مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا والـ .......... ؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كورديليا

:exclamationpoint:​

( يارب ياكريم ياستار يارحيم ياحي ياقيووم يارب من تساعدني من الأخوات بأن تفرج همها وتكتب لها الخير وتسخر لها زوجها وترزها الرزق الحلال وتبشرها بالخير عاجلاً غييير اجل يارب العالميين وياأرحم الأرحمييين )​
والله دعووة بعز الليل من قلبي وبنزل الموضوع الحيين واروح أختم صلاتي قبل الفجر وارجع للموضوع ) ساعدوووني برووح أصلي وأرجع لكم :bigsmile:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هلا حبيباتي ..
انا والله مسجلة خصيصاً عشان اطرح مشكلتي واتمنى منكم تساعدووني وتعطوني أفكار عشان اعرف اتصرف وماأدري انا حطيت المشكلة بالقسم الصح او لا :bigsmile:​

اول شي انا عمري 22 سنة والله ماعندنا قرايب :tears: لاأحد يستغرب والله جد وعائلتنا اصغر عائلة بالدنيا كوووووووولها :sad_1: المووووهم ماعندي الا خال واحد وولدة عمرة 3 سنوات وماعندي عماان والله على ماأقوول شهيييد يعني الخلاااصة مافيش اي زواج من الأقارب لأن أصلاً ماعندي طييييب ويين المشكلة اكيييد ودكم تعرفووون ؟؟؟​

:icon26: ووووه بس​

لما كنت بالمعهد الصحي قبل سنة تقريباً وكانت ايام الأختبارات المهم رحنا للمستشفى عشانت نختبر ع الحالات اللي متنومة بالمستشفى وتقوم الدكتورة توزعنا ع الحالات وانا كان من نصيبي حالة بنت صغنوونة بثالث ابيتدائي تقريباً كانت جاية محروقة من على صدرها انكب عليها شااي الموهم وكانت امها وأختها بأولىثانوي مرافقين معاها بالمستشفى وهم ناس طيبين مررررررررررة وبدووووووووو وعلى نياتهم والله دخلووو قلبي بسررعة وحبيتهم ماتتصورون قد ايش ارتحت لهم ناس غييير ناس الزمن ذا احسهم نازلييين من كوكب ثاني من زووود طيبهم وحتى هم حسيتهم ارتاحولي ..​

طيب اكييييد تقولووون وييييين المشكلة ؟؟؟​

الا شوي وانا قاعدة معاهم من يدخل علينا ؟؟؟
اخووو البنت الصغيرة وووه وربي كأن ملاك أرسلة الله من الأرض ونزل علينا الله يحفظة ويحمية وانا انووااع الأختباصوطلعت بسرعة من الغرفة وتركتهم لوحدهم عشانوو ياخذوو راحتهم ( اول شي لحد يرووح فكرة لبعييييد انا انسانة والله والله أخاف ربي ولو ماأخاف ربي كان سويت ملييوون الف طريقه ملتويةوجبتة لي بس اف ي وماأبي اي اي اي شي إلا بالحلال وانا ارتحتلة وجذبني مرررة وحبيتة وبديت افكر فيه وخلاص احس اني ماأبي ولا شي الا هوو وبس لدرجة ان حتى احلامي صارت فيهم العائلةهذي من مثر ماحبيتها
وبعدين طلع اخوهم من عندهم ورجعت لهم عشان أكمل الحالة حقتي الا شوي وتقووولي البنت خلاص اخوي يقوول الدكتوور كتب لأختي خرووج وانا اختبصت ومو عارفة وش اسوي مسرع ماشفتهم وتعلقت فيهم الا خلاص يبي يرووحوون طيب وانا وش الدبرة ابغاهم ابغى اتوااصل معااهم ؟؟​

قلت يابنت مالك الا انك تعطين البنت الكبيرة رقمك قلتلها خذي رقمي وطمنيني على اختك الصغيرة وانا في بالي ان ابغى يصير تواصل بيننا عشان تخطبني لأخووها لأني ماأبيه الا بالحلال والله حلم حياتي انها تخطبني لأخووها المهم دقت علي وتكلمني بين فترة وفترة وبالأعياد وترسلي رسليل بنت طيوووبه مرة وعسل وعلى نياتها مرررة ..​

ابغاكم تساعدووني كيف اخليها تخطبني لأخوها ( والله مااعرف عنه ولا شي موظف ولا لا اسمه اللي هوو اسمه ليومكم ذا مدري وشو ياخوووفي انا جالسة ابني احلااام بالهوواا والرجال يطلع متزوووج وبحضن زوجتة الحيييييييين :tears:)

:exclamationpoint: ووووة ياربي الله يرضى عليكم ساعدووني كيف اجذب البنت لي عشان تخطبني لأخووها وعادي اسئلها عنه ولا عيييييب واذ اسئلها وش اقولها بدووون ماتفهم اني أتحذفها وابغى افكاركم يغني اعزمها بالبيت ولا اش اسوي وعلى فكرة انا بمدينة وهي بمدينة بس احيان تجي نفس المدينة اللي انا فيها بأختصار ابغاه ابغاه ابغاه طبعاً في حال اذ كان مو متزوج لو كان متزوج خلاص راح اصرف النظر عنه مستحيييييييييييييييل ابني سعادتي على تعاسة ناس اخرين .. وانا خايفة من العنووسة لأن زي مو شايفيين حالتي ماعندي قرايب ابداُ ابداُ ومالي الا الله وهذا الشخص أعيييد واكرر اذ كان مووو متزووج ولأن محتاجة اتزوج من جميع النواحي محتاجة أبي استقر وأرتاح وأريح اهلي من همي وغمي​

ياربي أفرج همي يارب يارب
همتمكم يابنات ساعدووني لوو بالدعاء ان ربي يجعل الشخص من نصيبي يارب ياكريم:tears:​

الفواطم2007

السلام عليكم
والله قصة عجييييييبة بس يمكن فترة وتعدي عليج والولد يمكن متزوج اوحتى لو مو متزوج فكري عدل قبل لاتغلطين في شي بحق نفسج.........عزميها على حفلة عيد ميلاد اهيه مع امها وخواتها وعرفيهم على امج وخواتج وضيفوهم بالبيت وانتي طبخي لهم هخخخ عشان تشوفج الام وتخطبج هخخخخخخخ
الفواطم2007

يديدة^^

اسأليها انتو كم واحد وكيف تواصلك مع بعض خليها تعطيج تفاصيل >>>بس لا تبينين انج تسوين تحقيق معاها

ولو طلع مو معرس ..ادعي ربج يرزقج بالزوج الصالح

واعزيمهم عندكم عشان يتعارفون ويا اهلج اكثر ..لو قدرتي تعارفينهم ع بعض بتوصيل للهدف المطلوب

بس اولا واخيرا...........ادعي دايما ان الله يرزقج بالزوج الصالح>>>مو لازم هو

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شعورك بالنقص ماعندك اقارب جعلك تشعرين تجاه هذه العائله بالطمأنينه00وتعلقتي فيهم وبالولد وانتي ماتعرفين عنهم شيئ
وبالنسبه للزواج هذا نصيب يقسمه الله سبحانه وتعالى على خلقه
ومن وجهة نظري انك تتلركين الامر لله وحده وتدعين ربك انيرزقك الزوج الصالح ذو الخلق والدين00

ولاتعلقين قلبك بهذا الشاب المجهول ولاتتعبين نفسك بالتفكير فيه ان كان الله كاتب لك نصيب معه فيسكون من نصيبك وان كان الله كاتب لك مع غيره فالخيره مااختاره الله لك
اهتمي بدراستك ومستقبلك ولاتجرين وراء سراب00

ومن ناحيتي بدعي لك ان كان في هذا الرجل لك خير وسعاده اللهيجعله من نصيبك وان كان مافيه لك خير الله يصرفك عنه ويرزقك بالصالح من خلقه عاجلا يارب00

<P> ربي يرزقك الزوج الصالح الذي تقر عينك به وتقر عينه بك أختي مثل ماقالوا لك الأخوات يديدة والفواطم الله يجزاهم الجنة قوي علاقتك فيها أكثر بحيث انها تطمئن لك وتصير تتكلم لك عن عائلتها ومنها راح تعرفي اذا كان متز%u

ربي يرزقك الزوج الصالح الذي تقر عينك به وتقر عينه بك أختي مثل ماقالوا لك الأخوات يديدة والفواطم الله يجزاهم الجنة قوي علاقتك فيها أكثر بحيث انها تطمئن لك وتصير تتكلم لك عن عائلتها ومنها راح تعرفي اذا كان متزوج والا لا واعزميها هي وأهلها عندكم على البيت حتى أمك وأهلك يتعرفوا عليهم
وربي يوفقك لما فيه خيري الدنيا والآخرة

ياقلبي والله العبرة اخنقتني لمشكلتك
لكن بقولك بشي تسويه وانشالله انشالله بيجيك اكيييييييييد وتستانسين ولاتنسين لاجا خطبك يارب تدخلين وتكتبين بالموضوع انا انخطبت عشان نعرفك طبعا اذا هو خطبك>>>>>اخلصي قولي بسرعة
الحل وانا اختك " الإستغفار"
اقسم بالله ان الإستغفار هو الحل لتحقيق أمنيتك عزيزتي
اكثري من الغستغفار بنية الزواج بهذا الرجل ولاتسوينها يومين وتقولين تعبت تبينه واصلي حتى يجيك لأنك لو استمريتي بدون تذمر مراح يروح لغيرك
وبعدين انتبهي تلمحين بشي او تكثرين اتصالات فيهم الا اذا في سوالف عندك واحلا شي تعزمينهم عندك حلوة يوم يزورونكم بالبيت كذا بتسهل المواضيع بالنسبة لهم طبعا
واذا جوكم حاولي مثل ماقالت الأخت تسألين كم عددهم وكم عدد المتزوجين واذا طلع احد متزوج من العيال قولي اللي جاكم المستشفى؟
وبكذا تعرفين
الله يسخره لك ويسعدك يارب

الله يسعدك
تبين نصيحتي ،،، بس توعديني تنفذينها

صلي صلاة استخااااارة

وادعي في جميع صلواتك وبالذات في السجودإن الله يرزقك الزوج الصالح والذرية الطيبة
اللي يكونوا سبب في سعادتك دنيا وآخرة

وأخييييييرا
إلزمي الاستغفااااار في جميع وقتك

وأنا أقولك هالكلام عن تجربة مفييييد جدا

موفقة يالغلااااا

وتين الحب

الله يتقبل دعوتك الي باول مشكلتك لاني فعلا محتااااجه لمثل هالدعوووه
الصادقه وعن ظهر قلب...

راح اقولك حبيبتي مثل ماقاللو البنات الاستغفاااار ثم الاستغفار ثم الاستغفااار مع المداومه عليه وبدون انقطااع

وانك تدعين ربك ليل ونهار انه اذا فيه خير يكتبه من نصيبك واذا فيه شر يبعده ويرزقك بالزووج الصااااالح

والدعاء يغير القدرررر .عليك بالدعاااااء

وبعد ماتسوين هالاشياااء تصيرين تكلمينها اكثر من اول بس لازم يصير عندك سالفه عشان تتقربون من بعض مثلا..تستشيرينها في لون لبس او شي يخص دوامك وتسولفين عن بعض مواقفك بالدوام
شوي شوي عشان تحس انك مهتمه فيها وتحس بحبك لها وبعدين اثناء السواليف لما تجيب طاري اختها او اي احد بالبيت قوليلها كذا وعلى طووول..
الا انتي ماقلتيلي كم عددكم بالبيت تصدقين برغم مكالماتي لك الا اني ما اعرف عنكم شيء طيب عرفيني على اهللك شدعووووه وهي راح ترد بضحك وبتقولك كم عددهم وقولي طيب انتي شلون اكبر وحده او ...
وطيب عندكم متزوجين والا مافيه احد منكم متزوج وطبعا هي بتجاوبك واذا قالت فلاااااان<< متزوج اوقالت ما تزوج قولي مييييين<<هو الي كان معاكم لما جيتو المستشفى والا ااااا....

طبعا خليك طبيعيه وعفوي ولما تعرفين سواء متزوج او مو متزوج على طول قول الله يخليكم لبعض ويسعدكم يارب وقفلي الموضووووووووع

عاد خبرينا متزوج او لا عشان نقوللك عن اللي بتسوينه المرات الجاايه
وبالتووووووووفيق والله يكتب لك الزوج الصالح عاجلا غير ااااجل ياارب

كورديليا

وربي انكم ماخيبتوو ظني يوم فيكم ويووم سجلت معاكم :bigsmile:

بناااات والله احبكم :icon26:
وحاستكم زي أخواتي وأكثر ولا كان مافضفضت لكم وطلعتلكم اللي بخاطري

انسانة أنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي والله

ليش رابطه أنه لازم يكون عندك قرايب عشان تتزوجي ؟؟؟
وين العلاقة مافي علاقة
الزواج قسمة ونصيب وماله أي علاقة بوجود قرايب أو لا
أصلا أحسن لك

الأمر الثاني على أي اساس يا أختى تعلقت فيه
على اساس أول نظرة يعني ارتحتي له
ايش عرفك انه مناسب الرجال مخابر مو مناظر

الأمر الأخير حكيتي أنهم بدووووو
فدير بالك البدو يفهموا بسرعه اي حركة تهور منك
أصلا أحياناً أمور عفويه وبسيطه تسوينها ماتقصدينها ممكن تنفهم أن تلمحي فمو حلوه بحقك

لو أنا منك أراسلها عاااااادي وأدعي ربي يرزقني من فضله من عنده
تخيلى معاي
الله الي عنده كوووووووووووول الخير والرزق وهذا الشخص الي عجبه بيد الله وبديه افضل منه كمان
كل ليلة تطلبين منه يرزقك من عنده خليكي طماعه لاتقولين الي عجبك وشفتيه
قولى من فضلك العظيم يارب
يعني أضعاف الإعجاب هذا الي شفتيه
بقول لك موقف حصل لى قبل فتره
غيرنا المحل الي دائم نشتري منه الكيكات والقاتوه
وطبعا المحل مشهور بمذاق كيكات الرهيييييييييييب
دخلت المحل الجديد وأخترت قاتوه شكلها جونان
وارتحت لها اول مادخلت تسمرت عيني عليها
أيش أقول لك هااااديه ومرتبه ومنقوشه نفش والأهم بالشوكلت والفراوله :bigsmile:
وتعالى بس جيت البيت وأخذت منها قطعه
:essen:
الله يكرمها نعمه بس
كنت عامله بارتي صغير بمناسبة نجاح أمي
تفشلت قدامهم
شكلها مو زي مذاقها ولا حتى رائحتها
بالرغم أني أصريت ما ابي ألا هي
الحلو فيها اسم امي عليها بس :tears:

وهو كذلك النظره الاولى لا يُبنى عليها قرار
مصيري
ابدااااااااااااااااا فاحذري اختى
---------------
كمان أختى لا تجلسي توهمي عقلك الاواعي بأمور تثبت فيه وتصير قرار
يعني لا تعتقدي هذا الأافضل وما تبغي غير هو لانك راح يصعب عليك الأختيار وتدخلى في دوامه الحيره المُره
ولا تكرري على عقلك انه عشان مافي قرايب ماراح أتزوج
هذا الكلام كوووووله يتخزن في عقلك الاواعي ويسبب لك مشاكل حتى لو تزوجتي

الله يوفقك ويرزقك وااااضح انتي بنت حلال ماشاء الله

فوجهي وجهك لله وأسأليه من فضله العظيم

كورديليا

يارب تسعد الفوطم وتحقق لها كل ماتتمنى

السلام عليكم
والله قصة عجييييييبة بس يمكن فترة وتعدي عليج والولد يمكن متزوج اوحتى لو مو متزوج فكري عدل قبل لاتغلطين في شي بحق نفسج.........عزميها على حفلة عيد ميلاد اهيه مع امها وخواتها وعرفيهم على امج وخواتج وضيفوهم بالبيت وانتي طبخي لهم هخخخ عشان تشوفج الام وتخطبج هخخخخخخخ
الفواطم2007

هلا وغلا ياقلبي الفواطم "

ان شاء الله مافية غلط ولاتخافين لو بس دريت انه طلع متزوج خلاص مابيه :tears:
" من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه "
وكل ثقة بالله وماراح يخيب ظني " انا عند ظني عبدي بي "
وبحاوول اعزمهم اذ زارو الديرة

ربي يعينا ويساعدنا على هذي الدنيا ويلهمنا الصبر

يارب يارب صبر قليبي :tears:​

كورديليا

يارب ترزق أحلاكم انا الجنة وتزرقها من حيث لاتحتسب

الله يجعله من نصيبك ان كان لك خير فيه

فديتك ياقلبي ومشكوورة ع الدعوة الحلوة

وصدقيني انا الحمدالله قنوووعة
وراضية بما كتبه الله لي وبما سيقدرة لي
وان شااللة اذ ربي رايد خير ييسرة لي

تشكراات كبيرة ياقلبوو :icon26:​

كورديليا

الله يوسع خاطرك ويلهمك ويرزقك كل خير ياليديدة

اسأليها انتو كم واحد وكيف تواصلك مع بعض خليها تعطيج تفاصيل >>>بس لا تبينين انج تسوين تحقيق معاها

ولو طلع مو معرس ..ادعي ربج يرزقج بالزوج الصالح

واعزيمهم عندكم عشان يتعارفون ويا اهلج اكثر ..لو قدرتي تعارفينهم ع بعض بتوصيل للهدف المطلوب

بس اولا واخيرا...........ادعي دايما ان الله يرزقج بالزوج الصالح>>>مو لازم هو

هلا فيك :bye1:
فديتك يايديدة
وربي محد فهم قصدي زيين زييين غيرك :icon26:
انا ماأبيه الا بالحلال وبالشي اللي يرضي ربي غيير كذا نووو وي :tears:
يعني باختصار وبالبلبدي " ابيه زوووووجي ":icon26:
احاوول أعزمها واذ قدرلها تجينيي

اوافيكم بالأحداث أول بأول ..
مراسلتكم من بيتهم / كورديليا :blow:​

الله يجعله من نصيبك ان كان لك خير فيه
وربي يرزقك الزوج الصالح الذي تقر عينك به وتقر عينه بك

انا اشوف انك تعزمي امه واخته بالبيت عندكم وتقربي اكثر منهم
او اذا تقدري اساليها بالسوالف كذا انتو كم بنات وكم اخوان وكذا صدقيني هي بتفتح لك السوالف وبتقولك حنا كذا عددنا واللي متزوجين عددهم كذا..وتدرين سوالف الحريم سالفه تجر سالفه
بس انا اقول لاتاملين نفسك حيييييييييييييل فيه
والله يرزقك الزوج الصالح وصدقيني انا زي حالتك عائلتي صغيره مررررررره
وجلست استغفر بنية ان الله يرزقني الزوج الصالح اللي يسعدني واللله العظيم جلست 4 ايام الا وتتصل علينا وحده تبي تجي تخطبني وحمدالله الحين انا مملكه لي 3 شهور ونص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى