مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكله كبيييييييييييييييييييييييره هل أطلب الطلاق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأحزاان

هل التحليل للزوج يوضح إن كان ضعيف جنسيا ولا لا

أنا لما كنت لا أحمل وزوجي راح عمل تحاليل

طلعت كويسه وحملت الحمد لله

بس أنا أشعر أنه عنده مشاكل لا يقولها لي

ومنها سرعة القذف ويكون متضايق بس لا يخبرني

هو لا يريد الذهاب لطبيب وأنا لا أستمتع معه هل أطلب الطلاق

خياليه

كم صار لكم متزوجين ؟

وليش ماتبحثين علاج لزوجك ساعديه ليه تبين الطلاق على طووول ؟

كريوم

اختي انا انصحج بعدم الاستعجال وعليج بالاستخاره وحاولي انج تكسبينه وخاصه اذا كان ريال طيب لان الريايل ما يحبون الاعتراف او اي حد يتكلم معاهم عن قدراتهم الجنسيه وخصه اذافي مشكله
ولا تنسين ربج كريم وان اخطر فتره الخمس السنوات الاولى والله يوفقج ولاتخلين حياتج هم وضيق بعدين اله بيرزقج العيال وبيعورولج راسج وبالتوفيق.........:msn-wink:

اقري فالنت عن سرعة القذف حتلاقين المفيد---- واغلب الرجال عندهم والافضل في هذي الحالة المداعبة الخارجية تكون اطول شوي عشان الزوجة قبل الدخول --- وعلى قول فوزية الدريع لو مرات ماحصلت الزوجة على المتعة تقول لزوجها : عادي الليلة هذي هدية مني لك مو لازم يكون لي نصيب فيها ّ!! المرة الجاية بيراعي زوجته فاهمه
ولو تتكلمين معه عن الموضوع تقوليله: تصدق اغلب الرجال يعانون من سرعة القذف ومو مشكلة الزوجة تاخذ حقها قبل ومن هالكلام الي يريحه نفسيا وخلي علاقتكم شفافة هادية مريحة ولاتسوين قضية ومشكلة من الموضوع -ادخلي النت اقري مواضيع سرعة القذف بتنفعك

هلا اختي ..!
اصبري الطلاق آخر الحلول .. تفاهمي معه وان شاء الله
بتلقين الحل المناسب بس الاستعجال .. مررررهـ راح يدهورك ..!

اعتني بنفسسك ..!

الأحزاان

المشكله أن زوجي مو طيب وأخلاقه سيئه ويضربني كتييييير

وأنا أريد الطلاب لذلك أسأل هل هذا الموضوع يساعد في أن تحكم لي المحكمه بالطلاق

وأسأل هل التحليل يبين موضوع سرعة القذف ولا لا

..~[الاحزااان ..!
يااعمري الطلاق ماهوو بحل تاخذينه ..
وماعتقد انك تبين تتركينه قبل تحاولين فيه ولاتهون عليك العشره ..
حياتو اهوو مايسوي كذا الا لضغط ماا واضح من كلامك انو علاقتكم علاقه عاديه . ومافيه تجاذب
ح ــاولي معه لاتتخلين عنه ..
شوفي نفسك واكتشفي ..يمكن اسلوبك فيه شي استفزازي أو شغلات تغيظه اولا لاتسكتينه لانه يضربك ..وافهمي المووضوع منه .. ووقفيه
انتي مخلوق بشري رقيق
ثانيا بالنسبه لسرع ــه القذف هااذي يعاني منها اقلب الرجال انتي فهميه انك ماتكتفينمن العمليه اياها
وحاولي تقرين في النت في طرق كثيرهـ تساعد
علىآ تأخر القذف عندهـ
هالشي مو سبب لطلبك الطلاق اصبري وتحملي ..
وربي ينولك الي في بالك :in_love:

رقم1

عزيزتي انت ماعندش مشكله وحده انت تواجهين عدة مشاكل تقولين موطيب واخلاقه سيئه ويضربج سرعة القذف اهون من المشاكل الثانيه انتي حلي مشاكله السيئه معاج وسرعه القذف لها حلول . اما الطلاق مو حل ابدا . الحين الرجال الزينين قله هذا ما يعني ان كل وحده بتشوف زوجها في عيب لازم تتطلق . شوفي التوجيه الاسري ومره ثانيه اذا ضربج اتصلي في احد من اخوانج وروحي اشتكي عليه على الاقل يعرف ان في قانون يحميج وان نحن ما عايشين في غابه فكري بعقل وحاولي تجلسين مع نفسج بهدوء وخذي ورقه وقلم وكتبي كل عيوبه ورقميهم حسب اكثر شي مزعجنج في زوجج وحاولي تشوفين حل لكل مشكله على حده والاخوات مابقصرون كل يوم اطرحي مشكله وشوفي حل ورأي الجميع ولا تستعجلين والله بيفرجه عليج انا ابدا ماانصح بالطلاق صح الشيطان يوز الوحده لكن الداء موجود والداء ايضا موجود ورددي بسم الله الرحمن الرحيم (( ازفت الازفه ليس لها من دون الله كاشفه )) صدق الله العظيم .

0m soso

اقري فالنت عن سرعة القذف حتلاقين المفيد---- واغلب الرجال عندهم والافضل في هذي الحالة المداعبة الخارجية تكون اطول شوي عشان الزوجة قبل الدخول --- وعلى قول فوزية الدريع لو مرات ماحصلت الزوجة على المتعة تقول لزوجها : عادي الليلة هذي هدية مني لك مو لازم يكون لي نصيب فيها ّ!! المرة الجاية بيراعي زوجته فاهمه
ولو تتكلمين معه عن الموضوع تقوليله: تصدق اغلب الرجال يعانون من سرعة القذف ومو مشكلة الزوجة تاخذ حقها قبل ومن هالكلام الي يريحه نفسيا وخلي علاقتكم شفافة هادية مريحة ولاتسوين قضية ومشكلة من الموضوع -ادخلي النت اقري مواضيع سرعة القذف بتنفعك
:icon30::icon30::icon30::icon30:

سماء أرض

لا اختي طلاق على طول ليه ؟؟؟؟

ما زوجوك اهلك علشان ترجعي لهم مطلقة

كبري عقلك وامسكي قردك لايجيك اقرد منه

ام النونة

حبيبتي لاطلاق ولا اشي
كثير يعانون من ها المشكله
بس انتي دوري علا علاج

حبيبتي اصبري انتي بداية حياته الزوجية ولاتنسي إن أبغض الحلال عند الله الطلاق فلا تستعجلي إجعليه آخر الحلول0000

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى