مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خااااااااااائن خااائن ....انه خائن!

ادعي الله بااتوفيق في الزواج موتدعين بس باالزواج

حبيبتي توكلي على اللة والرجال مش زي بعض وماراح يصيبك الااللي مكتوب ليكي بس اختاري صح لان الخاين صدقيني مايتغيراناوحدة تعرضت لخيانة من زوجي وخيانة عنيفة في بيتي والحين عايشة بس مانسيت ولابنسا

RedRose

Active member
اقري القصص عشان ما تقين في الاخطاء نفسها وعشان تتوعين اكثر

لكن مو كل الرجال خائنين ,,
هنا ما رح تلقين الا اللي يشتكووون لان هذا القسم للشكاوي ,, ما رح تلاقين وحدة تكتب انها زوجها كويس وانه سوالها كذا وكذا

يعني لا تخافي اهم شي تفهمين زوجك وتعرفين اش يحب واش ما يحب وتكسبيييينه وبس

تراها سهلة مو صعبة

وقولي الحمد لله انك تعرفتي على المنتدى قبل الزواج عشان تدخلين حياتك الزوجية وانت فااااتحة عيونك

وبالتوفيق الله يرزقك بالزوج الصالح

كوب نسكافه

ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما
ادعي ربك اختي وربي يوفقك والرجال مو زي بعض

الرجال مو سوا بالعكس فيه رجال يثلجون القلب ويدخلون عليكي السعاده والله يرزقك بواحد منهم

هلا وغلا فيك اختي ميرال

صحيح انه الرجال مو سوا لكن لاحظت الاغلبية في طبع الخيانة ويارب الله يرزقني وجميع اخواتي المسلمات بالرجال الصالحين الاتقياء الانقياء آمين يارب

جزاك الله خيرا اختي ميرال والله يديم السعادة عليك

حبيبتي توكلي على اللة والرجال مش زي بعض وماراح يصيبك الااللي مكتوب ليكي بس اختاري صح لان الخاين صدقيني مايتغيراناوحدة تعرضت لخيانة من زوجي وخيانة عنيفة في بيتي والحين عايشة بس مانسيت ولابنسا
هلا وغلا اختي الغالية

حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

صادقة يا اختي العزيزة والله يوفقني مع الزوج الصالح يارب

غاليتي اعلمي ان ما اصابك لم يكن ليخطئك وربما هذا ابتلاء ليرفع الله درجتك اصبر واحتسبي ولربما يتضح لزوجك خصال لم يكن يعرفها سابقا فيك ويزداد تمسكه بك ويزداد حبه لك واكرامه

يارب يهون عليك كل مصيبة ويرد لك زوجك ردا جميلا ويديم السعاده والمودة على بيتكم آمين آمين آمين ياحي ياقيوم

جزاك الله كل خير اختي الحبيبة على المشاركه الطيبة

ياشيخة خظيتيني افتكرتك متجوزة راجل بيخونك كل ليلة وكل يوم
الموضوع مش بالتعقيد كده
اولا لما يجي حد يدق بابك ويخطبك لازم وده العرف السائد انكم تسالوا عليه وعلى عيلته
وبعدين تقعدي انتي معاه وتدرسي افكاره واخلاقه
ولما تقتنعي بيه تقرري تتجوزي
وبيكون في فالاول خطوبة وبعدين يجي الجواز
شوفي بقى كم خطوة قدامك على بال ماتورطي نفسك براجل وتندمي عليه
وبعدين مش كل الرجالة خاينين في رجالة سكرة ومحترمين وانتي ليك دور فالموضوع
مش هيسيبك لانك وحشة لو فكر يخونك هيسيبك لو كنتي ملكة جمال لان المشكلة اللي يخلي الراجل يخون اما نقص اخلاق منه وعديم الاصل ودي هتشوفيها قبل الجواز اختبريه وادرسيه كويس

او بيكون السبب عدم التفاهم وكثرة المشاكل والراجل زي الطفل بيجري على كل من جامله وطبطب له
كوني ذكية واتعرفي من خلال المنتدى الجميل ده ازاي تهتمي بجوزك وكيف تسعدي حياتك الزوجية وايه اللي يعجب الراجل وايه اللي يطفش الراجل من البيت

شيلي النظارة السودة من عينيكي وشوف الدنيا جميلة ازاي وبتناديكي ولكي نصيب جميل فيها
اللي يخاف من عفريت يطلع له
يعني لو قعدتي وكل همك لا يكون زوجك خاين مش هيكون نصيبك غير بزوج خاين والعياذ بالله
اتفئلي بالخير وحسني الظن بالناس وقدري الرجالة كويس ودققي باختيارك على الاصل والطباع وافهمي قبل الجواز وبعد الجواز مش هيكون في الا المودة والرحمة باذن الله

خلي دنيتك بمبي ياجميل

نور كندا

بدك تحطى براسك كل الاحتمالات واردة بعد الزواج مافى شىء مضمون مثل البطيخة لاتستطيعى معرفة جودتها الا بعد الكسر بس على كل الاحوال حطى ببالك انه ممكن يخونك وممكن لاء مع انى متاكدة انه سيخونك ولو من ناحيه البصبصة ورؤية الافلام الاباحية ومشاهدة الجميلات على الاقنية هاد اقل مراتب الخيانة فكونى جاهزة مشان ماتنصدمى بعد الزواج

زركشة

ماألومج حبيبتي ،،

فأنا المتزوجة مليت من كثر مأقرأ قصص الخيانة ،،

شبابنا سطحييين جدا ،، مندفعين على الزواج ،، ينصدمون بالمسؤولية

ويهربون من المسؤولية بالخيانة ،، أو الزواج مرة ثانية ،،

مافي وعي ولاثقافة ،، وهذا شي طبيعي لأن اللي يربي الأجيال ،، الأفلام والمسلسلات للأسف

بس لو تتحول هالمسلسلات والأفلام وتتغير القصص والأهداف ،،

ولو يلاحظ الجميع إن كل المسلسلات فيها قصص خيانة ،، وكأن الخيانة صايرة أمر لابد منه

حبيبتي أدري يمكن زدت همج ،، تراني مهمومة مثلج من موضوع الخيانة

ولكن أكيد فيه الخيرين الطيبين ،، وأنصحج بدورات ناعمة للمقبلات على الزواج

رغم إني ماحضرتها بس أحسها مفيدة ،، وفيها راح تتعلمين كيف تحافظين على زوج المستقبل

وتخلينه متيم ،، ومافي شي مستحيل

دره الكون

صدقتي انا اشك بزوجي بس ارجع لعقليييييييييييييييي لانه يموت فيني
بالعكس ادخل عشان اعرف العشيقات كيف اسلوبهم واطبقه مع زوجي وهبلت فيه بس رررررروووووووووووووعه

هديل الطير

الله يرزقك الزووج الصاالح التقي

لا تترددي اذا جاك من هو كفؤ >> ويصلي

لا تترددي ... اما مسالة الخياانة

فانتي من بيدهـ تجعليه يخونك والا لا

ساارعي ولا تفوتي الفرصة لو جااتك

قلبي معك....

أعلى