مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سامحوني انا من خذله فما العمل والنصيحة؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بصراحه الله يعينك اصعب شي في الحياة اذا كنتي محتارة بين زوجك يحبك ويخاق عليك وبين اهلك الله يفرجها عليك ويسخر لك ابوك ويحننه عليك يارب

عزيزتي الحل باختصاررررررررررر

قولي اللهم اني ابرأ اليك من حولي وقوتي لحولك وقوتك في رجوعي لزوجي معززه مكرمه

والله العظيم ان هذا الدعاء رهيييييب انا مجربته

والزمي الاستغفار والصدقه

واسعي للوصول الي اخته واشرحي لها كل شي وانك من البدايه كنتي توضحين وتتصلين الا ان هناك من يخفي اتصالاتك عن زوجك وانك ما قطعتيهم ولا طنشتيهم كما كانت اخته تظن لما قالت لك واخيرا افتكرتينا
واطلبي منها تساعدك في الوصول لزوجك
وخليك قويه ولا تضعين حياتك عشان الاخرين ابوك كان ولا امك دام انك على حق وما اغضبتي ربك بس لا تنسي ان تبريه وتحترميه فهو بالنهايه ابوك

صدقيني الدعاء الي علمتك اياااااااه والله رهيب
وبتقولين ليان قالت
الله يوفقك

شوفي حبيبتي اللي يحب ما ييأس

يعني حااااااولي بقد ماتقدرين وانسي فكره انك تطلبي الطلاق لاتيأسي ابدااااااااا

خلي احد من اقاربك الرجال يكلمه وانتي عنده ويتفاهم معه وكلميه بعده

حسسيه انك مجنونه ماتقدري تعيشي من دونه وانك تحبيه

انا معاك بقلبي وافكر فيكي دائما وادعي لك من قلبي و

كل يوم ادخل وابحث عن موضوعك اشوف اخبارك وهل في جديد ولا لا

طمنينا عنك بلييييز

i_was_happy

مرحباااا اختي
انا اقول انه مافي مشكله مالها حل اكييييييد في حل
وانا اشوف انك لازم تكلمي زوجك بأي طريقه حتى لو تضغطي عليه بس لازم توضحيله الموضوع
انتي صح غلطتي لانك رحتي لأهلك بدون علمه بس الغلط وااااااارد واذا يحبك بجد اكيييييييييد راح
يتفهم سبب تهورك ورجعتك لاهلك:sadwalk:
وانتي لازم اللي تحاولي ترجعيله حتى لو تروحي لبيته وتشرحيله الموضوع وصدقيني اللي يحب يسااااااااااااااااااااااامح
واذا كان يحبك اكييييييييييد بيسامحك ويمكن هو ناوي يرجعلك بس يبي يحسسك بغلطتك وبعد هو معذور
لانه وقف معك وساعدك وتحمل الكثيييييييييلر من ابوك وانتي جازيتي الحسنه بالسيئه
حااااااولي حبيبتي والله يوفقك وان شاء الله ترجعون لبعض وما تنحرمون من بعض والله يدوم المحبة بينكم.........:icon26::icon26::icon26:
حبيبتي زوجي مسافر ما اقدر اروح له
مشكورة

i_was_happy

انا اقول لاتتصلين عليه ولاشي وارسلي له مسج قولي له فيه (انا احبك واموت فيك وانت احلى حاجه فحياتي واغلى انسان على قلبي ولايمكن فرط فيك وانا غلطت واعترف بغلطتي واظن اني اخذت جزاي ودفعت ثمنها يكفي بعدك عني هو اشد عقاب بالنسبه لي كيف تقسى علي هالقسوه وانا الي كنت احسبك احن الناس علي كيف يعطيك قلبك تبعد عني وانت الهوا الي اتنفسه الله سبحانه وتعالى غفر لعبد قتل 99نفس وانت موراضي تسامحني على غلطتي قولي له هذا اخر مسج يجيك مني واوعدك ماراح ارسلك ولاراح اتصل بعد اليوم انا فوضت امري لله والي ربي كاتبه لي بيصير لي وكل الي اقدر عليه سويته )واهم شي لاتتصلين عليه ابد ولا ترسلين له طنشششششششششششششششششيه خليه يشتاق لصوتك ولرسايلك اما اذا كل شوي متصله ومرسله مسج ماراح يفقدك ابد ولاراح يشتاق لك يمكن اذا بعدتي عنه يحس بقيمتك

حلو كلامك بس اذا كان قصدك الانقطاع فهو لا يمكن لاني اكتشفت انه يعرف اخباري من جهات لم اكن اتصورها " زوجة افضل اصدقائه هي صديقة العائلة ايضا ولايمكن ان احدثها في خصوصياتي لانني لا اعرفها كثيرا والأهم انني احرج من سرد مشكلة كهذه للناس"
ما رأيك؟

وانا يوم سافرت معاه درست برا المملكة ولازم اكون حاليا على اتصال معاه لو مو مباشرة بس عشان اعرف ايش بيعمل بخصوص دراستي لانها تبدأ الاسبوع الجاي..
أجلها لي ولا بيتركها وتضيع علي ؟؟ بيرضالي اسافر ولا بيخصرني؟؟ ماااااا أدري

prnsesحلا

حلو كلامك بس اذا كان قصدك الانقطاع فهو لا يمكن لاني اكتشفت انه يعرف اخباري من جهات لم اكن اتصورها " زوجة افضل اصدقائه هي صديقة العائلة ايضا ولايمكن ان احدثها في خصوصياتي لانني لا اعرفها كثيرا والأهم انني احرج من سرد مشكلة كهذه للناس"
ما رأيك؟

وانا يوم سافرت معاه درست برا المملكة ولازم اكون حاليا على اتصال معاه لو مو مباشرة بس عشان اعرف ايش بيعمل بخصوص دراستي لانها تبدأ الاسبوع الجاي..
أجلها لي ولا بيتركها وتضيع علي ؟؟ بيرضالي اسافر ولا بيخصرني؟؟ ماااااا أدري
شوفي ياعمري انا اشوف تسوين الي قلته لك حتى لو يعرف اخبارك من الناس القصد من انك تقطعين اتصالك فيه هو انك تعطينه مجال يشتاق لك ويفقد صوتك ومسجاتك خليه يفكربالي صار انتي باتصالاتك ورسايلك الي كلها اعتذارات وتوسل علشان يسامحك قاعده تثبتين له انك سويت غلطه عظيمه ولايمكن يسامحك عليها وبعدين صدقيني هو ماراح يرجعك ويحن قلبه لك الا اذا احس انه راح يخسرك وانك ماراح ترمين نفسك عليه بعد اليوم خليه يعرف انه عندك كرامه انا عارفه انك غلطتي غلطه كبيره بس وش يبي اكثر اعتذار واعتذرتي له وتوسلتي فيه علشان يرضى مابقى الاتبوسين رجوله صدقيني يااختي الثقل صنعه والرجال يحب المراه الثقيله الي عندها كرامه انتي جربي اسبوعين بس لاتكلمينه وشوفي شيصير وبالنسبه لدراستك اذا هو شاريك ويحبك بيتصرف من غير ماتكلمينه وانا اشوف انه غلط تكلمينه بموضوع دراستك الحين بيقول انتي همك دراستك ومصلحتك وتبينا نتصالح علشان دراستك موعلشاني ولانك تحبيني

الله يفرج همك
عليك بالدعاء وقيام الليل
حبيبتي اذا اغبقت جميع الابواب
فتذكري ان الباب الذي بينك و بين الرحمن لن يغلق

الله يهديكـ شهر بسسس ؟؟

مايكفيييييييييييييييي والله 6 شهور فيها تنسيه وفيه ماتنسيه انتي شكلكـ مو فاهمه حجم الالم اللي بداخله

ياأختي عطيه وقته عطيه هو بشر هو عنده احساس ومشاعر انتي المكـ برجوعه ينتهي بس هو المه برجوعكـ يبتدي
استني عليه ودعي ربي يلين قلبه وتمهلي وتروي ..

وابوكـ قولي له مقدر اعصيكـ يالغالي ابشر باللي تبيه واسكتي .. ودقي لو ع امام المسجد وفهميه بالمحكمه لازم شهود خليه يجي كأنه شاهد وينقذ الموقف انتي بس خذي نفس عميق ورددي ان شهر مايكفي بدري عليه بس من شوقكـ ..

والله حاسه فيكـ

بنت حاتم

يااختي سامحيني اذا قلت لك ان ثلاثة ارباع المشكلة انت سببها المفروض ماتعاندين والدك من البداية وتحاولين انه يوافق ع زواجكم بكل الطرق وتوسطين الناس اللي يعزون عليه ومايقدر يرفض طلبهم اما هروبك وطلب المساعده من الحكومه هو الي كبر السالفه اما الان فما اقدر اساعدك الا بدعواتي لك بان تنتهي مشكلتك نهايه سعيده
تحياتي

غبووش

فرج الله همك
ولين الله قلب زوجك يارب العالمين

vdhq

اتركيه ولاتكلمينه او تراسلينه فترة طويلة

بيرجع ان شاء الله

ليل الشتا

ملكة متوجة
أسأل الله أن يفرج همك
لدي شعور بأنه سيعود إليك ولكن كرامته لها دور في منعه
ووأسأل الله أن يهدي والدك

طمنينا عنك اخيتي
فقلوبنا معك
وألسنتنا تلهج بالدعاء لك
الله يفرجها وييسرها ويكون بعونك

اختي لو انتي قاايله حق زوجك انك مشتاااقة الى اهلك حتى لو شنووو سووا لكم

الظفر عمره ما يطلع عن اللحم

watyn

ماعندي شي اقوله غير الدعاء لكي الله يعينك ويسر لك امورك

تعبت حبيبي

حبيبتي قرات مشكلتك
انه ابتلاء من الله لكي
فاصبري
وتيقني ان الفرج ياتي بعد الضيق
واليسر ياتي بعد العسر
والله يقول ان بعد العسر يسرا
كررها مرتان
فاثبتي
ابوك قد تكون لدسه مشكلة نفسية وسامحيني جدا على هذه الكلمة
اما زوجك فانت لم تذكري وجودامه
هل امه متوفاة
ان كانت كذلك فربما هو احس معك بكل صور الانثى كام وزوجة وابنة واخت وصديقة
واحس معك بالحب والحنان
وعندما ذهبتي صدم واعتبرها صدمة اخرى بعد وفاة امه
لو لاحظتي ماتكتبه الدكتورة ناعم عن المشاكل التي تحدث للذي تتوفى امه او تبعد عنه عاطفيا

حتى الان كلامي هذا اذا كانت ام زوجك متوفاة حقا
وانتظر ما ستقولينه

وخيرا حبيبتي اثبتي
كلها ابتلاءات من الله
وفي حديث ما معناه ان الله اذا احب عبدا ابتلاه
وفي حديث اخر ما معناه يبتلى الرجل على قدر ايمانه
يعنيلو واحد ايمانه قليل بلاؤه يكون قليل والصالحين ثمن الانبياء هم اعظم الناس بلاء
فاثبتي ولا تقولي احسها مقفولة
احس بك واعلم ان الامر صعب لكن كوني مع الله
وناجيه في كل وقت وادعيه وتوسلي له وباسمائه الحسنى
وتذكري الا ان نصر الله قريب
ان شاء الله هتكون الامور افضل من قبل كده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى