك أو شرفك أو يكون مجرما متمرسا،نحن كشباب نتأثر بهذا العامل ،لكن مع الأيام نتعود عليه ولانطلب -في الصداقات-إلا الروح الجميلة والصافية والصادقة ولو كان صاحبها بغلا.
يانونات النسوة خلكن رجال وانتبهن من أسخف تمثيل في العالم!
ضميري(يرفع إصبعه ببطء):ممكن ملاحظة؟!
أنا:ياأخي وش تبي أنت؟!
ضميري:ماتحس انك كبيت العشاء يوم قلت يانونات خلكن رجال..خخخخخخخخ!
أنا:هاه..لا..أنا قصدي إنه..يعني أناكان لي قصد..ماأدري كيف أوضح لك..ماعلينا..مشي ياعم..مشي..
المهم..عفوا على جلافتي،فأنا في الأخير أمثل تاء الفاعل،بتفاصيله النفسية القاسية،وربمالاأستحضر طبيعة العاطفة التي تتميز بهانونات النسوة؛مايؤدي إلى ضعفهن أمام تلك الكلمات،لكني إذا نجحت بجعلهن يطلعن على طبيعة تلك الكلمات من خلال نظرتي فقد تيسرت الكثير من الأمور.
المثالية التي يصورها شكل الشاب أو صوته أو تصرفاته أمام أبصار نونات النسوة يستحيل أن تكون دائمة،فنحن كالقمر-كمايقول أحدهم-لناجانب مظلم،نغضب..نصبح مملين..لايمكن أبدا أن نثق بأنفسنا مع نونات النسوة الأجانب..الروتين الذي تعانيه بعض نونات النسوة مع أزواجهن مجرد شيء بسيط أمام روتين علاقات خارج الزواج،والذي يعني الإحساس به بداية الإحساس بالورطة الكبيرة أمام العائلة والمجتمع..والمستقبل المجهول.
يانونات النسوة..أولئك المترزِّزون في أسواقكن وأمام مدارسكن أو في الطرق أو في أي مكان هم في النهاية(شباب)نعرفهم تمام المعرفة،ونعرف أيضا أن تلك الوسامة والقسامةوالمثالية تختفي تماما أمامنا معاشر تاء الفاعل،وتنقلب إلى القاسي من الأقوال والأفعال،لذلك ارتبطت العزوبية بالفوضوية في المسكن وفي التصرف بالوقت،وفي التعامل.
ضميري:ياولد تراك تهزئ في نفسك..وفي جنسك الشبابي.
أنا:لاأهتم..هذا ليس سخرية بي بقدر مايكون واقعا قد نفخر ببعضه نحن الشباب.
نحن لانثق أبدا في استمرارية ثبات حالنا ومسكننا وأعصابنا..حتى نجعل طرفا كنون النسوة يثق في علاقة ستستمر يحيطها الثقة والحب الشريف..إلخ هذه التمثيليات التي تكون مشهدا جميلا أثناء المكالمات واللقاءات،ومسرحا للضحك وفيلما كوميديا للسخريةفي استراحات الشباب وتجمعاتهم..بينما هو فيلم رومانسي يدور في رأس الضحايا من نونات النسوة.
في إحدى الأيام جاءتني عمة لي بجوال لابنتها،تشكو أحد الشباب الذين أزعجوا البنت من فئة:هذا جوال علّوش؟أوووه..هههههههه..غلطان..!،ومايتبع ذلك من كلام مائع ودعوات الحب الشريف والعلاقة الطاهرة..إلخ،مع همة عجيبة تجعله يتصل صباح مساء وفي دقائق متقاربة بلا كلل ولاملل..وهذا منهج نعرفه كذئاب بشرية..أقصد كشباب،يقول المثل:كثرة المساس تزيل الإحساس،وكثرة اتصال المغازلجي وكلماته الظريفة خلالها ربما يجعل الفتاة تستطرفها في النهاية.
المهم..اتصل الشاب بعد استلامي للجوال بدقائق قليلة.
الشاب(يستظرف):ألو ألو ألو ألو ألو..ياهوووه ردوا..ألو ألو ألو ألو..يااا ألو..
أنا:يا نعم..يا ألو..يازفت!
الشاب: (....)!
أنا:كمان ألو..ليش ماتتكلم يابتاع الحب الشريف..ياناعم الصوت..؟!
هو:مين معايا؟
أنا:معاك الكاميرا الخفية..مين معاك يعني..معاك أبو شنب ياقليل الحيا..(إلخ الكلام العنيف وغير القابل للعرض!).
ثم أغلق الخط ولم يتصل مرة أخرى.
ياضميري ألا يجعلك إغلاقه للإتصال مدركا لأمر مهم وحقيقة ثابتة؟
ضميري:نعم..أنك صاحب قاموس مظلم بكلمات متوحشة جعلته ينقرف منك ويغلق الخط إلى غير رجعة!
أنا:لا لا..إنا لله..ترى أتكلم جد..أنا ليش أسألك أساسا..!
يانونات النسوة..لو كان هذا المغازلجي..صاحب الصوت الناعم..والكلمات العذبة..يبحث عن حب شريف فلماذا أغلق الخط؟
ضميري:لأن الحب الشريف والصداقة الطاهرة من خلال أساليب المغازلجية سراب في سراب..ماوراهاإلا الورطة..والمستقبل المخيف.
أنا:صدقت..لأول مرة تدخل صح ياضميري..غريبة!
ضميري(مكملا بخبث):ولأنكم ذئاب كذلك.
أنا:يااااه..أحس انها مو حلوة على لسانك..مرررة بايخة!
ماعلينا..
يانونات النسوة..نحن ذئاب!
[URL="http://www.alaboodi.net/Mlffat/files/318.gif"][/URL]
أماعاد الهندي..
بصراحة دعيت له كثير راعي هالمقال،وكمان خزنت اسمه هنا في مخي>>>عيب يابنت
عشان لماأشوف اسمه مرة ثانية في أي حتة أنط وأقرا له،يستاهل الله يجزاه الجنة،أحس انه صدق بعض الناس مايفهمون إلا كذا<<<بالدبج
>>>تسني أسمعكن تقولن:من هو؟ خلن عنكن الشرافة بس..ولاأقول اشرن مجلة حياة هذي وشوفوها..ههههه
راكان عارف اللحيدان
ولاننسى ياحلوات نقول:الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا..والله يهديهن..
<A href="http://www.alaboodi.net/Mlffat/index.php?action=viewfile&id=318" target=_blank>
أماعاد الهندي..
بصراحة دعيت له كثير راعي هالمقال،وكمان خزنت اسمه هنا في مخي>>>عيب يابنت
عشان لماأشوف اسمه مرة ثانية في أي حتة أنط وأقرا له،يستاهل الله يجزاه الجنة،أحس انه صدق بعض الناس مايفهمون إلا كذا<<<بالدبج
>>>تسني أسمعكن تقولن:من هو؟ خلن عنكن الشرافة بس..ولاأقول اشرن مجلة حياة هذي وشوفوها..ههههه
راكان عارف اللحيدان
ولاننسى ياحلوات نقول:الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا..والله يهديهن..
<A href="http://www.alaboodi.net/Mlffat/index.php?action=viewfile&id=318" target=_blank>