مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضائعه في محادثات المسن ابي حل

اختي من توكل على الله كفاه
كرري ( حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب الغرش العضيم ) 7 مرات
قوليها بقلبك وتأكدي ان الله سينصرك على شيطان الهوى

لحظة>> قلت انك دخلت بأسم ثاني لأنك خفت ان يعرف احد انك فلانه المعروفه الا تخافين الله
انا متأكدة ان في قلبك حبا" للخير يسع الدنيا فلا تهمليه فيخبوا
الله يهدينا واياك للقول الثابت دنيا وآخرة

قمــــر

حبيييبتي قبل كل شي الغي هالايميل اللي عندك في طرريقه تقفل الايميل نهائي يعني تحطين رقم مكان الباسورد وينلغي الايميل

هذا ااحسن حل وحااولي تمسكيين نفسك وموو بس الدعااء لان الله لايغير ماابقووم حتى يغيروا ماافي انفسهم

يعني انتاي ابدي حطي لنفسك خطواات استمري عليهااا

واتذكري قبل كل شي رببك ثم زوووجك والله حراام

واتذكري اش مصيررك لو عرف زوجك وبعديين انتي عبي الفرااغ يعني ابدي اظهري لزوجك الحب ماافي رجل بيباادر الااا مثل هالنوعييه اللي تغووي البناات احذري حبيبتي

والله يفرج عنك ويبعدك عن الحرام

احذرييييييييه حبيبتي

هو يريد إغوااااائك !!

وهذه خطواااااات الشيطان في تزيين المعااااااااصي !!

وفقني الله وإيااااااااااكِ للقول الثابت في الحياة

الدنيا وفي الآخرة !!!

candle*

حبيبتي ...

هذي أول خطوة نحو الرذيلة ... استمري معاه على المسينجر وانتي توعدي نفسك انكم ستكونوا في غاية الاحترام والأدب ... وفي غمضة عين ستجدينه يحدثك هاتفيا ... ثم ستدمنين مكالماته ... ثم ستتحول هذه المكالمات الى مكالمات تمارسون فيها الحب "الجنس" وتعبرون فيها عن الشوق ... وقد تنحدري معه حتى تجدي نفسك تشاركينه سرير واحد !!!

لا تقولي مستحيل ... لا مستحيل على الشيطان طالما سلمتيه نفسك !!!

استيقظي من سباتك وارجمي نفسك وأطفالك وزوجك ... استحضري الله في كل رسالة وموقع تتصفحينه وارحمي نفسك وأهلك ...

تخيلي لو ان الله هتك سترك أمام زوجك أو اهلك وانكشف امرك ... ماذا سيكون رد فعلك ؟؟؟

أمامك الفرصة لاصلاح الخطأ ... وكل ما عليك أن تقطعي علاقتك به مرة واحدة دون سابق انذار.. امتنعي عن دخول الايميل والمنتدى ... واتركي ذلك لله ... في البداية ستتألمين ولكنك ستجدين لذة بعد ذلك في الطاعة وستعودين الى زوجك وكلك شوق وندم

أسأل الله أن يصرفك عنه ويصرفه عنك ويسخرك لزوجك ويسخر زوجك لك ...

آسفة اذا كنت قاسية معك ولكن نيتي كل الخير لك

لا حول ولا قوة الا بالله
حبيبتى انت عايشة فى وهم وحطى فى دماغك ان الانسان ده مش مثالى زى ما انتى فاكرة ده مجرد صورة خيالية انتى رسمتيها فى عقلك وفى الغالب بعيييييييدة عن الحقيقة بس الفراغ اللى انتى فيه هو اللى خلاكى تصدقى الوهم انصحك تعملى اى تغيير فى حياتك جامد مع زوجك اقبلى عليه اكتر وضاعفى اهتمامك بيه ودلعيه لحد ما تحسى انك اندمجتى فى الواقع الجميل ونسيتى الخيال اللى عايشة فيه وكمان انصحك علشان تقطعى على نفسك خالص ابعتى له ايميل بانك لن تتحدثى معه بعد اليوم مطلقا وان هذا قرار نهائى لا رجعة فيه ابدا وبكدة هتبقى حطيتى نفسك امام امر واقع لان الحاجات ديه محتاجة خطوة جريئة وقوة مع نفسك فى لحظة عشان ترتاحى بعد كدة ويبقى بالنسبة لك الامر ده فى طى النسيان وساعتها صدقينى هتحمدى ربنا انك تغلبتى على نفسك لانه اريح لك من العذاب اللى كنتى فيه وقارنى بين حالتك قبل ما تعرفيه كانت مستقرة وبين بعد ماعرفتيه حيرة وهم وقلق وتوتر....يارب اكون افدتك وربنا يوفقك حبوبة ويفرج همك يااااارب

نعومه كول

مجرد احساس الخياننه بشع
الله يهديك يارب ولا يبلانا ببلوتك يارب

شوفي يا قلبي مشكلتك مررت على وحدة من اعز صحبااتي من فترة جدا بسيطة وهي غير متزوجة لكن انسحبت من المنتدى وتوبت تسجل بمنتدياات مختلطة وخلاص ريحت راسها وبعدت عن ابليس وانتي سوي نفس الشي قبل ما يطور الموضوع اكثر من كذا واللة يوفقك حبيبتي

انصحك تعوذي من الشيطان وابتعدي عن هذا الطريق000واللة لو يحس زوجك يقلب حياتك جحيم واذا شك فيكي ماراح يطمنلك يوم من الأيام 000انتي تلعبين بالنار 000 فكري لو عرف زوجك بالصدفة وش راح يصير لاقدر الله فكري بالطلاق والشتات والذل اللي تعيش فية المطلقة في بيت اهلها فكري بسمعتكي لاقالو خاااااانت زوجها كل هذي الأمور راح تنعش ظميرك وتخلكي تفكري بعقل 0000الله يهديك 0

نظرة صدق

اختي....البنات ماقصرو....لكن ...انا ابغاك تستشعري...كيف المنتدى قايم قاعد من قصص الخيانه....من جهه الازواج...واحمدي ربك ان زوجك موخاين,,,,عشان كذا الحقي عمرك واستغفري وتوبي ...........وبعدين انت انجذبتي له عشان عندك فراغ....اختي اشغلي وقتك....تقربي لربك....زوري رحمك....حبي زوجك وتقربي له......اختي .......والله هذا غدار وماكر.....وقفي اللحين اللحين ..وقومي صلي صلاة التوبه والغي الايميل.....وقولي وعجلت اليك ربي لترضي..استيعني بالله ابكي بين يديه,,,وقولي يارب خلصني...لكن لازم يشوف الله منك توبه حقيقيه ....ساعدي نفسك.....اختي الحقي عمرك وهربي ,,,,من بدابه الطريق....عشان ماتتطورالعلاقه...وبعدين تبكين دم..دم دم...والله اختي حاسه فيك....لكن احمدي ربك انك متزوجه...وان الله ستر عليك....لاتجعلي اختى الله اهون الناظرين اليك.....اقلعي هذا الاعجاب ,,,ورمي به باقرب سله نفايات.........سدي كل النافذ عليه...والله معك..ودعواتي لك من قلبي

اشكر كل من رد علي من البلقيسيات
كنتوا لي اكثر من الخوات
وقفتوا معاي وماراح انسى وقفتكم معاي
انا نزلت مشكلتي هنا لاني عارفه اني بين ثناياكم بلاقي حل
كفيتوا ووفيتوا
اشكر الكل على الردود لكن فيه بعضها تحتاج رد ولا يهونون الباقين
لي عوده

عشنا وشفنا والله

يا اختي لو كل وحدة زوجها قصر في حقها من كلام وغياب عن البيت والمصروف ...والخ

راحت تدور على حبيب يشبع اي احتياج تشتكي منه

ما راح نشوف بيت عامر

توبي لله واصدقي التوبة وربي راح يجعلك مخرج من اللي انتي فيه
ياقلبي اسلوبك جدا قاسي بالكلام
انا ماقلت لانه عندي فراغ رحت ادور على حبيب
ولا قلت ان زوجي مقصر معاي عشان كذا دورت غيره
انا الموضوع صار معاي بالصدفه والتدريج والله
اقل من شهرين والله علاقتي معاه
وانا ابيكم تساعدوني اترك هالطريق لو انا ابي الخيانه ماقلت مشكلتي

عزيزتي ضايعة بحياتي

الشيطان يزين للناس أعمالهم

..................

اول شئ تسوينه هو التوبة إلى الله ...

والعزم على عدم العودة إلى التحدث مع هذا الرجل ....

صدقيني هو لاخير فيه...مهما قال لك من كلام...لانه متزوج وعارف إنك متزوجة

اكيد ومع ذلك مستمر بالعلاقة ...واكيد هو في قرارة نفسه مو محترمك ...

تتوقعين لو زوجته كانت مكانك ...كان حيرضى ....

عزيزتي ...نحن النساء عاطفيات ...وينضحك علينا بسرعة...وياما حكايات سمعناها

من حريم إتعلقوا برجال وفي النهاية الرجال ضحكوا عليهم ....

لذا ينبغي الإبتعاد عن كل شبهة ...

أول شئ تسوينه هو إنك تقطعين علاقتك بهذا الرجل ...عن طريق حذف إيميله من عندك ...

وعدم الدخول إلى المنتدى اللي هو موجود فيه نهائياً....

أشغلي وقتك بشئ مفيد...تقربي إلى زوجك ....

لازم يكون عندك عزيمة وإصرار ...

لاتهدمي بيتك بنفسك .... ممكن في يوم هذا الرجال يستدرجك ...ويطبع محادثاتك

معاه ويرسلها لزوجك بطريقة ما ...

..........................

قصتك هذه مو جديدة عليا ..... سمعت عن إمرأة تعلقت برجل...لدرجة إنهاطلبت

الطلاق من زوجها عشان تتزوجه ...هدمت بيتها بنفسها ...ولما إتزوجته بدافع

الحب ....وقدر هو يوصل لها ...بدات المشاكل وهجرها.... وجلست بعدها تعض

أصابع الندم ....انتبهي توصلي للمرحلة هذه ...

والله يقويكِ وتبتعدي عنه إن شاء الله
حبيبتي مشارق يشرفني جدا تنويرك لصفحتي وردك على مشكلتي
كل الكلام اللي قلتيه صح والخطوات اللي دليتيني عليها
راح اطبقها وامشي عليها انشاءالله
شرفني ردك حبيبتي وهذا الرد اللي احتاجه

laila.a.s

سلامالرجاء منك يااختي انك تتعوذين من الشيطان كلمااحسست برغبة الاتصال به واذاقوت هذه الرغبه توضئي وصلي لك ركعتين واطيلي السجودفيهاواكثري من الدعاءاثناءالسجودوتاكدي من ان الله يكون قريبا من عبده اثناءالسجودوفقك الله لكل ماتتمنينه

حبيبتي الاعتراف بالخطاء نص الحل وانتي الحمد لله ضميرج توه صاحي ...

ما راح اقول انه ذئب بشري ولا اسب فيه واشتم انتوا متساويين في الخطاء
يمكن هو بعد يعاني من فراغ عاطفي ...يمكن لانه لقى منج ريق حلو استمر
والاكيد انه في قرارة نفسه ندمان ويسحس بتانيب الضمير...

اختي فكري ان الدنيا صغيره يعني يمكن اللي تكلمينه يطلع زوج وحده من البلقيسيات
يمكن شافت المحادثات وقاعده تدعي عليج ..وبخراب بيتج...يمكن استعانت فينا فجهزنا لها
الاسلحه والعده لغزوج...

دائما يكون العذر في اخطائنا اقبح من الخطأ نفسه...
اردعي نفسك قبل لا تردعيه اعملي بنصائح اللي سبقوني في الرد
اقسي عليه ووجهي له رسالة توبتج وانج صارحتي زوجج...
والايميل والمسن صاروا معاه ...قوليله ان ريلج ممكن يدخل ع اساس انه انتي وراح ياخذ منه موعد عشان ينتقم منه ..
يعني قوليله اشياء تخوفه عشان يخاف من المشاكل وما يدخل وخصوصا انه كل المعلومات اللي عندج عنه صحيحه
لكن لازم توضحين له انج تبتي من هالشغلات...
هذي اللي طلع معاي ...الله يستر علينا وعليج وعلى جميع بنات المسلمين
ياعمري اشكرك على ردك كلامك كان منتقى ورائع
وعين العقل اشكرك من كل قلبي
احسك انسانه واقعيه وتناظرين للمستقبل

ادعي دايما
اللهم حبب الي الايمان وزينه في قلبي وكره الي الكفر والفسوق والعصيان
تقدرين تلغين برنامج الماسنجر من جهازج وامسحيه نهائيا
حبيبتي دايما حطي ببالج انج طول عمرج عزيزة ومكرمه كيف يجي واحد لعاب ويضحك عليج وتلقينه الحين يقول لربعه عنج وعن خبالج عليه ولا تلقينه يوصفج لهم ولا يضحكون عليج بتعليق معين
كل انى تحب انها تكون مرغوبه وهالغرور طبيعي في اي وحده فينا لكن لازم تعرفين ان هالانسان مايحبج ولا هو معجب فيج لان طريقه تعارفكم تثبت هالشي لانه شافج عضوة جديدة وحب يسحبج مثل ماسحب غيرج قبل عشان يحس انه مرغوب ومحبوب ولاتستبعدين ان الشباب في المنتديات يتحدون بعض انه بنات المنتدى كلهم متخبلات عليهم
اخيرا لو شفتي نفسج ضعيفه ومب قادرة تمسكين نفسج عن الكلام معاه جربي تكلمين وحده من بنات المنتدى تحسين انها تعرفه وبتكتشفين انه يعرفها ويعرف الف غيرج فبتعافه نفسج وبتعرفين شكثر كنتي مغفله لما تفاعلتي مع هالانسان
والله صح كل اللي قلتيه صح وبحاول اطبق اللي نصحتيني فيه

هلا اختي...بصراحه انا ماقريت الردود

لكن باعتقادي الحل انك تتركينه عن طريق بدء علاقه جديده مع غيره..اقصد علاقه مع امرأه مثلا ...من المنتدى بحيث تشغلين وقتك الي تعودت انك تسولفين فيه معاه....لان هالشي صارادمان...وحطي في بالك حاجه مهمه اوانكشف امرك عند زوجك وش موقفك يمكن يطلقك اوتطيحين من عينه للابد...وتخربين حياتك بسب ضعف ارادتك..

والاهم استحي من رب العالمين لانه يناضرفيك وانتي تخونين زوجك...وساترعليك..

قال تعالى: يَسْتَخْفُونَ مِنَ النَّاسِ وَلا يَسْتَخْفُونَ مِنَ اللَّهِ وَهُوَ مَعَهُمْ إِذْ يُبَيِّتُونَ مَا لا يَرْضَى مِنَ الْقَوْلِ وَكَانَ اللَّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطًا [النساء:108]
حبيبتي اشكر ردك
والايه القرانيه من جد اثرت بي
بني ادم يحتاج للتذكير دائما
وذكر فان الذكرى تنفعع المؤمنين
جزاك الله خير

انتبهي

ترا يمكن يوصلك عن طريق الايبي ويفظحك امام زوجك

ترا الذئاب اللي على شاكلته مكارين ومخادعين

لو بيدري انك سفهتيه بينتقم منك اشد انتقام

انتي قولي انك بتسافرين برا ويمكن تنقطعين عنه بحكم انه زوجك عنده دراسه برا

وبكذا راح تفتكين منه ومن دخول الايميل اللي عطاك

استغفري وتوبي ,,