مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحساد

انا ملكه

السلام عليكم ولكم جزيل الشكر على قرائة استشارتي

مشكلتي بدأت من يوم تزوجت :icon31:...مو من زوجي....احنا ساكنين بالعاصمه وفي حرمه قريبة امي مرره
ساكنه برا العاصمه وهي اذا جت العاصمه تجي تسكن في بيت امي ....سبحان الله والله العظيم ماأكذب ولا في كلمه اول ماتجي ننحاس انا ووزوجي:icon1366:( يعني مشاكل وصراخ وصياح طول الوقت) ولما تروح نهدا ونرجع لبعض حتى والله يصير فينا برود كل واحد اتجاه الثاني سواء بالكلام او النظرات تحسين كانك مغصوبه على النكد وضيقة الصدر ومحد له خلق الثاني اذا مافي هواش ساكتين بس كل واحد بغرفه اللهم لك الحمد...قرائه قرينا وطول الوقت مفتوح الراديو على اذاعة القران واذا جت حطينا البقره..والمويه نشرب مقري ونقرى على انفسنا حتى لدرجه اخر مره جت اخذنا مويتها وشربنا ورشينا على عتبة الباب والبيت وغسلنا وجيهنا لعل وعسى بس بسم الله عينها جمره حااره مره:no: وتعبنا انا وزوجي احس حتى الامراض بدت تجينا نوم ماانام وزوجي بعد بس استحي اقوله هذي الحرمه تقرب لامي اقوله هذي تعرفنا من بعيد يعني حتى اخر 3 مرات اعطيه خبر انها بتجي عشان يتهيأ نفسيا:tears:....وامي الله يطول بعمرها من النوع الي يجامل على حساب نفسه ولا تتكلم بأي كلمه حتى لو أذوها مع ان هم مايقصرون بالكلام الشين بس امي ياحياتي تسكت ماترد......المشكله ان ذا الحرمه وحيده مالها عيال اولاد ..انا تعبت قلت لامي قوليلها خلاص بنتي تعبت كل ماتجي يصير بيني وبين زوجي شي تعبت والله حتى ابوي كبير بالسن واذا شافني بس اصيح في بيتي وهو يدري ان مافي مشكله بس ضيقة صدر سسبحان الله والله ماينام بالليل.قلت لامي لازم تفاتحينها بالموضوع وطبعا اذا فاتحتها ذيك بتهاوش وتسوي افلام وبتقول خلاص ماراح اجيكم ابد مره ثانيه هو فكه بس اخاف تدعي علي هي لسانها طوووووووويل اخر مره جت هي المره الوحيده الي ماجيت اسلم عليها والله كنت متضايقه مره وقاعده بالبيت مانطلع ولانجي ولانتكلم انا وزوجي ......بعدين امي قالتلها زوجها توه راجع من السفر وتعبان وهي ماتجينا الا بالويكئند هي جت السبت وراحت ظهر الاربعاء وانا جيت بالليل ..بعدها ارسلتلي رساله تضيق الصدر قعدت اصيح واتحسب عليها..تقول فيها انتي وانتي وماتوقعتك كذا ناكره الجميل.؟؟ (اي جميل الي فاتحين بيتنا فندق لها؟)وماحسبتك كذا كل الرساله اصلا تضيق الصدر..وهي من النوع الي ماتشكر ابد واذا سويتيلها اي معروف تنساه على طول وتقول ماسويتولي شي انتم..يعني تتحسفين تسويلها اي شي...ومايهمها حتى اذا جرحت مشاعر الي بالبيت اهم شي هي وابوي اخر الموجودين والله كلالالالالالااااااام كثير بقلبي بجحه ذا الانسانه مره مع انها اصغر من امي يعني مب عجوز ومن يومي صغيره تقولي القرد بعين امه غزال وتشبهني باشين الفنانات تدري انها شينه بس تحب تضيق صدري مدري وش مسويتلها انا مع اني كبر بنتها ويوم ولدت ودها تلقى اي شي على ولدي بملامحه وبلبسه عشان تعيب عليه وماقصرت:busted_red: وانا احتراما لها ماارد بوقاحه وامي تسكت بالله يابنات لو حده بمكاني وش بتسوي هل بتفاتحها بالموضوع......ببتتهاوش معها والله حتى الدعاء صرت ادعي عليها اللله ينكد عليها عيشتها هي وبناتها زي مانكدت علي وواذا كانت تتمنى طلاقي عسى بنتها يارب..والله اذا جت نفسيتي انا وامي وابوي والبيت تتعب.....امي تستحي مررره وتجامل على حساب نفسها

الله يخليكم الي بمكاني وش تسوي حتى انها طويلة لسان يعني تمشي وتنصب على الناس على انها هي المسكينه حتى اخوانها ماسلمو منها:no:بالله ذا الانسانه وش الحل معها امي خوفها تخسرها وتقول صلة رحم وكذا مع ان ابركها من ساعه:surrender:

الله يوفقكم ويخليلكم ازواجكم ويعمي عنكم عيون الناس والحساد افيدوني وانصحوني تعبت

حسبي الله ونعم الوكيل عليها

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اولا يااختي الحسد والعين حق لايمكن لنا ان ننكره ولكن هل انتي متأكده انها صاحبة العين 00
اذا انتي متأكده ومتيقنه من ذلك حاولي انك تأخذين من اثرها حاولي تاخذين من عرقها شيلتها عبايتعا غطوتها شربات وخذي منها اكثر من مره00
بعدين لاتتكلمين عن اي شيئ يخصك وحياتك مع زوجك قولي ماادري
وحاولي تتحدثين معها انك انسانه غير سعيده مع زوجك طفي عيونها لاتمدحين زوجك00
عليك بالرقيه الشرعيه ودهن جسمك بزيت زيتون مقري فيه وماء زمزم اوماء عادي مقري فيه00
وعندك خلطة الرومي ممتازه جدا تلاقينها عند العطار عباره عن كيلو سدر وكيلو ملح خشن وكيلو شبه جميعها مطحونه ومقسمه الى 7ايام تغتسلين فيها انتي وزوجك00
وقبل كل هذا حافظي على صلاة الليل والحي بالدعاء على الله ان يبرد عنك عييونه ويكفيك شرها00
واكثري من قراة القران كل يوم جزء واكثري الاستغفار وحافظي على اذكار الصباح والمساء00وسترين خير باذن الله

طبقي كل ماذكرته ولن تندمين بل هذا هو العلاج واتكلي على الله

الله يشفيك ويبعد عنك كل حاسد ويسخر لك يارب

انا ملكه

شكرا على ردك حبيبتي .والله كل هذا سويته سبحان الله والله مافي فايده هل نطلعها من البيت تعبت:(
بعدين مااتكلم انا شي عن حياتي بس انا وضعي غير عن بنتها يعني الحمدالله احسن عشان كذا احس ماتبيلي الخير مدري ليه

natalie

حبيبتي لو عين او حسد كان راح لأنج تقرين قران انا اتوقع ان نفسيتج تتعب و تتخيلين انها عين او حسد انتي تستضيقين بس من طاريها هذا الشي يأثر على نفسيتج فما تتحملين شي . . و بعدين الله الحافظ من كل شر و تذكري قول نبينا محمد عليه الصلاة و السلام : :(((( يا غلام إني أعلمك كلمات: احفظ الله يحفظك، احفظ الله تجده تجاهك، إذا سألت فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله،

واعلم
أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفّت الصحف".)))

و بعدين لا تدعين على بناتها حرام مالهم ذنب لا تحطين بذمتج لا ترد عليج الدعوة
و الله يوفقج و يحمي الجميع من الشر

اولا يااختي الحسد والعين حق لايمكن لنا ان ننكره ولكن هل انتي متأكده انها صاحبة العين 00
اذا انتي متأكده ومتيقنه من ذلك حاولي انك تأخذين من اثرها حاولي تاخذين من عرقها شيلتها عبايتعا غطوتها شربات وخذي منها اكثر من مره00
بعدين لاتتكلمين عن اي شيئ يخصك وحياتك مع زوجك قولي ماادري
وحاولي تتحدثين معها انك انسانه غير سعيده مع زوجك طفي عيونها لاتمدحين زوجك00
عليك بالرقيه الشرعيه ودهن جسمك بزيت زيتون مقري فيه وماء زمزم اوماء عادي مقري فيه00
وعندك خلطة الرومي ممتازه جدا تلاقينها عند العطار عباره عن كيلو سدر وكيلو ملح خشن وكيلو شبه جميعها مطحونه ومقسمه الى 7ايام تغتسلين فيها انتي وزوجك00
وقبل كل هذا حافظي على صلاة الليل والحي بالدعاء على الله ان يبرد عنك عييونه ويكفيك شرها00
واكثري من قراة القران كل يوم جزء واكثري الاستغفار وحافظي على اذكار الصباح والمساء00وسترين خير باذن الله

طبقي كل ماذكرته ولن تندمين بل هذا هو العلاج واتكلي على الله

الله يشفيك ويبعد عنك كل حاسد ويسخر لك يارب
تسلمين أختي ياارب انصرني على الرد كفيتي ووفيتي وأنا معاااك ،،:icon30:

الله يكون بعونك أختي ويبعد عنك شر الحساااااد،،

اختي ماادري وش اقولك الله يسهل لك امورك ويكفيكم شرها
بس فيه شخصيات كثيرر كذا ماينسلم من لسانهم طويل ومريضيين الله يكفينا شرهم
والمشكله انها ناشبه لكم الله يعينكم !!!!!!
مالك الى الدعاء

انا ملكه

اختي الحبيبه natalie وأم شهد العسل الله يعطيكم الف عافيه والله فرحت بردودكم ويبعد عنكم شر الحساد
انا والله ماادعي على بنتها بس حتى بنتها زيها بعدين والله اني قلبي ابيض والله في مواقف كثيره احنا اذا جت نكذب امي تقول متهاوشه مع زوجها وزوجها مايسوي ولا يجيب والله احس الفرح بعيونها مدري ليه..بعدين انا والله مايتهيألي او نفسيتي بس ..طيب وش درا زوجي يتعب ونتهاوش وهو مايدري انها جت بس اخر 3مرات قلتله انها بتجي والا قبلها لا والله نتعب كذا سبحان الله انا لي 7 سنين متزوجه ومااصرت اعرف انها منها لين ماتاكدت بوقت جيتها قبل ومشاكلي وضيقت صدري انا وزوجي
انا كل شي سويته بس انتم مكاني بتسكتون والا بتفاتحونها؟؟

انونه

انا برأي وبمنتهى الأختصار أنك تقاطيعها أنت وزوجك بأسلوب يعني أذا عرفتوا أنها بتجي بيتكم تعتذروابأي عذر سفرزياره منتم بالبيت المهم تجتنبوها حتى لو جات ودقت الباب لاتفتحولها وبيني لأمك أنك أنتي مالك اي علاقه فيها وماتبغيها تجي بيتك ولاتجاملي أحد على حساب راحت نفسيتك أنتي وزوجك أهم شيء بيتك

انا ملكه

تفاحه حمرا...... الله يجزاك الجنه ويجزاك الف خير يارب

انونه...الله يجزاك الجنه يارب......زوجي مايعرفها ولا عمره شافها انا بس اخر مره جت مارحت اسلم قومت الدنيا وقعدتها وارسلت لي مسج عشان تنكد علي بس وعلى طول مسحته حسبي الله ونعم الوكيل

NicE-GirL

ملكة
ما أقول إلا الله يعينكم

وبعدين اذا جاء المغرب أو قبله

قولي 3 مرات

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

وحافظي على الأذكار

وقولي هذا الدعاء

اللهم اكفنيهم بما شئت واجعل كيدهم في نحورهم واكفني شرورهم

وبعدين صارحوها اذا ما تبونها انتم كذا كذا مو مفتكين من لسانها

يعني الباب اللي يجي منه ريح سدهـ واستريح !!

هذ أحسن لك

والله يعينكم ويصبر قلوبكم

انا ملكه

نايس قيرل.......الله يفرجلك همك يارب ويسعدك ويوفقك....اصلا الامور سبحان الله مررره متأزمه بروح عند اهلي :(
الله يفرج كربتي يارب ويفرجها على كل وحده تقرا

أعلى