مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي مسجون

tmamm

بسم الله الرحمن الرحيم خواتي:no: بلقيسات ابغى اقول لكم شي مضيق صدري وهو ان زوجي مسجون له ثلاث سنوت ونص وحتى الان لااعلم متى يخرج انا مليت من الانتظار اعوذ بالله مسؤلية الاولاد والبيت علي ماذا تنصحوني يا خواتي

الله يخرجة بي السلامة ومالك الا الصبر والدعاء ولك الجنة ان شاء الله ودعي في صلاة الوتر الله يصبرك

الله يفك كربته ويفك قيده يارب
ادعيله وان شاء الله ربي وياكي
واكثري من الاستغفار

coffee

انصجك بانك تسوييييييله واسطه عشان يطلع وانا عندي لك واسطه ما تخيب....

الواسطه هي رب العالمييييييييييييييييييييييييييييييين
ادعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه الحي بالدعاء فباب الله مفتوح طوال الوقت 24ساعه و7ايام بالاسبوع لا وفي ايام ما يكون بينك وبينه حجاب وقت العصر بيوم الجمعه والثلث الاخير من الليل..
اختي مالك الا رب العالمين ادعيه يعطيك الصبر ويقدرك على تحمل المسؤوليه وتذكري ان الله لا يبتلي الا المؤمونين فاصبري ثم اصبري واكثري الاستغفار..والله يفك كربتك عاجلا ليس اجلا امييييييييييييييييييييييييييين.

الامومه

استغفري كثير واصبري سبحان الله امكن بصبرك الله يفرجها عليك وتلا قين الخير وحاولي ماتستسلمين ولا تسمعين كلام من الناس حتى ماتضعفين

الاماسة

الله يفك اسره ويخرج من السجن ويفرح قلبك بخروجة من السجن عاجل غير آجل يارب العالمين عليك بالصبر والدعاء والله معك لن يخيب دعاك00

نظرة صدق

الله يفك اسر زوجك...........حبيبتي اصبري وحتسبي,,,,وعليك بالدعاء والاستغفار,,,,وبعدين املي فراغك اذا عتدك فراغ يعني ادخلي تحفيظ.....صدقين يااختي في دور التحفيظ راحه عجيبه....وزوري رحمك
وقومي الليل,,,,,,,,,,............وصدقيتي ربي مايخيب من يدق بابه..........واكيد الاولاد مسؤليه مو سهله ...بس ايش راح تسوي غير اتك تصبري وتستودعيهم الله......وتحاولي رعيتهم والاهتمام فيهم.......
يارب كن معها ,,,,وسدد خطاها.......... الله يفرح قلبك ويقر عينك بفرج قريب...قولي آمين

استعيني بالله,,,,,,,,,,,وانظري الى الحياه بلون وردي لاتتذمري كرري دائما انا امراه قويه واتحمل مسؤلية اطفالي وسوف اكون باذن العلي القدير ام واب لهم ,,,,,,,,حتى لاياثر على مستوى حياتهم سواء دراسيا اواجتماعي ولاتنسي ان صلاة الليل وقراءة القران فسوف تخفف عنك باذن الله حملك ,,,,,,نظمي حياتك رتبي وضعك ,,,,وسوف يكون حملك اخف من قبل بكثير وعين الله ترعاك ,

اصبري وصابري واتقي الله لعله يرحمك بخروج زوجك
رسولنا صلوات ربي وسلامه عليه يقول:( لا تنظر الى من هو اعلى منك ,انظر الى من هو دونك )او كما قال !
نعم اخيتي انظري الى من هم اقل منك
امراءه توفى زوجها وعندها سبعة من الاطفال
ماذا تنتظر هذه المراءه ؟؟
زوج متوفى اهل متوفون
انت في نعمه صدقيني فقط لا تياسي من روح الله
وعليك بالدعاء ثم الدعاء
كان الله في عونك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي العزيزه زوجة سجين
اولا فك الله اسر زوجك عاجلا غير أجل وهو الحي القيوم القادر علي كل شئ حبيبتي اولا لابد من الأكثــــــــــــار من الاستغفار ان الله لا يعذب عباده الذين يستغفرونه .... لاتيأسي انا لعلمك مريت بنفس تجربتك ولكن كانت اقصر بكثير وانهارت اعصابي جدا وبذات انا في غربه وعلاقتي مو مره حلوه بأهل زوجي وكمان خبيت عن اهلي وعشت عناء مابعده عناء دخل علي رمضان والعيد والعيد الي بعده.......
لاجديد الاجرائات مطوله كل مكان نفس الرد الاجرائات تحتاج وقت
بعد ما انهارت اعصابي رجعت وتوازنت واعتقد انك تعديتي مرحلة الانهيار
شوفي علي حسب نوع قضية زوجك حتلقي مفتاح الحل
كيف؟
اول حاجه مظلوم؟
نوع قضيته؟
وانتي تعرفين زوجك اكثر وحده
ان كان مظلوم او القضيه بسيطه لابد ان تتصبري وبعكس كوني دافع له واجعلوها مرحلة اعادة تنسيق للحياة كامله لان طبعا انتي الان قادره علي محاسبة نفسك لانك تشعرين بمكانته الي ربما وهو قريب منك لم تشعري بها ! صح
اذن نعيد برمجتة حياتنا ايش ناقصا كا ثنائي اغلاطي معاه انا كنت مقصره في كذا وكذا
اشغلي نفسك لتطوير حياتكم لما بعد خروجه
التحقي دور تحفيظ ستعينك 70% الان هو يحتاجك بجانبه فلا تفوتي هذه الفرصه لان اذا طلع بشيلك بأذن الله فوق راسه لانك ما فعلتي مثل الغير عزيزتي هو الان مكسور فلا تزيدي كسره انا كنت اقول حتي لو ابغي انفصل انفصل بس بعد ما يوقف علي رجوله مو اتركه وهو في هذا الكرب احتسبي والله قد يكون هذا السجن بوابة خير عظيم مثل ماحدث معي
اما اذا كان زوجك سيئ السمعه والسلوك والطباع معك وانتي تعرفين حقيقة القضيه هذا امر اخر
لابد من ورقه وقلم وحسب كل خطوه سلبيات واجابيات وعلي اساسها تتخذين القرار العقلاني انتظر ردك حتي اتواصل معك لحل مشكلتك أسئأل الله جلا في علاه ان يفرج كربه وكربك الدعاء الدعاء والصدقه والاستغفار والحوقله فبهما بأذن الله الفرج القريب.

الله يفك اسر زوجك وعليك بالدعاء والاستغفار ولا تيأسي من استجااااابت الدعاء هذا اهم شيء خلي ثقتك بالله كبيره

حبيبتي الله يعينك يارب ويفرجها عليكي في القريب العاجل نصيحتي لكي استغفري كثيرا خلي الاستغفار دايما ع لسانك وثقي بربنا

أعلى