مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذبح قلبي وتزوج علي

أخواتي أنا أمرأه متزوجه من ثماني سنوات ولدي ولدان عمري 26 سنه أحببت زوجي أكثر من نفسي وهذي هي مشكلتي تنازلت عن كرامتي وانهنت وسكت عشانه وعشان الولدين خدعني وطعني بظهري تغربت عن اهلي عشانه وبالاخير تزوج عليوداني لاهلي عشان زواج اخوي وبعدها بيومين قالي المشكله مافي سبب لزواجه انا امراه على قدر كبير من الجمال انسانه حالي بحال نفسي عمري مااذيته ولا اذيت احد من اهله ولما اتصلت على امه وابوه قالولي عادي وش فيها لما يتزوج وللمعلوميه العائله بكاملها متفككه الاب مطلق امه والاخوات منفصلين عن ازواجهم اما بالنسبه ليا فانا مكان يهمني الا بيتي واولادي وزوجي طالبته بالطلاق لاكنه رافض ومن ثاني يوم من زواجه وهو يتصل فيني يقولي ارجعي لاكن للاسف ماقدر انا احبه وما اتحمل يروح لوحده غيري افضل اسيبه ولا اعيش ذه أخواتي أناشدكم بالله اريد النصيحه كل من مرت عليها مشكله مثلي تنصحني شنو اسوي انا مااقدر ارجع ليه وهو متزوج ولا ابي الطلاق احبه واحب اولادي وهذا هو ذنبي اختي الدكتوره ناعمه اذا صادفتي مشكلتي ساعديني بحل لمشكلتي ولكم جزيل الشكر ..................:icon26:

أصداء

أسمعي يا أختي الحبيبة أنا أدري إن الأمر صعب عليك مررة لكن هذا شي وصاااااااااروارضي بالقضاء خيره وشره ,,وبما إنه فكر فيك وإتصل عليك ثاني يوم يدل على محبته لك ,,فلا تضيعي الفرصة من يديك وإنتي معك أطفال يعني أبد شيلي من بالك فكرة الطلاق ,
قولي له أبغى أريح شوي عند أهلي ,وإنتي لاتزودينها بس ريحي نفسيتك وهدأي من أوضاعك وفكري بعمق ولاتتعبي نفسيتك وصحتك وبعدين ماأحدينفعك لو مرضتي ,,عيشي حياتك عاااااااااااااااااااااااااادي ورفهي عن نفسك وداري صحتك وآمني بالقدر خيره وشره.
الله يهونها عليك .

أختي باين من كلامك ان زوجك شاريك ويحبك

وانتي تحبينه وأنا من رأيي ترجعين بيتك

وتعيشين معززة مكرمة مع عيالك

وتظلين زي ما أنتي معه البسي وتكشخي واستانسي

انسي انه متزوج عليك لاتفكرين بهالشئ

انا عارفه ان هالشئ صعب عليك بس لازم تكونين قوية

وصدقيني كونه تزوج عليك أرحم من الخيانه

وانتي شايفة قصص الأخوات وخيانات أزواجهم

وربي يكتبلك الخير ويسخر لك زوجك وعيالك

انا حره

كل الرجال زي بعض بالتفكير

:icon28:حبيبتي هوني عليك ماكل مايتمناه المرء يدركه والحياه لاتقف عند رجل :icon30: انتبهي لنفسك وعيالي وحبي نفسك اكتر منه وهي فتره وبعدها تتاقلمي على الوضع وهذه الموضوع موجود من ايام اجدادنا اذا تقدري انك تستقلي ماديا ولم تتحملى الوضه اتركيه واذا حالتك الاجتماعيه ضعيفه فهو اولى بتحمل مسوليه اولاده :shutup: اما رجوعك عند اهلك بااولاد فهذا موضوع اخر ومتعب جدا واصعب

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يصبر قلبك يااختي بس نصيحه لاتطلبين الطلاق00

زوجك تزوج والان ماتقدرين تردين القضاء لكن ياقلبي هدي نفسك ادري انه الامر صعب تتقبلينه ولكن حاولي انك تستوعبين زواجه وارضي بما قسمه الله لك00
وتذكري ان(العاقبه للمتقين)والجئي لربك بالدعاء ان يحنن قلبه عليك ويسخره لك 00ماتدرين يمكن يكون في زواجه خيره لك اسئلي ربي الخيره
وان يربط على قلبك مثل ماربط على قلب ام موسى وان يكون زواجه بردا وسلام عليك كما كانت النار بردا وسلاما على ابراهيم00ريحي في بيت اهلك كم يوم وابتعدي عن الضغوطات
وتذكري عائشه رضي الله عنها تزوج عليها الرسول وهي احب نسائه ولم تجزع00ولكنها استسلمت لله

(شمس النور)

حبيبتي كان الله في عونج
الجئي لله ... واكثري من الاستغفار ... وزواجه مو نهاية العالم
قبل لا يتزوج ... شلون حياتج معه ... يعني يحبج وحنون ومدلعج ... او العكس
علشان نقدر نساعدج

أشكركم ياأخواتي على نصايحكم بس أنا لااستطيع ان اعيش مع رجل متزوج لاني كنت معاه وكان مقصر معاي لاكن عملت اللي علي وقلت له طلقها ان كنت شاريني لا تقولون انتي انانيه بس هذا مو ذنبي انا حبيته وفضلته على كل من خطبني قاسيت معاه الحياه وتحملت ظروفه كلها والحين بعد مافتح الله عليه دور غيري اخواتي مافي شي ينقصني انا جدا جميله ومن عايله مرموقه ودائما كان يسكت وانا اتكلم يعني مافي لغة حوار معاه غير كذه كانت له علاقات متعدده المشكله انه الحين وبعد زواجه بيوم عرف انه مايقدر يعيش من دوني ومن غير الاولاد واخذ يرسل رسايل ويترجى بس مااقدر ارجع ومعه مره غيري صعبه اذا رجعت اكيد بموت من القهر والهم لانه كان يعاكس وانا امووووت باليوم الف مره اجل كيف ومو متزوج وعلى القليله يمكن يكتبلي ربي حياة جديده ويعوضني عن سنين الشقى اللي عشتها ومع هذا كنت صابره لجل الحب ولجل اولادي وانا مازلت صغيره مافات قطار العمر عشان اتحمل رجل متزوج علي لاكن اقدر ردكم علي وشكرا للجميع اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفلي خيرا منها ..............

الله يكون في عونك اتركيه يغلي على نار هاديه لين يستوي حتى لو انك تموتين فبه ويراجع نفسه وخليه يصرف عا الاولاد وعليك لانك لازلت بذمته هو اللي بهذك الله يهدي الجميع

ماادري وش اقوول يااقلبي لاني نفس مبدئك لااتصور نفسي مع شريكه في زوجي
بس الصبر ثم الصبر واكثري من الاستغفار والدعاء بان يرده لك ردا"جميلا

اسئل الله الكريم ان يسخره لك ويجمعكم على الخير عاجلا" غير اجل هدئي
نفسك وتماسكي من اجل نفسك وابناءك فهو لا يقوى فرررررراقكم وبإذن الله

ستنجلي الغمه لاتحزني واكثررري من ذكر الله ... قلبي معك ...:icon26:

كلكوليت

الله يكون في عونك
شوفي تغريد انا ماراح اقولك ارجعي ولا راح اقولك اتركيه انا بقولك خذي وقتك عند اهلك وحاولي تختلين بنفسك وتتخيلين نفسك لو رجعتي لبيتك كيف بيكون وضعك نفسيتك معاملته لك وش بتسوين اذا كانت ليلتها وش بتسوين اذا كانت ليلتك
بتقدرين تضغطين على اعصابك ولا ممكن تعيشين طول العمر بقهر كمان تتخيلين نفسك لو تطلقتي منه هل بتعيشين عند اهلك مرتاحه ولا لا مافيه مضايقات وهل ممكن تتزوجين وتبدين حياة جديده مع شخص ثاني غيره
هل ممكن تتحملين فراق اولادك لما ياخذهم بعد ماتتزوجين والي ممكن تربيهم مرت ابوهم
هذا قرار مصيري لازم تاخذين وقتك وانا اكتبلك جت فكره على بالي ليش ما ترجعين وتجربين الوضع اذا تقدرين تتحملين ولا لا يمكن سبحان الله ما تدرين ولو ماتحملتي ممكن تقولين له انا بستمر معاك بس عشان الاولاد انت في حالك وانا في حالي وتعيشين لنفسك وتهتمي فيها على الاقل يكون عندك خط رجعه لكن طلاق احسه صعب لانك لو ندمتي مراح تقدرين تقولين له ياله رجعني
وماتدرين يمكن يكون زواجه نزوه يمكن مايستمر ويحس بغلطه ويعرف قيمتك فكري زيين وطمنيني عليك واذا اخترتي الرجعه علميني عشان عنديلك خطط جهنميه بس على الخاص عشان الزوجات الثانيات ما ياكلوني

غادة

عزيزتي ..
بداية َ الله يصبرك و يكتب لك الأجر إن شاء الله ..
بعدين يالغالية محد يقدر يساعدك إلا نفسك ..
يعني هل هو انسان كويس جدا ؟؟
هل هو يعاملك معاملة حسنة و مو مقصر معاك بشئ ؟؟؟
يعني اكتبي سلبياته و ايجابياته في ورقة و كوني منصفة ... بعدين شوفي هل يستحق انك تبقين عشانه و عشان عيالك و عشان نفسك اولاا و اخيرا ؟؟

بعد كذا اذا كان كويس و لقيتي ان ايجابياته كثيرة و مميزة و ان العيشه معاه حلوة
ارجعي له ...
و سوي نفسك ان الموضوع مو هامك ابدااااااا ... واهتمي بنفسك واشغلي نفسك بوظيفة ... أو التحقي بأي دورات ... و ربي عيالك .. و خليك دايما ع سنقه عشرة .. واخرجي و اطلعي مع خوياتك و جاراتك و طالبي بحقوقك كااااااملة ولا تتنازلي عن أي شئ ...
اذا طنشتيه بيرجع يركض وراك .. و للمعلومية أنا قريت مقال للدكتورة ناعمة تقول فيه هالشئ ..
خلي نفسك أحسن .. وما تنسين انك الأولى و انك أم العيال ... و الأفضلية مازالت لك ..
بعدين دوري ع السبب اللي خلى زوجك يتزوج عليك ... لا تسألينه هو ..
اوكي انتي جميلة و قايمة بواجباتك بس برضو شوفي و دوري سبب ..
واذا قلتي مافي سبب وانا مو مقصره وربي مصدقتك لأني شفت حالات زيك كثير ...

أما اذا كانت سلبياته اكثر ومااتقدرين تكملين معاه
فكملي حياتك بعيد عنه .. وشوفي نفسك انتي باقي صغيرة ...

يا عيوني ودي اقولك نصيحة لوجه الله ...
لاتسمعين كلام الناس اللي حولك واللي يقسون قلبك ..
ترا محد يعرف مشكلتك غيرك انتي .. ومجد يقدر يخلصك منها غيرك انتي ..
خليك عاقلة و لا تخلين احد يأثر عليك مهما كان قريب لا بخير ولا بشر ..
واستخيري و ألجأي لرب العالمين ...

و لاحظت شغله ..
انتي مره تقولين احبه واموت فيه واحب عيالي ..
و مره تقولين يمكن اذا رحت لغيره انسى حياة الشقى اللي معاه ..
انتي للحين عاطفية ومااتفكرين بعقلانية ..

خذي وقتك ..
خذي اجازة من البيت و العيال و الناس ...
و خذي لك كم يوم بعيد عنهم ..
صفي ذهنك ..
و بعدين ارجعي فكري و خذي قرارك ..
هذي حيااااااااااااة ..
اان شاء الله تقعدين سنة بعدين تقررين عااااااادي جدااااااااااا ...

للمعلومية
خالتي و زوجة خالي مرو بنفس الموقف حقك ..
خالتي تندم زوجها انه تزوج و رجع لها زي اول واحسن بالرغم ان ذيك باقي ع ذمته عشان عياله منها ..
و الثانية اللي هو زوجة خالي طلق مرته ع طووووووووووول
بس كلهم تصرفو بحكمة و عرفو شلون يرجعون ازواجهم ويحافظون ع بيوتهم ..

الله يوفقك و يكتب لك اللي فيه الخير يالغلا ...

اسال الله ان يربط على قلبك مثل ماربط على قلب ام موسى وان يكون زواجه بردا وسلام عليك كما كانت النار بردا وسلاما على ابراهيم00

انا من رأيي ان صعبه تحرمين عيالك من ابوهم ,,, ومو شرط تلقين واحد افضل منه يمكن يكون اقل من زوجك
استخيري واكثري من الدعاء ان الله يكتب اللي فيه صالحك
الله يكون في عونك ويصبر قلبك

xstarx

انا من رأيي ان صعبه تحرمين عيالك من ابوهم ,,, ومو شرط تلقين واحد افضل منه يمكن يكون اقل من زوجك
استخيري واكثري من الدعاء ان الله يكتب اللي فيه صالحك
الله يكون في عونك ويصبر قلبك
انا مع أختي حنين استخري الله تعالى ولاتخلي الشيطان يعمي بصيرتك:sly:

اين قلبي

بصراحه
قهر الله يصبر قلبك مالك الاالدعاء وصلاة الاستخار
وانا ما اقدر اقولك اطلبي الطلاق او تعيشي مع المشكله
بس انا بذكر لك قصة امي مع ابوي وشوف اش يفيدك فيها
امي وابوي متزوجين من 20 سنه وبعدها تزوج على امي بتحدي بينه وبين اعمامي
وانقلبت حياتنا فوق تحت
امي صبرة ورجعت لي ابوي لكن نار الغيره عمى عينه
وصارة لا تطيقناولا تحبنا مثل اول
في البدايه حزنا عليها انا واخواني وخاصة ان امي كانتة لسى صغيره
وتعذبنا وشفنا المر
ورمتنا امي على ابوي تحمل مسئوليتنا وعشان فتره عند زوجته الثانيه الي مسويه نفسها طيبه
شفنا الذل بنظرة الناس لنا وكان ابوي متعلق في امي يحبها بس التحدي الي مع اعمامي خله يصر على موقفه والضحيه احنى
رجعت امي عشان بيتها وعيالها
بس من رجعة صارة امي انسانه ثانيه
ديم في نظرة عينه حزن وتحس انها من كسره
وطول الوقت معصبه وتشتم في هذا وذاك
وعشنا على هالحال 10 سنوات
وجاء الخطاب وخطبونا وانا اكذب عليك اذا قلت ما كنت ابي اتزوج
كنت ابي اطلع من جو العذاب الي احنا فيه ما دريت ان الزواج مسئوليه وهم اكبر
وتزوجت انا واختي
وعرفة ليش امي قلبه محترق وكنت اظن ان قبل زواجي ان هي تحب المشاكل مع ابوي
لكن الحال الحين بينهم ماعد يرضي لا عدو ولاصديق
شبه مطلقين
ابوي
يدخل ويطلع من باب المجلس ولا يفكر يصرف على امي او يعطيها ريال بعد ما كان يركض عشان يرضيها
طار اي موضوع بينهم ينقلب الى مشكله
كرهة ابوي لانه حرم امي اشياء كثيره واقلها حقها الشرعي وهي مسكينه ساكته وصابره
وهي تذوق الالم والناس مالها الا الظاهر يحبها يعشقها يوديها ويجيبها
تخيلي حتى اغراضها من السوق ما يوديها تشتريها
تروح وتجيي بتكسي
وبعد الصبر والذل الي شافته من اهله اول ماتزوجت جاء هو وكمل في النهايه
الرجال ما يبان في عيونهم اصري على موقفك وخلي زوجك يطلق زوجتها
لا تتسرعي وتندمي ويصير حالك مثل امي وانتبهي تبين لي زوجك انك تحبيها ترى بيذليك
والله اني حاسه فيك 13 سنه واحنا نعاني واخرة الصبر هجرها في البيت

أرميه زي مارماكي ولا تسألي عنه ........... وأن شاء الله يرزقك الرحمن أحسن منه ويقدرك ويحبك

أعلى