مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سمعوني واسووووووني بموت من الحره

السلام عليكم بنلت اول شيء حبيت اشكر هالمنتدى على احتواءه كل عضوه سعيده وحزينه
انا ياطويلات العمر على وشك الانفصال من زوجي اللي كنت احبه واموووووووووووووووووووووووووووت فيه:blush-anim-cl:

اكيد ودكم تعرفون السبب
انا تزوجت قبل 3 سنين وكان زواجي كله جذب اول ماكلمني قال انا رح اطلق زوجتي وما ابيها ليش انها عقيم وطبعا اهلي ماصدقوا خبر حاولوا يقنعوني بشتى الطرق اني اوافق ليش انه غني وذو سمعه وبعد ماتزوجنا اكتشفت انها حامل وبالشهر الرابع وانه مو ناوي يطلقها ولما وجهته قال احنا تونا على البر موعاجبج اطلقج رحت لامي وبكيت وشكيت لكن محد حس بالنار وكلهم كانوا ضدي وقالو كيفه الشرع محلله وماتميت الشهر الرابع من زواجي الا ومتزج علي طبعا رفضت هالاسلوب لاني مومدحا بنفسي كامله ومعطيته حقه وزود وتركة الوظيفه ارضاء له لكن ماكو فايده فيه يقول انا راح اتزوج لاني عندي فلوس وودي اجرب كل انواع الحريم
لكن فوق شيه قوات عينه طلق البنت الثالثه وراح تزوج وحده رابعه واللي قاهرؤني يابنات انه مايعدل ولايفكر انه يعدل
انشالله اكمل لكم اذا هديت شوي

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبة الفهد;308515 قال:
السلام عليكم بنلت اول شيء حبيت اشكر هالمنتدى على احتواءه كل عضوه سعيده وحزينه
انا ياطويلات العمر على وشك الانفصال من زوجي اللي كنت احبه واموووووووووووووووووووووووووووت فيه:blush-anim-cl:

اكيد ودكم تعرفون السبب
انا تزوجت قبل 3 سنين وكان زواجي كله جذب اول ماكلمني قال انا رح اطلق زوجتي وما ابيها ليش انها عقيم وطبعا اهلي ماصدقوا خبر حاولوا يقنعوني بشتى الطرق اني اوافق ليش انه غني وذو سمعه وبعد ماتزوجنا اكتشفت انها حامل وبالشهر الرابع وانه مو ناوي يطلقها ولما وجهته قال احنا تونا على البر موعاجبج اطلقج رحت لامي وبكيت وشكيت لكن محد حس بالنار وكلهم كانوا ضدي وقالو كيفه الشرع محلله وماتميت الشهر الرابع من زواجي الا ومتزج علي طبعا رفضت هالاسلوب لاني مومدحا بنفسي كامله ومعطيته حقه وزود وتركة الوظيفه ارضاء له لكن ماكو فايده فيه يقول انا راح اتزوج لاني عندي فلوس وودي اجرب كل انواع الحريم
لكن فوق شيه قوات عينه طلق البنت الثالثه وراح تزوج وحده رابعه واللي قاهرؤني يابنات انه مايعدل ولايفكر انه يعدل
انشالله اكمل لكم اذا هديت شوي
تبين تطلقين عشان كذب عليكي :questionmark:
سبحان الله شو هالسبب :questionmark:
كملي يبا كملي
على فكرة
كم عمركي ؟
هل عندكي اطفال ؟

التعديل الأخير:
تبين تطلقين عشان كذب عليكي :questionmark:

سبحان الله شو هالسبب :questionmark:
كملي يبا كملي
على فكرة
كم عمركي ؟

هل عندكي اطفال ؟

عزيزة نفس شكرا على الرد اللي احس فيه استهزاء

المهم يابنات اللي مضايقني ان زوجي مايخاف ربه بالحريم يعني مزاجي يفضل وحده عن الثانيه واذا حاولتي تنبهينه بالحساب والعقاب مايسمع ويطلع زعلان ودايما كنت اسولفله عن الرسول صلى الله عليه وسلم شلون كان يتعامل مع حريمه لكن لا حياة لمن تنادي مايرد على احد
والله يابنات اقوله اني خايفه عليك من عقاب الله واللي قاعد تسويه
انا قبلت الجذب وكملت وقبلت تعدده وكملت لكن عدم مساواتها ومذلته لي هذي اللي مااقبلها

وهج الامل

زوجج من غابه ماكان ببلد او فريج تسئلو عنه مرته حامل بالشهر الرابع بزواجه ابش سر هو او حامل بفأره استغفر الله عشان ماحد يعرف ولايعلم او يمكن من المريخ؟؟؟ اختي استعيني بالصبر دامج وحاولي تهدين وانتي تفكرين تحلي مشكلتج والا الطلاق بالطريج حخالج حال الثنتين وان شاء الله ربي يفرجها عليج ويعين مرته الاولى ويصبرها يارب
تحيتي

om_sarah

الله يعينج عزيزتي.....

دعي ربج ان الله يهديه...وتحملي وكوني صابره وفاهمه وعاقل

وحاولي تكونين مميزه عن كل الي يزوجهن.......عشان يحس بالفرق

ويرجعلج انشالله........لاتتسرعيييييين بطلااااق فكري وفكري أكثر

ربي يهديه لج انشالله......

مزووووون

الله يعينج اختي في مصيبتج مالج الا ربج تدعين له انه يحل مشكلتج والله يعين ان شاء الله

queen_2266

يـــــــــــــــــــــــــارب يهدي سرك ويصلح زوجك ويسخره لك ويسعدنا ويااال دنيا وآخره
آمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــن

زوجج من غابه ماكان ببلد او فريج تسئلو عنه مرته حامل بالشهر الرابع بزواجه ابش سر هو او حامل بفأره استغفر الله عشان ماحد يعرف ولايعلم او يمكن من المريخ؟؟؟ اختي استعيني بالصبر دامج وحاولي تهدين وانتي تفكرين تحلي مشكلتج والا الطلاق بالطريج حخالج حال الثنتين وان شاء الله ربي يفرجها عليج ويعين مرته الاولى ويصبرها يارب
تحيتي
لا والله سالنا وسالنا لكن ياوهج زوجته من عائله غييييييييييييييير معروفه وامها مو من بلدنا من بلد ثانيه يعني عائله منطويه ع نفسها

الله يعينج عزيزتي.....

دعي ربج ان الله يهديه...وتحملي وكوني صابره وفاهمه وعاقل

وحاولي تكونين مميزه عن كل الي يزوجهن.......عشان يحس بالفرق

ويرجعلج انشالله........لاتتسرعيييييين بطلااااق فكري وفكري أكثر

ربي يهديه لج انشالله......
مشكوووووووووووره حبي على الكلاااام الحلو والدعاء الرائع
لكن المشكله كلنا نفس العمر وصغار وحلوات

وانا عن نفسي طفح الكيل معاه وماودي اضيع باجي عمري على الغيره والشريكه ودي ارتااااااااااااااااااااااااااح بس مليت يوم عندي وعشره لا

أعلى